تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.


الصين تعلن عن مناورات بحرية قبالة تايوان ردًا على ردًا على الولايات المتحدة والتصريحات الخاطئة التي ادلى بها جراهام


WRT


قال السناتور الأمريكي ليندسي جراهام ، السناتور الأمريكي ، الذي زار تايوان ، إن الصين ستدفع ثمن دعمها لروسيا . في وقت سابق ، وعدت الولايات المتحدة باتخاذ جميع الخطوات الممكنة لمنع إعادة توحيد تايوان بقوة مع الصين القارية

”سنجعل الصين تدفع ثمنا باهظا لما تفعله. وقال السناتور الأمريكي خلال اجتماع مع الرئيسة التايوانية تساي إنغ ون ، نقلت كلماته لوكالة فرانس برس "إن دعم بوتين يجب أن يكون له ثمنه"

عندما سئل عما إذا كانت واشنطن ستكون قادرة على إرسال قوات للمساعدة في الدفاع عن تايوان في حالة وقوع هجوم صيني ، أجاب السيد جراهام أن "جميع الخيارات قيد النظر" ، لكنه امتنع عن إعطاء إجابة مباشرة.

وقال: "لدينا قوات مسلحة قوية ليس لنأخذ ممتلكات الآخرين ، ولكن لحماية حريتنا وحرية العالم".
 
القوات الأوكرانية تسقط مروحية روسية من طراز Ka-52 بالقرب من خاركيف

15 أبريل 2022


نشر الجيش الأوكراني لقطات مصورة يوم الجمعة تظهر حطام طائرة هليكوبتر روسية تم إسقاطها بالقرب من مدينة خاركيف بشرق البلاد.

ذكرت تقارير إعلامية أن طيارين روسيين لقيا حتفهما في تحطم المروحية.

حتى الآن ، فقدت روسيا 11 طائرة هليكوبتر هجومية من طراز Ka-52 قاتلة المظهر طوال فترة غزوها ، وفقًا لفريق الباحثين في موقع Oryx ، الذين كانوا يجمعون أدلة بالصور والفيديو عن هذه الحرب.

Ka-52 هي واحدة من أحدث طائرات الهليكوبتر الهجومية الروسية إنها طائرة هليكوبتر قتالية متجاورة ذات مقعدين مع دور مزدوج للاستطلاع والهجوم.

276158827_5188091891252935_4090732650358899082_n.jpg
277798648_5188133421248782_7934666486008445051_n.jpg


أكملت المروحية ، المعروفة أيضًا باسم Hokum-B ، أول رحلة لها في يونيو 1997 بدأ الإنتاج التسلسلي لـ Ka-52 في عام 2008 في مصنع Progress Arsenyev للطيران في منطقة Primorye في روسيا.

وقالت وكالة أنباء تاس الروسية إن الطائرة كا 52 مخصصة لتدمير الدبابات والمركبات المدرعة وغير المدرعة والقوى العاملة والطائرات العمودية وطائرات العدو الأخرى على خط المواجهة وفي العمق التكتيكي وفي أي ظروف جوية وفي أي وقت.

ذكرت تاس أن "كا 52 توفر درجة عالية من الحماية لطاقمها ، وأنظمة أوتوماتيكية متقدمة لسهولة القيادة وسهلة الصيانة والصيانة على الأرض".

وفقًا لموقع Airforce-technology.com ، فإن الجانب الأيمن من جسم الطائرة مزود بحامل مسدس متحرك NPPU-80 مثبت بمدفع أوتوماتيكي 2A42 عيار 30 ملم و يمكن إرفاق النقاط الصلبة الخارجية الستة المثبتة على الأجنحة بمجموعات مختلفة من الأسلحة.

يمكن أن تحمل النقاط الصلبة صواريخ VIKHR المضادة للدبابات (ATGM) ، وصواريخ ATAKA مع نظام توجيه بالليزر وقاذفات صواريخ B8V-20 لصواريخ S-8 غير الموجهة 80 ملم. يبلغ مدى صاروخ VIKHR المضاد للدبابات ثمانية إلى عشرة كيلومترات. يمكن أيضًا تسليح Ka-52s بصواريخ IGLA-V الموجهة المضادة للطائرات.
 
في رواية خرجت من اوكرانيين بتقول نسخة مختلفة من الأحداث أن الحريق على الطراد لاحظه طائرات الناتو وتقريبا ممكن يكون بسبب لغم من الالغام اللي انتشرت وبعد نقل هذه المعلومات إلى كييف ظهرت رواية الضربة بالصواريخ المضادة للسفن نبتون

# انا مش داعم للرواية دي ومشترتهاش بصراحة لان عندي استنتاج استشفيتة من تقارير سابقة ان الحوار متخططلة من بدري

في رواية خرجت من اوكرانيين بتقول نسخة مختلفة من الأحداث أن الحريق على الطراد لاحظه طائرات الناتو وتقريبا ممكن يكون بسبب لغم من الالغام اللي انتشرت وبعد نقل هذه المعلومات إلى كييف ظهرت رواية الضربة بالصواريخ المضادة للسفن نبتون

# انا مش داعم للرواية دي ومشترتهاش بصراحة لان عندي استنتاج استشفيتة من تقارير سابقة ان الحوار متخططلة من بدري

مساء الخير
لقيتك كاتب هذه الجملة اكثر من مرة
انا مش داعم للرواية دي ومشترتهاش بصراحة لان عندي(( استنتاج استشفيتة من تقارير سابقة ان الحوار متخططلة من بدري ))
تكرما من وين تقرأ وتجيب هذه التقارير
لان شكلها مطلعة وتحليلاتها جيدة

شكرا لك اولا على اثرائك الجميل للموضوع
وشكرا لك مقدما على ردك
 
القاذفات الاستراتيجية الروسية Tu-60 طويلة المدى تتزود بالوقود في الجو في روسيا.


خردة ؟؟؟ قاذفة وتانكر وفي الجو ونفرض انها لا تهش ولا تنش لكن على الاقل تطير
سبحان الله وعجبي من يسمي اسلحة بالخردة وهو لا يصنع ولو برغي طائر واحد من ربما الاف البراغي الموجودة في هاتين الطائرتين فقط

لدي تسائل يحيرني لكن لن استطيع ان اساله والفاهم يفهم ومن لم يفهم فهذا افضل له
 
للامانة ماريوبول المجد سيذكرها التاريخ لصمودها الاسطوري

اي صمود اسطوري مرة استسلام 267 مرة استسلام ما يفوق 1000 اوكراني الميناء سقط المدينة اغلبها بيد القوات الروسية الشيشانيين عاملين فضايح في قوات آزوف
كل هذا رغم تحضيرهم الجيد للمعركة وامتلاكهم احدث مضادات الدروع في العالم
 
شباب ابعثوا رسالة للدفاع الروية خبروهم الاتي اوكرانيا تمتلك 60 طائرة قتالية فقط وانتوا ببيانتكم اسقطتم المئات من المقاتلات ونحن على اعتاب الشهر الثاني من الغزو لم تتمكنوا من فرض سيادة جوية و الكارثة ودكم تنافسو الغرب

المئات من الطائرات من كل الاصناف واغلبها دون طيار وكما تعلم الامدادات مفتوحة على مصراعيها من طرف الناتو
 
مساء الخير
لقيتك كاتب هذه الجملة اكثر من مرة
انا مش داعم للرواية دي ومشترتهاش بصراحة لان عندي(( استنتاج استشفيتة من تقارير سابقة ان الحوار متخططلة من بدري ))
تكرما من وين تقرأ وتجيب هذه التقارير
لان شكلها مطلعة وتحليلاتها جيدة

شكرا لك اولا على اثرائك الجميل للموضوع
وشكرا لك مقدما على ردك


مساء النور وكل سنة وانت طيب

شكرا على ذوقك وايجابيتك

بصراحة مفيش مصدر معين انا مطلع على اغلب المواقع المهتمة بالتحليلات الاقتصادية والعسكرية والسياسية العالمية من وقت كبير وبأقرأ معظم التحليلات والاراء باكون منها انطباعي ووجهة نظري وتحليلي المتواضع للأمور بعدها .. واللي باشوفة منطقي بيدخل دماغي وباتابعة واللي بيفتقدها باهملة ولو في حاجة تستاهل باشاركها مع حضراتكم هنا قبل ما اشارك هنا كنت عضو انينموس او انون يعني باكتب في التشانات فقط مثل (4chan- 8chan) ومثيلاتهم فقط ولو حد هنا كان متابع هناك كان لية كتابات ومقالات تحليلية مسلسلة باسم البوب توك دة قبل ما الحدوتة دي يتعملها فركش ويتكنتر عليها من الامريكان


بخصوص الموضوع الخاص بالطراد ف دة مقال وتحليل ديفيد اكس بتاع فوربس كنت قريتة من مدة ولما اتنشر السيناريو في الميديا عن السيتاريو الخاص بضرب الطراد تذكرتة ونشرت وجهة نظرة ومقالة كامل اللي كان غريب فيها شبة التطابق ودة لينك المشاركة لو كنت مشوفتهاش


تحياتي


اوك ... اديني انتباهك وتركيزك 5 دقايق

وممكن تقرأ تقرير فوربس دة مع العلم انة كان في يناير 2022 يعني من 3 شهور تقريبا واكثر
انا هاخد افتباسات صغيره منة وهاسيبك تكملة وتقراة وممكن تسمعة في تقرير صوتي ايضاً وتقولي رأيك في الاخر
السيناريو اللي حصل وخرج النهاردة ف الميديا هو اللي اتقال في التقرير بالضبط





مش قادر اشوف الموضوع بكل تفاصيلة اللي اتشرحت و مع اللي حصل بالضبط في كل روايات الميديا انة صدفة خالص بصراحة :giggle:

# وعلى فكرة الرواية اللي فوق ممكن تكون فيها واقعية برضة بس فوربس كوبي وبست



 
التعديل الأخير:
هكذا خسر الروس هذه الحرب اصلا .. فما لا يعلمه الجميع هو حتى ان تغير اداء الجيش الروسي و احتل شرق اوكرانيا كلها , فالهدف اصلا اصبح مستحيل.
العديد من القوى السياسية الغربية و الاعلام الغربي يكرر كالببغاوات ان بوتين يريد ان يرجع مجد الاتحاد السوفياتي , و سبب ذلك انه سبق و ان قال ان اكبر كارثة جيوسياسية بالقرن العشرين هي سقوط الاتحاد السوفياتي.
بوتين و شلته لا يكترثون البتة للشيوعية او الاتحاد السوفياتي و قيمه البائدة , فهم راسماليون اكثر من الغرب نفسه , رغم طغيان الاولغاركية على النظام الراسمالي الروسي . بوتين يعتبر سقوط الاتحاد السوفياتي كارثة لسبب سبق و ان فسره , هو بين ليلة و ضحاها , فقدت روسيا 28 مليون نسمة من اثنية روسية بسبب سقوط الاتحاد السوفياتي و تشتته , و صار جزء كبر من الروس موزعون بين اوكرنيا و بيلاروسيا و لاتفيا و كازخستان و غيرهم.
بالنسبة للروس الامر ليس بتلك السهولة , فروسيا ليست فقيرة بالموارد او المساحات او اي شيء طبيعي , فهو اضخم بلد بالعالم و اي مورد طبيعي متوفر بكثرة . روسيا تفتقر ديموغرافيا حيث ان معدل الولادة هو احد اكثر المعدلات انخفاضا بالعالم , و هجرة الادمغة و الشغيلة تزيد الامر سوء. لدى فالحفاظ على النفوذ بدول الاتحاد السوفياتي السابق هو امر حيوي من اجل مشروع الاتحاد الاورو-اسيوي الاقتصاديEAEU , حيث يمكن لورسيا من الاستفادة من شغيلة ناطقة بالروسية لتعويض انخفاضها الديمغرافي و كذلك من اجل الحفاظ على كتلة تضمن بعض من التفوق الجهوي و خلف تكتل سياسي مؤثر .
مغامرة اوكرانيا المتهورة هاته جائت ليس لاحتلال مساحات فارغة مثل ماريوبول مدمرة او خاركوف اشباح , بل جائت لقلب نظام كييف و خلق نظام موالي لورسيا من اجل ارجاع عقارب الساعة للسابق . الروس لا يكترثون البثة للناتو او غيره , دول البلطيق انضمت منذ مدة بدون تحريك ساكن و ها هي فنلندا ستنضم ايضا و التي تشاطر روسيا حدودا بالاف الكلمترات و تبعد اراضيها عن سان بطرسبرغ ثاني كبرى المدن الروسية بكلمترات قليلة , لكن الروس لن يقدروا الا على بضع تصريحات هنا و هناك . لكن اوكرنيا اكبر من الناتو او غيره بالنسبة لروسيا .

امر اوكرنيا هو معقد كثيرا , فمنذ قدوم بوتين و الامور تترنح . بداية بالثورة البرتقالية سنة 2004 التي جلبت نظام ماولي للغرب و الذي فشل سياسيا. بوتين لم يقدر على فعل الكثير لكنه كان صبورا و اشتغل بكل سرية على الجبهة الداخلية الاوكرانية الى ان نجح مرة اخرى فيكتور ياناكوفيتش الموالي لروسيا بالفوز بانتخابات 2010 التي مرت بكل نزاهة باعتراف الكل . غير ان هذه المرة اتت ثورة اليورو ميدان سنة 2013 و التي غيرت موازين القوى مرة اخرى لصالح الجبهات الموالية للغرب و التي انفردت بالحكم في اوكرانيا . هذه المرة بتوين قرر التدخل عسكريا و احتلال شبه جزيرة القرم لحماية المصالح الروسية بالبحر الاسود. و قام كذلك بخلق حرب انفصالية بدونباس على غرار ما فعل بجورجيا . خلق حرب دونباس ظهر كاسوا خطا اتركبه الكرملين برايي و سافسر هذا جيدا:
اولا انفصال تلك الجهة و بعض من سكانها خلص القيادة الاوكرانية الموالية للغرب من تجمع انتخابي ضخم موالي لروسيا و الذي اصلا هو الذي قوى و دفع بياناكوفيتش من قبل. فقدان ذلك البلوك السياسي كله جعل كييف لاول مرة تسير على طريق الحلم الاوروبي بدون ادنى عقبات في البرلمان او على كافة الاوبلستات . ثانيا استغلت كييف حرب دونباس لتجييش الراي العام الاوكراني ضد روسيا و الذي راينا نتائجه بطريقة استقبال الاوكران للجيش الروسي عند بداية مغامرة بوتين المتهورة.
على اي , بعد 2013 حاول بوتين اعادة نفس سيناريو المعكرة الاولى باوكرانيا , اي الصبر الى حين افلاس القيادة الاوكرانية الموالية للغرب سياسيا و صعود كيان سياسي موالي لروسيا بالانتخابات المقبلة ل2019 على غرار ما حصل ب2010 , لكن هذه المرة بغطاء سياسي قوي المتمثل في اتفاق مينسك و الذي يضمن لدونباس نوع من الاستقلالية و كذا ايضا فيتو في الامور السيادية مثل حيادية الدولة او السياسية الخارجية الخ الخ
الخطة طبعا بائت بالفشل و صعد مرة اخرى كيان سياسي جديد متمثل في زيلينسكي الذي ظهر في الاول على انه يمكن ان يمشي باوكرانيا الى الطريق الوسط بين الغرب و الشرق , لكن تبين من بعد ان الدولة الاوكرانية بكل مؤسساتها حددت اتجاهها و لا زلنسكي و لا غيره يمكنهم ان يغيروا ذلك , و اتضح ذلك لبوتين جليا خلال لقاء النورماندي 2019 الذي حضره زلنسكي بوتين ماكرون و سيئة الذكر ميركل.
وباء كورونا اجل فقط ما كان جليا , هو ان روسيا ستتدخل بقوة لتغيير الامور باوكرانيا . لكن للاسف بالنسبة لهم , فالاوكران بكافة اطيافهم لا يريدون شيئا من روسيا . بالله عليكم من هذا الذي سيرجع للعيش بماريوبول بعد تدميرها بالكامل . هل ستقوم روسيا باعادة بناء ماريوبول او غيرها كما بنت دونيتسك و لوغاسنك قبلهم (SARCASM) , ثم من هذا الذي اصلا يريد ان يعيش في منطقة بدون مستقبل و بدون امل . المناطق الخاضعة تحت الاحتلال الروسي كابخازيا و دونباس كلها فساد و اقتصاد مافيا و فشل . لذى فحتى ان احتلت روسيا نصف اوكرانيا فستجد كل الاوكران يعيشون بالجهة الغربية على ان يعيشوا تحت نظام مفلس يعيش ازمة هوية. احتلال خيرسون او ازوف او اي ارض اخرى لن يعود بالنفع على روسيا , فهي اكبر بلد في العالم و لا شيء سيزيد من احتلالها تلك المناطق من دون سكانها . دونباس فقدت اكثر من 65% من سكانها الذين تحولوا الى العيش بمناطق اخرى باوكرنيا سنة 2014. اما خلال هاته الحرب فلا ارى كيف يمكن ان تحصل روسيا على اي تكثل سكاني اوكراني موالي على الاقل. حتى خيسرون التي اغلب سكانها ذو اصل روسي يخرجون يوميا بالمظاهرات (او ما تبقى من سكان المدينة ) و بالكاذ تقدر روسيا على التحكم بهم.

بوتين قد يعلم او لا يعلم انه خسر هدفه في اوكرانيا , لكن الاكيد هو لا يوجد سيناريو حيث يمكن لروسيا ان تجعل من الشعب الاوكراني , شعب موالي . الاكاذيب التي نقلتها الاستخبارات الروسية للكرملين لا توجد سوى في مخيلتهم. الشعب الاوكراني اكد خياره منذ مدة , و هاته الحرب اكدت جليا صحة خياره على اية حال. او كان الروس يعتقدون الروس ان باحتلالهم لاراضي جديدة سيجعلون الاوكران يخضعون فهم واهمون . الاوكران سيفضلوا ان يعيشوا بجهيتن غربيتين كلفوف و ايفانو فرانكوفسك كلهم بال44 مليون على ان يحيوا تحت امرة روسيا .

THE GAME WAS OVER SINCE DAY ONE

العاطفة
حتى هذه اللحظة يريد لموسكو ان تظل محتفظة بالنفوذ على دول الاتحاد السوفيتى - رغم ان موسكو انهزمت فى الحرب الباردة -
عليه تقبل الهزيمة ونسيان هذا النفوذ
 
الولايات المتحدة قلقة للغاية بشأن التقارير التي تفيد بأن غواصتين روسيتين تعملان بصواريخ كروز تعملان بالطاقة النووية من فئة Yasen في المحيط الأطلسي قريبة بشكل خطير من الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

في السابق كان مدخل هذه المنطقة يعتبر محميًا




خبر بلا اي مصدر...




وينقله روسي لايعتمد المهنية في تغريداته...
 
خبر بلا اي مصدر...




وينقله روسي لايعتمد المهنية في تغريداته...

سبق لروسيا ان ارسلت غواصة نووية الى خليج المكسيك بالقرب من سواحل الولايات المتحدة وظلت لشهر متخفية قبل اكتشافها
 
ظل كبار المسؤولين الأوكرانيين في واشنطن وكييف يخبرون البنتاغون أنهم بحاجة إلى صواريخ مضادة للسفن وأسلحة دفاعية ساحلية أخرى ، ويطلبون من الولايات المتحدة مساعدتهم على فتح جبهة جديدة لوقف الغزو الروسي.

وردت الولايات المتحدة بإضافة أسلحة دفاع ساحلي إلى حزمة 800 مليون دولار أُعلن عنها هذا الأسبوع. كما طلب مسؤولون كبار في البنتاغون في اجتماع يوم الأربعاء أن يقوم المقاولون العسكريون الأمريكيون بتطوير مقترحات لصواريخ إضافية مضادة للسفن يمكن أن تقدمها الولايات المتحدة إلى الأوكرانيين أو الحلفاء الأمريكيين.

كانت الضربة الأوكرانية على موسكفا ، بارجة أسطول البحر الأسود الروسي ، دليلا صارخا على قوة الصواريخ المضادة للسفن التي تم إطلاقها من الساحل ، وأظهرت ، كما قال مسؤول كبير بوزارة الدفاع ، أن طلبات أوكرانيا للمزيد من هذا النوع. كانت الأسلحة "حكيمة للغاية".
وقال مسؤولون أمريكيون إن موسكفا لم تغرق بأسلحة أمريكية الصنع ، ولكن بصاروخين أوكرانيين من طراز نبتون.
واصلت روسيا الادعاء بأن الحريق في موسكفا كان نتيجة حادث وليس هجوم

 
اعلان الحرب هو اعلان نوايا باحتلال اوكرانيا علني .. و وصول الروس الى هذه المرحلة يعني انها ستكون وصلت الى اخر خطوة لجر العالم الى حرب عالمية 🫤 درعمة الروس ستجر العالم الى حرب نووية ولا اعلم هل كان الروس يتوقعون حرباً دون خسائر 🤣

إذا فشلوا في السلاح التقليدي السهل في الاستخدام هل تتوقع نجاحهم في السلاح النووي شديد التعقيد ..!!

اخشى يطلقون صاروخ توبول ام على اوكرانيا يسقط في مضيق البسفور لفرط الدقة والمشكلة انه لا ينفجر نوويا فوق ذلك ويخرج منه دخان ازرق وصوت عالي فسسسسسسسسسسسسس
 
إذا فشلوا في السلاح التقليدي السهل في الاستخدام هل تتوقع نجاحهم في السلاح النووي شديد التعقيد ..!!

اخشى يطلقون صاروخ توبول ام على اوكرانيا يسقط في مضيق البسفور لفرط الدقة والمشكلة انه لا ينفجر نوويا فوق ذلك ويخرج منه دخان ازرق وصوت عالي فسسسسسسسسسسسسس

هنا المصيبة 🤣 اطلاق سلاح نووي بنسبة خطأ 1000% 🤣🤣
 
سبق لروسيا ان ارسلت غواصة نووية الى خليج المكسيك بالقرب من سواحل الولايات المتحدة وظلت لشهر متخفية قبل اكتشافها

انا اتحدث عن الخبر الحالي..


توتر امريكي لم تذكره اي وسيلة اعلامية الا شخص يدعي انه صحفي في الضفة الاخرى من الكرة الارضية متابعية 16 الف !
 
ظل كبار المسؤولين الأوكرانيين في واشنطن وكييف يخبرون البنتاغون أنهم بحاجة إلى صواريخ مضادة للسفن وأسلحة دفاعية ساحلية أخرى ، ويطلبون من الولايات المتحدة مساعدتهم على فتح جبهة جديدة لوقف الغزو الروسي. قال مسؤولون.
هذا اذا تبقى سواحل لاوكرانيا
الروس مصممون على عزل اوكرانيا عن البحر الاسود وجعلها في هذه المرحلة دولة حبيسة
 
‼️🇷🇺 البداية العاجلة لوزارة الدفاع: نظام كييف يستعد لاستفزاز آخر ، شبيه بذلك الذي حدث في كراماتورسك ، لاتهام 🇷🇺 العسكريين بارتكاب جرائم حرب. تحقيقا لهذه الغاية 🇺🇦 اللواء التاسع عشر الصاروخي سيشن هجوم Tochka-U على منطقة اللاجئين في محطة السكك الحديدية في لوزوفايا.


‏سيتم إطلاق الصاروخ من اتجاه Staromikhailovka لمحاكاة ضربة من المنطقة التي يُزعم أنها تسيطر عليها 🇷🇺 / DPR AF.

‼️ تم تحذير الدول الغربية مسبقًا من أن 🇷🇺 الدفاع لديها قاعدة أدلة على هذه الجريمة قيد الإعداد.


 
خبر بلا اي مصدر...




وينقله روسي لايعتمد المهنية في تغريداته...


متفق والدليل امبارح وليام بيرنز أكد على دة وقال :

أجهزة المخابرات لم تر "دليلًا عمليًا" من شأنه أن يوحي بأن هجوم نووي كان وشيكًا ، لكنه لم يتجاهل التهديد.
ما يقولونه: بالنظر إلى اليأس المحتمل للرئيس بوتين والقيادة الروسية ، بالنظر إلى الانتكاسات التي واجهوها عسكريًا حتى الآن ، لا يمكن لأي منا أن يتعامل باستخفاف مع التهديد الذي يمثله اللجوء المحتمل إلى الأسلحة النووية التكتيكية أو -النووية ".

بينما "لقد رأينا بعض المواقف الخطابية من جانب الكرملين ، حول الانتقال إلى مستويات أعلى من التأهب النووي ، لم نر حتى الآن الكثير من الأدلة العملية لنوع عمليات النشر أو الترتيبات العسكرية التي من شأنها تعزيز هذا القلق ، و أضاف :
"نحن نراقب ذلك باهتمام شديد. إنها إحدى أهم مسؤولياتنا في وكالة المخابرات المركزية."
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى