وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان السيطر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

كانون الثاني-يناير 16, 2013


تـركيا

أنقرة ترفض وتنتقد التدخل العسكري الفرنسي في مالي وتفضّل حل المشكلات بالدبلوماسية
وتحث رعاياها على المغادرة.


كانون الثاني-يناير 16, 2013



انتقدت أنقرة، اليوم الأربعاء، التدخل العسكري الفرنسي في مالي، وقالت إنها تفضل حل المشكلات القائمة هناك بالدبلوماسية لا من خلال التدخلات الأحادية.

ونقلت وسائل إعلام تركية، عن المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية، صلجوك أونال، قوله تعليقاً على التدخل العسكري الفرنسي في مالي، إن "تركيا تفضّل حل المشكلات بالسبل الدبلوماسية، ولا تفضّل التدخلات الأحادية".

وأضاف أونال، في مؤتمر صحافي عقده في الوزارة، أن تركيا تراقب المستجدات في مالي عن كثب، وبقلق، منوهاً بأن تركيا طالما كانت مناصرة للحوار والدبلوماسية.

وأكّد على احترام تركيا لسيادة مالي واستقرارها السياسي، معرباً عن أمل بلاده بعودة الاستقرار إلى مالي في أقرب الأوقات.

وذكّر أونال بأن تركيا أصدرت تحذيراً من السفر إلى مالي، كما حثّت الأتراك المقيمين في مالي إلى مغادرتها على الفور.
 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

تركيا ترفض تسليمه لأمريكا وتطلق سراحه..
الكويتي سليمان بوغيث زوج ابنة اسامة بن لادن


9998363131.jpg



وكالات
قالت صحيفة القدس العربي ان السلطات التركية اعتقلت القيادي في تنظيم القاعدة، (الكويتي المسحوبة جنسيته) سليمان جاسم ابوغيث زوج ابنة زعيم التنظيم الراحل أسامة بن لادن، وقد تمكنت أجهزة الأمن التركية من اعتقاله بعد تلقي جهاز المخابرات التركي معلومات استخباراتية من وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي اي ايه)، بصدد وصول زوج ابنة بن لادن سليمان إلى تركيا، وتوصل جهاز المخابرات التركي لعنوانه في أحد الفنادق في حي "تشانكايا" بالعاصمة أنقرة، وألقي القبض عليه.


وكشف مدير المرصد الاسلامي الاعلامي في لندن ياسر السري انه بعد التحقيقات مع ابو غيث في شعبة مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن أنقرة، أطلق سراحه من قبل المحكمة كونه لم يرتكب جريمة أو أعمال إرهابية في تركيا، وإنما مجرد دخوله من إيران إلى تركيا بجواز سفر سعودي مزور بهدف الحصول على صفة لاجئ سياسي ومن ثم الانتقال الى السعودية للالتقاء مع زوجته ابنة اسامة بن لادن.

وتقدمت أمريكا بطلب تسليم سليمان، لها للتحقيق معه في إطار مكافحة الإرهاب مع أعضاء تنظيم القاعدة ولكن أنقرة رفضت ذلك بناء على القوانين التركية، التي تشير إلى ضرورة إبعاد المواطن الأجنبي إلى المكان الذي وصل منه، في حالة دخوله بجواز سفر مزور، وعدم وجود أي إثبات عليه، بتورطه بعمليات إرهابية في تركيا.

ولقد طالب سليمان بو غيث من قبل العودة للكويت ولم تستجب السلطات الكويتية لطلبه وكان بحاجة لمنحه جواز سفر للعودة مما اضطره لاستخدام جواز سفر مزور للهروب من الإقامة الجبرية في ايران إلى تركيا التي تم اعتقاله فيها.
وتساءل مدير المرصد الإعلامي الإسلامي ياسر السري في معرض حديثه لـ"القدس العربي"، "بعد رفع الأمم المتحدة اسم سليمان بوغيث من لائحة الإرهاب ما موقف السلطات الكويتية من الرفع من لائحة الإرهاب التي كانت سبباً في إسقاط جنسيته؟".

وطالب السري بـ"الإسراع في تسهيل إجراءات عودته، وسليمان لم يعرف عنه تورطه في أي حوادث عنف وكان مجرد منسق إعلامي لتنظيم القاعدة، وصحة بوغيث متدهورة ومستعد للمثول أمام القضاء الكويتي، ومن المؤكد أن بوغيث لديه ما يثبت أنه غير مدان، ويجب النظر في تلك المستندات، والمطلوب هو منحه جواز سفر كويتيا والسماح له بالعودة".

الجدير بالذكر أن هناك قرار صادر عن اللجنة الدولية لمكافحة الإرهاب التابعة للأمم المتحدة في اب (أغسطس) 2011 رفعت فيها منع السفر والتصرف بالأموال لعدد من الذين تم اتهامهم في وقت سابق بتمويل الإرهاب، ومن بين تلك الأسماء سليمان بوغيث، وهذا القرار ترتب عليه رفع اسم بوغيث وجوبا من كل قوائم الإرهاب الخاصة بدول العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان بوغيث موجود في شمال إيران في أحد المجمعات الكبيرة وغير محتجز لدى السلطات الإيرانية لكنه قيد الاقامة الجبرية ومسموح له بالمغادرة شريطة ان تكون تلك المغادرة قانونية.

والمعروف ان سليمان أبوغيث من مواليد الكويت عام 1965 وعمل خطيبا في مساجدها، الا ان وزارة الاوقاف الكويتية أبعدته عن الخطابة، ولكثرة أسفاره الى البوسنة وأفغانستان في ظل الاحتلال الروسي، وفي عام 2003 عرضت الحكومة الايرانية على الكويت تسلم سليمان أبوغيث الا ان الحكومة الكويتية رفضت هذا العرض، مبررة ذلك ان أبوغيث لا يتمتع بحق المواطنة الكويتية بعد ان سحبت منه الجنسية الكويتية على اثر اطلاقه تصريحات.

وبعد استقرار أبوغيث في أفغانستان عادت زوجته الكويتية أم يوسف إلى الكويت وحصلت على الطلاق، وبدوره تزوج سليمان أبوغيث من ابنة أسامة بن لادن كما انه متزوج من ارملة ابو حفص المصري.



اهداء الى المغبيبن فقط هكذا هى تركيا اليوم وغدا سيرفع النقاب عن تركيا الاسلاميه سبحان الله من 15 عاما فقط تركيا كانت تشارك الموساد والسى اي ايه عمليات الاغتيال فى اروبا والاعتقالات لزعماء اسلامين وجهادين اليوم تطلق صراحهم وتدافع عن عقيده الجهاد
 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

اعتراض تركي ومصري على خطة الناتو للحوار المتوسطي



13_04_13_01_40_%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%AA%D9%88.jpg




السبت,13 ابريل 2013 01:40 م
أحرار برس
صرَّح مصدر دبلوماسي غربي أن تركيا ومصر رفضتا مبادرة حلف شمال الأطلسي (ناتو) لعقد اجتماع لوزراء خارجية "إسرائيل" وست دول عربية للمرة الأولى منذ عام 2008.
ونقلت صحيفة "حريت" التركية الصادرة اليوم السبت عن المصدر قوله: إن تركيا ومصر أكدتا أن "الوقت ليس مناسبًا" لعقد مثل هذا الاجتماع.
وأوضح المصدر الذي لم يفصح عن هويته أن "أمين عام الناتو كان يعتزم دعوة وزراء خارجية الحوار المتوسطي لعقد لقاء على هامش اجتماع وزراء خارجية الناتو المقرر عقده في الثالث والعشرين من الشهر الحالي، ولكن تركيا اعترضت على الفكرة".
واستطرد المصدر قائلاً: "إن مصر وتونس لا ترغبان في عقد مثل هذا الاجتماع في هذه المرحلة أيضًا".
ومن جانبه، أرجع مسئولا اعتراض تركيا إلى عدم جدوى الاجتماع قائلاً: "هذا النوع من الاجتماعات لم يعقد منذ عام 2008 بسبب المشاكل السياسية بين "إسرائيل" والدول العربية، وفي هذه المرحلة مثل هذا الاجتماع لن يكون مفيدًا".
ورفض المسؤول المزاعم بأن تركيا اعترضت على الفكرة بسبب وجود "إسرائيل" في المجموعة، لافتًا إلى أن حكومة بلاده بدأت في السماح باشتراك "إسرائيل" في الاجتماعات السياسية للناتو في شهر ديسمبر عام 2012.
ويضم الحوار المتوسطي الذي تأسس في عام2004 مصر و"إسرائيل" والمغرب وتونس وموريتانيا والجزائر والأردن؛ بهدف الإسهام في تحقيق الأمن والاستقرار الإقليمي.
وكانت أول مرة اجتمعت فيه المجموعة على مستوى وزراء الخارجية في عام 2008، مما يعكس النزاع القائم بين "إسرائيل" والعالم العربي.
وعقب اعتذار "إسرائيل" الأخير لتركيا، والذي آثار احتمالات إطلاق عملية سلام جديدة بين "إسرائيل" وفلسطين، قررت القوى الغربية استئناف اجتماعات الحوار المتوسطي على مستوى وزاري.
يشار إلى أن "إسرائيل اعتذرت في الشهر الماضي لتركيا عن قيام جنودها بالصعود إلى ظهر السفينة التركية مافي مرمرة التي كانت متوجهة إلى قطاع غزة لكسر الحصار حول القطاع عام 2010، ما أسفر عن مقتل تسعة أتراك.








http://www.ahrarpress.com/Section/11781/Default.aspx
 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

أردوغان يتحدى واشنطن ويصر على زيارة غزة
Monday 22 April 2013


قال مسئول في وزارة الخارجية التركية إن رئيس الحكومة التركية لن يغير من خطته لزيارة قطاع غزة، رغم مطالبة وزير الخارجية الأميركي جون كيري له تأجيلها.
وأضاف المسئول في تصريحات لصحيفة “حريت” التركية، أن جون كيري قد طالب رجب طيب أردوغان خلال لقائه به بتأجيل زيارته إلى قطاع غزة، إلا أنه في الوقت الراهن لا يوجد أي تغيير في برنامج زيارة رئيس الوزراء إلى غزة.
وأشار إلى أن هذه المسألة ستناقش خلال زيارة أردوغان إلى الولايات المتحدة في 16 مايو المقبل، كما توقع أن يناقش أردوغان هذه الزيارة أيضا مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي يزور تركيا في الوقت الراهن.
وكان جون كيري قد قال في مؤتمر صحافي عقب لقائه برجب طيب أردوغان في اسطنبول أمس الأحد: "أبلغنا رئيس الوزراء أنه سيكون من الأفضل تأخير هذه الزيارة"، مضيفا "نعتقد انه سيكون من الافضل انتظار ظروف أكثر ملاءمة".
وكانت تركيا قد أعلنت أن أردوغان يعتزم زيارة قطاع غزة قريبا، وذلك بعد اعتذار الكيان الصهيوني عن حادث أسطول الحرية الذي سقط فيه تسعة أتراك كانوا في طريقهم لإيصال مساعدات إلى قطاع غزة المحاصر.
وأعلن زياد الظاظا - نائب رئيس الوزراء في حكومة قطاع غزة – قبل أيام أن رئيس الحكومة التركي رجب طيب أردوغان سيزور غزة نهاية الشهر القادم، معربًا عن أمله في أن تفتح الزيارة آفاقًا جديدة لرفع الحصار الصهيوني المفروض على القطاع بشكل متواصل منذ 7 سنوات.


 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

أردوغان في مرمى العلمانيين بعد تصريحاته عن الخمور واللبن
Saturday 27 April 2013
version4_0b8fd65025749811f40e6a706700471b_340_309_.jpg



شنت الأوساط العلمانية التركية هجومًا شديدًا على رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، بسبب تصريحاته المنتقدة للخمور، والمادحة لمشروب "العيران" المصنوع من اللبن.
وكان أردوغان قد قال مساء الجمعة في ندوة حول السياسات المتعلقة بالمشروبات الكحولية: "من المؤسف انه في السنوات الاولى للجمهورية قدم مشروب كحولي مثل البيرة على انه مشروب شعبي تركي في حين أن مشروبنا الشعبي هو العيران".
وأضاف "وصل الامر الى حد ان بعض الاسر بدأت في اعطاء البيرة للاطفال في المرحلة الابتدائية بدافع انها جيدة للصحة ومغذية"، منتقدا كذلك الذين يقودون السيارة وهم سكارى "ما يتسبب بموتهم"، والقواعد التي تسمح للطلاب باحتساء الخمر "حتى الثمالة" داخل الجامعات.
وأعاد أردوغان تكرار هذه التصريحات اليوم السبت امام مجموعة من رجال الاعمال، مشيرا إلى أن جده طالب بجعل العيران المشروب الوطني "حتى يكون للأمة جيل سليم الصحة".
وقد استقبلت الأوساط العلمانية تصريحات اردوغان هذه بسيل من الانتقادات والملاحظات الساخرة على شبكات التواصل الاجتماعي، فقال أحد المغردين على "تويتر": "لا ينقص سوى اعلاننا من الخائنين للامة لاننا لا نشرب العيران".
وقال آخر: "لا شك في أن مشروبنا الوطني هو العيران الذي يريدون ان نشربه لكي ننام" في الاشارة الى الفوائد التي يشتهر بها العيران كمساعد على النوم.
يشار إلى أن الجمهورية التركية قامت عام 1923 بقيادة مصطفى كمال اتاتورك على انقاض الدولة العثمانية، وتبنت المبادىء العلمانية والغربية على حساب القيم الاسلامية التي كانت سائدة في المجتمع العثماني، بل شنت حينئذ هجوما شديدا على كل ما يمت للشعائر الإسلامية بصلة.

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2013/04/27/171071.html
 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

تركيا في طريقها لحظر إعلانات الخمور وتقييد بيعها



24_05_13_02_44_%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A.jpg




الجمعة,24 مايو 2013 02:44 ص
أحرار برس
بدأ البرلمان التركى مناقشة مسودة مشروع قانون يحظر الإعلانات عن الخمور وفرض قيود على بيعها فى البلد ذى الغالبية المسلمة.
وتصر الحكومة على أن التشريع المقترح يستهدف حماية الشباب من آثار الخمور لكن المعارضين العلمانيين يتهمون الحزب الحاكم ذا التوجه الإسلامى بفرض قائمة الأولويات الإسلامية تدريجيا.
وبدأ المشرعون مناقشة مشروع القانون أمس الخميس، وإذا أقر مشروع القانون فإنه سوف يحظر بيع الخمور بالقرب من المساجد والمراكز التعليمية مما قد يؤدى إلى إلغاء مئات تصريحات بيع الخمور التى أصدرتها الحكومة.
ومشروع القانون سوف يحظر أيضا كل إعلانات الخمور ولن يسمح لشركات المشروبات الكحولية بالترويج لمنتجاتها، ويناقش المشروع أيضا فرض عقوبات أشد على قيادات السيارات تحت تأثير الكحول.



http://www.ahrarpress.com/Section/16260/Default.aspx
 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

وزير خارجية تركيا:
الجهاد فكرة مقدسة ولا صلة له "بالإرهاب" إلا من خلال مزاعم أمريكية


Monday 18 February 2013

version4_b68ae165a9bd600d6e4f7ffb4221a1f5_340_309_.jpg

أعلن وزير الخارجية التركى "أحمد داود أوغلو"، أنه لا توجد صلة بين الجهاد و"الإرهاب"، وكشف أن محاولة الربط بينهما جاءت من الأمريكيين المحافظين الجدد و"إسرائيل".
جاءت تصريحات "أوغلو"، خلال كلمة ألقاها مؤتمر فى مقر الصناعيين المستقلين وجمعية رجال الأعمال الأتراك فى إسطنبول، تحت عنوان "تركيا فى ضوء التطورات الدولية".
وقال وزير الخارجية التركي: "الجهاد بالنسبة لنا هو القتال من أجل الشرف إذا لزم الأمر ولا علاقة لذلك بالإرهاب.
وأضاف فى تصريحات نقلتها صحيفة "حريت" التركية: "الجهاد يمثل فكرة مقدسة للمسلمين، ونطالب الشعوب بعدم تشويه فكرة الجهاد وخلطها بالإرهاب كما يفعل الموالون لإسرائيل".
جدير بالذكر أن مسلمي ولاية شيكاجو الأمريكية كانوا قد أطلقوا حملة دعائية دفاعا عن معنى كلمة "الجهاد" وضرورة وقف ربطها بالإرهاب معتبرين أن الكلمة تعنى "المعركة الروحية".
وتم تدشين هذه الحملة عن طريق فيس بوك وتويتر وموقع "مجاهد.اورج" ؛كما أنهم استعانوا بلوحات اعلانية كبيرة لصقت على الحافلات واستخدموا الصحف الامريكية أيضا كصحيفة "شيكاجو صن تايمز"
 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

لا تنسوا التقييم يا رجال الله يرحمكم ويبارك لكم.
 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

لا تنسوا التقييم يا رجال الله يرحمكم ويبارك لكم.


التقيم الاكبر عندما يفهم هؤلاء مايحدث على الارض ويبتعدو عن غيابات مثقفيهم واعلامهم المخرف
 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال


كل هذا هى سياسات بدايه حكم اردوغان وممكن تضيف عليها علاقاته ببنى صهيون وعلاقاته بامريكا ضد العراق الخ الخ !

هذا بدايه سياسه وكانت كل موسسات الدوله ضده ياسيدى الفاضل الان تم تنحيه محكمتهم الدستوريا وجيشهم واصبح الشارع معه لذلك الان قطعت علاقاتهم ببنى صهيون باسباب تافهه وبدا الاتجاه من الغرب الى الشرق وبدات تركيا العلمانيه المقيته تقدم المساعدات الى مصر وسوريا والى بلدان المنطقه !!
بدا يتم تجريف العلمانيه بعد مرور 12 عاما على حكم اردوغان وحزبه !
من لم يفهم سياسه فعليه ان يتنحى عن الفلسفه فالعبره بالحقائق وتطورها على الارض وغدا ستشهدون المزيد

الفلسفه تواجدت فى كلامك انت

لماذا لم يتخلص من القواعد؟؟؟؟

اظن ان القواعد مسأله شرف بلد بأكمله
ام ان سياسته تتبني غير هذا

من يترك قواعد اجنبيه فى بلده ليستفيد حتي ولو لفتره
كمن وجد واحد يغتصب مراته فى سريره
فتركه ولم يزعجه حتي ياخذ امواله من ملابسه دون ان يدري

ردي به اسئله محدده ومواقف علي الارض
ومازالت انتظر الاجابه عليه نقطه نقطه
 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

والقواعد فى تركيا
وحلف الناتو
فاكرين ايام ليبيا ايه رد فعل اردوغان فى البدايه "عندما كان هناك مصالح مع القذافي"
فاكرين ماذا فعلت تركيا من سياسه مائيه تجاه العراق بعد احتلاله


اظن بغداد لو كانت فى قوتها كانت ستحني رأس اردوغان ليشرب من بوله قبل ان تقوم تركيا بخطوه كهذه

من يريد ان يلغي عقله هو حر
ولكن لا يحدثنا بما هو ليس فى الواقع

لماذا لم تنسحب من الناتو الذى لا هم له الا ضرب المسلمين ؟
لماذا لم يتخلصوا من قواعدهم ؟


انا متوقع التبرير الذى سيقال فى هذه المسائل :a086[1]:


هذا هو الفيصل
ومبدا خدوهم بالصوت لايغلبوكم لن يجدي
:no[2]:
 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

من يظن ان تركيا عضوه حلف الناتو والتى تتحكم بها الولايات المتحده فى قراراتها الخارجيه اصبحت هيه فارس الاسلام فقط بسبب اصلاحات داخليه فاهوه واهم...بعض من الاصلاحات الداخليه الاقتصاديه والاجتماعيه لا يدل ان تركيا اصبحت حره من التبعيه الامريكيه...فلا تتحرك تركيا الا باوامر البيت الابيض..العديد من نمور اسيا نهضوا نهضه اقتصاديه كبيره ولكنهم لم يخرجوا من التبعيه الامريكيه وعلى رأسهم ماليزيا..ماذالت امريكا هيه من تقرر من يفعل ماذا ومتى...
 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

من باب العلم بالشئ...الاحتجاجات فى تركيا حدثت بسبب ان الحكومه ارادت قطع 600 شجره لبناء سكنه عسكريه ومول تجارى.....لا علاقه بالخمور بالامر...المحتجين هم من مناصرى البيئه المتطرفين ولهم العديد من الحوادث العنيفه فى العديد من البلاد الغربيه مثل الهجوم على معامل التجارب على الحيوانات فى امريكا وانجلترا وفرنسا...
 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

الفلسفه تواجدت فى كلامك انت

لماذا لم يتخلص من القواعد؟؟؟؟

اظن ان القواعد مسأله شرف بلد بأكمله
ام ان سياسته تتبني غير هذا

من يترك قواعد اجنبيه فى بلده ليستفيد حتي ولو لفتره
كمن وجد واحد يغتصب مراته فى سريره
فتركه ولم يزعجه حتي ياخذ امواله من ملابسه دون ان يدري

ردي به اسئله محدده ومواقف علي الارض
ومازالت انتظر الاجابه عليه نقطه نقطه


نقطه نقطه هههههههههههه انت لم تجاوب على نقطه تغير الدستور رويدا رويدا لم تجاوب على قوانين البرلمان الاخيره فى اخر 3 سنوات !!
لم تجاوب على تغير تعامل تركيا معت الغرب رؤيدا رؤيدا !!
انما الناتو فهى مساله غباء لو تركت هذا الحلف دون مص دمائه ودون الاستفاده منه من لم يعى يقول عدس !
تركيا استفاده حتى الان من وضع بناء علمانويها الخونه بان اصرو على نقل تكنولوجيات تسليح كما تنص المعاهده على السماح وضروره مساعده دول الحلف فى السعى لبناء قوى عسكريه قويه وحديثه وهو مايتم وحينما تسطيع تركيا التى كانت من 20 عاما تستورد سلاحها من اسرائيل وامريكا 100% حينما تستغنى عن التصنيع الغربى ونتج كامل سلاحها وهو على مايبدو سيتحقق اسرع مما كنا نتخيل ستودع الناتو كما بدات تودع العلمانيه جسد الامه التركيه ياريت حينما تريد ان تتحدث تتحدث عن كوارث كما تسميها تتحدث عن من غرسها وتتحدث عن وضعها الحالى وتغيرتها على الارض سبحان الله نفس سياسياتكم فى الداخل المصرى اي مصيبه من عهد مبارك ولا ناصر تلبسونها لحكام اليوم وتقولون ماذا فعل وكان السد صدر قرار بنائه اليوم وليس من اربع سنوات ولا البطاله التى ظلت 20 عاما هى نتاج اليوم الخ الخ الخ !
 
التعديل الأخير:
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

من يظن ان تركيا عضوه حلف الناتو والتى تتحكم بها الولايات المتحده فى قراراتها الخارجيه اصبحت هيه فارس الاسلام فقط بسبب اصلاحات داخليه فاهوه واهم...بعض من الاصلاحات الداخليه الاقتصاديه والاجتماعيه لا يدل ان تركيا اصبحت حره من التبعيه الامريكيه...فلا تتحرك تركيا الا باوامر البيت الابيض..العديد من نمور اسيا نهضوا نهضه اقتصاديه كبيره ولكنهم لم يخرجوا من التبعيه الامريكيه وعلى رأسهم ماليزيا..ماذالت امريكا هيه من تقرر من يفعل ماذا ومتى...


ماليزيا من النمور الاسيويه !!
وتركيا تتحرك باوامر البيت الابيض اشحال العضو عبد ضعيف تعب نفس بصفحتين اخبار اخر كام شهر للسياسه الخارجيه التركيه ّ!!!!

استمرو فى اوهامكم للابد
 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

لا اظن ان تركيا تهتم لامر الدول الاسلامية لانه لو كان هدا الامر صحيحا لما راينا اردوغان يبوس ايادي الاوروبيين لاجل مقعد في الاتحاد الاوروبي

كما انه على ارض تركيا توجد رؤوس نووية امريكية الا يشكل هدا تهديدا لامن الدول الاسلامية المحيطة بتركيا

الم تقدم تركيا الدعم اللوجستي لقوات التحالف اثناء غزو العراق
والادهى العلاقات المتميزة بين تركيا واسرائيل
اردوغان وغول يتعاملون مع الجميع حتى روسيا اسلاميون او علماني
ون لن يخرج اي كان من صانعي القرار في تركيا عن عباءة الناتو ولن يتخلوا عن مكسب اقتصادي كبير بالانضمام الى الاتحاد الاوروربي

بكل بساطة المصالح التركية اولا والحال ماشي على جميع الدول اللي يخرج عن الصف سيتم سحقه من العم سام

 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

لا اظن ان تركيا تهتم لامر الدول الاسلامية لانه لو كان هدا الامر صحيحا لما راينا اردوغان يبوس ايادي الاوروبيين لاجل مقعد في الاتحاد الاوروبي

كما انه على ارض تركيا توجد رؤوس نووية امريكية الا يشكل هدا تهديدا لامن الدول الاسلامية المحيطة بتركيا

الم تقدم تركيا الدعم اللوجستي لقوات التحالف اثناء غزو العراق
والادهى العلاقات المتميزة بين تركيا واسرائيل
اردوغان وغول يتعاملون مع الجميع حتى روسيا اسلاميون او علماني
ون لن يخرج اي كان من صانعي القرار في تركيا عن عباءة الناتو ولن يتخلوا عن مكسب اقتصادي كبير بالانضمام الى الاتحاد الاوروربي

بكل بساطة المصالح التركية اولا والحال ماشي على جميع الدول اللي يخرج عن الصف سيتم سحقه من العم سام




وزير خارجية تركيا:
الجهاد فكرة مقدسة ولا صلة له "بالإرهاب" إلا من خلال مزاعم أمريكية


Monday 18 February 2013

version4_b68ae165a9bd600d6e4f7ffb4221a1f5_340_309_.jpg

أعلن وزير الخارجية التركى "أحمد داود أوغلو"، أنه لا توجد صلة بين الجهاد و"الإرهاب"، وكشف أن محاولة الربط بينهما جاءت من الأمريكيين المحافظين الجدد و"إسرائيل".
جاءت تصريحات "أوغلو"، خلال كلمة ألقاها مؤتمر فى مقر الصناعيين المستقلين وجمعية رجال الأعمال الأتراك فى إسطنبول، تحت عنوان "تركيا فى ضوء التطورات الدولية".
وقال وزير الخارجية التركي: "الجهاد بالنسبة لنا هو القتال من أجل الشرف إذا لزم الأمر ولا علاقة لذلك بالإرهاب.
وأضاف فى تصريحات نقلتها صحيفة "حريت" التركية: "الجهاد يمثل فكرة مقدسة للمسلمين، ونطالب الشعوب بعدم تشويه فكرة الجهاد وخلطها بالإرهاب كما يفعل الموالون لإسرائيل".
جدير بالذكر أن مسلمي ولاية شيكاجو الأمريكية كانوا قد أطلقوا حملة دعائية دفاعا عن معنى كلمة "الجهاد" وضرورة وقف ربطها بالإرهاب معتبرين أن الكلمة تعنى "المعركة الروحية".
وتم تدشين هذه الحملة عن طريق فيس بوك وتويتر وموقع "مجاهد.اورج" ؛كما أنهم استعانوا بلوحات اعلانية كبيرة لصقت على الحافلات واستخدموا الصحف الامريكية أيضا كصحيفة "شيكاجو صن تايمز"
 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

هذا هو الفيصل
ومبدا خدوهم بالصوت لايغلبوكم لن يجدي
:no[2]:

عندما أتيتك بسيول من الأخبار الموثقة.... تريد القفز عليها وأكنها لم تكن....

بل والأدهى أنك تريد أن تجعلها قادحا في نفسها بدلا أن تجعلها دليلا في نفسها؟؟؟؟

فهل تعتقد أن كلامك يحمل أي سياق منطقي صحيح من أي نوع؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

وزير خارجية تركيا:
الجهاد فكرة مقدسة ولا صلة له "بالإرهاب" إلا من خلال مزاعم أمريكية


monday 18 february 2013

version4_b68ae165a9bd600d6e4f7ffb4221a1f5_340_309_.jpg

أعلن وزير الخارجية التركى "أحمد داود أوغلو"، أنه لا توجد صلة بين الجهاد و"الإرهاب"، وكشف أن محاولة الربط بينهما جاءت من الأمريكيين المحافظين الجدد و"إسرائيل".
جاءت تصريحات "أوغلو"، خلال كلمة ألقاها مؤتمر فى مقر الصناعيين المستقلين وجمعية رجال الأعمال الأتراك فى إسطنبول، تحت عنوان "تركيا فى ضوء التطورات الدولية".
وقال وزير الخارجية التركي: "الجهاد بالنسبة لنا هو القتال من أجل الشرف إذا لزم الأمر ولا علاقة لذلك بالإرهاب.
وأضاف فى تصريحات نقلتها صحيفة "حريت" التركية: "الجهاد يمثل فكرة مقدسة للمسلمين، ونطالب الشعوب بعدم تشويه فكرة الجهاد وخلطها بالإرهاب كما يفعل الموالون لإسرائيل".
جدير بالذكر أن مسلمي ولاية شيكاجو الأمريكية كانوا قد أطلقوا حملة دعائية دفاعا عن معنى كلمة "الجهاد" وضرورة وقف ربطها بالإرهاب معتبرين أن الكلمة تعنى "المعركة الروحية".
وتم تدشين هذه الحملة عن طريق فيس بوك وتويتر وموقع "مجاهد.اورج" ؛كما أنهم استعانوا بلوحات اعلانية كبيرة لصقت على الحافلات واستخدموا الصحف الامريكية أيضا كصحيفة "شيكاجو صن تايمز"

تصريحات للاستهلاك الاعلامي لا غير الواقع شيء مخالف
الجميع يتفق انه لا علاقة للجهاد بالارهاب لما لا تعلن تركيا الجهاد على اسرائيل التي تحتل قطر اسلامي مقدس
بل العكس التعاون وثيق بين تركيا واسرائيل

اتمنى ان تناقش بالامثلة لانني استطيع ان اعطيك تصريحات لغوردون براون يقول انه لا علاقة للارهاب بالاسلام لكن هل سياسات بريطانيا عادلة ام انها منحازة لاسرائيل

 
رد: وزير الدفاع التركي: 45 ألف عسكري قدموا استقالاتهم احتجاجا علي محاولات حكومة أردوغان ال

تصريحات للاستهلاك الاعلامي لا غير الواقع شيء مخالف
الجميع يتفق انه لا علاقة للجهاد بالارهاب لما لا تعلن تركيا الجهاد على اسرائيل التي تحتل قطر اسلامي مقدس
بل العكس التعاون وثيق بين تركيا واسرائيل

اتمنى ان تناقش بالامثلة لانني استطيع ان اعطيك تصريحات لغوردون براون يقول انه لا علاقة للارهاب بالاسلام لكن هل سياسات بريطانيا عادلة ام انها منحازة لاسرائيل


هااااااااااااار ازرق الراجل جايللك اخبار وتسميها استهلاك اعلامى امال القطيعه مع الكيان ودعم تركيا لاشقائها فى اخر ثلاث اعوام دى ايه والله كلامكم هو للاستهلاك المحلى وبس
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى