كـــوريا الشماليه : حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

وزيرا الدفاع والخارجية باليابان يتفقدان وحدات الدفاع الصاروخى

اليوم الأحد //4/2013 / 14

تفقد وزيرا الدفاع والخارجية اليابانيان وحدات الدفاع الصاروخى من طراز باك 3 التى تم نشرها لمواجهة احتمال قيام كوريا الشمالية بإطلاق صواريخ باليستية.

وأوضحت هيئة الإذاعة اليابانية، أن وزير الدفاع أيتسانورى أونوديرا ووزير الخارجية فاميو كيشيدا ناقشا خلال اجتماعهما فى مقر وزارة الدفاع اليوم الوضع بالنسبة لكوريا الشمالية.

ومن جانبه، قال وزير الخارجية إنه يتعين على المجتمع الدولى إرسال رسالة قوية تجعل كوريا الشمالية تدرك أن تكرار أفعالها الاستفزازية لن تفيدها .

وأضاف قائلا: "إن وزراء خارجية دول مجموعة الثمانى اتفقوا على تلك النقطة خلال اجتماعهم فى لندن مؤخرا .

بدوره، أكد وزير الدفاع أن قوات الدفاع الذاتى اليابانية فى حالة تأهب قصوى لمواجهة أى طارئ .

 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

روسيا اليوم


كيري: نحن على استعداد للتواصل مع بيونغ يانغ بشرط قيامها بخطوات للتخلي عن البرنامج النووي


 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

كوريا الشمالية تكشف عن صاروخ ضخم يحمل رؤوس نووية يرعب أمريكا ودول الجوار

1442013-a4e69.jpg


كمال قروع ـ هبة بريس

مباشرة بعد تقرير استخباراتي امريكي يوضح ان بيونجيانج تمتلك رؤوسا حربية نووية يمكن نشرها، وتأكيد البيت الأبيض، أن كوريا الشمالية لم تمتلك بعد القدرة على إنتاج الصواريخ النووية، ردت الأخيرة بالكشف عنالصاروخ الحامل لرؤوس نووية، والقادر على قطع ألاف الكيلومترات لضرب أمريكا، كما قال رئيس كوريا الشمالية.


ياتي هذا في الوقت الذي يسعى فيه مسؤولون كبار بالمخابرات الأمريكية للتهوين من شأن التقرير الذي تم الكشف عنه علانية خلال جلسة استماع للكونجرس الامريكي

وقد تغير مزاج الأمم المتحدة دول الجوار مباشرة بعد إظهار الصاروخ الضخم، حيث أثار الرعب بكل من كوريا الجنوبية واليابان وأمريكا ، هذه الاخيرة قالت أنها ستستمر في مراقبة البرنامج النووي لكوريا الشمالية وستدعوها إلى الوفاء بالتزامها الدولي






http://www.hibapress.com/majrooh/details-1624.html
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

كوريا الشمالية هي نموذج إيراني في شبه الجزيرة الكورية جيش ضخم بترسانة سلاح متخلفه ومتهالكه

هي فقاعة صابون لاأكثر​
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

كوريا الشمالية : اقتراح كوريا الجنوبية عقد الحوار هو خدعة خبيثة

20130414171724_bodyfile.jpg


سيئول، 14 أبريل -- أدانت كوريا الشمالية اقتراح الحكومة الكورية الجنوبية بعقد الحوار بين الكوريتين، ووصفته بأنه خدعة خبيثة، مشيرة إلى أنه من الصعب عقد الحوار بين الكوريتين في وقت قريب.
ووصف المتحدث باسم لجنة السلام والوحدة الوطنية الكورية الشمالية المسئولة عن التعامل مع كوريا الجنوبية اليوم الأحد اقتراح الحكومة الكورية الجنوبية بعقد الحوار بين الكوريتين بأنه خدعة خبيثة، وأن كوريا الجنوبية التي تسببت في أزمة مجمع كيسونغ الصناعي بين الكوريتين تحاول تجنب تحمل المسئولية وتضلل وسائل الإعلام المحلية والخارجية وتخفي نيتها في المواجهة.
جاء ذلك في رد من لجنة السلام والوحدة الوطنية الكورية الشمالية اليوم على أسئلة من قبل صحفي.
وأضاف المتحدث أن كوريا الجنوبية التي تركز جهودها على التدريب لحرب نووية لغزو كوريا الشمالية، تتحدث عن عقد الحوار بدون تقديم اعتذار أو تصريح بشأن تحملها المسئولية عن أزمة مجمع كيسونغ الصناعي، ويعتبر ذلك ممارسة وقحة جدا، مؤكدا على أنه لا يوجد أي مضمون في اقتراح سيئول بعقد الحوار.
وقال المتحدث إن صاحبة السلطة ووزير الوحدة في كوريا الجنوبية اقترحا عقد الحوار، حيث ذكرا مزاعم بما فيها التخلي عن الاستفزازات والأسلحة النووية أو التغيير أو عدم تكرار الحلقة المفرغة، ويلمح ذلك بشكل واضح إلى أن كوريا الجنوبية لم تتخلى عن الفكرة العدوانية ونيتها في المواجهة.
وذكر أن الحوار بين الكوريتين ليس مزحة ولعبة وأيضا ليس محل مشاجرة، مشددا على أن اقتراحها لا يكتسب أي معنى ويكون ذلك أسوء من عدم عقد الحوار.
وأدان المتحدث استمرار كوريا الجنوبية في إجراء المناورات العسكرية "فرخ النسر" في الوقت الحاضر، مضيفا أن الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية تقومان بخطوة استفزازية لغزو كوريا الشمالية بحجة إجراءات المواجهة العسكرية التي تجريها بيونغ يانغ.
وقال المتحدث في وقت سابق من اليوم في بيان إن الجانب الجنوبي يقوم بتعكير الجو الاحتفالي لعيد مؤسس الدولة "كيم ايل سونغ"، منددا بأن إهانة أعظم كرامة لكوريا الشمالية يعتبر استفزازا كبيرا.
وكانت الرئيسة الكورية الجنوبية "بارك كون هيه" قد أوضحت في لقائها مع النواب البرلمانيين للجنتي الدبلوماسية والوحدة، والدفاع البرلمانيتين الذي جرى بعد ظهر يوم 11 في مكتب الرئاسة أنها تعتزم إجراء حوار مع كوريا الشمالية، مضيفة أنه ينبغي أن تنفذ مبادرة لبناء الثقة في شبه الجزيرة الكورية.
وفي نفس اليوم قال وزير الوحدة الكوري الجنوبي في بيانه إنه يجب أن يتم تسوية أزمة مجمع كيسونغ الصناعي المشترك بين الكوريتين من خلال الحوار، معبرا عن أمله في أن تجلس السلطة الكورية الشمالية إلى طاولة الحوار لمناقشة القضايا التي تطرحها.

 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

بيونغ يانغ توجه "إنذارا" إلى سيئول وتهدد بمهاجمة كوريا الجنوبية دون تحذير


16.04.2013 | 07:49 اخبار العالم

جانب من مظاهرة مناهضة للنظام الكوري الشمالي في سيئول

وجهت كوريا الشمالية "إنذارا" إلى سيئول، مهددة بمهاجمة كوريا الجنوبية من دون تحذير، إذا تواصلت التظاهرات المناهضة لبيونغ يانغ في الجنوب. وحذرت القيادة العليا للجيش الكوري الشعبي فى بيان نشرته وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية فى وقت متأخر من يوم الاثنين 15 أبريل/نيسان، من أن "ردنا سيبدأ من دون أي تحذير، اعتبارا من اليوم ما دامت هذه الأفعال الإجرامية التى تمس كرامة القيادة العليا لكوريا الشمالية مستمرة فى سيئول". المصدر: أ ف ب

:روسيا اليوم
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

كوريا الجنوبية "الدمية" تستمر بتصدير التهديدات وتوتير الأجواء وعسكرة المنطقة فتشتري 36 مروحية أباتشي أمريكية



17_04_13_08_51_%D8%A3%D8%A8%D8%A7%D8%AA%D8%B4%D9%8A.jpg




الاربعاء,17 ابريل 2013 08:51 م
أحرار برس
أعلنت إدارة برنامج الاستحواذ الدفاعي في كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء عن إبرام صفقة مع شركة بوينج الأمريكية تقضي شراء 36 مروحية من طراز أباتشي مقابل 1.8 تريليون وون، ما يعادل 1.6 مليار دولار، في ظل تصاعد وتيرة التهديدات الكورية الشمالية.
ويعد تسليح الطيران التابع لكوريا الجنوبية بهذه المروحيات المتطورة خطوة كبيرة على طريق مكافحة عمليات التسلل البرمائية التي قد تنفذها قوات كوريا الجنوبية على الجزر الحدودية الغربية، أو شن هجمات من نوع آخر.
هذا وتغلبت مروحية الأباتشى على مروحية شركة "بيل" طراز (أيه.إتش.1.زى) والمروحية أجوستا (أى.129) مانجوستا تركية الصنع فى الصفقة رفيعة المستوى لتوفير 36 مروحية مسلحة تسليحا ثقيلا للجيش الكورى الجنوبى.
جدير بالذكر أن سول لنشر الأسطول بين 2016 و 2018.





 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

كوريا الشمالية تدعو شعبها للاستعداد لرد حاسم على إهانة الجنوب لرموز الدولة




الأربعاء, 17 أبريل 2013 14:53
rmltygb5fdg;dflkgpdfog.jpg

رئيس كوريا الشمالية

بيونج يانج - أ ش أ




دعت كوريا الشمالية اليوم الأربعاء، شعبها إلى الاستعداد لرد حاسم للتعامل مع الإهانات التي وجهتها جماعات كورية جنوبية إلى رموز الدولة الشيوعية.
وقالت صحيفة رودونج سينمون التابعة لحزب العمال الحاكم في كوريا الشمالية: إنه أصبح هناك حالة حرب في شبه الجزيرة الكورية نتيجة للممارسات المتكررة من قبل جماعات يمينية كورية جنوبية انتهكت حرمات "الكرامة العليا " للدولة.
ولم تذكر الصحيفة، مزيدًا من التفاصيل في هذا الصدد.
وكان التوتر، قد عاد إلى شبه الجزيرة الكورية بعد إطلاق كوريا الشمالية في ديسمبر الماضي، صاروخًا عابرًا للقارات قالت إنه يحمل قمرًا صناعياً، ثم إجراؤها في فبراير تجربة نووية هي الثالثة لها، والأولى في عهد الزعيم الحالي كيم جونج أون.
وازداد التوتر حدة مع حرق متظاهرين كوريين جنوبيين أمس الأول الاثنين، صورًا للزعيم الشمالي ووالده كيم جونج إيل وجده كيم إيل سونج مؤسس الدولة الشيوعية، وهو ما أثار غضب بيونج يانج التي وجهت تحذيرًا جديدًا لسول.







http://dostor.org/%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%89/%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D9%88%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85/181654-%D9%83%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%AF%D8%B9%D9%88-%D8%B4%D8%B9%D8%A8%D9%87%D8%A7-%D9%84%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%AF-%D9%84%D8%B1%D8%AF-%D8%AD%D8%A7%D8%B3%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A5%D9%87%D8%A7%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D9%88%D8%A8-%D9%84%D8%B1%D9%85%D9%88%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A9
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

كوريا الشمالية تطرح شروطا للمفاوضات مع جارتها الجنوبية والأمم المتحدة


 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

تقرير:كوريا الشمالية تحرك منصتي اطلاق صواريخ اخريين

Sun Apr 21, 2013 4:43am GMT

[-] نص [+]

r
1 / 1تكبير للحجم الكامل

سول (رويترز) - ذكرت وكالة انباء يونهاب الكورية الجنوبية يوم الاحد ان كوريا الشمالية نقلت منصتين لاطلاق صواريخ قصيرة المدى الى ساحلها الشرقي مشيرة على ما يبدو الى مضيها قدما في الاستعداد لاجراء تجربة.
وقال مصدر عسكري كوري جنوبي لم يتم كشف النقاب عنه لوكالة يونهاب ان صورا التقطت بالاقمار الصناعية اوضحت ان القوات الكورية الشمالية نقلت منصتين متحركتين لاطلاق صواريخ سكود قصيرة المدى الى اقليم هامجيون الجنوبي.
واضاف المصدر ان "الجيش يراقب عن كثب احدث استعدادات للشمال لاطلاق صاروخ."






وقالت يونهاب ان كوريا الشمالية نقلت صاروخين موسودان متوسطي المدى في اول ابريل نيسان ووضعت سبع منصات متحركة في نفس المنطقة. وقد تقوم كوريا باستعراض للقوة كي يتزامن مع الاحتفال بالذكرى السنوية لتأسيس جيشها في 25 ابريل نيسان.
وقال مسؤول بوزارة الدفاع الكورية الجنوبية انه لا يستطيع تأكيد تقرير وكالة الانباء واضاف انه لا يوجد مايشير الى اي نشاط غير عادي في كوريا الشمالية



http://ara.reuters.com/article/idARACAE9B27R920130421
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

كوريا الشمالية ترفض التخلي عن السلاح النووي قبل تخلص العالم منه نهائيا

بيونج يانج ـ سول ـ وكالات الأنباء‏:‏


واصلت كوريا الشمالية تحديها للمجتمع الدولي وشددت علي أنها لن تتخلي عن أسلحتها النووية حتي يتم إخلاء العالم كله من هذه الأسلحة‏.‏ وذكرت صحيفة رودونج سينمون الكورية الشمالية أن بيونج يانج فتحت الباب لامكانية تقبلها دخول مفاوضات لخفض الأسلحة, موضحة أنه ربما تكون هناك محادثات بيننا وبين الولايات المتحدة من أجل الحد من الأسلحة,ولكن لن تكون هناك محادثات أبدا لنزع السلاح النووي. وأكدت الصحيفة علي موقف بيونج يانج الواضح قائلة إنه لا تحلموا بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية قبل نزع السلاح النووي من العالم. وكانت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية قد طالبتا الدولة الشيوعية باستئناف المحادثات السداسية حول برامجها النووية لتخفيف حدة التوتر في شبه الجزيرة. وطالبت بيونج يانج أمس الأول بإنهاء العقوبات التي فرضتها الأمم المتحدة عليها والتدريبات العسكرية بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية كشروط لإجراء حوار. ورفضت سول وواشنطن الطلب ووصفتاه بأنه غير مقبول وغير قانوني.
وعلي الجانب الآخر, أكد جو بايدن نائب الرئيس الامريكي لتارو اسو نائب رئيس الوزراء الياباني امس الولايات المتحدة ملتزمة بالدفاع عن اليابان ضد التهديد الذي تمثله كوريا الشمالية. وقال بيان للبيت الأبيض إن المسئولين اتفقا علي ضرورة أن تنهي كوريا الشمالية برامجها النووية والصاروخية, وأن تنفذ تعهداتها الدولية.
وأضاف البيان أنهما ناقشا سبل زيادة تعميق تعاوننا الأمني, حيث أكد نائب الرئيس ان الولايات المتحدة مازالت ثابتة في التزاماتها الدفاعية لليابان بما في ذلك الردع المعزز الذي توفره المظلة النووية الأمريكية.
وفي سياق متصل, أكد مسئولون عسكريون أمريكيون أن الجنرال مارتن ديمبسي رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية سيبدأ جولة آسيوية اليوم يزور خلالها اليابان وكوريا الجنوبية والصين.




 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

كوريا الشمالية سوف لن تتجرأ على مهاجمة كوريا الجنوبية أو امريكا لانها تعلم جيدا انها سوف تمحى من الأرض الم يكن من المفترض ان تقوم كوريا الشمالية بقصف القواعد الأمريكية يوم 10/4/2013 و لكن كالعادة مجرد كلام بدون فعل ! :shiny01[1]:
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

كوريا الشمالية لن تكون البادئة بأي حرب ولكنها سترد بشكل مدمر على اي اعتداء عليها
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

كوريا الشمالية سوف لن تتجرأ على مهاجمة كوريا الجنوبية أو امريكا لانها تعلم جيدا انها سوف تمحى من الأرض الم يكن من المفترض ان تقوم كوريا الشمالية بقصف القواعد الأمريكية يوم 10/4/2013 و لكن كالعادة مجرد كلام بدون فعل ! :shiny01[1]:


لهجة تصعيد غير جيدة
thematrix17pw4.jpg
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

الحرب الحرب الحرب دائما يتكلمون ولكن لا شيئ
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

الحرب الحرب الحرب دائما يتكلمون ولكن لا شيئ

الحرب ليست نزهة... وخاصة عندما نتكلم عن حرب قد تتحول إلى حرب عالمية بأسلحة دمار شامل.
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

كوريا الشمالية لن تكون البادئة بأي حرب ولكنها سترد بشكل مدمر على اي اعتداء عليها

وهل تعتقد بأن من سيهاجم كوريا الشمالية سيتركـ لها الفرصة للرد
مستحيل !!
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

وهل تعتقد بأن من سيهاجم كوريا الشمالية سيتركـ لها الفرصة للرد
مستحيل !!

لا أظن أن هناك طرف قد يقامر بأي صورة بمهاجمة كوريا الشمالية بأي نوع من الهجوم لأن العواقب ستكون كارثية بكل ما تحمله الكلمة من معاني.

بالإضافة إلى أن مساحة الواقع الجيواستراتيجي العالمني يسمح بكل أريحية لكوريا الشمالية بتهديد أمريكا وتأديبها ووضعها في خانة المفعول به في شكل العلاقات الجيوستراتيجية بشرق أسيا.... وهو ما شاهدناه واقها حقيقيا خلال فترة الشد والجذب خلال الشهور الماضية والتي لم تستطع أمريكا خلالها ترويض الأوضاع الجيوساسية العسكرية كما تعودت مسبقا على ذلك.

بل أي محلل جيوستراتيجي عالمي سيؤكد بسهولة شديدة أن كوريا الشمالية تحركت بطريقة شديدة الإحترافية أدت لترويض وتقويض أحلام وأوهام الإمبريالية الأمبراطورية الوهمية لأمريكا.


لقد درات عجلة الزمان... وأصبحت بالفعل هناك معادلات عالمية جديدة تفرض توازنات عالمية جديدة شديدة التعقيد...
وقوى صاعدة "جديدة قديمة" بمنظومة توزانات فائقة التعقيد وبمنظومة نسق معرفي وعلمي شديد التطور والثورية.
والزمن لا يمكن له أن يعود للوراء.. ولن يعود.
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

اذا دخلت امريكا في الحرب
راح تكون مثل فيتام
لكن بدقه عالية الجوده hd
 
عودة
أعلى