الحوثيون يطلقون صاروخا باليستيا على قرية بالدريهمي ويقتلون طفلا ويصيبون عشرات الأبرياء

p_965hhnu12.jpg

p_96598h393.jpg

p_965m2fhp1.jpg


 
افادت مصادر ميدانية الاربعاء 22 اغسطس/آب 2018م، بهروب عدد من قيادات جماعة الحوثي التي كانت تتحصن في جبال ومناطق عزلة «مران» في محافظة صعدة اقصى (شمال اليمن).
وذكرت المصادر « ان عدد من القيادات فروا وعلى رأسهم علي ابو الحاكم، والقيادي أحمد المداني .. فيما قتل عدد آخر منهم خلال المعارك التي بدأت على اطراف عزلة مران ، وباتت مخابئهم تحت نيران قوات الشرعية».
وامس قال موقع الجيش اليمني «سبتمبر نت» ان القوات الحكومية اقتحمت منطقة وعزلة مران ،معقل الحوثي في محافظة صعدة اقصى (شمالي اليمن).
 
المليشيات الحوثية تحول منازل المواطنين إلى ثكنات عسكرية في الدريهمي

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

تتواصل الأعمال الإجرامية للمليشيات الحوثية ذراع إيران في اليمن ممارساتها الوحشية بحق المواطنين في مختلف مناطق سيطرتها وبعد تحرير معظم مناطق مديرية الدريهمي اتضحت انتهاكات المليشيات بحق المواطنين الذين اتخذتهم دروعا بشرية كما حولت منازلهم إلى متارس للقتال والقنص وأجبرتهم على اخفاء جنودها بين النساء مع كل تقدم لألوية العمالقة خشية الإمساك بهم

مواطنون في المديرية أكدوا أن المليشيات اجبرتهم على القتال والدخول في صفوفها ومن يعارض قرارات المليشيات يقومون بإخراجه من منزلة ويتخذونه ثكنة عسكرية لهم
وعقب تحرير أولى المناطق الواقعة غرب المديرية تمكن طاقم مركز ألوية العمالقة الإعلامي من تصوير معظم المنازل التي حولتها المليشيات الى ثكنات عسكرية ومواقع للقنص وهذا يضاف الى رصيد سابق من الانتهاكات التي تمارسه الجماعة الحوثية بحق البسطاء في تهامة
تستمر المليشيات الحوثية بهذه الأعمال الاجرامية بحق الأهالي والمواطنين في مدينة الدريهمي محاولة منهم لوقف تقدم قوات ألوية العمالقة التي لقنتهم صفعات متتالية في معارك كسر العظم كانت بالنسبة للمليشيات بداية النهاية لطي صفحتهم ومشروعهم في المنطقة ..


p_966rbxgs1.jpg

p_966kxjd22.jpg


 
عاجل | قيادة : الحوثيون والحرس الثوري الإيراني يواصلان تهديد ممرات الملاحة الدولية والتجارة العالمية
عاجل | قيادة : إحباط عمل إرهابي بزورق مفخخ تم تسييره من شواطئ الحديدة عشوائيا
عاجل | قيادة : اتخذنا التدابيراللازمة لحماية السفن التجارية في
عاجل | قيادة تؤكد أن حماية مضيق باب المندب مسؤولية دولية


p_965j6xtp2.jpg




التحالف العربي يعلن إحباط عمل إرهابي بزورق مفخخ بالحديدة

p_966duxpg1.jpg

p_966lbzrm2.jpg



 
مقتل 13 عنصراً حوثياً وإصابة آخرين في معارك عنيفة اندلعت، اليوم ، بين أبطال الجيش الوطني من جهة وبين مليشيات الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في جبهة الملاجم شمالي المحافظة.

DlXyiT3X0AEA224.jpg
 
صعدة . علب . ابطال اللواء 63 يستولون على صواريخ كاتيوشا بي ام 21 من مواقع الميليشيا بمديرية باقم

p_966fxpb31.jpg

p_966ytqrn2.jpg


 
عودة
أعلى