السودان يطور دباباته من طراز type 59

وهذا مصدر اخي علي تدريب الطيارين السودانين علي محاكي ال مي 35

شوفه وقولي رايك

هذي معناتها يا اخي انه راح يشتري مروحيات مي35

الله اعلم يمكن كلامك صح ويمكن كلمي صح

تحياتي لك اخي

هذي معناتها يا اخي انه راح يشتري مروحيات مي35

الله اعلم يمكن كلامك صح ويمكن كلمي صح

تحياتي لك اخي
انا الحين جالس ادور لك مصدر شفتهم قبل كم اسبوع يقول في السودان اشتراء mi 35 بعدد 12

السودان يقوم بصناعه محاكي طيرات المي35 وهذا أكبر دليل علي وجودها ودخولها الخدمه اما بخصوص عدد المروحيات القتاليه فأكتب موضوع شامل عنها مثل موضوع اعداد الميج29 صدقني قد نتجاوز هذا العدد تحياتي

والله المصدر مالقيتو يدي حفرة بس اول ما القاهو راح احطه
و السودان لن يدرب طياريه و يصنع محاكي لي طايره لم تدخل الخدمه وبي اعداد محترمه

انا حسوي موضوع كامل عن الاعداد الحقيقه لي ال مي ٢٤ زي موضوع الميغ
و بنسبه لي ال مي 35 السودان يدرب ويصنع جهاز المحاكه التابعه للطايره فليس من الممكن تدرب طيارينك علي طياره ليس لديك وراح اجيب لك مصدر انو السودان تملك محاكي لي مي 35 وتدرب الطيارين السودانين عليه بس اعطيني دقيقه
يجب على السودان تطوير وترقية جميع طائراته من طراز 24 إلى مي 35 وكذلك الأهم من الدبابات والمدرعات يجب بناء منظومة دفاع جوي متكاملة ومحترمة لأنه مع الأسف الشديد فإن السودان قد تعرض الى عدوان إسرائيلي أكثر من مرة بكل سهولة عن طريق الطيران دون أن يتم رصد أو التصدي لأي طائرة إسرائيلية وذلك بسبب غياب أنظمة الدفاع الجوي الفاعلة ورادارات إنذار مبكر وبالتالي لم تتحرك طائرات الميغ 29 ..أنا من رأيي ركزوا على الدفاع الجوي مع روسيا والصين أفضل من الدبابات وأيضا الأنظمة المضادة للدروع بأعداد كبيرة وأتمنى للسودان الشقيق التوفيق والتقدم

مبروك وعقبال تطوير البلد إلى الأحسن وليس الأسلحة فقط.

يجب على السودان تطوير وترقية جميع طائراته من طراز 24 إلى مي 35 وكذلك الأهم من الدبابات والمدرعات يجب بناء منظومة دفاع جوي متكاملة ومحترمة لأنه مع الأسف الشديد فإن السودان قد تعرض الى عدوان إسرائيلي أكثر من مرة بكل سهولة عن طريق الطيران دون أن يتم رصد أو التصدي لأي طائرة إسرائيلية وذلك بسبب غياب أنظمة الدفاع الجوي الفاعلة ورادارات إنذار مبكر وبالتالي لم تتحرك طائرات الميغ 29 ..أنا من رأيي ركزوا على الدفاع الجوي مع روسيا والصين أفضل من الدبابات وأيضا الأنظمة المضادة للدروع بأعداد كبيرة وأتمنى للسودان الشقيق التوفيق والتقدم
فعلن ياخي كما تفضلت التطوير مطلوب وبشكل مهم وملزم وفعلن السودان محتاج لي منظومة متكامله قويه لصد العدو اليهودي الذي للاسف استباح سماء السودان اكثر من مره اتوقع انا العمل يجري علي قدم وساق لكن سا ياخذ وقت حتي يكمل لانه الدفاعات السوداني كان الواحد يشتغل من الصفر عليها لان الحروب الاهليه لم تسمح لنا بتركيز علي الدفاعات او حتي علي البحريه لمده 55 سنه وهذا الي راح يصعب المهمه وانا متاكد انا ثغره هذي راح تغلق باذن الله غريبا بشكل كامل وفعال

عودة
أعلى