دليل المدارس العسكرية الجزائرية

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخي
اخي انا ربحت الباك واراني نحب نقاجي في العسكر تخصص ضابط مهندس طيار وعمري 19سنة هل يقبلوني دون يكون عندي كتاف.... معدل الباك تعي 14.54

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخي
اخي انا ربحت الباك واراني نحب نقاجي في العسكر تخصص ضابط مهندس طيار وعمري 19سنة هل يقبلوني دون يكون عندي كتاف.... معدل الباك تعي 14.54
:confused::والله ياخي اول شي يسال عنه الاخوة هو الكتف اولا مبروك الباك اخي الكريم ثانيا الحقيقة ان العرف فيها فيها ولكن يمكن ان تكون استثناء للقاعدة خاصة مع المعدل نتاعك الله يبارك
ولكن بما انك تفتقد للعرف فيجب عليك باك جديد للانخراط لسنة 2009 ان شاء الله + سن لايتجاوز 21 سنة

سؤال ////////
لقد فات الأوان لإعادة الباكالوريا للسنة القادمة 2009 لكن هل عند إعادة الباك سنة 2010 يمكنني الإلتحاق علما ن عمري ذلك الوقت 19 سنة
أم التسجيلات في طفراوي تقتصر على سنة 2009 أرجوك أجبني أسد جرجرة

سؤال ////////
لقد فات الأوان لإعادة الباكالوريا للسنة القادمة 2009 لكن هل عند إعادة الباك سنة 2010 يمكنني الإلتحاق علما ن عمري ذلك الوقت 19 سنة
أم التسجيلات في طفراوي تقتصر على سنة 2009 أرجوك أجبني أسد جرجرة
طبعا ياخي الكريم ان كان عمرك كما تقول 19 سنة 2010 باذن الواحد القهار فيمكنك اعادة البكالوريا والانخراط سنة 2010 والتسجيلات ياخي كما قلت موجودة كل سنة طبعا

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو رين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... أرجو الإفادة إخواني ... عندي بعض الأسئلة .. هل بإمكاني الدخول لإحدى المدارس العسكرية مع العلم أني سني 24 سنة و متحصل على شهادة الليسانس في الترجمة ... و ماهو تاريخ بداية الإنخراط ... ألف شكر على الموضوع القيم ...

ترحيب من اخوكم الياس الجزائري

اولا اقول مرحبا لكل الاعضاء في هدا المنتدى ...هده اول مرة انخرط في هدا المنتدى الراقي الدي يفتح مجال للنقاش وتقديم الحلول الممكنة في اي اختصاص بالمجال العسكري.....,هناك الكثير من اخواننا الجزائريين يريدون معرفة امور تخص انخراطهم بالمدارس العسكرية ..ولكنهم يجيدون ابواب مغلقة امامهم..وهدا النتدى يوفر لهم قسط وافر من المعلومات..................................اشكر جزيل الشكر كل القائمين على هدا المنتدى واتمنى ان يواصلو نحو الامام ,’,,انا اخوكم الياس من ولاية مستغانم عمري 17^18امنيتي ان اسير ضابط...’’,;;;[email protected]

اول سؤال اطرحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا طالب في السنة الثالثة ثانوي شعبة التسيير والاقتصاد هده السنة سأجتاز اشاء الله البكالوريا2009بعمر يناهز18سنة ادا وفقني الله ونجحت هل استطيع الانخراط في سلك الضباط بالآكاديمية العسكرية بشرشال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟علما ان مستواي الدراسي لا اظن انه سيصل12انا سأجتهد بأقصى ماعندي هده السنة لآتحصل على معدل مناسب للانخراط بالاكاديمية,,,,ولكن هل لديا امل لتحقيق مرادي؟؟؟؟؟؟ارجوكم اعطوني جواب صريح ....ماهي الاختصاصات الاخراى التي يمكن ان انخرط فيها بشرط ان تكون رفيعة المستوى؟؟؟؟؟؟؟؟هل شعبة التسيير والاقتصاد لديها مكان في الجيش الشعبي الجزائري؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لديا امنيتين في سنة 2009 الاولى.....اتمنى من الله عزوجل ان انجح واحصل على البكالوريا بمعدل يكفي للآمنية الثانية.....الامنية الثانية.....اتمنى من الله عزوجل ان اصبح ضابط.في اي اختصاص..........................................................................................................

اول سؤال اطرحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا طالب في السنة الثالثة ثانوي شعبة التسيير والاقتصاد هده السنة سأجتاز اشاء الله البكالوريا2009بعمر يناهز18سنة ادا وفقني الله ونجحت هل استطيع الانخراط في سلك الضباط بالآكاديمية العسكرية بشرشال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟علما ان مستواي الدراسي لا اظن انه سيصل12انا سأجتهد بأقصى ماعندي هده السنة لآتحصل على معدل مناسب للانخراط بالاكاديمية,,,,ولكن هل لديا امل لتحقيق مرادي؟؟؟؟؟؟ارجوكم اعطوني جواب صريح ....ماهي الاختصاصات الاخراى التي يمكن ان انخرط فيها بشرط ان تكون رفيعة المستوى؟؟؟؟؟؟؟؟هل شعبة التسيير والاقتصاد لديها مكان في الجيش الشعبي الجزائري؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا أيضا شعبة تسيير و إقتصاد وهده الشعبة لا يوجد لها مستقبل إدا لم تتحصل على الباكالوريا فإدهب إلى خنشلة سرجون وإحمد ربي

شكرا لك ممكن الدليل الجديد تضعه بين أيدينا

شكرا اخواني على المعلومات التي تقدمونها

فقط اريد الاستفسار عن امكانية البنات الالتحاق بمديرية الايصال والاعلام و التوجيه

لديا امنيتين في سنة 2009 الاولى.....اتمنى من الله عزوجل ان انجح واحصل على البكالوريا بمعدل يكفي للآمنية الثانية.....الامنية الثانية.....اتمنى من الله عزوجل ان اصبح ضابط.في اي اختصاص............................................ .................................................. ............

ان شاء الله ربي ينجحك

عودة
أعلى