الاخبار العالمية

شركة Textron تقدم نماذج أولية لبندقية من طراز CT NGSW 43

أعلنت شركة Textron ، الشركة المصنعة المتنوعة في الولايات المتحدة ، عن اختيارها من قبل مدير مشروع الجيش الأمريكي Soldier Weapons كواحدة من ثلاث منظمات لتقديم أسلحة فرقة الجيل التالي (NGSW) استنادًا إلى تكنولوجيا الشركة الناضجة وذات الأداء العالي المتداخلة (CT).

ويغطي عقد البنتاغون الذي طال انتظاره تسليم أول 43 بندقية من طراز CT NGSW 43 بوصة و 53 بندقية NGSW ، بالإضافة إلى 845،000 طلقة من ذخيرة CT خلال فترة 27 شهرًا من الأداء.

ولدعم برنامج NGSW النموذجي ، تقود شركة Textron Systems فريقًا عالميًا يقدم عقودًا من الخبرة الموثوقة في مجال الأسلحة الصغيرة ويشمل Heckler & Koch ، بالإضافة إلى Olin Winchester.

ويوفر Heckler & Koch قدرات بحث وتطوير وتصنيع الأسلحة الصغيرة الشهيرة ، في حين يجلب Olin Winchester قدرات إنتاج الذخيرة ذات العيار الصغير.

ولقد أثبتت شركة Textron Systems بنجاح قدرتها العالية ونظامها المنخفض المخاطر بحجم 6.8 ملم والذي يوفر تحسينات كبيرة في الأداء على أنظمة الجيش الحالية.

يتميز التصميم بالدقة المحسنة وسرعة أكبر في كمامة لزيادة الأداء ، فضلاً عن توفير الوزن لكل من الأسلحة والذخيرة على أنظمة الجيش الحالية. كما أنه يشتمل أيضًا على تقنية مثبط متقدمة لتقليل توقيع الإطلاق وتحسين إمكانية التحكم.

وفي إطار برامج التطوير السابقة ، نجحت Textron Systems في توسيع نطاق تكنولوجيا التصوير المقطعي المحوسب خفيفة الوزن في العديد من الكوادر والتكوينات ، مما يدل على نضجها الفني ، وكذلك قابلية التوسع للنمو المستقبلي لدعم القوات القتالية الأمريكية القريبة ضد الخصوم الحاليين والمستقبليين.

 

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق