السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

إنضم
9 يوليو 2010
المشاركات
3,040
التفاعل
4,110 20 0
السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..
بعد توجيه التهمة إلى النظام السوري بإستخدامه لغاز السورين القاتل للأعصاب بقذائف صاروخية تطلق من راجمات من عيار 140 ملم، و330 ملم، قررت الولايات المتحدة الأمريكية على لسان رئيسها أوباما توجيه ضربة صاروخية جراحية تكتكية لأهداف عسكرية استراتيجية محددة، تفقد النظام السوري القدرة على معاودة استخدام السلاح الكيميائي ..
ولكن القول الأمريكي أن الضربة لن تستهدف مخزون الأسلحة الكيميائية، إنما الاكتفاء بوسائط إستخدامها فقط، يدل على أن شريحة الأهداف سوف تكون واسعة وواسعة جداً، وليست أربعمائة هدف كما صرح البنتاغون من قبل ..
وأكد ذلك تلك التصريحات اللاحقة بزيادة عدد الأهداف بحجة توزيع النظام السوري أسلحته على أماكن أكثر!، وإطالة أمد الضربة حتى ثلاثة أشهر! بعد أن كانت ضربة محدودة خاطفة ..
ومع ذلك أبدت سوريا استعداداً جديا للتعامل مع الضربة بحزم دفاعي، بمساعدة غير مباشرة من روسيا، وقامت في المرحلة الأخيرة باستعراض منظومة دفاعها الجوي المتقدمة بعرض صواريخ ألمز س 300 ؛ أو سام 10 المتطورة والتي يتجاوز مداها 150 كم أرض جو، ومنظومة كوب سام 11 التي يصل مداها 35 كم وتطلق من منصات متحركة مجنزرة، والتي تمكن نموذج أقل حداثة منها من اسقاط طائرة الشبح ف 117 نايت هوك في كوسوفو ..
وقد طورت صواريخ كوب للتعامل مع صواريخ كروز توماهوك، ويوجد أيضا منظومة تور سام 15، ومنظومة بانستير المهجنة المدفعية الصاروخية ..
كانت أمريكا تتوقع أن تنفذ ضربتها الصاروخية بأمان دون أي منغصات أو كلف إضافية لأنها أرادت أن تبدأ ضربتها بجيل جديد من صواريخ "توماهوك" لم يستخدم من قبل فيه تقنية التسلل "ستيلس" وهو من الجيل الرابع "بلوك 4" ..
ولكن عند تجربته بمحاولة لكشف حقيقة الدفاعات السورية، تمكنت روسيا من رصده المبكر!، واسقاط الصاروخين بالتعطيل الإلكترونية السلبي بقذائف "غاما"، أو الإيجابي بقذائف "إريا" الخاصة بالدفاع الذاتي للسفن الحربية الروسية المتواجدة بالبحر الأبيض المتوسط والذي يبلغ خمسة كيلو مترات في كل اتجاه من السفنية وما كان على السفينة الأقرب من مسار الصاورخ إلا أن تتحرك وتدخل الصاروخ في نطاق حمايتها ..
ولكن السؤال الآن لماذا لانت مواقف روسيا وسوريا من ناحية الضربة واتجهت للتنازلات ..
أي ما هو السلاح المرعب الذي لين المواقف ..
الجواب هي طائرة الشبح الاستراتيجي التي كانت تمثل رعب لأكثر من عقد من الزمان، وهي طائرة التفوق النقني الجوي الأمريكي ب 2 سبريت [روح الشبح] ..
وهي طائرة عصية عن الكشف وذات حمولة حربية كبيرة تعادل حولة طائرات القلاع الاستراتيجية ب52 ستراتوفورتريس..
أذكر أنه في أحد المعارض الجوية شاركت هذه القاذفة الحفية، ربما فارنبرا أو لوبورجيه؛ وتمكن نظام الكشف الالكتروني الخاص بالصاروخ البريطاني ريبر المضاد للجو القصير المدى من كشفها وقد كان لهذا الأمر صدى إعلامي سلبي ..
عندها قال وزير الدفاع إن هذه القاذفة مزودة بتقنية متقدمة جداً يتم تفعيلها عندما تحلق على ارتفاع شاهق وهي تحلق على ارتفاع حتى 60 ألف قدم [20كم] عندها لن يكون لها بصمة رادارية لأنها مصنوعة من مادة [تشيف رتنلي] تمتص بالملامسة الالكترونية 80% من الموجة الراداية وبقي الموجة توزع بآلية معين على سطح الطائرة وتبرد دون أن يرتد منها شيء!..
وكذلك يبرد الأثر الحراري للجسم ويحاط نفث الدفع الحراري من الاتجاه العلوي والسفلي بتيار بارد يخفي الأثر الحراري، إضافة لتقنية توزيع النفث على مجمل القشم الخلفي من الطائرة وجعله حاد لاخفاء البصمة الصوتي، وفيها تقنية متقدمة لعزل النشاط الالكتروني الكهربائي داخلها، ونظام إتصال ليزري خاص مع الأقمار الصناعية كالذي تستخدمه الغواصات النووية الأمريكية، وأخيرا البصمة الضوئية يتم إخفائها بالتحليق الليلي بسواد جسمها الدامث في ليل غير مقمر وعلى ارتفاع شاهق ..
وخطر هذه الطائرة بحمولتها فيمكن أن تحمل 80 قنبلة من زنة 250 رطل [115 كغ]، موجهة بالأقمار الصناعية gps والتوجيه الحركي بالقصور الذاتي ins لتقليص دائرة الخطأ إلى 6 متر فقط بدل 8 متر بتوجيه الأقمار الصناعية فقط ..
تطلق على أهدافها من بعد يصل إلى 35 كم أو أكثر إن زودت بأجنحة، من جسم الطائرة لحظة الاطلاق، لتغطي الأهداف المتواجدة ضمن نصف دائرة أو 180 درجة أمام القاذفة وقد تطلق جملة واحدة أو بشكل متفرق وعلى دفعات، والطائرة الضاربة على ارتفاع 40 ألف قدم ..
وهذه القنابل من المحتمل أن لا تحمل مفجرات تقليدية إنما تقوم بتفجير الكتروني، فهذا النوع من القنابل الإشعاعية تقتل الأشياء دون الأشخاص! ..
وهي القنبلة الفوتونية التي نكثف الطاقة الإلكترونية فيها بتفعل كيميائي ومكثف فيزيائي ثم تحرر هذه الشحنة الفائقة القدرة بقوة التفجير التقليدي لتنشر طاقة تصل إلى عشرة غيغا واط جوي على شكل شعاع مخروطي مسدد فوق الهدف يزيد تركيزه وكثافته بالانخفاض وتقل مع اتساع دائرة التأثير وانخفاض كثافة الطاقة مع ارتفاع التفعيل ..
وهي طاقة نافذة بالتحصينات الكروكيتية لأنها تنطلق على شكل موجات الكترونية صغيرة [ميكروويف]؛ تسمى بقوة الميكرويف الفائقة hmp ..
وبإمكانها تعطيل البنية لالكترونية والكهربائية للأجهزة الإلكترونية والآليات الحركية الميكانيكية بشكل يصعب معه أو يستحيل إعادة تأهيلها لأنها تفحم الدارات وتصهر المعادن الموصلة للتيار الكهربائي ..
 
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

موقف امريكا واضح وهو ان استعمال الكيماوي يعتبر خط احمر

اي انها ستكون هناك ضربه في حال استخدام هذا السلاح وتم استخدامه وتجاوز خطهم الاحمر ولم تفعل امريكا شيء

اذا السؤال نفسه يوجه للامريكان لماذا لانت مواقفهم من ناحية الضربه واتجهت لسحب الكيماوي فقط ؟؟
 
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

أمريكا لانت لأنها بالدارجة الأولى، لا تريد أن تخوض مخاض قد يؤدي لمواجهة مباشرة مع الروس، فالتواجد البحري الحربي المتزايد للروس في البحر الأبيض ليس عبسي أبداً ..

إضافة إلى أن الروس حرصوا على تحيد أسطول جوي متطور لدى سوريا كان مكون من ستة مقاتلات من نوع ميغ 31 فوكسهاوند [صائدة الثعالب] وزيد عليها طائرة سابعة أثناء الأزمة ..

ولدى سوريا 48 طائرة مقاتلة من نوع ميغ 33 فلكرم [نقطة الارتكاز]؛ المطورة عن ميغ 29، زيد عليها 36 مقاتلة متعددة المهام من نفس النوع اُثناء الأزمة ومقاتلات فوكسهاوند تستطيع كشف وتتبع أكثر من عشرين هدف جوي والتعامل بشكل آني ذاتي مع أربعة منها بصواريخ لاموس aa-9، وحتى مدى 110 كم، ومن ثم نقل المعلومات للإثنا عشر مقاتلة من نوع ميغ 33 التي زودت أخيرا بسوريا بصواريخ أدار aa-12 التي يصل مداها إلى 160 كم بتوجيه ذاتي على مبدأ أطلق وأنسى والمتخصصة بتصيد الصواريخ بكفافة الحجوم ..
وللتذكير فإن مدى الكشف الراداري للفوكسهاوند هو 300 كم طولا، والكشف العرضي بالمسح الالكتروني هو 200 كم في كل الانجاهات ..
أما مقاتلات فلكروم فمدى راداراها 150 كم ..
ومن ناحية فإن رادرات الأسحلة الحيوية [الطائرات] لها فرصة أكبر بكشف طائرات الشبح الاستراتيجي سبريت، ولكن بمحض الصدفة، وتظهر على رادارات فوكسهاوند على شكل لطخة رادارية قبل أن تقوم هذه الأخيرة بتبديد أثار الارتداد الراداري بما تحتوذه من تقنية متطورة جداً ..
وهنا لن تغامر أمريكا باستخدام قاذفات ب2 سبريت دون الضرورة لأن كلفة القاذفة الواحدة يصل إلى مليارين دولار، وسقوطها كارثة مادية ومعنوية من ناحية سقوط هيبة أمريكا التقليدية ..
إضافة إلى أن كلفة الطلعة لطائرات سبريت تتراوح ما بين 32 و35 مليون دولار، دون كلفة الحمولة الحربية، وقد تكون على شكل طلعات متعددة، وهو الأغلب أو بطلعة واحد لكامل الأسطول من قاذفات سبريت البالغ عددها 32 قاذفة ..
والطلعات المتوالية أضمن في حالة وجود مضاد فعال!، حيث أشيع أن الصين قد طورت سلاح كشف وتدمير ليزري لهذه الطائرة، والصين حليف مؤيد اليوم لروسيا وسوريا ..
إضافة إلى أن كلفت طلعات هذه القاذفات كبير ويحتاج لممول خارجي في ظل التراجع والعجز الاقتصادي الأمريكي وهو غير واضح أي الممول بالأفق بشكل موثوق، والديمقراطيين لا يغامرون بمغامرات مادية حربية مثل الجمهوريين ..
من ناحية أخرى يمكن الإستعاضة عن استخدادم قاذفات سبريت بصواريخ كروز أكثر قدرة على التسلل والخفاء من الجيل الرابع من صواريخ توماهوك الجوالة ..
وهي صواريخ جاسم jassm الذي تطلق من الجو ويصل مدى المطول المدى منه فئة er إلى 1000 كم، يمكن اطلاق هذا الأخير من قاذفات ب 52 فئة h تحمل منه عشرين صاروخ، أو مقاتلات ف 15 فئة e سترايك إيغل التي تحمل منه ستة صواريخ ..
إلا أن صواريخ جاسم من انتاج شركة لوكهيد مارتن إن لم تخني ذاكرتي، والميل عند الإدارة الأمريكية لدعم أسهم شركة رايثون المنتجة لصاروخ توهوك وقاذفة سبريت ..
فقد ارتفع سوق الأسهم لشركة رايثون من 55 دولار للسهم الواحد إلى 75 دولار، عند الإعلام عن استخدام صواريخ توماهوك كسلاح رئيسي بالضربة، وأتم المائة بدخول القاذفة سبريت بالضربة العسكرية ..
 
التعديل الأخير:
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

كلام شبه خيالي وغير صحيح .....امريكا لم تضرب سوريا لاهداف سياسية تصب في مصلحتها ومصلحة حلفائها تركيا واسرائيل وايران التي تلعب في الخفاء
 
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

الكاتب مشكور على الجهد لكن عنوان الموضوع سلاح امريكي سري

بينما مضمونه سلاح روسي وصيني
 
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

طبيعي اتباعا لسياق المقال لن تغامر أمريكا بالسبيريت عند فشل جيل جديد للتوماهوك ﻷنه ببساطه التقدير الحقيقي لقدرة الروس يصبح اعلى مماهو حاليا وكذلك سنجد مبيعات الروس تنتشر في المعمورة

الموضوع بسيط ... انفراجة سياسية وسلاح روسيا المفاجئ هو مبادرة سياسية مرنة نتجت عن عقول الروس المشهورة بالجمودية
 
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

الذي حدث في سوريا هو خدعة روسية امريكية (اتفاق) ... وروسيا حشدت قوات بحرية لكي تظطر امريكا للالتزام بالاتفاق و لا تغدر بها امريكا كما فعلت في ليبيا ..... لكن فعليا ما يحصل الان هو تحقيق لمصلحة روسية امريكية مشتركة
 
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

الب-52 والب-2 تستطيع ان تهاجم اهداف سوريا من مطارات ودفاعات جوية من مسافة خارج نطاق اي سلاح موجود في سوريا .....امريكا لا تريد ضرب سوريا ببساطة لاسباب سياسية ولو ارادت ان تفعل لن تطلق صاروخين توما هوك ..فقط ارجعوا الى العمليات ضد العراق وانظروا الى حجم القوة النارية التي وجهت في وقت واحد
 
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

موقف امريكا واضح وهو ان استعمال الكيماوي يعتبر خط احمر

اي انها ستكون هناك ضربه في حال استخدام هذا السلاح وتم استخدامه وتجاوز خطهم الاحمر ولم تفعل امريكا شيء

اذا السؤال نفسه يوجه للامريكان لماذا لانت مواقفهم من ناحية الضربه واتجهت لسحب الكيماوي فقط ؟؟



(لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى)

وملة الكفر واحده ..

فكلهم اعدائنا ولا ننسى فعايل امريكا بالعراق الشقيق وامارة افغانستان الأسلاميه و و و كثير

جميعهم حاقدين علينا​
 
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

سوريا ليست عصية على امريكا ابدا

لكن امريكا لاتريد اسقاط الاسد
 
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

المقال هو محاولة لتصوير فشل امريكي على انه انتصار كعادة امريكا واسرائيل
 
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

أخواني الأفاضل اتفاقية أمريكا وروسيا بالخفاء ومصلحة أمريكا بعدم الضربة، إلا وضع الأيدي على الأسلحة الكيميائية حماية لأمن لاسرائيل من أي تطور مفاجئ، هو أمر منطقي جداً ويوجد مؤشرات كثيرة توحي بصحة ذلك ..
ولكن الحق أن سوريا أصبحت أخر موضع قدم للروسي بالشرق الأوسط والروس ليسوا منافسين تجارين لأمريكا والصين واليابان وألمانيا، وسوريا ملئية بالعقود والمصالح الاقتصادية والاسترتيجية ..
فسوق السلاح والمواد الخام والنفط هو سوقها الوحيد لروسيا في العالم ..
واليوم روسي استقرت اقتصاديا لحد كبير وعادت إلى برامجها بتطور السلاح ..
وكما قال القيصر بوتين بأن لدى روسيا اليوم أسلحة لا يتخيلها العالم ..
وقاذفات سبريت خضعت لبرامج تطوير مستمرة، لحفظ تفوقها ..
ولكن غير معروف اليوم مدى كفاءة منظومة ألمز s 400 ولا الأحدث s 500 ..
وهل من الممكن أن تزود سفن الروس الحربية وغواصاتها بهذه الصواريخ المتقدمة وهل هي موجودة بالفعل بالسفن، وقول الروس أنهم سوف يدفعون عن مصالحهم ورعاياهم قد يأخذ بعد غير متوقع ..
 
التعديل الأخير:
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

الامور بشكل اخر خلال اكثر من عامين من عملية الحرب لتدمير سوريا لم تنى كل الدول التى ارسلت مرتزقة الا ابلاادة لهم وعندما فشل المخطط بتدمير الجيش السورى والدولة السورية ت اختراع لم الكيماوى رغم ان ثلاث دول متهمه بانها من وردت الاسلحة الكيماوية لمرتزقة الجيش السورى الحر منها تركيا واسرئيل والاخرى دولة عربية عموما ابشر الجميع بدمار سوريا وفناء السنه وغلب الشيعة عليهم مثلما حدث فى العراق تريدون سرعة تدمير سوريا ربما تنجحون بالاتيان بالغرب لاكمال تدميرها مثلما فعلتم فى العراق وليبيا لصالح الغرب وهذا ليس نصر للاسلام بل نصر لاعوان الشيطان وكلابة واتباعه هنيئا لكم بتدمير سوريا مسبقا وهنيئا لكم ايضا بفناء السنة ولن يرى السنة نصرا او خير الا بنزلول عيسى عليه والسلام فحقيقة الحاكم الاتى لسوريا سيكون اكثر بطشاء وسيتم اكمال فناء السنة فمبروك لكم النصر الوهمى والهزيمة المؤكدة المطلقة وهنيئا لكم الحزام الشيعى الات حلقتم فكر التكفير للاخر من اجل سفك الدماء واستحلالها فبعزة الله وجلاله لتكون العاقبة عليكم


فانتم تعتقدون ان اسرائيل وامريكا يعلمون على نصرة الاسلام وانتم ابتاعها فهل انتم انصار الاسلام واهلاه ام انتم اتباع المسيح الدجال تدعون انكم تعملون على نصر الاسلام وانتم من يعمل على عدم رفع رايتة

عموما ليتذكر كل فرد وكل شخص وكل دولة لاتظن انك بمنىء عن الانتقام الالهى ولا تظن ان دولتك لن ترى بحور دم كبيرة قريبة فكل دولة تتدخل فى دولة اخرى وتسفك فيها الدماء لنتذكر كيف تدخلت سوريا فى لبنان والان ماذا يحدث فيها لذا السذج الذى حولوها لحرب دينية مفتعلة وحرب سنية شيعية ابشرهم ببحور دم ولنتذكر لمذا سيتعلق المهدى باستار الكعبة لان الدماء ستسير 12 كيلو مترا ليعلم الجميع كم نفس ستزهق وهذا سيكن انتقاما الهيا وبطشا ربنايا لمن عملوا على تدميير الدول العربية والاسلامية واتبعوا ارميكا فهنيئاء لكن ليس فقط الانتقام الالهى الات بل ايض غض ب الله ولعنته وبل ايضا قعر جهنم فابذلوا قصارى جهدكم فى تدمير دولكمم والتأمر على المسلمين بكل صورة وكل سبيل حتى يقضى الله عليكم شر القضاء وتكسبوا الجائزة الكبرى سؤ الخاتمة والعياذ بالله

علمتم لماذا نحن كحكومة مصرية لانشارك فى الفتن ولا خراب الدول لان م لانقبلة على انفسنا لانقبلة على الاخرون ولاننا لسنا سجذ لنصبح احذية لليهود والامريكيون ورغباتهم فى تدمير دول الاسلام

 
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

الامور بشكل اخر خلال اكثر من عامين من عملية الحرب لتدمير سوريا لم تنى كل الدول التى ارسلت مرتزقة الا ابلاادة لهم وعندما فشل المخطط بتدمير الجيش السورى والدولة السورية ت اختراع لم الكيماوى رغم ان ثلاث دول متهمه بانها من وردت الاسلحة الكيماوية لمرتزقة الجيش السورى الحر منها تركيا واسرئيل والاخرى دولة عربية عموما ابشر الجميع بدمار سوريا وفناء السنه وغلب الشيعة عليهم مثلما حدث فى العراق تريدون سرعة تدمير سوريا ربما تنجحون بالاتيان بالغرب لاكمال تدميرها مثلما فعلتم فى العراق وليبيا لصالح الغرب وهذا ليس نصر للاسلام بل نصر لاعوان الشيطان وكلابة واتباعه هنيئا لكم بتدمير سوريا مسبقا وهنيئا لكم ايضا بفناء السنة ولن يرى السنة نصرا او خير الا بنزلول عيسى عليه والسلام فحقيقة الحاكم الاتى لسوريا سيكون اكثر بطشاء وسيتم اكمال فناء السنة فمبروك لكم النصر الوهمى والهزيمة المؤكدة المطلقة وهنيئا لكم الحزام الشيعى الات حلقتم فكر التكفير للاخر من اجل سفك الدماء واستحلالها فبعزة الله وجلاله لتكون العاقبة عليكم



فانتم تعتقدون ان اسرائيل وامريكا يعلمون على نصرة الاسلام وانتم ابتاعها فهل انتم انصار الاسلام واهلاه ام انتم اتباع المسيح الدجال تدعون انكم تعملون على نصر الاسلام وانتم من يعمل على عدم رفع رايتة

عموما ليتذكر كل فرد وكل شخص وكل دولة لاتظن انك بمنىء عن الانتقام الالهى ولا تظن ان دولتك لن ترى بحور دم كبيرة قريبة فكل دولة تتدخل فى دولة اخرى وتسفك فيها الدماء لنتذكر كيف تدخلت سوريا فى لبنان والان ماذا يحدث فيها لذا السذج الذى حولوها لحرب دينية مفتعلة وحرب سنية شيعية ابشرهم ببحور دم ولنتذكر لمذا سيتعلق المهدى باستار الكعبة لان الدماء ستسير 12 كيلو مترا ليعلم الجميع كم نفس ستزهق وهذا سيكن انتقاما الهيا وبطشا ربنايا لمن عملوا على تدميير الدول العربية والاسلامية واتبعوا ارميكا فهنيئاء لكن ليس فقط الانتقام الالهى الات بل ايض غض ب الله ولعنته وبل ايضا قعر جهنم فابذلوا قصارى جهدكم فى تدمير دولكمم والتأمر على المسلمين بكل صورة وكل سبيل حتى يقضى الله عليكم شر القضاء وتكسبوا الجائزة الكبرى سؤ الخاتمة والعياذ بالله

علمتم لماذا نحن كحكومة مصرية لانشارك فى الفتن ولا خراب الدول لان م لانقبلة على انفسنا لانقبلة على الاخرون ولاننا لسنا سجذ لنصبح احذية لليهود والامريكيون ورغباتهم فى تدمير دول الاسلام

رد رائع ولكن اغلب الناس والشعوب لا يعلمون الحقيقة وهذه هي الفتن التي تتوه فيها العقول
سوريا يتم تدمير كل شبر فيها لتهيئة الارض لحاكم علي المقاس الامريكي والصهيوني وهذا الذي سوف يمهد له من الان خصوصا وتذكيرا ان الانتخابات السورية المحدد لها يناير 2014 علي الابواب

ولو حللنا التساؤول المطروح من جانب الاخ كاتب الموضوع عن ان روسيا وسوريا تراجعا بسبب قوة امريكا وسلاحها وهذا لم يكن سبب التراجع السبب هو ان بشار اراد ان يكسب بعض الوقت ليجمع اوراق بعض من اللعبه قبل فوات الاوان ولكن سيقصمو ظهره لانه اصبح كرت محروق وامريكا والغرب لايريدو ان يتورطو في انهاء الخلاف علي الارض بالجندي الغربي وسوف يقومو بتدعيم جزء من المعارضة لانهاء الموقف بدلا منهم اي بالوكاله
 
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

قضية الكيماوي مجرد مسرحية غبية
 
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..



لا يوجد لا سلاح و لا يحزنون

سيناريو العراق سوف يتكرر في سوريا , و عملية ضرب و قصف سوريا لم تلغى و لكن أجلت

 
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

الامور بشكل اخر خلال اكثر من عامين من عملية الحرب لتدمير سوريا لم تنى كل الدول التى ارسلت مرتزقة الا ابلاادة لهم وعندما فشل المخطط بتدمير الجيش السورى والدولة السورية ت اختراع لم الكيماوى رغم ان ثلاث دول متهمه بانها من وردت الاسلحة الكيماوية لمرتزقة الجيش السورى الحر منها تركيا واسرئيل والاخرى دولة عربية عموما ابشر الجميع بدمار سوريا وفناء السنه وغلب الشيعة عليهم مثلما حدث فى العراق تريدون سرعة تدمير سوريا ربما تنجحون بالاتيان بالغرب لاكمال تدميرها مثلما فعلتم فى العراق وليبيا لصالح الغرب وهذا ليس نصر للاسلام بل نصر لاعوان الشيطان وكلابة واتباعه هنيئا لكم بتدمير سوريا مسبقا وهنيئا لكم ايضا بفناء السنة ولن يرى السنة نصرا او خير الا بنزلول عيسى عليه والسلام فحقيقة الحاكم الاتى لسوريا سيكون اكثر بطشاء وسيتم اكمال فناء السنة فمبروك لكم النصر الوهمى والهزيمة المؤكدة المطلقة وهنيئا لكم الحزام الشيعى الات حلقتم فكر التكفير للاخر من اجل سفك الدماء واستحلالها فبعزة الله وجلاله لتكون العاقبة عليكم


فانتم تعتقدون ان اسرائيل وامريكا يعلمون على نصرة الاسلام وانتم ابتاعها فهل انتم انصار الاسلام واهلاه ام انتم اتباع المسيح الدجال تدعون انكم تعملون على نصر الاسلام وانتم من يعمل على عدم رفع رايتة

عموما ليتذكر كل فرد وكل شخص وكل دولة لاتظن انك بمنىء عن الانتقام الالهى ولا تظن ان دولتك لن ترى بحور دم كبيرة قريبة فكل دولة تتدخل فى دولة اخرى وتسفك فيها الدماء لنتذكر كيف تدخلت سوريا فى لبنان والان ماذا يحدث فيها لذا السذج الذى حولوها لحرب دينية مفتعلة وحرب سنية شيعية ابشرهم ببحور دم ولنتذكر لمذا سيتعلق المهدى باستار الكعبة لان الدماء ستسير 12 كيلو مترا ليعلم الجميع كم نفس ستزهق وهذا سيكن انتقاما الهيا وبطشا ربنايا لمن عملوا على تدميير الدول العربية والاسلامية واتبعوا ارميكا فهنيئاء لكن ليس فقط الانتقام الالهى الات بل ايض غض ب الله ولعنته وبل ايضا قعر جهنم فابذلوا قصارى جهدكم فى تدمير دولكمم والتأمر على المسلمين بكل صورة وكل سبيل حتى يقضى الله عليكم شر القضاء وتكسبوا الجائزة الكبرى سؤ الخاتمة والعياذ بالله

علمتم لماذا نحن كحكومة مصرية لانشارك فى الفتن ولا خراب الدول لان م لانقبلة على انفسنا لانقبلة على الاخرون ولاننا لسنا سجذ لنصبح احذية لليهود والامريكيون ورغباتهم فى تدمير دول الاسلام




بشار من جلب كل هذا لسوريا بانضمامه للمشروع الايراني الصفوي مع حزب الشيطان ..

والان تحاول انت بقدرة قادر ان تضع اللوم على الدول العربية

3 سنين ياهذا وبشار يسفك ويقتل دون رادع ... كم من قرية ابيدت وكم من قبيلة محيت من وجه المعمورة

لاحول ولا قوة الا بالله ... كلنا نعلم وندرك من عشرات التجارب التي مررنا بها بالتاريخ بانه في حالة تدخل اي قوات عربية في الحرب ضد بشار فان اول ما سيفعله بشار هو افراغ مخزونه من الاسرار العسكرية التي تخص تلك الدولة للعدو الاسرائيلي والايراني وباقي الجماعات والتنظيمات التي تتغنى باسم الاسلام .. حاربهم الله جميعا ..

طبعا لن اذكركم بطبيعة الشعوب العربية التي نشأت على التخوين والتكفير والسب واللعن والقذف خصوصا في بلاد الشمال الافريقي ... طبعا الشر يعم والخير يخص ولن اذكر دولة دون اخرى ولكن الكل يسمع ويرى ولا داعي بان نغض الطرف عن هذه القضية بعد اليوم ابدا ...!!

طفح الكيل ايها المسلمون ... طفح الكيل .!

والله ثم والله لو ان امريكا مثلت بجثث النظام السوري ومسحت به وجه الكوكب اجمع فانني لن ارفض ولن اوافق بل ساقف وارى كيف يسلط الله الظالمين على الظالمين ..
 
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..



لا يوجد لا سلاح و لا يحزنون

سيناريو العراق سوف يتكرر في سوريا , و عملية ضرب و قصف سوريا لم تلغى و لكن أجلت


بل على العكس تماما ... العراق كان السد المنيع امام خريطة الطريق للشرق الاوسط الجديد فتمت ازالة هذا السد عند بدايات المشروع في 2003

اما سوريا هي ثالث اهم اساس في هذه الخارطة ولكن الثورة السورية المباركة فاجأتهم واحرجت مخططاتهم ... ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ..

ولكن كعادة الامريكان وبني صهيون واليهود والانجليز ... تم حصر الثورة تحت تنظيمات وتجمعات تدعي الاسلام ولكن الثوار رفضوا باي مخطط يدعوهم للتفاوض مع من ذبح ابناء السنة وهتك الاعراض

واخيرا كانت الخطة بالكيماوي ليتم الاعلان للجميع بان بشار قد سقط دوره في هذه الخارطة وان الجيش السوري الحر هو المنتصر في هذه المعركة (وليست الحرب فهي لم تنتهي) وماسيحصل بعدها بل بالواقع ما يحصل الان هو دخول جماعات مسلحة شيعية تتبع النظام الصفوي بايران لتحارب الجيش الحر .. والكعكة الكويتية هي التي سترضي النظام الايراني تغنيه عن بشار ..

فافضل طريقة لمحاربة عصابة هي حرب العصابات ...

تفضلوا واقرؤوا ,,





تنظيم القاعدة (المعروف بتحالفه مع ايران واختراق اجهزة المخابرات الغربية لقياداته واداراته) يتدخل قادما من العراق ليحاول السيطرة على بلدة إعزاز الحدودية .. بمعنى آخر يحاولون منع توريد السلاح للثوار
 
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

اعتقد بعد تقرير اﻷمم المتحدة سينكث اﻷسد وسوريا بوعده عن طريق ربط الرادع الكيماوي السوري بالنووي اﻹسرائيلي مع تعزيز التواجد الروسي قبالة ساحل سوريا مع تصعيد لهجة اعلامية روسية باتهام المعارضة

الغرض .... احراج أوباما أمام العالم فتحول اﻷمر من قضية بقاء اﻷسد الى قضية الكيماوي دون تهديد صريح بالعقوبة للأسد على جرمه المفترض يقوض موقف أوباما داخليا فالجانب اﻹنساني الذي يعول عليه قد اهدره بموقف متردد فاجأني شخصيا وجعله بطل انقاذ اﻷسد من المقصلة

بعض الدول اﻷوروبية حاولت ايجاد مخرج سياسي للأمريكان وهي النمسا بطلب تحويل اﻷسد لمحكمة جنائية دولية وروسيا ستقف ضدها

مواقف فرنسا مرتبطه باﻷمريكان واﻷكثر عقلانية هنا وضح أنهم اﻹنجليز

اﻷسد أفلت وأخذ مهلة وسيصعد العمل العسكري وطبعا بانتظار ضربة كيماوي جديدة لتتجدد حظوظ امريكا ورئيسها الغبي أوباما الذي جعلني اعتقدوان بوش اﻹبن لا يعتلي قمة الغباء ﻷن هناك أغبى منه

الروس قدموا لحليفهم خدمة جليلة ونجحوا الى الآن
 
رد: السلاح الأمريكي الذي دفع روسيا وسوريا لتقديم التنازلات ..

وهنيئا لكم ايضا بفناء السنة ولن يرى السنة نصرا او خير الا بنزلول عيسى عليه والسلام فحقيقة الحاكم الاتى لسوريا سيكون اكثر بطشاء وسيتم اكمال فناء السنة


هههههههههههه من القاهرة ٢٠٠٠ الى كيلوبترا الى فناء السنه كمل كمل بورك فيك
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى