تعرف على المستقبل الرقمي للمركبات القتالية الأمريكية

أظهر الجيش الأمريكي رؤية مثيرة لكيفية استخدام تكنولوجيا الروبوتات المتطورة لإحداث ثورة في مستقبل المركبات القتالية.

وقام مهندسون من مركز أنظمة المركبات الأرضية التابعة للجيش الأمريكي والفريق الوظيفي للركاب المتقاطع مع الجيل التالي بإظهار بدائل تقنيات تمكين البعثة ومركبة المركبات القتالية الآلية ، وهي مكونات لجهود المرحلة الأولى من NGCV ، في معسكر غرايلينج ، ميشيغان ، خلال اختبار تم إجراؤه مؤخرًا.

وقال الرائد كوري والاس ، رائد المركبات القتالية الآلية في NGCV CFT: “هذه التكنولوجيا هي بداية التغيير الثوري في كيفية خوضنا حروب المستقبل”.

وأضاف من شأن مفهوم فريق العمل بدون طيار من الجيل التالي من Combat Vehicle الاستفادة من حبل محمي بين مركبة القتال NGCV المُدارة اختيارياً والمركبة الآلية القتالية من أجل تزويد الجنود بالقدرة على المشاركة بأمان في القتال عبر أنظمة الحكم الذاتي التي يتم التحكم فيها عن بُعد.

ويهدف الجيل الجديد من المركبات القتالية إلى استبدال برادلي ابتداءً من عام 2026 ، وهو مصمم للعمل بشكل أفضل في البيئات المستقبلية التي تسمح للجنود بالمناورة إلى موقع المزايا والانخراط في قتال عن كثب وتقديم الفتاكة الحاسمة أثناء تنفيذ مناورة الأسلحة.

“ماذا يعني NGCV لمستقبل القتال؟

قال الرائد كوري والاس: إنه ليس تغييرا تطوريا فعندما لا تكون زيادة ، لن نكون قادرين فقط على رؤية العدو بشكل أسرع” ، مضيفًا: “ستحدث ثورة في الطريقة التي نقاتل بها”.

وفي حديثه لمراسلي WPBN ، أكد روس كوفمان ، مدير المركبات القتالية من الجيل التالي ، أن الجيش بدأ اختبار المركبات القتالية الآلية التي يأمل أن تساعد في إنقاذ الأرواح وكسب الحروب في المستقبل.

وأضاف هذه خطوة كبيرة لجيشنا ، ونحن نحاول معرفة كيف نريد للجيش في المستقبل أن ينظر ويحارب ، وفي عالم مثالي نحب حقًا أن يسير روبوت ويكتشف ما يجري” .