الاخبار العالمية

فيديو مثير لإطلاق F-35 من على متن المدمرة يو إس إس دبور

أظهرت اللقطات التي صدرت عن البحرية الأمريكية إطلاق طائرة مقاتلة أمريكية مشهورة من طراز F-35B Lightning II تابعة للبحرية الأمريكية من على متن سفينة حربية برمائية تابعة للبحرية الأمريكية أثناء العمل في بحر كورال.

ويعتبر البديل “B” للطائرة F-35 هو الوحيد القادر على الإقلاع والهبوط العمودي. تتيح قدرة STOVL للطائرة F-35B أن تطلق من سفن هجومية برمائية من طراز Wasp وتهبط فيها ، مما يزيد بشكل كبير من نطاق F-35B وقابلية نشره.

ويجمع F-35B بين مجموعة متنوعة من القدرات المتخصصة في طائرة واحدة ، مثل الشبح والهجوم الإلكتروني وتكنولوجيا الاستشعار المتقدمة وسعة الحمولة الكبيرة ، مع الحفاظ في نفس الوقت على المرونة التي يعرفها المقاتلون. وتتيح المرونة الناتجة للطائرة F-35B المنفردة إنجاز المهام التي قد تتطلب طائرات متعددة.

ومع التقدم في أجهزة الاستشعار وتكنولوجيا الشبكات ، فإن F-35B قادرة على مشاركة صورة متفوقة لساحة المعركة مع الطيارين الآخرين الذين يحلقون منصات مختلفة مثل F / A-18 Hornet أو AV-8B Harrier. والنتيجة تأثير مضاعف للقوة لأسطول طائرات مشاة البحرية الحالي الذي يضيء ساحة المعركة لجميع الطيارين في السماء.

وأجرت طائرة مشاة البحرية الأمريكية من طراز F-35B Lightning II عمليات الطيران في تدريب اضطرابي استكشافي من المدمرة يو إس إس دبور (LHD 1) في بحر المرجان.

وشاركت Wasp ، الشركة الرائدة في مجموعة Wasp Amphibious Ready Group ، مع بدء تشغيل MEU 31 ، في تمرين Talisman Sabre 2019 قبالة ساحل شمال أستراليا. وتم تصميم Talisman Saber ، وهو حدث ثنائي يعقد كل عامين ، لتحسين التدريب القتالي في الولايات المتحدة واستراليا ، والاستعداد وقابلية التشغيل البيني من خلال تدريب واقعي ذي صلة ضروري للحفاظ على الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة.

DOD_107038403-1920×1080-6221k-5d3872368db53.mp4

Doesn't get much cooler than this. Check out an U.S. Marine Corps F-35B Lightning II launch from aboard the U.S. Navy Amphibious Assault Ship USS Wasp while operating in the Coral Sea.

Posted by U.S. Navy on Friday, July 26, 2019

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق