البنتاجون يتجه لإغلاق المزيد من قواعده العسكرية

بواسطة f 35

 قال قائد القوات الجوية الأمريكية في أوروبا، الجنرال روجر برادي إن وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) يمكنها توفير "قدر كبير من الأموال" بإغلاق المزيد من القواعد العسكرية.
وأضاف برادي أن إغلاق قواعد عسكرية قد يساعد في تفادي تخفيضات في المعدات العسكرية ومستويات القوات مع تصاعد الضغوط على ميزانية الدفاع الأمريكية.
وأوضح برادي أمام المؤتمر السنوي لجمعية سلاح الجو "لدينا قواعد كثيرة جدًا"، مشيرًا إلى أن إغلاق قواعد قد يوفر ملايين من الدولارات سنويًا مع تفادي مزيد من التخفيضات الباهظة في الأفراد أو المهام العسكرية.
إجراءات لإنهاء تجاوزات برامج الأسلحة: وعلى صعيدٍ آخر، كشف وزير الدفاع الأمريكي، روبرت جيتس، مؤخرًا، عن 23 إجراءً جديدًا لإنهاء سنوات من التجاوزات الضخمة في تكاليف برامج الأسلحة.
وقال جيتس إن التغييرات ستؤثر على حوالي 400 مليار دولار من إجمالي ميزانية البنتاجون البالغة 700 مليار دولار.
وأوضح أن ذلك يأتي في إطار مسعى أوسع لتوفير أموال للقوات وبرامج الأسلحة الجديدة.
 

اخبار قد تهمك

2 تعليقان

أبو إياد 19 سبتمبر 2010 - 02:26

أسمع أقوالك تعجبني، وأرى أعمالك أتعجب. ترى هل يمكن لأمريكا أن تستغني عن قواعدها العسكرية في العراق وقطر والسعودية والكويت وغيرها من دول الخليج؟ إن القواعد التي ستستغني عنها إنما هي القاعد التي لم يعد لها أهمية بالنسبة لها، ولكنها لن تتخلى عن القواعد العسكرية الاستراتيجية ذات الأهمية الكبيرة بالنسبة لأمريكا، والمستقبل يكشف زيف هذه التصريحات.

رد
sword1988 9 نوفمبر 2010 - 22:11

يا ابو اياد هم لا يستطيعون ذلك بل سوف يغلقون قواعد موجودة فى امريكا نفسها

رد

اترك تعليقا