بعد احكام سيطرتها على أجزاء واسعة من مدينة الدريهمي...

قوات ألوية العمالقة تواصل عملية التمشيط وتنزع الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية قبل هروبها من مدينة الدريهمي

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

تواصل قوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي (أبو زرعة المحرمي) عملية تمشيط جيوب المليشيات الحوثية في مدينة الدريهمي بعد سيطرتها على أجزاء واسعة من المدينة وتقوم بنزع الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية في الشوارع والطرقات العامة بطريقة هستيرية ووحشيه من قبل المليشيات الحوثية الموالية لإيران قبل هروبها وإنكسارها أمام تقدم قوات ألوية العمالقة في مدينة الدريهمي
تمكنت قوات ألوية العمالقة من تدمير وكسر كل الحواجز التي عملتها المليشيات الحوثية في شوارع مدينة الدريهمي
هذا وتستمر المليشيات الحوثية الإجرامية أستخدام الأساليب الأجرامية وقامت بزراعة كميات كبيرة جدا من الألغام والعبوات الناسفة في مختلف الطرقات والشوارع العامة في مدينة الدريهمي التي تسببت بمقتل واصابة أعدد كبير من الأهالي والسكان والمواطنين الذين ارادو النزوح والهروب من الانتهاكات التي تمارسها المليشيات بحقهم
تسببت الضربات الموجعة التي نفذتها قوات ألوية العمالقة كسر ودحر المليشيات الحوثية وقتل وأسر عشرات من القيادات الحوثية في معركة الدريهمي التي كانت تراهن عليها بإحداث حالة من التخبط والتيه لدى المليشيات الحوثية والتي جعلتها تلجأ لأستخدام أبشع الأساليب الإجرامية بحق الأهالي والمواطنين وزرع الألغام بطريقة وحشيه


p_96458em01.jpg

p_964wutr92.jpg

p_9647lmh83.jpg


 
اطفال من مقاتلي المليشيا وقعوا بالأسر يعترفون أن المليشيا تركتهم يواجهون مصيرهم .

قال أحد اطفال مقاتلي المليشيا الحوثية الإنقلابية والذي وقع في الأسر بيد الجيش الوطني في مركز مديرية حيران أثناء تحريرها أن المليشيا تركته يواجه مصيره هو وزملاؤه الذين قتلوا بعد الزج بهم في معاركها الخاسرة ضد أبناء الشعب اليمني .

وأكد الطفل "محمد سعد العذلي" _من أبناء محافظة المحويت _ أن المليشيا تركته اثناء دخول قوات الجيش إلى مركز مديرية حيران وكان نائما حتى جاء الجيش الوطني وأخذه أسيرا .

وحول كيفية استقطابه من قبل المليشيا أوضح الطفل
أن المليشيا أخذته من محافظة المحويت أثناء عمله مع والده في أحد ورشات اصلاح السيارات عندما كانت تأتي لإصلاح الأطقم العسكري التابع لهم عند والده بحسب قوله .
واضاف أن المليشيا أخذته للقتال إلى الساحل الغربي للبلاد قبل أن تأتي به إلى جبهة حيران حيث تركهم، وفر من الساحل الغربي بسبب اشتداد المعارك هناك ليتم إرجاعه مؤخرا إلى جبهة حيران .
وقال إن المليشيا اتصلت على والده أثناء فراره من الساحل ليخبروه أن ابنه قتل هناك في الوقت الذي كان يجيبهم هو من هاتف والده ليخبرهم أنه هرب ولم يقتل .
هذا وتزج مليشيا الحوثي الانقلابية بعشرات الآلاف من الأطفال في محارقها منذ ثلاث سنوات من الحرب بحسب منظمات حقوقية دولية .



p_96406ud31.jpg


 
مصرع قيادي حوثي كبير مع عشرين آخرين بغارة جوية في مديرية عبس .

قتل قيادي بارز في جماعة الحوثي الانقلابية مع عشرين آخرين مساء اليوم الاربعاء بغارة جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفتهم أثناء اجتماع لهم في منزل أحد القيادات في بني حسن بمديرية عبس شمال محافظة حجة .

وقالت مصادر خاصة للمركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة ان القيادي الحوثي البارز المدعو "محمد حسن حداد الأكوع" لقي مصرعه مع عشرين قيادي آخرين بغارة جوية استهدفتهم أثناء إجتماع لهم عصر اليوم الأربعاء في منزل المذكور في منطقة بني حسن بمديرية عبس شمال محافظة حجة .

هذا وتتواجد قيادات حوثية كبيرة في مديرية عبس بقيادة ما يسمى قائد المنطقة الخامسة التابع للحوثيين بعد تحرير مركز مديرية حيران من قبل قوات الجيش الوطني الأسبوع الماضي .


المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة - اليمن
 
قُتل القيادي الحوثي، محمد الأكوع، وعدد من مرافقيه، الأربعاء، بغارة لمقاتلات تحالف دعم الشرعية باليمن على محافظة حجة.

وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة إن القيادي الحوثي البارز، محمد حسن حداد الأكوع، قُتل مع 20 قيادياً آخرين بغارة جوية لمقاتلات التحالف، استهدفتهم أثناء اجتماع لهم عصر الأربعاء في منزل المذكور في منطقة بني حسن بمديرية عبس بمحافظة حجة.

وتتواجد قيادات حوثية كبيرة في مديرية عبس بقيادة ما يسمى "قائد المنطقة العسكرية الخامسة التابع للحوثيين"، بعد تحرير مركز مديرية حيران في حجة، من قبل قوات الجيش الوطني الأسبوع الماضي.

كما تتواجد قيادات حوثية كبيرة في مديرية عبس، بقيادة ما يسمى "قائد المنطقة الخامسة التابع للحوثيين" بعد تحرير مركز مديرية حيران من قبل قوات الجيش الوطني الأسبوع الماضي.

من جانب آخر، كشفت مصادر استخباراتية عن حصول الحوثيين على منظومات اتصالات حديثة وأجهزة لاسلكية من منظمات تابعة للأمم المتحدة.

وذكرت مواقع يمنية أن الأجهزة تابعة لمنظمة تعمل في المجال الإغاثي، ووصلت إلى مطار صنعاء الدولي، وقامت الميليشيات بمصادرتها واستخدامها لصالحها الخاص.

ولم تقم المنظمة برفع أي شكوى.

أكد مراسل "العربية"، الخميس، أن القوات السعودية المشتركة قصفت زورقاً مفخخاً تابعاً لميليشيات الحوثي الانقلابية قبالة منطقة جازان كان موجهاً نحو السعودية.

وأضاف مراسل "العربية" أن قوات حرس الحدود البحرية في جازان تمكنت من اعتراض وتدمير الزورق التابع للميليشيات الحوثية الذي كان يحمل موادَ متفجرة، وكان مُسيّراً عن بُعد وينطلق بسرعة كبيرة باتجاه الحدود السعودية
.

يذكر أن القوات الجوية السعودية، اعترضت مساء الثلاثاء، صاروخاً باليستياً أطلقته ميليشيات الحوثي على جازان.

وكانت الدفاعات الجوية السعودية قد اعترضت، مساء السبت، صاروخاً أطلقته ميليشيات الحوثي على نجران.

وتلجأ ميليشيات الحوثي، لاستهداف الحدود السعودية بالصواريخ في محاولة للتغطية على خسائرها أمام تقدم الجيش الوطني باليمن، بدعم من تحالف دعم الشرعية في اليمن.


 
عمالقة خفر السواحل البحر الأحمر تقوم بإتلاف كميات كبيرة من البارود شديدة الأنفجار بعد ضبطها كانت في طريقها للمليشيات

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

قامت عمالقة خفر السواحل صباح اليوم وبأشراف وبمتابعة مباشرة من القائد العام لجبهة الساحل الغربي (أبو زرعة المحرمي) وبالتنسيق مع القوات الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي في مديرية الخوخه جنوبي الحديدة بأحراق كمية كبيرة من البارود شديد الأنفجار تم ضبطها في مياة البحر الأحمر وكانت في طريقها للمليشيات الحوثية بعد قدومها من ميناء زيلع الصومالي

وتمكنت قوات عمالقة خفر السواحل من ضبط مائتين وثلاثة وسبعين برميل تحوي مادة البارود شديد الإنفجار أثناء دورية لها في مياة البحر الأحمر وبعد اشتباهها بأحد الزوارق وضبطها له ليتضح ان الزورق كان يحمل بارود متفجر كانت المليشيات تحاول تهريبه من ميناء زيلع الصومالي الى الحديدة عبر صيادين لتتمكن من استخدامه في عملياتها العسكرية ..
وفي ذات السياق شكلت لجنة من قوات التحالف العربي للمعاينة والفحص والتي بدورها أقرت بأتلاف وإحراق كل البراميل التي تم ضبطها لما قد تسببه من خطورة كبيرة على حياة الناس والمواطنين
وتتواصل عمليات تهريب واسعة للأسلحة والمتفجرات للمليشيات الحوثية وهو الأمر الذي دعا تدخل عمالقة خفر السواحل في الفترة الأخيرة لتأمين الممرات المائية وخطوط الملاحة العالمية
يذكر أن قوات التحالف العربي استهدفت في مياة البحر الأحمر قارب مفخخ كان في طريقة إلى المليشيات الحوثية من خلال تحاول استهداف ميناء المخا


p_965tpcj71.jpg

p_965cls9l2.jpg

p_965yemvt3.jpg

p_965tcwf34.jpg


 
1534971080290-1-660x330.jpg


صور أب يمني متحوّث مع أولاده في عيدين تلخص الكارثة في اليمن


أظهرت صورتين متناقلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مأساة أب يمني متحوث تلخص الكارثة التي تحيق بعدد كبير من أطفال اليمن والذين تزج بهم المليشيت الحوثية في أتون الحرب.
والصورة الأولى التقطها الأب في العيد الماضي كصورة تذكارية مع اطفاله الاربعة ، لكن الصورة الثانية التي التقطها في هذا العيد تظهر صورة اصغر أطفاله بينما الثلاثة الآخرين معلقة صورهم كقتلى حرب على الحائط بعد أن اعادتهم المليشيا جثامين .
 
عاجل | قيادة : الحوثيون والحرس الثوري الإيراني يواصلان تهديد ممرات الملاحة الدولية والتجارة العالمية
عاجل | قيادة : إحباط عمل إرهابي بزورق مفخخ تم تسييره من شواطئ الحديدة عشوائيا
عاجل | قيادة : اتخذنا التدابيراللازمة لحماية السفن التجارية في
عاجل | قيادة تؤكد أن حماية مضيق باب المندب مسؤولية دولية


p_965j6xtp2.jpg


 
راحت على قناة المسيرة هذه المعركة:cry:
1f602.png
:ROFLMAO:


قوات الشرعية تسيطر على آخر موقع للحوثيين في جبال عُرف بصعدة

p_9653vv291.jpg

p_965ttrd22.jpg

p_9655sgs63.jpg

p_965igxq24.jpg

p_9652aiw95.jpg


 
عودة
أعلى