الانضمام للقوات السعودية

رد: الانضمام للقوات السعودية

Police Officer

اعذرني ياخوي على اللقافه اغلب مشتمعنا والناس الي أعرفهم يتزوجون من بلدان يا مصر +سوريا+الاردن <<هذا الي دارج عندنا

احد من اصحابي انولدفي الاسماعيليه كما مكتوب في بطاقة الاحوال المدنيه

التعديل الأخير:

police officer

اعذرني ياخوي على اللقافه اغلب مشتمعنا والناس الي أعرفهم يتزوجون من بلدان يا مصر +سوريا+الاردن <<هذا الي دارج عندنا

احد من اصحابي انولدالاسماعيليهكما مكتوب في بطاقة الاحوال المدنيه

ههه حتى انا كاتبين المعادي مصر,مصر

غلطان انت وصاحبك ... القوات المسلحة بجميع فروعها والحرس الوطني عند التقدم على دورة الضباط بعد الثانوي دورة تقارب 3 سنوات واذا كنت متخرج من جامعة بتخصص دراسته 4 سنوات فدورتك تقارب السنة وبعدها تعلق نجمه مع اقدمية سنة تساعدك في الترقيات ...

الامن العام ( وزارة الداخلية ) لا تقبل مهما كان ابدا ابدا اي شخص بشهادة ثانوي لدورة الضباط .... فدورة الضباط تقتصر على الجامعيين وفقط وبعد التقديم ونت حامل للشهادة الجامعية تدخل دورة الضباط الي مدتها سنتين وبعدها تتخرج ملازم بنجمة على الكتف ... ولكن ان كنت ترغب بقطاع الافراد فبالامكان بشهادة الثانوي ..

عزوز ياقلبي هو درس في جامعة تبوك كيميا حيويه والحين معلق النجمه في الادله الجنائيه بعض الاحيان يلبس ثوووبه.

اخوي قدم على الحرس الوطني والكليه الحربيه لكن ماقبلوه علشان قدراته معدله في الثانويه 97%
طبعاً فرضنا لو قبلوه راح يدرس 3 سنوات ويتخرج ضابط لكن الي دارس جامعه وقدم على كلية الضباط يدرس مده معينه ويحط النجمه.:b070[1]:

مولود في مصر (المعادي) ^^:a082[1]:
هههههه يا راجل و مكسوف ليه كلنا اخوة
حبيت افيدك فقط لان فيه دول بتاخد بحق الاقليم بينما يأخذ القانون المصري بحق الدم و توجد فى كل دولة عربية و منها مصر عدة استثناءات على الجنسية سواء فيما يخص الاب او الام طبقا للمادة 54 فى القانون المصري الصادرة عام 2005 .....

لا عليك كلنا واحد

عزوز ياقلبي هو درس في جامعة تبوك كيميا حيويه والحين معلق النجمه في الادله الجنائيه بعض الاحيان يلبس ثوووبه.

اخوي قدم على الحرس الوطني والكليه الحربيه لكن ماقبلوه علشان قدراته معدله في الثانويه 97%
طبعاً فرضنا لو قبلوه راح يدرس 3 سنوات ويتخرج ضابط لكن الي دارس جامعه وقدم على كلية الضباط يدرس مده معينه ويحط النجمه.:b070[1]:

الادلة الجنائية تتبع وزارة الداخلية ( الأمن العام ) أسئل خويك وتأكد صدقني دورته بعد الجامعة كانت تقارب السنتين :ANSmile04[1]:
اي طبعا انا توني قايلك الثانوي دورته في جميع افرع القوات المسلحة والحرس الوطني مدتها ( تقريبا 3 سنوات ) بالضبط سنتين و9 شهور ويعلق النجمة :b070[1]:

هههههه يا راجل و مكسوف ليه كلنا اخوة
حبيت افيدك فقط لان فيه دول بتاخد بحق الاقليم بينما يأخذ القانون المصري بحق الدم و توجد فى كل دولة عربية و منها مصر عدة استثناءات على الجنسية سواء فيما يخص الاب او الام طبقا للمادة 54 فى القانون المصري الصادرة عام 2005 .....

لا عليك كلنا واحد

هههه صدقت اخي كلنا اخوان

هل المولود في مصر يستطيع ان يدخل القطاع العسكري :showoff[1]:

الادلة الجنائية تتبع وزارة الداخلية ( الأمن العام ) أسئل خويك وتأكد صدقني دورته بعد الجامعة كانت تقارب السنتين :ANSmile04[1]:
اي طبعا انا توني قايلك الثانوي دورته في جميع افرع القوات المسلحة والحرس الوطني مدتها ( تقريبا 3 سنوات ) بالضبط سنتين و9 شهور ويعلق النجمة :b070[1]:

ههههههه اخف اتصل عليه تو الرجال متزوج ماله 4 شهور اخاف اخرب عليه ليله سعيده:showoff[1]:
وانا هنا مقابل خشتك:a034[2]:

خابره الحين علق النجمه لكن انا متفق معك بعد الثانويه تدرس 3 سنوات وتتخرج ضابط واذا معك جامعه....

لمح ههههه يشبه كشف العذرية بالنسبة للنساء خخخ :bleh[1]:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ذكرتني بـ /أيام الكشف قبل شهر خخخخخخ

يارجال ندخل على الدكتور بي السروال القصير محسسيني كان ماسكـنا بوليس الاداب ههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ذكرتني بـ /أيام الكشف قبل شهر خخخخخخ

يارجال ندخل على الدكتور بي السروال القصير محسسيني كان ماسكـنا بوليس الاداب ههههههههههههههههههههههههههههه

هههههه بصراحة اول ما شوفت موضوع الاخ msoka و هو يقول معضل و راح يقبلوه تذكرت ذلك المشهد

و عند الكشف الطبي خاصا فى التجنيد و كشف الـ...... :12[1]:
ينظرله اصحابه فى الكشف مثل هذا الشخص الصيني ههههه

اوعى تزعل حج msoka بمزح معك ههه

التعديل الأخير:

هههههههههههههههههههههههههه محمد هنيدي

((يوم ورى يوم حبيبي ماجاني نوم))

ان شاءالله خوينا معضل وياليت يسدح لنا صوره له خخخخخخ

تصدق هذا كنت افكر فيه

بس حبيت اكمل البكالوريس خارج السعودية هل عادي راح يقبلنوها

+

هل تخصصي مطلوب

التسويق تندرج تحت علوم ادارية تاخذ سنتين في الكلية الامنية لو كملت بكالوريوس ونصيحه كمل بكالوريوس حتى لو ما دخلت عسكرية

لمح ههههه يشبه كشف العذرية بالنسبة للنساء خخخ :bleh[1]:

خلاص وصلت المعلومة مشكور الحمد لله كلنا ناجحين اجل
بس ايش الي ادخل عالدكتور بالسروال
هههههههههههههههه

ما احب احبطك
بس اللي اعرفه انه مكان الولادة شرط اساسي ويجب ان يكون بالسعودية فقط ولا يقبل اي بلد اخر
الاستثناء الوحيد اذا كانت اسرتك في مهمة عمل رسمية خارج المملكة وقت المولد
يعني مثل ابناء العاملين بالسفارات في الخارج او ابناء المبتعثين العسكريين
اما غيرهم فلا يشملهم الأستثناء من مكان المولد

هههههه بصراحة اول ما شوفت موضوع الاخ msoka و هو يقول معضل و راح يقبلوه تذكرت ذلك المشهد

و عند الكشف الطبي خاصا فى التجنيد و كشف الـ...... :12[1]:
ينظرله اصحابه فى الكشف مثل هذا الشخص الصيني ههههه

اوعى تزعل حج msoka بمزح معك ههه

انا الصيني اللي في السورة هههه

ههههههه في احد يزعل من اخوه + معليش لتاخر الرد بسبب تهور مشرف :bleh[1]:

عودة
أعلى