السيسي‏:‏ قوة مصر في وحدة أبنائها ووقوفهم في مواجهة الفتن والتحديات

amraay2009

صقور الدفاع
إنضم
4 أبريل 2010
المشاركات
7,749
التفاعل
18,379 0 0
2013-635016598587090592-709.jpg






أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والانتاج الحربي‏,‏ أن قوة مصر في وحدة أبنائها ووقوفهم معا في مواجهة الفتن والتحديات‏.‏ جاء ذلك خلال الحوار الذي أداره مع عدد من القادة والضباط المشاركين بالتدريب ودارسي الكليات والمعاهد العسكرية, وهنأهم بذكري تحرير سيناء التي جسدت أسمي معاني التضحية والعطاء من أجل الوطن, وقدم التعازي لأسر شهداء مصر من الاخوة الاقباط الذين سقطوا خلال الأحداث المؤسفة الأخيرة.
وطالب القادة والضباط بالأخذ بأسباب العلم والمعرفة لمواكبة أحدث نظم التسليح والتدريب عالميا, والاهتمام بتدريب المقاتلين علي موضوعات التكتيكات الصغري والمهارة في الميدان ورفع لياقتهم البدنية والمهارية, والحفاظ علي الصلاحية الفنية للأسلحة والمعدات وتطوير ادائها وصولا لأعلي مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي.
وكان الفريق السيسي قد شهد المرحلة الرئيسية للمشروع التدريبي بالذخيرة الحية( بدر2013) الذي ينفذه إحد تشكيلات الجيش الثالث الميداني ويستمر لعدة ايام, والذي يتواكب مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكري تحرير سيناء.
شارك في تنفيذ المرحلة ـ التي تأتي في اطار الخطة السنوية للتدريب القتالي تشكيلات
ووحدات القوات المسلحة عناصر المشاة الميكانيكي والوحدات المدرعة والمدفعية وتشكيلات من القوات الجوية ووسائل وأسلحة الدفاع الجوي.
حضر المرحلة الرئيسية الفريق صدقي صبحي رئيس اركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية بالاضافة الي كبار القادة.
رابط دائم:

;​
 
رد: السيسي‏:‏ قوة مصر في وحدة أبنائها ووقوفهم في مواجهة الفتن والتحديات

الجيش هو ملاذ مصر بعد الله

اللهم احفظ مصر واهلها


 
عودة
أعلى