الاخبار العالمية

المملكة المتحدة تكشف عن خطط لشراء أنظمة جوية بدون طيار

يعتزم مكتب تكنولوجيا معدات الدفاع والدعم (DE&S) ، وهو هيئة الذراع التابعة لوزارة الدفاع البريطانية ، شراء أنظمة جوية بدون طيار ، وفقًا لإشعار صدر مؤخرًا في Tenders Electronic Daily (TED) في الاتحاد الأوروبي.

وفقًا لإشعار في TED بالاتحاد الأوروبي ، تعتزم DE&S شراء 30 من أنظمة FLIR Black Hornet PRS للبحث والتطوير في فجوة في القدرات حددتها Army HQ في نظامها الجوي بدون طيار (nUAS).

التكلفة الإجمالية للعقد هي 1.3 مليون جنيه إسترليني (1.7 مليون دولار).

هذا العقد يوسع استخدام FLIR’s Black Hornet للجيش البريطاني ويقترح زيادة محتملة في الطلب في المستقبل.

يقوم جهاز FLIR Black Hornet بتزويد الجندي المفصول غير المتخصص بالوعي الظرفي الفوري.

تعمل تقنية EO و IR المتغيرة للألعاب على سد الفجوة بين المستشعرات الجوية والأرضية ، بنفس الوعي الظرفي الذي تتمتع به المركبات الجوية غير المأهولة الأكبر وقدرات مواقع التهديدات للمركبات الأرضية غير المأهولة. إن جهاز Black Hornet الذي تم إثبات كفاءته وصمته وحجمه الصامت للغاية مع زمن طيران يصل إلى 25 دقيقة ، ينقل الفيديو المباشر والصور الثابتة عالية الدقة إلى المشغل.

وفقًا لمقاول الدفاع FLIR Systems Inc ، يقوم Black Hornet بتسليح المقاتلين العصريين من خلال حل سهل الحمل حقًا يستطيعون نشره في أي مكان ليلًا أو نهارًا للتوعية الفورية بالموقف.

يمكن للقوات أن تحتل مكانًا آمنًا بينما تتولى Black Hornet الخلسة مهمة البحث بهدوء عن التهديدات الموجودة حول الزوايا أو النفقات العامة أو ما بعد الحافة التالية.

بفضل وضع الأرض بشكل أكثر شمولاً ، يتيح Black Hornet للجنود إمكانية الوصول بسهولة بثقة أكبر ، ومناورة بسرعة ، واكتساب أرض مرتفعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق