تم العثور على دليل برصيد 22 نقطة لتجنب هجمات الطائرات بدون طيار من قبل الصحفيين في مالي.

maghrebi

عضو
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
570
التفاعل
53 0 0
تم العثور على نسخة في مدينة تمبكتو الصحفيون AP على أرضية منزل مهجور من قبل الإرهابيين من تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي، وذلك قبل تقدم القوات الفرنسية.

بين الحيل وصفها في وثيقة من النصائح للسيارات اخفاء، محاكاة لقاءات مع استخدام العارضات والتوصيات للاختباء تحت الأشجار.
defense-arab.com
defense-arab.comهذه الورقة تبين أن لا ... نحن نواجه مشكلة محلية معزولة، ولكن "عدو الذي يمتد القارات وتبادل الخبرات
و"هذه الوثيقة ... يظهر أننا لم يعد التعامل مع مشكلة معزولة المحلية، بل هو العدو الذي يمتد القارات وتبادل الخبرات"، وقال بروس ريدل الخبير الاستخبارات، وهو من قدامى المحاربين CIA، قوله AP.

الإرشادات تعكس الاستعدادات لفرع تنظيم القاعدة في شمال أفريقيا لمعالجة عمليات مكافحة الإرهاب التي تنطوي على طائرات بدون طيار في المنطقة.

وتستخدم على نطاق واسع طائرات بدون طيار في أفغانستان وباكستان، حيث بالإضافة إلى العمل الاستخباري، وهي مجهزة بأسلحة للقضاء على المتمردين.

القوات الفرنسية باستخدام طائرات بدون طيار للقيام بالفعل الاستطلاعات في مالي. بينما وقعت الولايات المتحدة اتفاقية عسكرية مع النيجر، وهي بلد على الحدود مع مالي، حيث أن تؤسس قاعدة طائرات بدون طيار لدعم القوات الفرنسية.

وفقا للخبراء، وجاء في الوثيقة العربية الأولى في منتدى جهادي قبل عامين، بعد شهر من وفاة أسامة بن لادن. المؤلف هو المعروف أيضا باسم 'عبد الله محمد بن "، وهو الرئيس اليمنى الإرهابية.

ويشير الخبراء إلى أن واحدة من التوصيات، يحتمون تحت الأشجار، يعود الى رسالة من بن لادن لتنظيم القاعدة في بلاد المغرب.

تم تسجيل أول هجوم باستخدام طائرات بدون ضد زعيم تنظيم القاعدة، ورئيس فرع في اليمن، في عام 2002، وفقا لريدل. وتستخدم طائرات بدون طيار Llagarón في العراق عام 2006 وفي باكستان في عام 2007. منذ عام 2009 هو جزء لا يتجزأ من الحرب التي تشن الغرب ضد الإرهاب.

 
رد: تم العثور على دليل برصيد 22 نقطة لتجنب هجمات الطائرات بدون طيار من قبل الصحفيين في مال

ليس لدي الكثير من الوقت لتحسين ترجمة غوغل الرديئة
 
عودة
أعلى