الاخبار العالمية

أحدث غواصة هجوم أمريكية تكمل بنجاح تجاربها

أحدث غواصة هجوم سريع تابعة لسلاح البحرية الأمريكية من فرجينيا ، ديلاوير (SSN 791) ، أكملت بنجاح التجارب البحرية الأولية.

وذكرت شركة بناء السفن الأمريكية هنتنغتون إنجولز إن الغواصة الجديدة ، في المراحل الأخيرة من البناء ، قضت ثلاثة أيام في عرض البحر لتثبت أنظمتها ومكوناتها ومقصوراتها. غمرت ديلاوير لأول مرة وأجرت مناورات عالية السرعة على السطح وتحت الماء.

وقال ديف بولكار ، نائب رئيس نيوبورت نيوز ، نائب رئيس قسم بناء الغواصات: “لقد كان أداء ديلاوير جيدًا خلال التجارب البحرية ، وهذا دليل على المهارة والحرفية التي يتمتع بها فريق بناء السفن المدهش الذي يعمل على دعم معايير الجودة العالية لدينا”. “نتطلع إلى مواصلة برنامج الاختبار لدينا لتوصيل الغواصة إلى البحرية الأمريكية في وقت لاحق من هذا العام.”

يذكر أنه من المقرر أن تخضع الغواصة لجولة من تجارب القبول قبل تسليمها. شارك أكثر من 10000 شركة بناء سفن من Newport News وشريكها في الفريق General Dynamics Electric Boat وآلاف الشركات في 48 ولاية في بناء Delaware منذ بدء العمل في سبتمبر 2013.

وهذه الغواصة الهجومية السريعة هي الثامنة والنهائية من غواصات Block III التي تتميز بقوس منقح ، بما في ذلك بعض التقنيات من SSGNs من فئة أوهايو.

الغواصة الهجومية من فئة فرجينيا هي أحدث منصة للحرب البحرية في البحرية الأمريكية وتضم الأحدث في تكنولوجيا أنظمة التسلل وجمع المعلومات الاستخباراتية وأنظمة الأسلحة.

وصممت غواصات من فرجينيا لطائفة واسعة من المهمات في المحيطات المفتوحة والساحلية ، بما في ذلك الحروب المضادة للغواصات وعمليات جمع المعلومات الاستخبارية. ومن المقرر أن تحل محل الغواصات القديمة من فئة لوس أنجلوس ، والكثير منها قد تم إيقافه بالفعل.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق