الاخبار العالمية

فيديو 360 درجة من داخل CV-22 Osprey

قامت قيادة العمليات الخاصة للقوات الجوية الأمريكية (AFSOC) ، وهي مكون من العمليات الخاصة في سلاح الجو ، بنشر فيديو واقعي فريد من نوعه بزاوية 360 درجة داخل طائرة CV-22 Osprey.

CV-22 هو البديل لسلاح الجو الأمريكي من طراز V-22 Osprey. في عام 2006 ، أصبحت CV-22 طائرة الرفع الرأسية للعمليات الخاصة التابعة لسلاح الجو.

Osprey هي طائرة ذات حركة خلفية تجمع بين خصائص الإقلاع العمودي والتحويم والهبوط العمودي لطائرة هليكوبتر مع خصائص المدى الطويل وكفاءة استهلاك الوقود والسرعة للطائرة التوربينية. وتتمثل مهمتها في القيام بمهام تسلل طويلة المدى وعمليات التسلل وإعادة الإمداد لقوات العمليات الخاصة.

وتم تصميم CV-22 بشكل مشترك وإنتاجه ودعمه بواسطة Bell Helicopter Textron و Boeing Integrated Defense Systems.

وتم تجهيز CV-22 بتدابير مضادة للتهديد متكاملة ، ورادار يتبع التضاريس ، ومستشعر الأشعة تحت الحمراء التطلعي وأنظمة إلكترونيات الطيران المتقدمة الأخرى التي تسمح له بالعمل على ارتفاعات منخفضة في الظروف المناخية المعاكسة والبيئات المتوسطة إلى شديدة التهديد.

وتم تسليم أول طائرتين تجريبيتين إلى قاعدة إدواردز للقوات الجوية ، كاليفورنيا ، في سبتمبر 2000. بدأ الجناح الثامن والخمسون للعمليات الخاصة في Kirtland AFB ، NM ، تدريب CV-22 مع أول طائرتين للإنتاج في أغسطس 2006.

CV22 Cockpit

On this #CV22uesday, we're bringing you with us. Let's go!

Posted by Air Force Special Operations Command on Tuesday, July 30, 2019

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق