1. كاميكازي الامارات

    كاميكازي الامارات صـقــر الإمــارت خـــــبراء المنتـــــدى

    Offline
    مصدر يمني لـ24: القبض على قيادي من القاعدة بحضرموت

    [​IMG]

    24 - عدن

    السبت 2 يوليو 2016 / 16:58
    [​IMG] [​IMG][​IMG]

    ألقت قوات الجيش اليمني في حضرموت القبض على قيادي في تنظيم القاعدة اليوم السبت.

    وقال مصدر عسكري يمني لـ24، إن "قيادياً في تنظيم القاعدة يدعى أيمن فاروق فر إلى بلدة المختبية النائية في غيل باوزير، إلا أن قوات الجيش تتبعته وألقت القبض عليه".

    وأكد المصدر أن فاروق يعد من أبرز قادة التنظيم في حضرموت وهو عضو في جماعة إخوان اليمن.

    من ناحية أخرى، داهمت قوات الجيش اليمني مقر حزب التجمع اليمني للإصلاح "الإخوان" في حضرموت.

    وقال شهود عيان لـ24، إن "اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش ومسلحين من حزب الإصلاح في محيط المقر الواقع في مدينة المكلا".

    واعتقلت قوات النخبة خلال الشهرين الماضيين عدداً من قيادات الإخوان في حضرموت بتهمة التورط في تجنيد شباب لداعش والقاعدة.

    http://24.ae/mobile/article.aspx?ArticleId=259582
     
  2. SA FIGHTER

    SA FIGHTER مـقـاتـل مـن الـصـحـراء عضو مميز

    Offline
  3. قاصد خير

    قاصد خير مراسل المنتدى مراسلين المنتدى

    Offline
    هذه المعدات للمقاومة الشعبية في تعز
    سمعت المخلافي قائدة المقاومة في تعز مع حوار معه في قناة الجزيرة إن المقاومة سوف تحصل على معدات متطورة لتحرير باقي مناطق تعز خلال الايام والاسابيع القادمة بإذن الله .
     
  4. قاصد خير

    قاصد خير مراسل المنتدى مراسلين المنتدى

    Offline
    التحالف ملتزم بالقانون الدولي.. والمزاعم تعرِّض الأمن اليمني للخطر
    الدبلوماسية السعودية تفكك ادعاءات «العفو» و«هيومان رايتس»

    الدمام، نيويوركالشرق، رويترز

    فنَّدت الدبلوماسية السعودية، عبر بيانٍ وردٍّ صحفيَّين، مزاعم منظمتي العفو الدولية وهيومان رايتس ووتش ضد تحالف دعم الشرعية في اليمن.

    وجدَّدت بعثة المملكة لدى المقر الرئيس للأمم المتحدة في نيويورك الإشارةَ إلى كون المملكة وحلفائها ملتزمِين بالقانون الدولي في كل مراحل حملة إعادة الحكومة اليمنية الشرعية.

    وأكدت البعثة أن الهدف الرئيس للتحالف هو حماية المدنيين.

    وعبَّرت، في بيانٍ لها ليل الخميس- الجمعة، عن انزعاجها وغضبها من بيان العفو الدولية وهيومان رايتس ووتش الذي زعم شنَّ المملكة هجمات غير قانونية في اليمن.

    ولاحظت البعثة أن محاولة المنظمتين نزع الشرعية عن الجهود السعودية لاستعادة الاستقرار وإيجاد حل سياسي دائم تتعارض مع مهمتهما وتُعرِّض السلام والأمن في اليمن والعالم إلى الخطر.

    وأوضح البيان “شكَّلنا فريق خبراء مستقلاً” لتقييم الحالات وتطوير آليات الاستهداف لضمان سلامة وحماية المدنيين.

    في السياق نفسه؛ أعلن المندوب السعودي الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف، السفير فيصل طراد، أن المملكة تأسف لمثل هذه الاتهامات ولاستمرار هاتين المنظمتين في رفض الحقائق التي يقدِّمها التحالف والحكومة اليمنية الشرعية ومنظمات المجتمع المدني عن حقيقة ما يجري في اليمن وحجم الانتهاكات التي يرتكبها الانقلابيون الحوثيون وأعوانهم منذ مارس 2015.

    وأشار السفير إلى حرص المملكة ودول التحالف على إنهاء معاناة الشعب اليمني من خلال الحل السياسي تنفيذاً لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة والمبادرة الخليجية.

    وجاء تعليقه رداً على استفسارٍ من وكالة “آسوشيتد برس” بشأن طلب العفو الدولية وهيومان رايتس ووتش تعليق عضوية المملكة في مجلس حقوق الإنسان الأممي بسبب مزاعم عن انتهاكات.

    وذكَّر طراد بحرص الرياض على الالتزام بمبادئ الأمم المتحدة للتعايش السلمي وتقديم الدعم والمساعدة لكل دول العالم، وقال إنها “تعمل دون كلل لدعم وتعزيز حقوق الإنسان والسلام والاستقرار العالمي ومحاربة الإرهاب ودعم الازدهار والتنمية لكل شعوب العالم”.
    والمملكة عضوٌ منذ نحو 3 سنوات في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة الذي يضم 47 دولة.

    المملكة: بيان «العفو» و«هيومن رايتس» يُعرِّض أمن اليمن للخطر

    الدمام، نيويوركالشرق، رويترز

    قالت البعثة السعودية لدى الأمم المتحدة إن المملكة وحلفاءها ملتزمون بالقانون الدولي في كل مراحل حملة إعادة حكومة اليمن الشرعية.
    وأكدت البعثة أن الهدف الرئيس لتحالف دعم الشرعية اليمنية هو حماية المدنيين.

    وعبَّرت، في بيانٍ مساء أمس الأول، عن انزعاجها وغضبها من بيان منظمتَي العفو الدولية، وهيومن رايتس ووتش الذي زعم شنَّ المملكة هجمات غير قانونية في اليمن.

    ولاحظ البيان أن محاولة المنظمتين نزع الشرعية عن الجهود السعودية لاستعادة الاستقرار، وإيجاد حل سياسي دائم تتعارض مع مهمتهما، وتُعرِّض السلام والأمن في اليمن والعالم إلى الخطر.

    وجاء في البيان «شكَّلنا فريق خبراء مستقلاً» لتقييم الحالات وتطوير آليات الاستهداف لضمان سلامة وحماية المدنيين. والمملكة عضوٌ منذ نحو 3 سنوات في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة الذي يضم 47 دولة.

    [​IMG]

    ...................................................................................................

    ويستمر الضغط على السعودية والتحالف العربي من اجل التنازل في ملفات المنطقة ومنها الملف السوري:*:
    طيران بوتين وطيران الاسد وطيران العبادي لا أرى ولا أسمع ولا أتكلم -_-
     
  5. قاصد خير

    قاصد خير مراسل المنتدى مراسلين المنتدى

    Offline
    مصدر في لحج يرجِّح وقوف «القاعدة» خلف محاولة اغتيال ثابت جواس

    قائد أمني يمني بارز: تطهير أبين من بؤر الإرهاب يؤمِّن استقرار عدن

    [​IMG]

    الدمامالشرق

    شدَّد القائد في قوات الأمن اليمني الموالي للشرعية، العميد الركن فاضل عبدالله باعش، على وجوب مواصلة تطهير بؤر الإرهاب الذي تعاني منه أبين (جنوب)، فيما رجَّح مصدرٌ محلي وقوف تنظيم القاعدة الإرهابي خلف محاولة اغتيال العميد ثابت جواس.

    وأكد العميد الركن باعش، وهو قائد قوات الأمن الخاصة في المحافظات الجنوبية الثلاث عدن وأبين ولحج، أنه بات من الواجب سحق البؤر الإرهابية، معتبراً تأمين أبين تثبيتاً لاستقرار العاصمة المؤقتة عدن.

    ودعا، في كلمةٍ نقلتها وكالة الأنباء اليمنية الرسمية «سبأ» أمس، إلى «العمل الجاد والصادق والوقوف جنباً إلى جنب» وعدم إتاحة فرص أمام «الجهات التي تحُول دون استعادة هيئات ومؤسسات الدولة وتطبيق القانون».

    وعدَّ باعش أبين خاصرة الجنوب والبلاد عموماً وعمودها الفقري، منبِّهاً إلى أهميتها في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة.
    ووفقاً لـ «سبأ»؛ كان العميد الركن باعش يتحدث خلال اجتماعٍ لملتقى أبناء أبين عُقِدَ في عدن التي أعلنتها الحكومة الشرعية قبل أكثر من عامٍ عاصمةً مؤقتةً بعد احتلال ميليشيات (الحوثي- صالح) صنعاء.

    ولم تحدِّد الوكالة متى عُقِدَ الاجتماع الذي حضره قادةٌ عسكريون وأمنيون ومشايخ وأعيان في معسكر الشهيد عبدالعزيز الكعبي المخصَّص لقوات الأمن الخاصة.

    واتفق المجتمِعون على أهمية إرساء الأمن في أبين كونها تمثِّل بعداً استراتيجياً لعدن.

    وشارك في الاجتماع نائب وزير الداخلية، اللواء الركن علي ناصر لخشع، وقائد قوات الأمن الخاصة في عدن، العميد ناصر سريع العنبوري.
    في سياقٍ متصل؛ رجَّح مصدرٌ في محافظة لحج وقوف عناصر من تنظيم «القاعدة» الإرهابي خلف محاولة اغتيال القائد العسكري البارز في الجيش الوطني الموالي للشرعية، العميد ثابت جواس.

    ولم يُصَب العميد بأي أذى إثر محاولة استهدافه بالرصاص مساء أمس الأول في منطقة ردفان في لحج.

    وذكر مسؤول ملف الجرحى في المحافظة، بدر العرابي، أن إطلاق النار استهدف جواس من جهة الجبال لحظة انتقاله من منزله إلى ديوانه الخاص لتناول وجبة الإفطار.

    لكنه لم يتعرض لأي إصابة، وأحيط بعددٍ كبيرٍ من أفراد المقاومة الجنوبية.

    وأشار العرابي، في تصريحاتٍ نقلها موقع «المشهد اليمني» الإخباري، إلى تشكيل سياج أمني في المنطقة للدفاع عن جواس وقادة المقاومة، متهماً عناصر من القاعدة على الأرجح بالتورط في محاولة الاغتيال.

    ووفقاً له؛ توافد مسلحون من المقاومة الجنوبية من شتَّى مناطق ردفان والملاح، وتمركزوا حول منزل جواس لحمايته، بينما بحث عددٌ منهم عن الجناة الذين فرّوا.

    إلى ذلك؛ نقل «المشهد اليمني» عن المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية أن قيادة الجيش الوطني اتخذت خطواتٍ جادةٍ لتسريع تحرير صنعاء (وسط) ومحافظات الجوف (شمال) وتعز (غرب) ومأرب (شرق)، على أن تنطلق القوات في وقتٍ واحد من محافظة البيضاء (وسط).

    واستند المركز الإعلامي إلى مصادر عسكرية توقعت ألا تستغرق العملية كثيراً من الوقت؛ لانعدام المقارنة بين الجيش الموالي للشرعية وقوات الانقلابيين من حيث نوعية الأسلحة وعدد المقاتلين. وكانت الوساطة الأممية أعلنت الأربعاء الماضي تعليقاً لمدة 15 يوماً في

    المشاورات اليمنية التي بدأت في الكويت قبل أكثر من شهرين. وعقِب قرار التعليق؛ ذكر «المشهد اليمني» في تقريره أن الجيش الوطني اتخذ قراراً بتسريع معركة استعادة صنعاء وبقية المحافظات التي لا تزال تشهد وجوداً للميليشيات المسلحة. ولفت الموقع إلى نقلِ المركز الإعلامي للمقاومة عن مصدرٍ رفض نشر اسمه قوله إن قوات الشرعية (الجيش والمقاومة الشعبية) بدأت التجهيز لعمل عسكري كبير يستهدف تحرير صنعاء والجوف وتعز ومأرب في توقيتٍ متزامن على أن تكون البيضاء نقطة التحرك الرئيسة.

    وأفاد المصدر بتعهد القبائل المقيمة في محيط صنعاء بتوفير آلاف المقاتلين لدعم الشرعية، متوقعاً ألا تستغرق العملية وقتاً طويلاً؛ نظراً لامتلاك الجيش والمقاومة أسلحة متطورة بكميات كافية وأعداداً كبيرة من الجنود المُدرَّبين وفق أحداث النظم العسكرية.

    في المقابل؛ تعاني ميليشيات (الحوثي- صالح) من نقصٍ كبيرٍ في عدد المسلحين إثر تزايد الخسائر في صفوفها، ما دفع كثيراً من القبائل إلى إبداء تذمرها من مقتل أبنائها بعد وضعهم في صفوف القتال الأمامية، فضلاً عن عدم صرف مستحقاتهم الشهرية، وامتناع الجماعة الحوثية

    عن صرف تعويضات للقتلى والجرحى، بحسب «المشهد اليمني». ولفت الموقع إلى النزاعات الداخلية بين الحوثيين وحليفهم المخلوع صالح بوصفِها عاملاً إضافياً أدى إلى إضعاف الميليشيات؛ إذ تزايد مؤخراً الخلاف بين الجانبين ووصل إلى حد التراشق العلني بالاتهامات واستخدام خطاب التخوين وحتى المواجهة المسلحة والاغتيالات نتيجة التنافس على المناصب والموارد المالية.

    [​IMG]

    :*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*::*:

    قائد أمني يمني بارز: تطهير أبين من بؤر الإرهاب يؤمِّن استقرار عدن.
    ولماذا تنتظر؟؟
    قبلها حي او مديرية المنصورة والشيخ عثمان و المدينة الخضراء بعدن يتم تطهيرها بيت بيت وليس شارع شارع يا شايع.
    وبعد ذلك ابين وعاصمتها زنجبار وجعار وبعدها شبوة ومنها مديرية نصاب وخاصة وادي حجر وكذلك ميناء بئر علي .
    وخلال الاسابيع او الاشهر الماضية ليس هناك أي فعل بل كلام؛ث:.
     
  6. قاصد خير

    قاصد خير مراسل المنتدى مراسلين المنتدى

    Offline
  7. علي حمدي

    علي حمدي فــريق أول

    Offline
  8. قاصد خير

    قاصد خير مراسل المنتدى مراسلين المنتدى

    Offline
    كانوا يحاولون إطلاق قذائفهم صوب جازان .. ووفد المفاوضات يتمسّك بموقفه الشرعي

    القوات السعودية تصطاد حوثيين حاولوا الاقتراب من الحدود وتقصف مواقعهم بنجاح


    [​IMG]

    قصفت مدفعيات القوات السعودية المشتركة ليل الجمعة – السبت، مواقع للانقلابيين اليمنيين قبالة منطقة جازان، وذلك رداً على إطلاقهم قذائف عدة باتجاه المحافظات الحدودية السعودية.

    وتمكّنت القوات السعودية من تحديد مواقع الانقلابيين الحوثيين واستهدافها بنجاح بعد محاولاتهم الاقتراب من الحدود السعودية لإطلاق قذائفهم وفق "إخبارية الحدث".

    وعلى الجانب السياسي، مع تعليق جولة المشاورات اليمنية في الكويت بين وفدَي الحكومة اليمنية والانقلابيين حتى 15 يوليو، صرح وفد الحكومة بأنه ظل متمسكاً بموقفه المستند إلى المرجعيات والإطار العام للمشاورات.


    وقال المتحدث باسم الحكومة اليمنية، راجح بادي، إن الأزمة بلغت ذروتها وليس أمام المجتمع اليمني سوى أمرين لا ثالث لهما: إما القبول بسلام دائم وشامل يُرغم الميليشيات على إنهاء التمرد والانقلاب، أو إرادة وطنية تفرض السلام بأي وسيلة ولو بالقوة وتُخضع الجميع لسلطة الدولة.

    [​IMG]
     
  9. قاصد خير

    قاصد خير مراسل المنتدى مراسلين المنتدى

    Offline
    مصادر عسكرية: القبض على قيادي في القاعدة بغيل باوزير

    [​IMG]

    السبت 02 يوليو 2016 05:17 مساءً

    غيل باوزير(عدن الغد)خاص:

    قالت مصادر عسكرية ان قياديا في تنظيم القاعدة ألقي القبض عليه في قرية ريفية بغيل باوزير بحضرموت شرق عدن اليوم السبت.

    وأوضح مصدر عسكري لـ(عدن الغد)" أن قياديا في القاعدة يدعى أيمن فاروق ألقي القبض عليه، في قرية المختبية، عقب عملية بحث ومتابعة".. مشيرا إلى أن فاروق مطلوبا لدلى الأجهزة العسكرية في حضرموت".

    [​IMG]


     
  10. قاصد خير

    قاصد خير مراسل المنتدى مراسلين المنتدى

    Offline
    [​IMG] اليمن الآن ‏@ALyemenNow · ٦ دقبل 6 دقائق

    من على مشارف العاصمة …قيادة الجيش الوطني توجه النداء الاخير لضباط وافراد وصف قوات الحرس الجمهوري.


    [​IMG]


    على مشارف العاصمة صنعاء، وجهت قيادة الشرعية والجيش الوطني، رسالة جديدة هامة وعاجلة إلى كافة أفراد الجيش والقبائل التي لا تزال توالي المخلوع صالح، داعية إياهم إلىللعودة إلى جادة الصواب والالتحاق بقبائل طوق صنعاء التي وقفت ضد محاولات الميليشيات الزج بأطفالها في أتون حرب خاسرة،

    وأكد محافظ محافظة صنعاء، اللواء عبد القوي شريف أن تحرير العاصمة صنعاء من الانقلابيين بات وشيكاً جراء استمرار التصعيد من مسلحي الحوثي.

    وقال في تصريحات أدلى بها لصحيفة «عكاظ» ونشرتها اليوم : «القيادة السياسية والسلطة المحلية حريصتان كل الحرص على عدم إراقة الدماء، إلا أن الطرف الآخر مستمر في تصعيده واعتداءاته على مواقع الجيش الوطني والمقاومة، وهو ما فرض علينا الدفاع عن النفس والرد على تلك الانتهاكات والخروقات».

    وأضاف: «على رغم الإمكانيات التي يمتلكها الجيش الوطني والمقاومة ودعم التحالف العربي القوي إلا أن التوجيهات الرئاسية لدينا تدعو للالتزام بالهدنة، لكن الطرف الآخر حاول الالتفاف واستهدافنا وتم التصدي له وتلقينه درساً».

    لافتاً إلى أن الجيش سيطر على مواقع استراتيجية في تخوم العاصمة صنعاء، محملاً الميليشيات الانقلابية مسؤولية تدهور الأوضاع في العاصمة وكل اليمن قائلاً: «نحن نحمل في يد حمامة السلام وفي الأخرى سيف الحسم، وللانقلابيين الاختيار».

    وأشاد بتعاون قبائل طوق صنعاء وتضحيات قبائل نهم وفي مقدمتهم الشيخ خالد لقرع، وقبائل الجدعان الذين انتفضوا ضد انتهاكات الميليشيات وقدموا كل ما يملكونه في سبيل إنهاء التمرد ودعم الشرعية، مؤكداً أن التاريخ سيشهد لهذه المواقف البطولية في مواجهات الأطراف الذين ينفذون أجندة خارجية في سبيل تدمير اليمن والمنطقة بكاملها.

    ودعا محافظ صنعاء كافة أفراد الجيش والقبائل اليمنية إلى الالتحاق بقبائل طوق صنعاء التي وقفت ضد محاولات الميليشيات الزج بأطفالها في أتون حرب خاسرة،

    مشيراً إلى أن الأبواب لا تزال مفتوحة لأفراد الجيش المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب
     
  11. قاصد خير

    قاصد خير مراسل المنتدى مراسلين المنتدى

    Offline
    قيادات من المقاومة الجنوبية تزور جبهات القتال على الحدود مع تعز

    [​IMG]

    السبت 02 يوليو 2016 05:23 مساءً

    القبيطة/عدن الغد /خاص

    قامت قيادات من المقاومة الجنوبية يوم السبت بزيارة عدد من الجبهات الواقعة على حدود تعز .

    وقام القيادي في المقاومة هاشم بزيارة تفقدية لخطوط التماس في جبهة القبيطة وحيفان يرافقه عدد من قادة المقاومة منهم القائد صبري طاهر والقائد فهمان الغبس .

    و لاقت هذه الزيارة ارتياحا كبيرا من قبل الأفراد المرابطين هناك وكذلك من الأهالي.

    و ثمن الأفراد المرابطون هناك والأهالي هذا الموقف واللفتة الطيبة من الشيخ هاشم في مثل هكذا ظروف وقد تجشم عنا ألحر والصيام حتى وصل إلى مناطق التماس هناك.



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  12. قاصد خير

    قاصد خير مراسل المنتدى مراسلين المنتدى

    Offline
    هذه المرة جاءت سليمة وبفضل الله كان الطيران صاحي المرة الثانية عصابة الحوثي وعفاش على حدود عدن . اتركوا الكورة و الهارب علي سالم البيض وابنوا بلدكم افضل لكم.
     
  13. SA FIGHTER

    SA FIGHTER مـقـاتـل مـن الـصـحـراء عضو مميز

    Offline

    اللهم انصر جنودنا المرابطين واحفظهم وردهم لنا سالمين #الحد_الجنوبي


    [​IMG]
     
    الاوكس 2000 ،سلمنتور ،alrawda و 4آخرون معجبون بهذا.
  14. علي حمدي

    علي حمدي فــريق أول

    Offline
    اليمن الآن ‏@ALyemenNow ٣٢ دقبل 32 دقيقة
    ضربة مزلزلة وغير متوقعة تصعق المخلوع صالح وجماعة الحوثي: كتيبة من الحرس الجمهوري تسلم نفسها لقيادة الجيش الوطني المحيطة بصنعاء



    المفروض والتصرف الصحيح ان صح الخبر تسحب جميع اسلحتهم ويوضعون فيما يشبه الاقامة الجبرية ومايوضعو في السجون حتى لايقولو او يسمع بهم انهم انحازو للشرعية فسجنو
    ووضعهم في الاقامة الجبرية لتحييدهم لعدم ضمان عدم خيانتهم وعدم عودتهم لوحداتهم في حالة اطلاق سراحهم
     
  15. أبو ع ـنآد

    أبو ع ـنآد عضو مميز عضو مميز

    Offline
    @قاصد خير المفروض حالياً شن هجوم على الخونه داخل الحكومة الشرعية في عدن و الجنوب
    عاجبهم الوضع الأمني المزري يسترزقون منه ، هم اللي يجب مواجهتهم قبل القاعدة و الحراك ،

    اما تعز ما قهرني الا وكيل الفريان اللي من دولة لدولة و تصوير و مؤتمرات
    دعم التحالف تعز باسلحة و لا سوو شي و الحين بمدرعات و الله العالم ماهم امسووين شي

    بالمختصر ، الوضع باليمن يبي له اول غربلة الشرعية ثم مواجهة القاعدة و الحراك
    بعد كيذا تفرغ ل تعز بقوات رسمية تمثل الشرعية و التحالف ، مو الفريان فرع تعز
     
  16. SA FIGHTER

    SA FIGHTER مـقـاتـل مـن الـصـحـراء عضو مميز

    Offline

    اللواء الركن/ فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود نائب قائد القوات البرية وبجانبة الرائد/نايف العتيبي من داخل اليمن

    [​IMG]
     
  17. قاصد خير

    قاصد خير مراسل المنتدى مراسلين المنتدى

    Offline
    ابناء الجنوب منقسمون ناس مع الحكومة الشرعية وناس مع الهارب علي سالم البيض!

    ثلاثة متأمرون في جنوب اليمن الحراك الجنوبي الايراني وخلايا الحوثية الايرانية والقاعدة الارهابي وبصراحة اكثر اهل الجنوب مستأنسين بهم.
    على شان كذا لم يتحركوا في تحرير باقي المناطق من مثل كرش والحويمي و زنجبار وجعار و ميناء بئر علي و المنصورة والشيخ عثمان بعدن ولا انسى مديرية بيحان؟

    تعز إن شاء الله مع الايام والاسابيع القادمة تسعمون وتشاهدون اخبار سارة او سعيدة.
     
  18. قاصد خير

    قاصد خير مراسل المنتدى مراسلين المنتدى

    Offline
    [​IMG] اليمن الآن ‏@ALyemenNow · ٢٥ دقبل 25 دقيقة

    قوات الشرعية تتقدم في صنعاء وتسيطر على عدد من تباب نهم.

    [​IMG]

    شنت مقاتلات التحالف العربي، أمس، غارات جوية على مواقع متفرقة تسيطر عليها ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في محافظتي مأرب وصنعاء، فيما تقدمت قوات الشرعية من الجيش والمقاومة في مديرية نهم نحو مواقع الميليشيات وسيطرت على عدد من التباب فيها.

    السلطات المحلية في محافظة حضرموت وضعت برنامجاً وخطة لتموين الأسواق المحلية بالمشتقات النفطية خلال إجازة عيد الفطر المبارك. وفي التفاصيل، قالت مصادر محلية إن الغارات استهدفت مواقع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في مديرية صرواح غرب مأرب،

    ومنطقة المجاوحة بمديرية نهم شرق صنعاء، وتزامنت تلك الغارات مع تصاعد الاشتباكات بين الميليشيات من جهة ورجال الجيش والمقاومة من جهة أخرى بمديريتي نهم وبني حشيش.
     
  19. ريش النعام

    ريش النعام مراسل العاصفة مراسلين المنتدى

    Offline
    آخر تعديل: ‏2 يوليو 2016
  20. ريش النعام

    ريش النعام مراسل العاصفة مراسلين المنتدى

    Offline

مشاركة هذه الصفحة

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 2, زائر: 4)

  1. عثماني,
  2. Abu Mohammed