الاخبار العالمية

الجيش الأمريكي يقتني ذخيرة SLAM متعددة الأغراض

أكدت قيادة التعاقد التابعة للجيش الأمريكي خطة لاقتناء ذخيرة هجوم خفيفة الوزن قابلة للاختيار من نوع M4A1 (SLAM) ومجموعة أدوات تدريب M320A1 SLAM.

وأعلن الجيش في 23 يوليو إشعارًا تم نشره على موقع التعاقد الرئيسي للحكومة الأمريكية بأنه يعتزم إصدار طلب غير تنافسي لتقديم عروض (RFP) لشركة Northrop Grumman Innovation Systems (NGIS) لشراء ذخيرة الهجوم الخفيفة القابلة للاختيارSLAM

SLAM هي ذخيرة متعددة الأغراض مصممة لتكون محمولة بسهولة وتوضع باليد ضد مركبات المشاة المدرعة الخفيفة والطائرات المتوقفة ومواقع تخزين البترول.

ويمكن أن تعمل ليلا ونهارا خلال جميع الظروف الجوية لهزيمة الأهداف المحددة باستخدام الرؤوس الحربية اختراق المتفجرات.

يوجد لدى SLAM أربعة أوضاع تشغيل: الهجوم السفلي ، الهجوم الجانبي ، الهدم في الوقت المحدد ووضع التشغيل. وستعمل SLAM على التدمير الذاتي في نهاية الوقت المحدد الذي يحدده المشغل أثناء التشغيل.

ووفقًا للإعلان المنشور على Federal Business Opportunities ، يتألف تصميم M320A1 SLAM Trainer Kit من الحجم والشكل والواجهة الخارجية لجهاز M4A1 SLAM ، لكنه خامل تمامًا وقادر على تقديم ملاحظات مرئية ومسموعة للمستخدم.

يذكر أن مدة العقد خمس سنوات من تاريخ منحه و سيشمل العقد ضمانًا بحد أدنى 10،000،000.00 دولار وسعر حد أقصى للعقد قدره 92،966،361.00 دولار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق