وزير الخارجية اليمني: ميليشيات الحوثي لا تزال تتدخل في ميناء وتحفر الخنادق في المدينة
 
المرحلة الاولى انتهت في تاريخ 28/12/2018 وينص على الانسحاب من جميع الموانئ.
29/12/2018 في هذا التاريخ كان هناك مسرحية هزلية ... عندما خلعوا لباس الميليشيا ولبسوا لباس الدولة ..
باقي 3 ايام ..
على تنفيذ المرحلة الثانية لاتفاق الحديدة الغير مكتوب على ورق !!
والذي ينص على الانسحاب من المدينة وموانئها.
ننتظر ونشوف.
 
مأرب.. تخرج الدفعة الثانية تأهيل ضباط لإسناد جبهات الشرعية | تقرير عمر المقرمي - يمن شباب

 



رئيس الأركان يناقش ، اليوم، مع وكيل محافظة لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبة الصعوبات التي لازالت تواجه عمل لجنة الشهداء والجرحى في إقليم عدن..مشيداً بالدور البطولي الذي اجترحه الشهداء والجرحى في مواجهة المليشيا الانقلابية الحوثية المدعومة ايرانيا.
 



وزير الدفاع يثمن دعم الأصدقاء الأمريكان ومواقفهم المساندة للشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.. منوهاً بمتانة العلاقة بين اليمن والولايات المتحدة الأمريكية في مختلف المجالات.
 
قوات الجيش الوطني تشن هجوماً مباغتاً على مواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة الشامية غربي باقم، تمكنت خلاله من تحرير جبل "العماني" الأعلى والمناطق المحيطة به.
 
أي تدخل عسكري أمريكي
يعني نهاية الحرب
يعني عدم تحقيق أهدافنا
يعني خسارة دماء و أموال
 
قامت الفرق الهندسية التابعة لقوات ألوية العمالقة من نزع مئات الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات الحوثية في مختلف مناطق ومديريات الساحل الغربي وقال المنهدس في الفرق الهندسية لألوية العمالقة سميح العركمي:

أن الفرق الهندسية لقوات العمالقة تمكنت من نزع مئات الألغام من مختلف الأماكن والطرقات والأحياء السكنية في كليو16 والمناطق المجاورة لها واضاف سميح العركمي أن الفرق الهندسية التابعة لألوية العمالقة تواصل عمليات تطهير المناطق والاحياء السكنية في الساحل الغربي ونزع مئات الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات الانقلابية بطريقة وحشيه وهسترية لحصد أرواح الأهالي والسكان يذكر أن الفرق الهندسية التابعة لقوات العمالقة تمكنت من نزع الآلاف من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات الحوثية في الساحل الغربي

 
مندوبة لدى كارن بيرس: اتفاق وقف إطلاق النار في لا يزال قائماً

الشرعية اليمنية تؤكد تحفظها على نتائج اجتماع دولي نظمته حول

الحكومة اليمنية: اجتماع بشأن جرى بدون التنسيق مع الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً
 
عودة
أعلى