مصر توقع الحروف الاولى لصفقتها مع روسيا

اول زيارة السيسي كانت الجزائر.... ثم تبعتها زيارة الى المملكة..هانحن ذا في روسيا.... لا يجب ان ننسى الطلب الاسرائيلي القديييييم منذ عدة سنوات بتعهد من الجزائر بعدم التدخل بحريا في اي صراع عربي اسرائيلي قادم....وتلتها محاولات لادخال مكونات اسرائيلية في المقاتلات الروسية القادمة للجزائر ورفض الجزائر لها....لماذا نعلم كل شئ - او يبدو لنا ذلك عن الصفقات الروسية الجزائرية- ولكننا متخبطون في امر صفقاتنا مع روسيا على عكس فرنسا التي نشاهد صفقات بحرية وتحديث فرنسي لمقاتلاتنا الفرنسية... لماذا دائما اريد ان اقول انه علينا النظر لما لدا الجزائر من سلاح روسي حتى نستشف حقيقة هذه الصفقة اللعينة

ممكن توضيح أكتر. و شكرا

اسمح لى بالرد
العضو الكريم قال انه طلب اسرائيل بالتعهد اى ان اسرائيل تريد ذلك
وهذا لا يعنى ان الجزائر تعهدت بالطبع لا لم ولن تفعل شئ كهذا
هذا بخلاف انى اسمع هذا الكلام للمرة الاولى

ممكن توضيح لهذة النقطة فمتى تم هذا الطلب وياريت لو تزودنا بتفاصيلة
كان خبر صغير من زمااان جه في الاهرام بالظبط مربع عشرة سنتيمتر وفي 6 سنتيمتر

وذلك بعد دخول أحد الفرقاطات المتطورة

بالطبع الجزائر تجاهلت العويل الاسرائيلي.... ولكني دائما على يقين من وجود الكثير من الاشياء التي تحدث في الخفاء....

اخي الكريم هو يقول طلب اسرائيلي بتعهد جزائري لم يقل ان الجزائر رفضت اي ان الجزائر تعهدت وانتهى الامر وانا لا اصدق هذا الامر ابدا فهذه خيانه وعلى الكاتب ان يحضر دليله والا يعتذر لانه كلام خطير جدا في حق دوله عربيه
انا قلت انها طلبت ان تتعهد ولم أقل ان الجزائر تعهدت... ماتكبروش المواضيع يا سادة

انا اقصد انه اذا كانت هناك صفقات روسي مصرية كبرى فعلينا النظر الى الترسانة الجزائرية....

انا قلت انها طلبت ان تتعهد ولم أقل ان الجزائر تعهدت... ماتكبروش المواضيع يا سادة

انا اقصد انه اذا كانت هناك صفقات روسي مصرية كبرى فعلينا النظر الى الترسانة الجزائرية....

ترسانة ايه يا راجل

احنا ناس غلابة

عودة
أعلى