إعلان هـــــــــام

الزعيم

صقور الدفاع
التفاعل
375 1 0
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الكرام يؤسفني ان اخبركم بان المنتدى سيتوقف عن استقبال المواضيع الخاصة بايران وحزب الله والشيعة مالم تكن تتوفر على الشروط التالية :

1-ان يكون الموضوع عسكريا .
2-لن تقبل اي مواضيع من غير مصادر وروابط.
3-الرجاء الرجاء الرجاء التوقف عن مواضيع تكتب فيها سؤال واحد لو كانت هذه سياسة المنتدى لكنا نكتب الف موضوع يوميا .

4-الرجاء الرجاء الرجاء ممنوع منعا باتا مشاركات تقتصر على الشكر وقد وجهت للمشرفين تعليمات بحذف اي مشاركة تقتصر على الشكر يا اخواني اضعف الايمان كلمة شكر مع صورة تخص الموضوع او فيديو او سؤال مهما كان تافها نحن هنا جميعا نتعلم .

5-بخصوص قسم العلوم غير العسكرية الرجاء الرجاء الرجاء هو قسم للعلوم غير العسكرية وليس قسم لكل شيئ الا العلوم .

القسم الاسلامي لن تستقبل اية مواضيع من اليوم فصاعدا عن الشيعة والسنة وعن حزب الله ومن يريد هكذا نوع من المواضيع الانترنت مليئ بمواقع متخصصة .

يا اخوان الموقع متخصص بالامور العسكرية ولا شيئ غير العسكرية واذا كانت هناك اقسام غير عسكرية فهي للتثقيف والتعليم لا اكثر ولا اقل
قسم الدراسات والتحاليل الاستراتيجية يا اخوان لا توجد مشكلة روسيا فقط فالعالم مليئ بالمشاكل التي تحتاج لدراسات الى يوم الدين .

بخصوص النقل العشوائي للمواضيع كل موضوع بدون مصدر فان مصيره الغلق من طرف المشرف الى حين المجيئ بالمصدر .

اتمنى العمل بهذا الكلام والتطبيق سيكون من اليوم باذن الله فكما يكون رمضان فرصة للتغيير لنا فلنجعله فرصة للتغيير بالنسبة للمنتدى ونحقق التميز المنشود.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
ينصر دينك يا زعيم فعلا إنك زعيم
وأرجو التشديد على المواضيع التي تثير الخلاف بين الأعضاء مثل ما هي أقو دولة عربية وغيرها من هذه المواضيع
شكرا لكم ولمشرفي الموقع كاااافة

خطوة تأخرت قليلا لكني سعيد جدا بها

احسن كلام ممكن يتنفز كمان باثر رجعى يعنى كل المواضيع او المشاركات التى لا ينطبق عليها الشروط تحزف

والله اعتقد ان هناك سياسه للحد من التعبير والحريه

اخي الكريم هذا منتى عام عسكري والذي يطرح مواضيع تخص الامن القومي فهي غير مخالفه للمنتدى

والامن القومي لا يهدده فقط الصاروخ والمدفع فهناك اشياء اخر منها الحرب الاعلاميه والجاسوسيه وغيره

انا ضد النقل من غير مصدر لكن اذا تم ارفاق المصدر فما هي المشكله

انا اايد الحد من صلاحيه بعض المراقبين

اخواني الكرام في النهايه نحن نتحدث ونتكلم في منتدى للتقافه والمعرفه فلا مارس احد علينا الرقابه الابويه وبالاخير اعتقد كل ياخذ ويرد ما يشاء

لنتحرر اكثر يا اخوان فهذا في صالح المنتدى والثقافه العامه بلاخير انت تحكم على المنتدى بقدر استفادتك

وياريت يكون هناك قسم خاص للمواضيع السياسيه

ولكم مني جزيل الشكر والاحترام

انا عن نفسي ضد التحرض على الكراهيه ...... افضل تناول الموضوع بمنطق عسكري بحت

والله اعتقد ان هناك سياسه للحد من التعبير والحريه

اخي الكريم هذا منتى عام عسكري والذي يطرح مواضيع تخص الامن القومي فهي غير مخالفه للمنتدى

والامن القومي لا يهدده فقط الصاروخ والمدفع فهناك اشياء اخر منها الحرب الاعلاميه والجاسوسيه وغيره

انا ضد النقل من غير مصدر لكن اذا تم ارفاق المصدر فما هي المشكله

انا اايد الحد من صلاحيه بعض المراقبين

اخواني الكرام في النهايه نحن نتحدث ونتكلم في منتدى للتقافه والمعرفه فلا مارس احد علينا الرقابه الابويه وبالاخير اعتقد كل ياخذ ويرد ما يشاء

لنتحرر اكثر يا اخوان فهذا في صالح المنتدى والثقافه العامه بلاخير انت تحكم على المنتدى بقدر استفادتك

وياريت يكون هناك قسم خاص للمواضيع السياسيه

ولكم مني جزيل الشكر والاحترام

اخي اسد القوقاز نن لا نحد من الحرية ابدا ولكن ان استوفيت الشروط فلا احد سيوقف موضوعك او يحضره اما بخصوص النقاط التي طرحتها سارد عليها واحدة تلو الاخرى :
مواضيع الامن القومي اذا استوفت الشروط فلن يمنعك احد وهذه الشروط واضحة ان لا يكون الموضوع مكرر ان يكون مدعما بمصدر ان كان منقولا فليس كل ما يكتب يناقش ويصدق ان يكون مفيدا ويعالج نقاط مهمة وليس كاتبة موضوع على شكل سؤال ماهي الفرص المتاحة لمصر لصد اي هجوم اسرائيلي تفضلو يا اخوان هذا سيفسد المنتدى ومواضيعه
ايراد المصدر في كثير من المواضيع يعطينا نصف الاجابة فعندما يكتب موضوع من طرف كاتب اسرائيلي عن مصر او السعودية ليس كان يكتبه كاتب موزمبيقي او هندي كما ان الموضوع قد يكون قديما او غير موثوق
قضية الحد من صلاحية بعض المراقبين هذه فاجئتني فعدد المراقبين على الاصابع كيف نحد من صلاحيتهم لست ادري وان كان لك تظلم هناك قسم خاص

نحن مع التحرر من بعض السبيات والحمد لله منتدانا تمكن من السير فيها واظن ان هذا المنتدى هو الوحيد الذي ناقش الحرب العراقية الكويتية وجدار المغرب ومشكلة مصر والسودان وكل المشال العربية بكل موضوعية بعد ان كانا نتبع سياسة الابتعاد عن المشاكل
اما فتح الاباب اما اي موضوع فهذا سيضر بصمعة المنتدى ويحوله لمزبلة انترنت ومنتدانا اشرف وارفع من هذا ونحن نحاول الحد من ظاهرة النقل العشوائي بقدر المستطاع
قسم المواضيع السياسية هو قبر المنتديات العربية وقد رفضت ادارة المنتدى من قبل هكذا اقتراحات لانه يضر بالمنتدى
المنتدى قائم على التخصص

خطوة في محلها و لطالما كنا ندعوا اليها .
علينا ان لا ننسى المنتدى ليس للعرب المسلمين بل حتى هناك افراد غير مسلمين بيننا .
و وجب التحذير من اتهام الاديان فهناك فرق بين اليهودي والصهوني ...............
هناك فرق بين السياسة و العسكرية ............................................
و ليعلم الجميع اننا في منتدى نطلب فيه نوعا من العلم و هو خاص جدا لذلك لا داعي للطائفية والسياسية والجهوية هناك مئات المنتديات المتخصصة بها .

اخواني الكرام الأخ الزعيم يهدف الى الحد من المواضيع الموضوعه فقط للفتنة ليس الا
نحن منتدى يرحب بكل ماهو عسكري سواء ايراني او عربي او غربي او اي تسلح كان
ليس هناك حدود للعلوم العسكرية ولكن بمصادر وروابط واحترام لجميع وجهات النظر .

عنوان الموضوع غريب ، ولكن إن شاء الله سنعمل على تقليل تلك المواضيع التي تنتاول الأمور العقائدية .

عفوا انتم مخطئون فل سياسة هي من وراء انتاجات العسكرية

اني أيد الأخ الزعيم واحيه على على هذة الخطوة بصراحة في الأونه الأخيرة بدا المنتدى يتجه اتجاه خطير حيث نرى العدد القليل من الردود في المواضيع العسكرية البحته واتجاه الأعضاء للمواضيع السياسية .
نتمنى من الأعضاء الأستفادة من طاقاتهم بأمور عسكرية ومواضيع عسكرية يستفاد منها الأعضاء والمنتدى والأدارة على ثقة بقدرة الأعضاء على الأبداع وتحياتي للجميع.

المنتدى عسكري بدرجة أولى وطائفي كدرجة ثانية في مواضيع تتعلق بكل ما هو مخالف لعقيدة السنة وهو نهج خاطئ يتبعه الأعضاء تحت مرأى الإدارة دون ردة فعل.

فهناك شيعة لبنان والعراق يرفضون المشاركة في المنتدى نرجو إخلاء المنتدى من كل المشاراكات الطائفية

اخي المنتدى بأذن الله لن يكون طائفياً فلن تسمح الأدارة لا انا ولا اي عضو او مشرف ولا طائفية بهذا المنتدى والمنتدى عسكري بحت والمنتدى مفتوح للجميع لا للسنة ولا للشيعة ولا للمسلمين فقط بل للأسخاص الذين يحترمون المعلومة العسكرية وهمهم الوحيد هو ان يشاركوا الأعضاء الأخرين بمواضيعهم ومعلوماتهم وتحياتي اخي العزيز.

اخي المنتدى بأذن الله لن يكون طائفياً فلن تسمح الأدارة لا انا ولا اي عضو او مشرف ولا طائفية بهذا المنتدى والمنتدى عسكري بحت والمنتدى مفتوح للجميع لا للسنة ولا للشيعة ولا للمسلمين فقط بل للأسخاص الذين يحترمون المعلومة العسكرية وهمهم الوحيد هو ان يشاركوا الأعضاء الأخرين بمواضيعهم ومعلوماتهم وتحياتي اخي العزيز.

حقيقة هذا ما كنت اتمناه منذ وقت طويل !!

عنوان الموضوع غريب ، ولكن إن شاء الله سنعمل على تقليل تلك المواضيع التي تنتاول الأمور العقائدية .
يا اخي ابو البراء اعتقد انك اكثر شخص يعرف معنى الامور العقائدية و الدعوية و الإرشادية و المنهج ............
لكني اعيب على بعض الاخوة الذين يحاولون تسيس المواضيع أو اشعال حريق الفتنة بها .
فمثلا نجد من يهاجم " الشيعة " و يفتي ويأتي ويأخد و هذا ليس بالامر الصحيح هذه الامور تناقش بمواقع متخصصة مثل اسلام اون لاين وغيره .
الاكثر دهاء من هذا اننا نجد بعض المواضيع تحسب على المنهج فالاخر يشكر السلفية والاخر الوسطية و الاخر يكفر عالم و و .
لذلك اتمنى ان يتحول القسم الاسلامي الى قسم دعوي ارشادي في الامور الواضحة التي تهمنا ولنترك المذهبية والفرق لاهل الاختصاص .
وكما قال الاخوة اعرف بعض الاخوة لا يشاركون بالمنتدى سوى بسبب الطائفية أو لنقل الردود الطائفية التي تصدر من البعض .
انا اتمنى شيئ واحد ان يتحول القسم الاسلامي خاصة الى مواضيع تهتم بما يفيدنا بعيدا عن الطوائف و خاصة الشيعة والسنة .
-*-**-*-
و الحمد لله اعرف ما لي وما علي وليس كما يدعي بالعض لجهلي وجهل بعض الاخوة بالشيعة و بقية الفرق والذين يعيبون علينا " خاصة الجزائرين " جهلنا و دعوتنا لكسر الفتنة نحن نعيش في دولة 99 بالمئة منها مسلمين مع اقلية يهودية و مسحية من بين 99 بالمئة من المسلمين نسبة كبيرة من النسة و من السلفين والخوارج و الصوفيين و الشيعة و ربما نحن اكبر شعب يعرف التفريق بين الطوائف .
ولكل طائفة تاريخ ابيض و اسود .
-*-*-*-
لنترك ايران الشيعية وسوريا العلوية والجزائر الكافرة و و و و و
لذلك اتمنى ترك هذا الموضوع لاهل الاختصاص وان شاء الله سيكون اخر طلب اقدمه في هذا المجال .

والله لم نكتب الموضوع الا بعد ان شاهدنا الانحراف الخطير للمنتدى بسبب الكم الهائل من المواضيع التي لا تخدمه واكثر ما المني كيف اندثرت مواضيع عسكرية جميلة وسط الكم الهائل من مواضيع ليست من تخصص المنتدى

جميل هذا الاقتراح والتقيد به ولكن اتمنى ايضا الا يسمح باستغلال المواضيع العسكريه للمدح والتطبيل لقيادات واحزاب شيعيه سواء بشكل مباشر او غير مباشر .. اتمنى التوفيق للجميع

الموضوع كويس لكن صعب تنفيذه بعض الشيئ لكن هنتعود عليه ان شاء الله وعلي فكرة الكلام اللي الزعيم كتبه مهم ويرفع من مستوي المنتدي جدا

عودة
أعلى