جون كيري: مليار دولار من "السعودية وقطر" لمحاربة قاطعي الرقاب

abu ali

صقور الدفاع
إنضم
21 نوفمبر 2013
المشاركات
11,292
التفاعل
33,407 85 1
الدولة
Saudi Arabia
131644201492072.jpg

وزير الخارجية الامريكي جون كيري

أكد جون كيري، وزير الخارجية الأمريكي، أن كل من قطر والسعودية، تبرعتا بمليار دولار؛ لمحاربة تنظيم "قاطعي الرقاب".
وقال خلال كلمته أمام جلسة الأمن حول العراق، بمشاركة وزير الخارجية المصري سامح شكري، إن بلاده والمجتمع الدولي مصممون على مواجهة التهديدات التي يمثلها تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وسوريا، والقضاء عليه".
وأشار إلي أن بلاده ستعمل على دعم وتعزيز بناء التحالف الدولي للقضاء على تنظيم داعش وهزيمته، مشيرًا إلي أن مصر التزمت بالاستجابة لطلب العراق مواجهة هذا التنظيم.
وقال: سوف نواصل العمل على تعزيز بناء التحالف الدولي ضد داعش، وأنني على يقين بأنه بإمكاننا القضاء على تهديدات داعش في أي مكان وجدت فيه تلك التهديدات".

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية -
 
حاضر يفندم وانا بالنسبالى نقاشى فى الامر ده خلص خلاص لانى وضحت اللى فى نفسى واللى عايز بعد كده يرد براحته
 
بوابة الفجر غير مؤكده للجميع
لا يعتد بها
لذا يجب أن تبحث عن مصدر أخر ويتم النقاش عسكريا فقط
حتى لا تخرج الأمور عن السيطرة
شكرا
 
كيري | السعودية وقطر ودول اخرى قدموا مليار دولار لمواجهة "داعش" .. ومصر تستجيب للتحالف .

kyry.jpg

الجمعة 24 ذو القعدة 1435 الموافق 19 أيلول (سبتمبر) 2014
عاجل– (وكالات)


قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، إن "قطر والسعودية ودولا أخرى قدمت مليار دولار للتصدي لخطر تنظيم الدولة الإسلامية"، المعروف إعلاميا بـ"داعش".

وأكد كيري في كلمته، أمام جلسة لمجلس الأمن حول العراق، بدأت عصر الجمعة (19 سبتمبر 2014)، "تصميم بلاده والمجتمع الدولي على مواجهة التهديدات التي يمثلها تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وسوريا، والقضاء عليه".

وأضاف: " إن بلاده ستعمل على دعم وتعزيز بناء التحالف الدولي للقضاء على تنظيم داعش وهزيمته"، لافتا إلى أن "مصر التزمت بالاستجابة لطلب العراق مواجهة هذا التنظيم.

وأردف قائلا: "سوف نواصل العمل على تعزيز بناء التحالف الدولي ضد داعش، وإنني على يقين بأنه بإمكاننا القضاء تهديدات داعش في أي مكان وجدت فيه تلك التهديدات".
وتابع: "لقد حان الوقت للإجهاز على داعش، الذي لو تركناه فسوف تمتد تهديداته إلى ما وراء منطقة الشرق الأوسط".



 
الأشياء المعروفه لاتحتاج لتصريح .....

شكراً فضيلة الشيخ العلامة الدكتور جون كيري أستاذ الشريعة والفقه المعاصر بجامعة الدول العربية !!!!!!!!!!!
 
يعني صبرنا على الخرابات الي عايشين فيها طار لأجل تشفط أمريكا أكثر وأكثر لعنة الله على أمريكا فالي تعادية شقي والي تتعاون معاه شقي فلا أحد يصدقها أو يصادقها كل شي له علاقه فيها انسفوه من بدايته ولا تبقون له اثر اخرجوها وصفوا كل من له علاقه فيها مصاصة الدماء تسرق في الدمار وتسرق في العمار الله يهلكها ويهلك كل حليف لها وينصر من يعاديها
 
من فيديو داعش يتضح انهم مجاهدين دواجن يعني مسرحية جهاد وفي أفضل الأحوال ما يرتقون لمسمى الجهاد الحقيقي والا حتى الحرب من الدشير الي بياعين الدنيا بزنوبه



اذا عددهم 30 ألف كفايه مواجهتهم بعدد أقل من 3 الاف مقاتل من أبو زنوبه واذا تغلبت عليهم داعش وقتها ترتقي لأجل درجات الجهاد يعني مجاهدين يتغلبوا بالواسطة باسم انهم مجاهدين لكنه مشروع شفط ثروات في لعبة تبعية الخياش لعن الله أمريكا وداعش ومن عاونها
 
اولا من الخطأ المهنى ان يتكلم وزير خارجية امريكا عن موقف مصر فموقف مصر اعلنه وزير خارجيتها و اعلنه رئيسها وهو ام محاربة الارهاب لا يجب ان تشتمل على تنظيم واحد فقط دون غير حتى لا يستخدم كمبرر للتدخل فى شئون دول ذات سيادة , اضافة الى ضرورة وجود تفويض من مجلس الامن محدد الهدف و المدة و اخير توفير الدعم لمصر فى حربهات على الارهاب فلا يمكن قبول ان تحشد الموارد للحرب على داعش فى حين يحظر الغرب و الامريكان السلاح عن مصر التى تحارب الارهاب .
 
عودة
أعلى