مصــــر قدمت طلباً للتعاقد على طائرات النقل العسكرى A400M فى أقرب وقت ممكن

كويس اهو طلع فيها حقن و رضع
شكلنا هنجيب حضانه اطفال

images

:):):):)

لما الـ A400M بجلالة قدرها بترضع يبقى مين اللى هترضعها ;):D

السلام عليكم***** ان عقيدة الحرب المصرية قد تغيرت الي استرتيجية الحرب الهجومية النشطة والفعالة جدا لذا سوف تحتاج مصر الي ادوات واسلاحة ذات نهج هجومي واني لااري ان مصر تتفهم عنصر الشر الايراني وما يشابهم وذالك لتنفيذ عقيدة ما سفت السكة المصرية لحماية الامة العربية لما تمثل عمق تعبوي لها اي لمصر لذا نظم هذا من متطلبات معارك الانزال بقوة السلاح المختلفة وان مصر تتفهم عقيدة الحرب الايرانية لدي النزعة التدميرية الي دول الخليج وكما مصر لها القدرة علي عدم تنفيذ العدو الايراني ان يقترب من الاراضي السعودية شبر واحد او اي شبر من الاراضي العربية لدول مجلس التعاون الخليجي فيما عدا قطر العميلة لان الدولة الفارسية عاوز تعمل كما في عصر الشاة الشرطي القذر علي دول الخليج العربي اذا نحن لان نسمح بذلك ابدا وكما ان الاخطار المحيط بالامة العربية يلزم تتبع العنصر الهجومي البحت وان الجمهورية العربية المصرية قد نفذت معرك استبقائية ضد الدولة الايرانية ابان 1979 عندما تولي الخميني الحكم ومنعة من تنفيذ الهجوم علي العراق وقد ارسلت مصر الي العراق200 طائرة ميج21 لمعاونة العراق لكسر وتدمير القوات الايرانية علي الحدود العراقية وكما ايضا ساعدت مصر العراق في تحرير الفاو وحلبجة بالفكر العسكري المصري وبلقوات العربية المصرية وذالك لما يمثل استراتيجية هامة للقوة العسكرية العربية المتحدة والعمق العربي************

هذة حصص الدول الصانعه وماليزيا من الناقله الأوروبية المشتركه .
نصيب فرنسا حتى عام 2040 سيصل الى 50 طائرة ربما يقدمون بعضها لصالح مصر .
المشغلين الحاليين سلاح الجو التركي والفرنسي وربما تسلمت ألمانيا واحده فقط ...

لايوجد خطر داهم ان شاء الله
كل الامر اعتقد انه معالجة باقصاى سرعه لقرار سياسي خاطئ بوقف التسلح واقصد سياسة مبارك الخاطئه
التى اضرت بقدرات مصر وتأثرها الجيوسياسي

معك بس بصراحة قلق من إيران و محاولة عودتها لتصبح بعبع الخليج خاصة بعد الإتفاق النووي.. أمريكا بتلعب بديلها في الخليج و سوريا و لبنان بمساعدة مباشرة من إيران

فاكرين من 9 ايام بالظبط الكلام بتاعى
يابنى انت وهو عمو لما يقول حاجة يبقى تبصموا بالعشرة

+ A400 باذن الله
السي 130 خلاص نص الاسطول شحر وجاب اخره
ولو جبنا الايليوشن لن يكون هناك جلوب ماستر
لكن الكلام الجدى حاليا عن A 400

ارضاع فقط و ليس حقن يعني الاف16 تظل كما هي بدون قدره التزود بالوقود جوا
لو سمحت يا مستر راجح !
هوا ليه مصر لما تعاقدت على الاف16 جابتها مزوده بإمكانية التزود بالوقود فى الجو ، بالرغم من إنه بالنسبه لكلام حضرتك وكلام الشباب فى المنتدى إن مصر لاتمتلك طائره قادره على تزويد الإف16 المصريه بالوقود عن طريق الحقن !!!
ليه اجيب الأوبشن ده فيها إلا لو كان عندى القدره على تزويدها بالوقود فى الجو عن طريق الحقن والطيارين متدربين على الموضوع ده كويس جدا جدا !!!
حتى فى البلوك 40 قادر على التزود بالوقود والطيارين متدربين عليه

حتى البلوكات الجديده 52 جايه بأوبشن التزود بالوقود بالحقن

انا أعتقد اننا نمتلك تقنية تزويد الإف 16 بالوقود عن طريق الحقن من زمان بس ما بتظهرش لكننا نمتلكها ومنذ زمن ...
والله تعالى أعلى وأعلم

طبعا نظريه محترمه اشكرك عليها و تحياتي لشخصك الكريم
لا تظن ان اشتراك كل هذه الطائرات خصوصا الاواكس و الحرب الالكترونيه يعرض الداخل للخطر خصوصا و انك لا تمتلك منهم اعداد كبيره بل بضع طائرات معدوده؟!
ثاني شيئ انا لا اريد اعماء الكل! تخيل حضرتك لو هذه الطائرات مثلا عملت في شمال جيبوتي اعتقد تكون القاعده الامريكيه و الاسرائيليه في مجالها و سينوبهم من الحظ جانب
فهل نأمن ردود فعلهم ان حدث عليهم اعماء او تشويش؟

شكرا لك اخى الفاضل على ذوقك
نعود لموضوعنا ..
لا تقلق ابدا الداخل المصرى مؤمن تماما ..
و اثناء قصف داعش تم استخدام Beechcraft و الاواكس
فى سيناريو مشابه و لكن لم تستخدم EC-130H
لعدم الحاجة لها و قد صدر فيديو توضيحى عن وزارة الدفاع يوضح مراحل الهجمة اثناء احد العروض ..

A65444B7-DB1C-40A5-A3BB-B1269F83771B_cx0_cy10_cw0_mw1024_s_n_r1.jpg

ثانيا انا لا اريد اعماء الكل ..!
لماذا اضع اهداف جانبية و مهمتى تحتاج لسرعة تنفيذ
انا سوف افتح مجال لسلاح الجو للعبور الى السد ..
من نقطة ضعيفة التغطية من قبل الدفاع الجوى للعدو ..
بحيث اضرب ضربة خاطفة ثم اعود الى ارض الوطن ..
مثلا مساءا اثيوبيا تهدد !!
صباحا ليس هناك سد نهضة !!!!

تحياتى لك ..

الميراجات كمان قدراتها ممتازة في النقطة دي

بالطبع يا عزيزى
فى اكثر من فيديو تظهر الميراج 2000 مرافقة للاواكس و ذالك لقدراتها فى الحرب الاكترونية
فما بالك بالرافال و السبكترا !!

مخطط تسليمات الطائره
images

على حسب الجدول الى حضرتك نشرته أسبانيا ليها 27 طائره
- مصر تعاقدت على 20 طائره يعنى على حسب الجدول ينتهى تسليم طائرات مصر من الحصه الأسبانيه إن شاء الله فى 2021 ......

عودة
أعلى