الاخبار العالمية

تركيب ردار RACR على متن طائرة F-16

انهى رادار القتال المتقدم لRACR (Advanced Combat Radar) من Raytheon، وهو الرادار الاحدث ذو المسح الالكتروني النشط، بنجاح سلسلة من تجارب الطيران على متن مقاتلة F-16 تابعة لسلاح الجو الاميركي.
اجريت الطلعات الجوية البرهانية لاداء الرادار بالاشتراك مع سلاح الجو الاميركي وشركة Lockheed Martin. ركز فريق اختيار الرادار RACR على القدرات المتعددة الادوار التي قد يوفرها رادار RACR لمقاتلة F-16 Fighting Falcon، والتي نظمت تنفيذ مجموعة من انساق العمل جو – جو وجو – ارض.
ورادار RACR هو منتج ناجم عن تطوير ذاتي التمويل، يرفع من قدرة Raytheon المبرهنة في تأمين تكنولوجيا الرادار ذي المسح الالكتروني النشط لعدة منصات. انهى فريق RACR التطوير خلال فترة قياسية امتدت فترة ٢٤ شهرا.
اصبحت تكنولوجيا رادار AESA ذي المسح الالكتروني النشط من "المتوجبات" لدى الزبائن حول العالم الذين يحتاجون الى الحفاظ على طائراتهم معتمدة في ساحة المعركة المتطورة بسرعة، كما تخفض تكنولوجيا AESA من Raytheon تكاليف التشغيل، والدعم بشكل لافت مقارنة مع الرادارات ذات المسح الميكانيكي، مما يفضي الى اقتصاد مهم يجنيه الزبون على امتداد حياة البرنامج العملية.
يوفر رادار RACR كخيار للزبائن المحليين والدوليين. صمم وأنتج رادار RACR وتم انضاجه من المفهوم حتى برهنة الطيران على متن مقاتلة F-16. تضمن الشركة دعم اوقات التسليم لاي زبون لتلبية متطلبات جديدة او اعادة التأهيل للطائرات بهذا الرادار.

الوسوم

f 35

news editor محرر وكاتب أخبار about.me

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق