قاسم سليماني: سنفاجىء العالم ما نعد له نحن والسوريون خلال الأيام القليلة القادمة

س
صحيح..الله يهديهم هؤلاء الخليجيين،
المفروض تركوا صدام يحتل دولهم ^_^
سيد كاهن انت تضع صوره الفريق رعد الحمداني كان قائدا لاحد فرق الحرس الجمهوري وانت ضد صدام ومعجب بقادته اشرحلي من فضلك
 
س
سيد كاهن انت تضع صوره الفريق رعد الحمداني كان قائدا لاحد فرق الحرس الجمهوري وانت ضد صدام ومعجب بقادته اشرحلي من فضلك
أخطاء الراحل صدام حسين لاتنسحب على قادة جيشه ولا على اخواننا العراقيين،
حتى هو في حل منا ونرجو له الرحمة،
لكن الخطأ يبقى خطأ لانستطيع تسميته بشئ آخر
 
هههههههه لم اقصد ياسيد كاهن سنه ٩١ بل سنه ٢٠٠٣ كان ممكن ان تتم مصالحه عربيه لكنهم وقعوا في خطا تاريخي وسنراتيجي ادى بالحقيقه لخدمه المصالح الايرانيه هذا الخطا نتيجه التصرف العاطفي وليس السياسي
صدام عفا الله عنه قطع أي محاولة للتصالح،
وحاول الدخول للكويت مرة أخرى سنة94
ورفض التنحي ﻷحد القادة الآخرين لقطع الطريق على الأمريكان لإحتلال العراق
 
يجب على الدول العربية دعم جيش الفتح دعم حقيقى بمضادات الطيران وليذهب الفيتو الامريكى الى الجحيم
20 الف مرتزق ودعم بطيران الاسد سيصعب المهمة على جيش الفتح
يجب تحييد الطيران على الاقل
 
يا فرحتكم يا العرب فارسي يحتل ارضكم

اين القوميين الذين صدعو رؤسنا بلقومية العربية والذين يعتبرون السنه والشيعه اخوه لانهم عرب

لن نعود كما كنا الا بوحده اسلامية لاعربي و لا اعجمي في الاسلام كلنا اخوه
 
لماذا لا تتدخل تركيا عسكريا اذا تدخلت ايران
تركيا جيشها قوي وعدده كبير
والاحداث تقع على حدودها
 
لماذا لا تتدخل تركيا عسكريا اذا تدخلت ايران
تركيا جيشها قوي وعدده كبير
والاحداث تقع على حدودها

الواقع ان امريكا + ايران + اسرائيل + تركيا + الهند مع بعض ضد التحالف والله المستعان ..
الواقع ان اوباما كشر عن ابشع انيابه وان السعودية ستجبر على التعامل مع امريكا على انها العدو رقم واحد بسرعة اكبر مما نتصور فوحدة الزمن اختلفت من السنين الى الأيام فجأة بسبب تصرفات اوباما .. وما تضارب الانباء عن زيارة قريبة متوقعة للملك سلمان لروسيا وفي هذه الفترة من فراغ!
بالاضافة لما قامت به الهند من تصرف ارعن اثبت ان النووي لعبة في عالم اليوم !
 
حسب الانباء هو جسر جوي لتامين 20 الف جندي ايراني بكامل عتادهم تحضيرا لمعركه استرداد ادلب
اذا صح ماتقول هذا يعني ان ايران فقدت الكثير من اوراقه وبدات تلقي بنفسه بالنار التي ستحرقه باذن الله
 
يا فرحتكم يا العرب فارسي يحتل ارضكم

اين القوميين الذين صدعو رؤسنا بلقومية العربية والذين يعتبرون السنه والشيعه اخوه لانهم عرب

لن نعود كما كنا الا بوحده اسلامية لاعربي و لا اعجمي في الاسلام كلنا اخوه
القوميه خدعه تسلقت به الاقليه علي الاكثريه
 
هههههههه لم اقصد ياسيد كاهن سنه ٩١ بل سنه ٢٠٠٣ كان ممكن ان تتم مصالحه عربيه لكنهم وقعوا في خطا تاريخي وسنراتيجي ادى بالحقيقه لخدمه المصالح الايرانيه هذا الخطا نتيجه التصرف العاطفي وليس السياسي

بوش كان يمضي قُدُماً إلى العراق
شعوب العالم رفضت الحرب و عمت المظاهرات
ضربهم بعرض الحائط و نفذ ما أراد
لذلك لا مصالحة عربية ستوقف الحرب و لا غربية

سبب الهجوم على العراق احداث ١١ سمبتمبر
من قام بها القاعدة بافغانستان ، ما شأن العراق؟


بسبب ٢٠٠٠ أمريكي ماتوا بالأبراج كل هذا يحصل الان
ماذا استفدنا من ١١سبتمبر ؟؟
 
لا تبكوا على اللبن المسكوب
ولا تقولوا لو كان صدام ولو لم يغز صدام، الأمر كان مدبر له بليل وهذا معلوم.
الأمر بسيط جداً ولا يحتاج إلى تحليل.
أمة متناقضة في أفعالها وردة افعالها تبكي على دينها وهي لا تطبقه وتلوم عدوها وهي تعلم أنه محارب لها ومع هذا تساعده على حربه على إسلامها.
الأمر لم يكن وليد الساعة أو حصل بين عشية وضحاها الأمر يعود لعقود مضت على المسلمين أضاعوا فيه دينهم ولما جاء وقت الحصاد قالوا {أَنَّى هَـذَا} والرد {قُلْ هُوَ مِنْ عِندِ أَنْفُسِكُمْ} ليسأل كل منا عن أوضاع بلده الديني في القرن الماضي وسيرى أمراً عجبا.
فيجب علينا إصلاح ما بيننا وبين ربنا ونسأله أن يلطف بنا.
ومع كل هذا لا زال في الأمة خير كثير نسأل الله أن يجد له من ينميه في نفوس المسلمين ويقيض له رجالاً تدافع عنه وتجاهد من أجله.
وفي الأخير لا تحزنوا ولا تهنوا فأنتم امة محمد صلى الله عليه وسلم التي كتب الله لها البقاء إلى قيام الساعة واعلموا أن الله عز وجل وعد نبيكم أنه لن يسلط على هذه الأمة من يستبيح بيضتها فهي باقية بإذن الله عز وجل
 
سؤال جيش الفتح هو جبهه النصره وبعض الفصائل الاسلاميه وبما ان جبهه النصره على لوائح الارهاب الامريكيه فكيف سيتم دعم هذا الجيش يبدوا ان هناك مفارقه فروسيا وايران تدعم النظام وامريكا هي حليفه المعارضه من جهه ومن جهه هناك فصائل تحارب النظام وعلى لوائح الارهاب الامريكيه لذلك نرى امريكا تتفرج في اغلب الاحيان وتزود المعارضه بالاسلحه وتقصف داعش من جهه اخرى اذا هي حليف غير قوي بينما ايران وروسيا حليف قوي للنظام
 

بشار الأسد ينعي جيشه رسمياً ..

مصدر أمني ” نظامي ” : وصول آلاف المقاتلين الإيرانيين و العراقيين إلى سوريا للدفاع عن العاصمة !
=======


وصل الآلاف من المقاتلين العراقيين والسوريين في الآونة الاخيرة الى سوريا للدفاع عن دمشق وضواحيها بدرجة اولى، بعد اعلان مقاتلين جهاديين ان العاصمة تشكل هدفهم المقبل، وفق ما اعلن “مصدر أمني سوري”.

وقال المصدر اليوم (الاربعاء)، لوكالة الصحافة الفرنسية “وصل نحو سبعة آلاف مقاتل ايراني وعراقي الى سوريا وهدفهم الاول هو الدفاع عن العاصمة”، موضحا ان “العدد الاكبر منهم من العراقيين”.

وأوضح المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته، ان “الهدف هو الوصول الى عشرة آلاف مقاتل لمؤازرة الجيش السوري والمسلحين الموالين لها في دمشق اولا، وفي مرحلة ثانية استعادة السيطرة على مدينة جسر الشغور التي تفتح الطريق الى المدن الساحلية ومنطقة حماة في وسط البلاد”.

ونقلت وكالة الانباء الايرانية الرسمية “ارنا” الاثنين تصريحات لقائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني اللواء قاسم سلماني قالت انها “لا تتحمل مسؤوليته” وجاء فيه “سيفاجأ العالم بما نعد له نحن والقادة العسكريون السوريون حاليا”.

وأوضح مصدر سياسي قريب من نظام الأسد لوكالة الصحافة الفرنسية ان المسؤولين السوريين وبعد سلسلة الخسائر التي مني بها النظام في الاسابيع الاخيرة بمواجهة الجهاديين وفصائل المعارضة المسلحة، دعوا حلفاءهم الى ترجمة دعمهم بأفعال.

وبحسب مصدر دبلوماسي في دمشق، انتقد الايرانيون فشل الهجوم الأخير الذي شنته قوات النظام بهدف قطع خطوط امداد فصائل المعارضة في مدينة حلب (شمال) في شهر فبراير (شباط).

وأصر الايرانيون الذين عارضوا العملية بسبب سوء الاعداد لها وفق المصدر، على ان يغير السوريون استراتيجيتهم، مع الاخذ بعين الاعتبار انه من الافضل السيطرة على مساحة أقل من الاراضي شرط السيطرة عليها جيدا.
 

يجري تهويل اعلامي كالعادة لكل كلمة تخرج من فم المجرم سليماني

مايجري من استقطاب نفايات الشيعة من لبنان والعراق وايران وافغانستان لدعم الأسد هو لسد النقص الكبير جداً بالعناصر البشرية بجيش الأسد

حيث تم توثيق مقتل مالايقل عن 1800 بجيش الاسد في شهر أيار فقط أما الجرحى والأسرى فحدث ولا حرج ناهيك عن عودة الانشقاقات وازدياد تدمير الدبابات والمدرعات

كما نلاحظ بقتلى جيش الأسد هو كثرة عدد الضباط المقتولين

ففي شهري نيسان وأيار الماضيين جرى توثيق مقتل مالايقل عن 7 برتبة لواء و 100 برتبة عميد ...ناهيك عن الجرحى

جيش الأسد يتفكك وينهار بشكل كبير

لذلك جلب المرتزقة لسد النقص وتشكيل خطوط دفاعية عن الساحل السوري +وريف حماة النصيري خاصة مصياف أكبر عقد صواريخ ومدفعية بسورية + حمص + تحصين دمشق حيث لن تبقى هادئة كما قبل
 
انتوا محجوزلوكوا جناح خاص فى جهنم يولاد الك**
والله تعالى اعلى واعلم
 
هذه اول المفاجات
تمكن جيش الفتح أمس الأربعاء من قتل عدد من عناصر حزب الله خلال المعارك الجارية في جبال القلمون الغربي، في حين أعلنت وكالات إيرانية مقتل أول ضابط بالحرس الثوري الإيراني في المنطقة.

وذكر موقع "أويس"، الذي ينشر أخبار الحرس الثوري أن الضابط "عقيل بختياري" قُتل الثلاثاء الماضي خلال "تأديته مهمة خاصة" في منطقة القلمون بريف دمشق.

ويُعتبر هذا أول إعلان عن مقتل ضابط إيراني بمعارك القلمون منذ أن تحدثت تقارير عن إرسال طهران 10 آلاف عنصر من الحرس الثوري والميليشيات الإيرانية إلى سوريا لمنع نظام الأسد من الانهيار.

وفي ذات السياق نعت مصادر إعلامية مقربة من حزب الله مقتل القيادي في الحزب "حسن علي شريف"، كما نعت "شربل حرب" أول مسيحي يسقط في معارك القلمون أمس.

وكان ثوار جيش الفتح تمكنوا من قتل سبعة عناصر من حزب الله وجرح آخرين خلال التصدي لهجومٍ شنه مقاتلو الحزب على منطقة جرود عرسال في جبال القلمون الغربي، كما تمكنوا من تدمير مدفع ٥٧ عقب استهدافه بصاروخ كورنيت.

ويذكر أن حزب الله بدأ هجومه صباح أمس على مواقع الثوار في المناطق الممتدة بين بلدتَيِ المعرة السورية وعرسال اللبنانية، من محورين أساسيين، الأول من الجهة الجنوبية وتحديدًا من مرتفعات بلدتَيْ نحلة ويونين، والمحور الثاني من الجهة الشرقية من مرتفعات فليطة ورأس المعرة السوريتين.
 
كلكم تلومو صدام حسين رحمة الله . واسكنة فسيح جناته .. وتقولون اخطاء لمى احتل الكويت ما السبب وراء احتلال الكويت

اليس الكويت هي من اغرق سوق النفط وضربت اسعار النفط الارض وكان العراق في حرب!!! اليس الكويت من وعدت بتصحيح الخطاء وكفها عن اغراق سوق النفط !! هذا الكلام الشهيد البطل صدام حسين

صدام حسين لم يخطي بل اتخذ خطوة لجل حماية دولته وتاديب الكويت.. واذ لصدام حسين اخطاء فله حسنات . واهمها هو الذي كان واقف بحلق الايراني والمد الصفوي .وكان يتكلم باسم العروبة ويهمه امرها
غير التطور الذي حصل في عهد من مدارس ومستشفيات ومصانع عسكرية . وكلنا كنا نعلم كم كان ترتيب الجيش العراقي ابان حكم صدام
والصناعات العسكرية بعهد صدام

فاذا اردتو ان تلومو صدام . ابحثو عن السبب والدافع الذي جعل صدام يحتل الكويت ثم قولو الحق ولوموه
 
عودة
أعلى