االحوثيين في صعده وبدء الحركة الانفصالية

رد: االحوثيين في صعده وبدء الحركة الانفصالية

حان الوقت لان نترك الخلافات جانبا ونستعد للقادم فالامر اذا صدق فهو خطير وجلل ولا ننسى بان هناك اخوة مخلصين في صعدة لنضع ايدينا في ايديهم ونكون قوة متحدة ضد تحالف محور الشر واتمنى من كل قلبي ان توجه المملكة اول ضربة استباقية تدميرية بحيث تكون تمهيدا لضربات انتقائية اخرى متتالية .

ليش تسأل ؟؟؟؟؟؟
فيه سبب معين يعني

سؤالي كان للرد عليك بأن الجيش كان به حضارم وشوام متسعودون وربما تقاعد أكثرهم والبعض في طور التقاعد
ومنهم بابعير وباهبري وغيرهم ولم يصبح الإلزام بالسلالة السعودية الأصيلة وخاصة في القوات المسلحة إلا بعد غنى الموارد البشرية لدينا كما أن دخولهم للأمن العام ميسر ولدي زميل في الجامعة من أصل فلسطيني يخدم حاليا في مكافحة المخدرات برتبة ملازم أول وهو من خريجي كلية الملك فهد ... و أحد الضباط الحاليين في حرس الحدود أيضا من الــ بابعير

سؤالي كان للرد عليك بأن الجيش كان به حضارم وشوام متسعودون وربما تقاعد أكثرهم والبعض في طور التقاعد
ومنهم بابعير وباهبري وغيرهم ولم يصبح الإلزام بالسلالة السعودية الأصيلة وخاصة في القوات المسلحة إلا بعد غنى الموارد البشرية لدينا كما أن دخولهم للأمن العام ميسر ولدي زميل في الجامعة من أصل فلسطيني يخدم حاليا في مكافحة المخدرات برتبة ملازم أول وهو من خريجي كلية الملك فهد ... و أحد الضباط الحاليين في حرس الحدود أيضا من الــ بابعير

وانا ايش قلت طيب
زمان كنا رعاة اغنام مالنا بالطويلة
اليوم تغير الوضع اصبحت نسبة الامية 6% فقط
وخلال كم سنه ستصبح الامية لاقل حد ممكن
مالنا بكل هذا

زمان تغير وانتهى
اما قصة الفلسطيني تراها كبيرة شوي وبعد ضابط
ياخي انا يوم قدمت على الكليات العسكرية
معرفين وزحمة وختم الشيخ وشهود وتعهد بصحة المعلومات و تعهد من ولي الامر
وبرنت من الاحوال الى مدري كم جد و............................الخ
الا اذا كان تغيرت الامور
من فين جاب ختم شيخ ولا عمدة والمعرفين والشهود
وهو فلسطيني الا اذا كان العمدة او الشيخ زي بعض الخلق مدري
ياخي تبغ الصراحه بتجرني لكلام وارجع اعتذر
اطالبك بدليل او مصدر على كلامك

أخي العزيز بالفعل كان هناك عدد بسيط جدا من الحضارم يلتحقون بالجيش ولكن ليس لحاجة بل بالواسطات الجامدة اللي يجيبونها وتمشي أمورهم والدولة تتغاضى من الأخير كانوا يجيبون إعفاءات من الأمير سلطان الله يرحمه ويتم قبولهم غير كذا انسى ياعمري وبالذات في الجيش
وأصلا الحضارم ماهم حقين جيش أغلبهم فاتحين تجارة وشغالين ماهم مثلنا
بابعير مثلا صحيح أن أصلهم من اليمن لكن منذ توحيد المملكة وهم موجودين هنا ومهاجرين من اليمن إذا هم سعوديين مثلنا وماينطبق علينا ينطبق عليهم ومع ذلك لايوجد سوى شخص أو شخصين منهم فقط منظمين للجيش حتى الحضر الموجودين بجدة رغم أنهم سعوديين نادرا ماتجد شخص منهم يتم قبوله بالجيش إلا إذا كان عنده واسطة جامدة
أنا كنت أجلس مع أصحابي بالقبول والتسجيل أيام التقديمات وحتى اللي أبوه سعودي الأصل والمنشأ وأمه فلسطينية مثلا لايتم قبوله في الجيش الجيش يتساهل بأي شيء الطول يمشونك فيه الوزن تلقالك واحد ابن حلال يصرفك فيه الكشف الطبي سهالة المقابلة الشخصية تمشي فيها اختبار اللياقة تمشي فيه
كل شي تمشي فيه إلا شيئ واحد فقط إنك ماتكون سعودي الأصل والمنشأ واسأل وراح تعرف إن كلامي صح

القطاعات العسكرية ماقبلت السعوديين الأصليين تبغاهم يقبلون اللي ماهم أصليين ؟
بوابة سلاح التموين بالطايف تجي مجازر عندها سنويا والعالم تتضارب عند البوابة كل واحد يبغى يدخل بملفه الأول وبعضهم ينصدم من السيارات وهو قاطع الخط السريع متجه إلى البوابة
السنة هذي استقبلنا أكثر من 40 ألف ملف تصدق والا ماتصدق ؟
وكلهم سعوديين الأصل والمنشأ وتنطبق عليهم الشروط وهذا غير اللي جونا بباقي أيام التقديم
وبالأخير ماقبلوا إلا 250 طالب فقط 150 أساسيين و100 احتياط

الداخلية مااعرف مدى تساهلهم بهالموضوع ولكن اعتقد إنها ماتفرق عن الجيش

بالنسبة للشوام قووووية بالحيل وأنا أخوكـ حسستني إن سكان السعودية كانوا 100 الف زمان
السعودية حتى زمان كانت فيها قوة بشرية صحيح أنها أقل من الان ولكن كانت القيادة قادرة على تكوين قوة عسكرية جيدة وبالعكس الأنظمة زمان كانت أشد من الان

وانا ايش قلت طيب
زمان كنا رعاة اغنام مالنا بالطويلة
اليوم تغير الوضع اصبحت نسبة الامية 6% فقط
وخلال كم سنه ستصبح الامية لاقل حد ممكن
مالنا بكل هذا

زمان تغير وانتهى
اما قصة الفلسطيني تراها كبيرة شوي وبعد ضابط
ياخي انا يوم قدمت على الكليات العسكرية
معرفين وزحمة وختم الشيخ وشهود وتعهد بصحة المعلومات و تعهد من ولي الامر
وبرنت من الاحوال الى مدري كم جد و............................الخ
الا اذا كان تغيرت الامور
من فين جاب ختم شيخ ولا عمدة والمعرفين والشهود
وهو فلسطيني الا اذا كان العمدة او الشيخ زي بعض الخلق مدري
ياخي تبغ الصراحه بتجرني لكلام وارجع اعتذر
اطالبك بدليل او مصدر على كلامك

إذا ما تعرف إن كثير من العوائل في مكة وجدة والطائف والمدينة أصولهم من الشام ومصر و أواسط آسيا فهذي مشكلتك وهم منذ أجيال على هذه الأرض وإذا قلت لك من أصل فلسطيني لم أقصد أنه للتو قادم من الضفة أو القطاع وجنس ... لذلك من المعيب أن نلمزهم كما ألحظ في بعض مشاركاتك فهم أبناء وطن حاليا ومن الجيد كسبهم ... خاصة الحضارم وسيكونون ذو تأثير إذا طوعناهم فيما نريد سياسيا خصوصا أن لهم امتداد وتأثير في الداخل اليمني

التعديل الأخير:

أخي العزيز بالفعل كان هناك عدد بسيط جدا من الحضارم يلتحقون بالجيش ولكن ليس لحاجة بل بالواسطات الجامدة اللي يجيبونها وتمشي أمورهم والدولة تتغاضى من الأخير كانوا يجيبون إعفاءات من الأمير سلطان الله يرحمه ويتم قبولهم غير كذا انسى ياعمري وبالذات في الجيش
وأصلا الحضارم ماهم حقين جيش أغلبهم فاتحين تجارة وشغالين ماهم مثلنا
بابعير مثلا صحيح أن أصلهم من اليمن لكن منذ توحيد المملكة وهم موجودين هنا ومهاجرين من اليمن إذا هم سعوديين مثلنا وماينطبق علينا ينطبق عليهم ومع ذلك لايوجد سوى شخص أو شخصين منهم فقط منظمين للجيش حتى الحضر الموجودين بجدة رغم أنهم سعوديين نادرا ماتجد شخص منهم يتم قبوله بالجيش إلا إذا كان عنده واسطة جامدة
أنا كنت أجلس مع أصحابي بالقبول والتسجيل أيام التقديمات وحتى اللي أبوه سعودي الأصل والمنشأ وأمه فلسطينية مثلا لايتم قبوله في الجيش الجيش يتساهل بأي شيء الطول يمشونك فيه الوزن تلقالك واحد ابن حلال يصرفك فيه الكشف الطبي سهالة المقابلة الشخصية تمشي فيها اختبار اللياقة تمشي فيه
كل شي تمشي فيه إلا شيئ واحد فقط إنك ماتكون سعودي الأصل والمنشأ واسأل وراح تعرف إن كلامي صح

القطاعات العسكرية ماقبلت السعوديين الأصليين تبغاهم يقبلون اللي ماهم أصليين ؟
بوابة سلاح التموين بالطايف تجي مجازر عندها سنويا والعالم تتضارب عند البوابة كل واحد يبغى يدخل بملفه الأول وبعضهم ينصدم من السيارات وهو قاطع الخط السريع متجه إلى البوابة
السنة هذي استقبلنا أكثر من 40 ألف ملف تصدق والا ماتصدق ؟
وكلهم سعوديين الأصل والمنشأ وتنطبق عليهم الشروط وهذا غير اللي جونا بباقي أيام التقديم
وبالأخير ماقبلوا إلا 250 طالب فقط 150 أساسيين و100 احتياط

الداخلية مااعرف مدى تساهلهم بهالموضوع ولكن اعتقد إنها ماتفرق عن الجيش

بالنسبة للشوام قووووية بالحيل وأنا أخوكـ حسستني إن سكان السعودية كانوا 100 الف زمان
السعودية حتى زمان كانت فيها قوة بشرية صحيح أنها أقل من الان ولكن كانت القيادة قادرة على تكوين قوة عسكرية جيدة وبالعكس الأنظمة زمان كانت أشد من الان

كلامك على عيني ورأسي وما أختلف معك كانوا بأعداد بسيطة وهم في طور الإضمحلال تدريجيا من القوات المسلحة وراجع المواضيع العسكرية التي تحكي تاريخ ونشأة العسكرية السعودية وستشاهد الأسماء وهي قليلة جدا لذلك أتمنى ألا يحرف كلامي ... موجودون نعم ولكن بأعداد قليلة جدا وربما لم يعد لهم وجود في الدفاع .... أما الأمن العام فهو يقبلهم كضباط إلى الآن بأعداد يسيرة وإلا عائلة أبو الريش وش يرجعون وعائلة خشيفاتي وش يرجعون زملائي من هذه العوائل في الأمن العام

التعديل الأخير:

مشكلة اليمن هم القبائل
القبائل اليوم معك وبكل قوه وغدا ضدك وانت لا تعرف السبب

ولنا في الاحمر اكبر مثال حيث انه كان مع السعوديه بكل قوة وبعد تولي ولده لشؤون القبيله انقلبت القبيله رأسا على عقب واصبحت ضد السعوديه وتدعم الحركات المناهضه للمملكه ولا احد يعلم ما هو السبب

المملكه الان علمت ان القبائل اليمنيه لا يمكن الوثوق فيها مهما كانت طائفتها فهي تسير ورى مصالحها وتعتبر مصالحها فوق كل شي

ايضا هاهو على عبدالله صالح كان ضد المملكه واصبح معها والان ضدها سياسات متقبله لايمكن الوثوق بها نهائيا لا يوجد للجميل او المعروف مكان بينها فقط المال بدون خدمات تذكر

ارى ان لا تدعم المملكه اي من القبائل اليمنيه سواء سنيه او شيعيه اذا ارادو ايران فليذهبو لها فلن تعطيهم ايران اكثر من طاقتها والوضع الاقتصادي المعيشي لليمنين لا يتحمل اللعب مع المملكه

صراحه اوضاع اليمن لا تسر الصديق

التعديل الأخير:

كلامك على عيني ورأسي وما أختلف معك كانوا أعداد بسيطة وهم في طور الإضمحلال تدريجيا من القوات المسلحة.... أنا قلت أنهم كانوا متواجدين في الدفاع أما الأمن العام فهو يقبلهم كضباط إلى الآن بأعداد يسيرة وإلا عائلة أبو الريش وش يرجعون وعائلة خشيفاتي وش يرجعون زملائي من هذه العوائل في الأمن العام

الأمن العام أكون صادق معك ماأدري عن نظامهم لكن في الجيش اللي أشوفه أنهم مشددين جدا

وأنا ماأشوف في إنضمامهم أي مشكلة على العكس هم إضافة انولدوا بالسعودية هم وابائهم وأجدادهم
لغتهم مثل لغتنا ولهجتهم مثل لهجتنا وولائهم للوطن وولاة الأمر ومن حقهم الإنضمام للخدمة العسكرية
مثلنا بس الانظمة معقدة شوي عندنا وتحتاج للتعديل

إذا ما تعرف إن كثير من العوائل في مكة وجدة والطائف والمدينة أصولهم من الشام ومصر و أواسط آسيا فهذي مشكلتك وهم منذ أجيال على هذه الأرض وإذا قلت لك من أصل فلسطيني لم أقصد أنه للتو قادم من الضفة أو القطاع وجنس ... لذلك من المعيب أن نلمزهم كما ألحظ في بعض مشاركاتك فهم أبناء وطن حاليا ومن الجيد كسبهم ... خاصة الحضارم وسيكونون ذو تأثير إذا طوعناهم فيما نريد سياسيا خصوصا أن لهم امتداد وتأثير في الداخل اليمني

ههههههههههههههههههههههههه
جدة اعرفها زوق زوق
كيلو كيلو من كيلو 2 الى كيلو22
وحواري الشمال

واعرف سكانها ماهم حقين عسكرية

وانا لم اغمز والمز
ولكن اللي على راسة بطحا يحسحس عليها

مالك ومالي بالطويلة لنرجع الى موضوعنا افضل

الطايف كله قبايل ومن أعرق القبايل عندكـ العتبان والحرث والثقفان وغيرهم

ههههههههههههههههههه
ابشر بالسعد يارجال ولا يهمك
شوف مافيه شيئ اسمه متجنس
عنده بطاقة احوال سعودي خلاص
وهذي مزحه ياخوي اذا ماقبلتها مني تقبلها من من اجل
واقدم اعتذاري اردت ايصال نقطة ولكن خانني التعبير
اللي حامل الهوية الوطنية سعودي وانتهى الامر
كلمة مجنس كلمة خارجة عن نطاق الادب

وابشر بالعز تقييم + لايك
+ اعتذار

اسفين والله ماقصدت شيئ

تحب المشاكسة يالنمر
هههه
اخوي
الاب حضرمي ومتجنس وابناءه ارسلهم للتطوع وتم تدريبهم على الاسلحة والقنابل ( اخذوا دورة )
طبعا لم يزج باحد في ساحة المعركة من السعوديين
لننا ولله الحمد لم نحتاج لذلك

ما فيه داعي للاعتذار حنى اخوان وعارفين اللي عندك يالنمر
+ تقييم

ههههههههههههههههههههههههه
جدة اعرفها زوق زوق
كيلو كيلو من كيلو 2 الى كيلو22
وحواري الشمال

واعرف سكانها ماهم حقين عسكرية

وانا لم اغمز والمز
ولكن اللي على راسة بطحا يحسحس عليها

مالك ومالي بالطويلة لنرجع الى موضوعنا افضل

:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin:

لعن الله الفتنة ومن ايقظها

شطحة ترقبو خلال هذه الفترة رفع الحد الادنى للاجور الى 5000 ريال هههههه

## اخواني ...... الموضوع عن الحوثيين ...... وشكرا ##​

لن يستطيعوا مهما فعلوا اذا حدث مثل هذا الشي سوف تكون هنالك معركة حاسمة ولن تكون الا اذا قامت الحرب بين الخليج وايران في حال ذالك سوف يقوم الحوثيون بمحاولة التدخل لكسر التوازن العسكري لاكن سوف يتم دحرهم ليسوا الاجماعات صحيح اعداد كبيرة الا انهم لا يشكلون خطر كبير فقط من ناحية التسلل ومن الممكن صدهم بشكل كبير

جماعة الحوثي تمرر خبراء من حزب الله وإيران بلباس فرق طبية وإنسانية من جمعيات في إيران وحزب الله بحيث يصلون إلى صنعاء ثم ينتقلون إلى صعدة

في صعدة تبدأ أعمال الإيرانيين في الجوانب العسكرية لتدريب مليشيات الحوثي على السلاح الذي تم تمريره عبر البحر وصنع المتفجرات والقنابل

عكاظ

عودة
أعلى