موقع "ديبكا الإسرائيلي" الأمير بندر يشرف على أكبر عملية لتسليح المعارضة السورية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: موقع "ديبكا الإسرائيلي" الأمير بندر يشرف على أكبر عملية لتسليح المعارضة السورية

انا لا يهمني ان دعمت الحكومة السعودية الشعب السوري بالسلاح ام لا مايهمني هو موقفها الرسمي

الذي يؤيد دعمهم بالسلاح ويكفي تاييدا لذلك مطالبت الامير سعود الفيصل بدعم الثوار بالسلاح في اجتماع

اصدقاء سوريا

وما يهمني اكثر ويغنيني عن مواقف الحكومة السعودية هو موقف الشعب السعودي و الشخصيات المؤثره

به كالمشائخ حفظهم الله و و فقهم لما يحبه ويرضاه الشعوب هي من تقود الحكومات سيحدث ذلك عاجل ام اجلا

رد: موقع "ديبكا الإسرائيلي" الأمير بندر يشرف على أكبر عملية لتسليح المعارضة السورية

ليس غريب ولا شي لاسف تفكرون اي احد ضد الجيش الحر صار شيعي يا اخوان اتقوا الله

شبابنا الاسلامي يموتوا كل يوم فقط لاجل ديمقراطية ماما امريكا

انا مع الحكام العربية فالفتنة اشد من القتل

بس حبيت نتعرف عليك اكثر عشان نعرف توجهاتك .... الحوادث العربية اما ثورات او فتن فالثورات النتيجة للكبت والظلم مثل ثورة مصر وليبيا وتونس وغيرها اما الفتن فما حصل في البحرين هو فتنة لان اهل البحرين يعيشون في رغد وامن وسلام وعدل

يعني شبيح ؟!!
اوكي انا شبيح هل هذا مستوى تفكيركم

لو انا مو سعودي راح حاقول لست سعودي او شيعي ولكن لا تعتقدوا ان جميع المسلمين ضد بشار
لماذا اخاف ولكني مع الحق فلست مع الخيل يا شقراء

الدعم جاي جاي على حسب ماذكرو !!

موسكا الحين الجيش الحر ارهابي لنه يدافع عن ممتلكاته واهله وعرضه.
وبشار هو الشريف الذي يرفع كلمة لا اله الا الله ويقضي على الارهاب.

اين الارهاب عن سوريا من زمان يعني ما اتهاها غير الان؟؟
اين بشار عن حل ازمته باسياسه؟؟
هل احداث 81 تسميها ارهاباً ام القضاء على الارهابين؟؟

بس حبيت نتعرف عليك اكثر عشان نعرف توجهاتك .... الحوادث العربية اما ثورات او فتن فالثورات النتيجة للكبت والظلم مثل ثورة مصر وليبيا وتونس وغيرها اما الفتن فما حصل في البحرين هو فتنة لان اهل البحرين يعيشون في رغد وامن وسلام وعدل
اخي الكريم صدقني الثورات ليست نتيجة للكبت والظلم فالظلم موجود منذ خلق الله بني ادم

فكيف بعد الاف السنيين نشعر الان فقط بالظلم

ايات كثيرة من القران واحاديث توجب قتل كل من يخرج على الحاكم اذا امر بمعصية الله وليس عشان ظلم و كبت!!!

اوكي انا شبيح هل هذا مستوى تفكيركم

لو انا مو سعودي راح حاقول لست سعودي او شيعي ولكن لا تعتقدوا ان جميع المسلمين ضد بشار
لماذا اخاف ولكني مع الحق فلست مع الخيل يا شقراء

سعودي ولا مو سعودي
ولايهم اذا مع بشار او ضده
لان لكل قاعدة شواذ وانت احدها
فيه حكمه دارجه عندنا في الجنوب وتنطبق عليك
فانت عشر البيض
ووجهة نظرك تحترم
ولكن ان تقول ان الدولة باكملها لاتساند اخواننا المجاهدين في سوريا
بينما اللي على الارض يقول عكس ذلك

امرك غريب جدا جدا

ممكن ادلعك موسكي خخخخخخ

اخي الكريم صدقني الثورات ليست نتيجة للكبت والظلم فالظلم موجود منذ خلق الله بني ادم

ايات كثيرة من القران واحاديث توجب قتل كل من يخرج على الحاكم اذا امر بمعصية الله وليس عشان ظلم و كبت!!!

من يحكم بدستو القران والسنه لا يخرج عليه وحتى لو اخطى في بعض الاحكام لنهم بشر!!

اما من يحكم بغير القران والسنه ويحلل المظاهرات والحريه في دستوره ويكفلها !!

فقط يتحمل مارمت اليه كتبهم

هنالك حد يصل له كل مرء فمن كان يعيش في حياة الشقاء كان صبره على الظلم اطول الثورات العربية هي مثل المسبحة اذا انحل العقدة سقط الخرز الواحد تلو الاخر ... وما يدريك ربما هذه الثورات تسليط من الله عز وجل على الحكام الطغاه .. اللهم اصلح المسلمين في كل مكان .... الثورة السورية هي التي نشأت عن كبت وظلم شديد جدا .. النظام الممانع كان نظام مجرم يدعي المقاومة انظر يا اخي ما يرتكبه النظام السوري من قصف للمساجد ( هذه قواعد ارهابية ) وقتل أئمة المساجد ( دعاة للارهاب ) يا اخي لو كان هنالك ارهاب او جماعات متطرفة فهذا لا يعني ان الثورة ثورة ارهابية .. وكما قال معاذ الخطيب انظروا لمعاناة السوريين قبل ان تنظروا الى لحى المقاتلين

سعودي ولا مو سعودي
ولايهم اذا مع بشار او ضده
لان لكل قاعدة شواذ وانت احدها
فيه حكمه دارجه عندنا في الجنوب وتنطبق عليك
فانت عشر البيض
ووجهة نظرك تحترم
ولكن ان تقول ان الدولة باكملها لاتساند اخواننا المجاهدين في سوريا
بينما اللي على الارض يقول عكس ذلك

امرك غريب جدا جدا

ممكن ادلعك موسكي خخخخخخ
اين على الارض اعطني دليل واحد غير الكلام!!؟؟

+

خذ راحتك فالدلع

من يحكم بدستو القران والسنه لا يخرج عليه وحتى لو اخطى في بعض الاحكام لنهم بشر!!

اما من يحكم بغير القران والسنه ويحلل المظاهرات والحريه في دستوره ويكفلها !!

فقط يتحمل مارمت اليه كتبهم
اذن كل الدول العربية باستثناء السعودية فقط يحق لشعبها الخروج في المظاهرات لانهم لم يطبقوا الكتاب والسنة !؟

راح حاقول !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لا ترى مو كذا يتكلمون السعوديين صدقني :ANSmile04[1]:
[/QUOTE

:a020[2]::a020[2]::a020[2]:
...................................................................

اما عن الخبر فأنا لا اعتقد بانه صحيح فمن يريد ان يدعم الثورة سيدعمهم بقذائف مضادة للطائرات وليس راجمات صواريخ فـ الى الان لم يصل دعم الثورة بالسلاح للدرجة الكبيرة التي ستوصلهم لراجمات

اين على الارض اعطني دليل واحد غير الكلام!!؟؟

+

خذ راحتك فالدلع

مقاطع الفيديو لم تقنعك صوت وصورة

طيب ابسالك تعرف سلاح اسمه الشتاير
تم سحبه من القوات المسلحة السعودية صح
اين هو الان ؟؟؟؟؟

تابع النشرة الاخبارية السعودية الان وستعرف هل الحكومة تدعم الجيش الحر ام لا الان

هنالك حد يصل له كل مرء فمن كان يعيش في حياة الشقاء كان صبره على الظلم اطول الثورات العربية هي مثل المسبحة اذا انحل العقدة سقط الخرز الواحد تلو الاخر ... وما يدريك ربما هذه الثورات تسليط من الله عز وجل على الحكام الطغاه .. اللهم اصلح المسلمين في كل مكان .... الثورة السورية هي التي نشأت عن كبت وظلم شديد جدا .. النظام الممانع كان نظام مجرم يدعي المقاومة انظر يا اخي ما يرتكبه النظام السوري من قصف للمساجد ( هذه قواعد ارهابية ) وقتل أئمة المساجد ( دعاة للارهاب ) يا اخي لو كان هنالك ارهاب او جماعات متطرفة فهذا لا يعني ان الثورة ثورة ارهابية .. وكما قال معاذ الخطيب انظروا لمعاناة السوريين قبل ان تنظروا الى لحى المقاتلين

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (قتل المؤمن أعظم عند الله من زوال الدنيا ).

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (قتل المؤمن أعظم عند الله من زوال الدنيا ).

قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( لزوال الدنيا أهون على الله من قتل مسلم ) ولكن من الذي بدأ بالقتل فالبادئ اظلم ومن ظلم ( بضم الظاء وكسر اللام ) يجب عليه ان يدافع عن نفسه

------------------------------------

تاريخ الفتوى :04 ربيع الأول 1424 / 06-05-2003

السؤال

ما مدى صحة حديث: "لزوال الدنيا أهون عند الله من دم امرىء مسلم"؟

الفتوى

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فإن الحديث الذي تسأل عنه صححه الألباني وغيره، وقد ورد في سنن النسائي وجامع الترمذي وسنن ابن ماجه وسنن البيهقي عن عبد الله بن عمر عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: لزوال الدنيا أهون عند الله من قتل رجل مسلم. ورواية ابن ماجه هي عن البراء بن عازب، وجاء في مسند البزار عن عبد الله بن عمر عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: لزوال الدنيا جميعاً أهون على الله تبارك وتعالى من دم امرئ مسلم يسفك بغير حق: أو قال: يقتل بغير حق.

شباب هدوا الوضع

مقاطع الفيديو لم تقنعك صوت وصورة

طيب ابسالك تعرف سلاح اسمه الشتاير
تم سحبه من القوات المسلحة السعودية صح
اين هو الان ؟؟؟؟؟
هو سلاح نمساوي على ما اعتقد ومن قال انه تم سحبه من السعودية فهو يخدم في الجيش السعودي

وان كنت تقصصد ان الجيش الحر لديه نفس السلاح غيمدحون السوق السوداء

Re: رد: موقع "ديبكا الإسرائيلي" الأمير بندر يشرف على أكبر عملية لتسليح المعارضة السورية

ليس غريب ولا شي لاسف تفكرون اي احد ضد الجيش الحر صار شيعي يا اخوان اتقوا الله

شبابنا الاسلامي يموتوا كل يوم فقط لاجل ديمقراطية ماما امريكا

انا مع الحكام العربية فالفتنة اشد من القتل
هذه الفتنة سببها الحكام اولا بظلمهم وجورهم وسرقتهم وسفالتهم مع شعوب ضعيفة لا تملك شيئا

الله يرحمك ياصدام

وندعو له برحمه لنه مسلم وتشهد
لكن ياخساره من شخص عربي يغزو دوله مسلمه ويتقل افراد شعبها
ويدخل الخفجي واحسب كم جندي سعودي قتل
رحمه الله
من ناحية دخوله الخفجي تم تربيته وجعله عبرة لمن يفكر ان يتحرش بالسعودية

ولكني عرفت شعوره عندما غزا الكويت

راح حاقول !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لا ترى مو كذا يتكلمون السعوديين صدقني :ansmile04[1]:

انا عاارف .. واتوقع انه من دولة ما ..

يا موسكا اذا انت سعودي حقاً .. ما الذي يخجلك !؟

قطر ونيابة عن دول الخليج .. ادخلو الائتلاف الوطني الى القمه .. واكبر شنب في القمة لم يتجراء ويعارض .. بل وصفقو ههههه

لا عليك من أحد .. فا بشار والنصيرية واعوانه عاثو الفساد في اهلنا بسوريا .. بشكل وحشي وانتقامي لم يتصوره عقل ولا يخطر على بال بشر .. وكل هذا خوفهم ان تفقد هذه الطائفه حكم سوريا

بالعكس من يخجل هو من يدعم هذا الطائفي واجرامه بسوريا ..

والدليل انظر تخاذل العالم تجاه الثورة السورية .. قصف طائرات ومدافع ودبابات وصواريخ سكود ..!؟

تخيل صوااااريخ سكود !!!

والان بداء بالكيماوي ..

رغم كل هذا المجتمع الدولي تغاضى وتجاهل

ولو حصلت مشكله في السعودية ولا الاردن او دول الخليج في قضية انسانيه بسيطه .. لقامت الدنيا علينا

واما ما تفعل هذه العصابه من ضرب بالطائرات وصواريخ السكود .. غض البصر عنه

وتردينا ان لا نغضب ..؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى