الاخبار العالمية

دبابات أمريكية تضل طريقها فتتلف المزروعات

قام الجنود الأمريكيون الذين كانوا يستقلون عربات قتال مدرعة بطريق الخطأ بالمرور عبر قرية زراعية رومانية في منطقة Fetesti ، مقاطعة Ialomita.

ووفقًا لتقرير أجرته Agrointel ، فقد وقع الحادث العسكري غير المتوقع في مدينة فيتستي الرومانية. وتفيد التقارير أن المركبات القتالية الأمريكية ، بما في ذلك الدبابات القتالية الرئيسية أبرامز ، ودمرت جزء من بذر القمح وعباد الشمس والذرة ، وزرع الذعر بين السكان المحليين.

وقال Agrointel: “المزارعون الذين يعملون على قطعة أرض شهدوا غزوًا حقيقيًا للدبابات بمحاصيل القمح وعباد الشمس والذرة”.

من جهتهم حاول الناس التحدث مع الجنود في المركبات العسكرية ، لكنهم تجاهلوها واستمروا في التقدم في حقول المزارع.

وأبلغ المزارعون الشرطة بالحادث ، لكنهم أوضحوا أن الشرطة جاءت بعد فترة من الوقت وأبلغت السكان المحليين بأنها كانت مناورة لحلف شمال الأطلسي ، وأن الجيش أخذ الإحداثيات الخاطئة ، ودخل عن طريق الخطأ في الأراضي الخاصة.

ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام في الأسابيع الأخيرة ، اجتمعت القوات الرومانية والأمريكية لتدريبات تدعى Saber Guardian 19.

سيبر غارديان 19 تمرين مشترك بقيادة القيادة المشتركة للقوات الرومانية والجيش الأمريكي في أوروبا ، من 3 إلى 24 يونيو في مواقع مختلفة في بلغاريا والمجر ورومانيا. والهدف تحسين تكامل القوات القتالية متعددة الجنسيات.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه خلال الحادثة شوهد خزان أبرامز مع تعديلات بصرية ، والتي هي بنفس حجم ووزن نظام الحماية النشط تروفي.

في وقت سابق من هذا الشهر ، قال مسؤولو الجيش الأمريكي في أوروبا إن أبرامز مجهز بالتعديلات المرئية لمحاكاة المشاركة في نظام الحماية النشط Trophy في سيبر غارديان 19.

ويتم استخدام التعديلات المرئية ، التي هي بنفس حجم ووزن النظام الفعلي ، بحيث يمكن للوحدة تقديم ملاحظات إلى وزارة الدفاع بشأن تأثير النظام على مناورة السيارة ، والوعي بحالة الطاقم ، والقدرة على الانخراط .

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق