موسوعة F-35 joint strike Fighter

انا مستغرب جدا من كلامك, كيف تايفون افضل من F35!!!!!!!!!!!!! عجبا و الله عجبا.
إذا كانت تايفون افضل مقاتلة بعد رابتور فإن F35 هي مقاتلة المستقبل بعد رابتور اي ان F35 افضل من رابتور, إذن من الطبيعي ان تكون F35 افضل من رابتور و تايفون
يا اخي F35 مقاتلة المستقبل و لم تدخل الخدمة بعد و من الطبيعي ان تكون افضل من سابقاتها
تخيل معي, امريكا صنعت F22 رابتور التي هي افضل من تايفون فكيف تصنع مقاتلة المستقبل اقل قوة من تايفون او رابتور
فكر جيدا

والله انا المستغرب منك كيف تكون F35 افضل من الf22
بعدين F35 بديل لل اف16 وال اف22 بديل لل اف15 وهذه بمحركين عكس الاف 35
واذا بتقول لم تنتج الى الان (اي انها احدث )فالسبب لتأخر انتاجها صعوبات تقنية تواجههم لانتاجها فالتايفون افضل منها بكثير وايضا بديهيا الرابتور افضل منها باضعاف

انا اتفق معك اخوي فيما قلت

اف35 لن ولن تكون افضضضضضضضضضل من الرابتور الرابتور شيئ وال اف35 شيئ اخر
الرابتور انتجت كمقاتلة تفوق جوى وعمليات خاااااااااااااااااصة خارج الحدود
اما ال اف 35 فيها مقاتلة خفيفة متعددة المهاااااااااااااااام
والتايفون متشابة فى بعض النقاط من اف 35 بل ويتفوق عليها فى بعض النقاط

الاف35 ليست الخيار الافضل ابدا اذا ادخلنها فى مقارنه بينها وبين الرابتور والرفال والرفال والتايفون اعتقد انها قد تحتل المركز الثالث
بالنسبة للاف35 فهى طائرة ليست شبحية 100%

ستحتل المركذ الثااااااااانى بعد الرابتور لان اف35 بها تقنية خطيرة الذخيرة المخفية وهيا تحسب لها على التايفون

هل هى افضل ام su-35 الجديدة وماهى الطائرة التى تقابلها فى الطائرات الروسية القادرة على كشفها

موضوع قيم جداااااااااااااااااا
وكل الشكر للأخ العضو صاحب الموضوع
ولاشك أن لدى روسيا مبتكرات أخري ستقف أمام f-35
ومهما كانت الدعاية المقدمة من أمريكا لسلاحها بشتى انواعة فستبقي مجرد كلاماً يخلو من المضمون

ومهما كانت الدعاية المقدمة من أمريكا لسلاحها بشتى انواعة فستبقي مجرد كلاماً يخلو من المضم

ههههه, مذا تقول يا اخي,هههههههههه, صحيح ان امريكا مولعة بالدعاية لكن ليس ان سلاحها خالي من المضمون, فهل F35 او F22 خاليان من المضمون!!!!!!!!!!!!!!
هل الاسلحة التي انتجتها و اعترف العالم بقوتها خالية من المضمون كF16 و F15 و F18 مثلا
سيقول البعض ان دباباتها تدمر واحدة تلو االلخرى في العراق لكن المسائل لا تقاس هكذا, فحتى لو اتينا بتي90 الروسية سيكون لها نفس المصير.

سيبك برضه

طياره..............................إمكانيات

مجموعة الصواريخ والقنابل في بطن هذا النمرود الطائر

شكرا على الموضوع الرائع
هذه الطائرة فعلا مشكلة لمن يواجهها
ولكن للأسف أتوقع أن إسرائيل أول من سيمتلكها:confused:

بالفعل هذه الطائرة هي أحدث ما توصلت اليه التقنيات العسكرية

عودة
أعلى