اختطاف 20 رهينة في مدينة سدني واحتجازهم داخل مقهى من قبل جماعة اسلامية من المحتمل ان تكون داعش

طبعا رأي مدير عام شرطة دبي السابق اصبح هو الموقف الرسمي لدولة الامارات .. يعتمد على حسب رغباتكم ..
ولن اتدخل برأيه ولا عن تاريخ التصريح ولا غيره .. لكن حينما يوافق الامر اهوائكم .. يصبح ضاحي خلفان وزير خارجية الامارات

لا والله ... هذا هو الحسد

والحمدلله الامارات من اكثر دول العالم تبرعا ومساعدة للدول المحتاجة ..
ههههههههههههههههه سبقتنى بعدة ثوانى يفندم
مغلق لنهاية الحادث ومقتل الايرانى هارون هذا

تم فتح الموضوع مجددا فلدى بعض الاعضاء (الاميرال) تحديدا مزيد من المعلومات يود مشاركتنا بها

جميل بخصوص الخاطف هارون فهو ترك الرفض و أسلم و بايع الدولة الاسلامية

حتى نكون ذوو مصداقية في النقل و شكرا

ماتت رهينيتين صاحب المقهى و أم ل 3 أطفال في الحادث

شكرا أخي توباكوو .

فعلا انا كنت محتار لما عرفت انو ايرانى وفنفس الوقت طلب علم الدولة الاسلامية او النصرة على ما اذكر
معلومات جيدة :)

ألم أقل لكم في أكثر من موضوع أنهم يستخدمون الأرهاب كالمطاط على هواهم ومن يريدون قتله يصفونه بالأرهابي ..
الأخ يقول أن الموضوع لاعلاقة له بالأرهاب وأن الراجل عايز يقابل رئيس الوزراء وبناء عليه لامانع من قتل وخطف واحتجاز مدنيون بالقوة :rolleyes:

يعني الأرهاب أن تكون سني شرق اوسطي مقموع من حكومتك وتريد الخلاص من التسلط أو تريد تحرير ارضك والدفاع عن اخوانك هنا تسمى أرهابي :(
لكن أن قتلت وفجرت لأنك تريد مقابله نانسي عجرم فهذا لايعتبر ارهاب بل مزح ثقيل حبتين :eek:
هدي نفسك ده خبر قريته بنفس الصيغة تقريبا في التلفزيون فنقلته للمنتدي الفذلكه مبتجبش معايا نتيجة

عودة
أعلى