الفهد المصرية نسخة ايرانية

شوف المدرعة الي فوق اتذكر اسمها التمساح لما فجرو عليها عبوه حافظت على تماسكها حتى بعد طيرانها
اما افهد لم تجد منها اثر
هذة من تستشهد بها

المقارنه بين وضع العراق و مصر حقا عجيبه
تقارن جيش الـ400 دبابه الـ300 الف جندي و عديم القوة الجوية المؤسس من عشر سنوات ضد عشرات الالوف من الاعداء في حرب
بجيش الـ5000 دبابه و الـ500 الف جندي و الـ300 مقاتله يملك السيطره على كامل الارض ضد ثلة من المقاتلين المبعثرين
مع ذلك ايام حرب الشوارع الجيش العراقي يم يخسر دبابه واحده و لا حتى تي55 كل الخسائر اتت بعد ان اصبحت الحرب علنية

عزيزي فديتك لماذا الكذب العلن قال 70 بعضها اعطب بالكامل
الغالبية من الـ70 معطلة فقط و العراق تعاقد على صفقة صيانة امريكية سوف تعيد قرابه 30-40 ابرامز معطلة
اولا ممكن اعاقبك على كلمة الكذب دى
ثانيا اللى قال 70 الفرقة الذهبية مش انا

ونحن معكم ضد الدواعش ويعلم الله لكن لدي ملاحظة .. لن يترك الجنود المصريون معداتهم ويهربوا مثلما حدث في العراق لان الجيش المصري في مصر " هو جيش مصر "

الصورة لمعدات مصرية تم تركها ...

شوف المدرعة الي فوق اتذكر اسمها التمساح لما فجرو عليها عبوه حافظت على تماسكها حتى بعد طيرانها
اما افهد لم تجد منها اثر
على فكرة فرنسية اسمها شيربا بطل جهل

هذه الصور كانها لمدرعات احرقت لا تلاحظ اثار اي عبوه . لو كانت عبوه لانقسمت نصفين او اربع او عشر

اولا ممكن اعاقبك على كلمة الكذب دى
ثانيا اللى قال 70 الفرقة الذهبية مش انا
عزيزي الكذب يبقى كذب الولد قال 70 ضمنها مدمر يعني اغلبها معطل و انت جعلتها 70 كلها مدمر
عزيزي الرقم هو تصريح لاحدى المواقع قبل اشهر يذكر ان العراق يملك 70 ابرامز غير قادرة على القتال و سالت بعض قادة الابارمز و اكدو هذا
و حسب ما ذكرو ان اغلب الدبابات تحتاج فقط لقطع غيار بسبب سؤ الصيانه فتتعطل

الاعضاء ولا يعرفو انواع المدرعات اصلا
ولا عارفين الحوادث اللى حصلت ايه سيناروهاتها
ولا عارفين خسائر الجيش العراقى وهما عراقيين
وفى الاخر اجبلهم صورة الحمار اللى اتقتل يقولك ركز وعاوزين يجادلو فواحد ميت اصلا !!!!!!!
انا نازل القهوة
!!

المقارنه بين وضع العراق و مصر حقا عجيبه
تقارن جيش الـ400 دبابه الـ300 الف جندي و عديم القوة الجوية المؤسس من عشر سنوات ضد عشرات الالوف من الاعداء في حرب
بجيش الـ5000 دبابه و الـ500 الف جندي و الـ300 مقاتله يملك السيطره على كامل الارض ضد ثلة من المقاتلين المبعثرين
مع ذلك ايام حرب الشوارع الجيش العراقي يم يخسر دبابه واحده و لا حتى تي55 كل الخسائر اتت بعد ان اصبحت الحرب علنية

حتي احصائياتك عن الجيش المصري غير صحيحة .. الاعداد اكبر من هذه الاعداد اللهم زد وبارك :D
من فتح باب المقارنات هو يد الجهل التي تحدثت عن شئ بلا مصدر وهو من قارن بين الباتون والابرامز
المعدات الاحداث في مقابل الاقدم وتتحدث عن اعداد :D طيب :D

يمكنك مراجعة قناة وزاره الدفاع لزياره معسكر التاجي التصوير يبين الورش تعج بالابارمز عدد يفوق 30

عزيزي الكذب يبقى كذب الولد قال 70 ضمنها مدمر يعني اغلبها معطل و انت جعلتها 70 كلها مدمر
عزيزي الرقم هو تصريح لاحدى المواقع قبل اشهر يذكر ان العراق يملك 70 ابرامز غير قادرة على القتال و سالت بعض قادة الابارمز و اكدو هذا
و حسب ما ذكرو ان اغلب الدبابات تحتاج فقط لقطع غيار بسبب سؤ الصيانه فتتعطل
تانى مش عاوز استعمل اجراء لأنى اناقشك ولا احب ان اكون الخصم والحكم
فى 70 اصابة للأبرامز جعلتها غير صالحة للقتال حسب كلام بلدياتك !!
انت بتتكلم ازاى ؟

اكيد لا تصح المقارنة
لا اعرف كيف جيش يمتلك مخابرات قوية الى الان لم يحسم الوضع في سيناء
ملاحظة : عند حصول انقسام مجتمعي صعب ان تحافظ على الامن

فعلا اصبت كبد الحقيقه ولا كلام بعد كلامك فانت عراقي ومن العراق ...... اظن انك تتكلم عن العراق اليس كذلك والحرب المناطقيه الطائفيه الدائره به ؟؟؟ :D:D

اكيد لا تصح المقارنة
لا اعرف كيف جيش يمتلك مخابرات قوية الى الان لم يحسم الوضع في سيناء
ملاحظة : عند حصول انقسام مجتمعي صعب ان تحافظ على الامن

زدني من الهراء بيتا .. لم يحسم الوضع في سيناء :D
يارجل بالله عليم كفاكم ... حبيبي المثل المصري بيقول الي ميعرفش يقول عدس

تانى مش عاوز استعمل اجراء لأنى اناقشك ولا احب ان اكون الخصم والحكم
فى 70 اصابة للأبرامز جعلتها غير صالحة للقتال حسب كلام بلدياتك !!
انت بتتكلم ازاى ؟

الم اقل لك ركز
70
قسم كبير منها يتم تأهيلها في معسكر التأجي

عودة
أعلى أسفل