الاخبار العالمية

شركة Raytheon تقدم عرضًا لمنافسة المركبات القتالية للجيش الأمريكي

قدمت Raytheon Rheinmetall Land Systems ، وهي مشروع مشترك شكلته Raytheon Company NYSE: RTN و Rheinmetall Defense ، عرضها لشراء برنامج القتال الجديد البصري المأخوذ من الجيش الأمريكي أو OMFV و سيقدم الفريق الجيل القادم من مركبة Lynx للمشاة القتالية.

الوشق هي مركبة قتال مدرعة من الجيل التالي مصممة لمواجهة التحديات الحرجة في ساحة المعركة المستقبلية. توفر السيارة قدرة نمو كبيرة لدعم التقنيات الجديدة على مدار عمرها ، وتتميز بتكاليف أقل لدورة الحياة.

وقال سام دينك ، نائب رئيس أنظمة ريثيون لاند وورفير سيستمز: “يستحق جنود الجيش الأمريكي أفضل وسيلة قتال ممكنة عندما يخوضون المعركة وهذا بالضبط ما يقدمه هذا الفريق”. “يوفر Lynx حماية غير مسبوقة للقوات ويتميز بتكنولوجيا متقدمة من شأنها أن تبقي رجالنا ونسائنا يرتدون الزي الرسمي قبل التهديد”.

ومن المقرر أن يتم إرساله في عام 2026 ، من المتوقع أن يحل OMFV محل مركبة برادلي القتالية.

وقال بن هدسون ، الرئيس العالمي لقسم أنظمة المركبات في رينميتال: “قضى فريقنا العام الماضي في تجميع سلسلة الإمداد الأمريكية لضمان أن الوشق سيتم بناؤه في أمريكا من قبل العمال الأمريكيين”. “ستساعد هذه السيارة القتالية من الجيل التالي في إنقاذ الأرواح في ساحة المعركة وتعزيز القاعدة الصناعية الأمريكية – والآن أصبح هذا الفوز”.

وتشتمل تقنية Raytheon المخصصة لنظام Lynx على الأسلحة المتقدمة للشركة ونظام الحماية النشط ومشاهد الجيل الثالث الحرارية ونظام Coyote® للطائرات بدون طيار وحماية الإنترنت.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق