من ارشيف احتلال العراق 2003

رد: من ارشيف احتلال العراق 2003

يالله يارب استر عليهم
فعلاً مناظر مخيفه والله
خذلك تقييم

ايام سيئة جدا كانت على العراق وهذي الصورة تم تغيبها مع الاسف حدثت معارك في بغداد ولكن كانت سريعة خاضها المجاهدين عرب وعراقيين وايضا ماتبقى من الحرس والجيش العراقي واشهر هذي المعارك هي معركة الاعظمية في جانب الرصافة ومعركة نفق الشرطة في جانب الكرخ

مشكور اخي على الفيديو الرائع

هل صحيح في معركة مطار بغداد مات كثير من امريكان في هذه معركة

ايام سيئة جدا كانت على العراق وهذي الصورة تم تغيبها مع الاسف حدثت معارك في بغداد ولكن كانت سريعة خاضها المجاهدين عرب وعراقيين وايضا ماتبقى من الحرس والجيش العراقي واشهر هذي المعارك هي معركة الاعظمية في جانب الرصافة ومعركة نفق الشرطة في جانب الكرخ​

مشكور اخي على الفيديو الرائع​

ليست سيئة أخي العزيز بل أيام كارثية مرت بالأمة الأسلامية والعربية
خلال العصر الحديث بل هي أسوأ بنظري حتى من حرب 67
نظرا لما ترتب على تلك الحرب من تبعات لا زلنا نعاني منها

تابعت هذه الحرب يوما بيوم الى اليوم الأخير من سقوط بغداد

كانت كارثة بكل ما تعنيه الكلمة

هل صحيح في معركة مطار بغداد مات كثير من امريكان في هذه معركة
نعم اخي قتل في معركة المطار الكثير لكن تم تعتيم كبير لها قاتلت وحدات الحرس الجمهوري والجيش العراقي والمجاهدين العرب ببسالة شديدة لكن بعد تحرير المطار من الامريكان تم ضرب المطار باسلحة غير تقليدية تم تدمير فيها اغلب القوات المدافعة حتى ان احد فرق الحرس الجمهوري تم ابادتها عن بكرة ابيها وهذا يفسر سقوط سريع للعاصمة حيث تم ابادة معظم القوات المكلفة في حماية بغداد في المطار وهذا هو الخطا الي وقعت بي القيادة العراقية انو ارسلت خيرت قواتها للقنال في المطار اضافة الى بعض الاخطاء الكارثية مثل تحريك فرق من الجنوب الى الغرب ظننا انو الامريكان سوف ياتون من جهة الغرب اي توقعوا بحدوث التفاف على القطعات العراقية
ولاننسى القوات المجاهدين العرب الذين قاتلوا ببسالة في شوارع بغداد

ليست سيئة أخي العزيز بل أيام كارثية مرت بالأمة الأسلامية والعربية
خلال العصر الحديث بل هي أسوأ بنظري حتى من حرب 67
نظرا لما ترتب على تلك الحرب من تبعات لا زلنا نعاني منها

تابعت هذه الحرب يوما بيوم الى اليوم الأخير من سقوط بغداد

كانت كارثة بكل ما تعنيه الكلمة
بعون الله راجع العراق الى اقوى مما كان

بل هذه كانت الحلقة الاخيرة من مسلسل بدا عام 1990 للاسف وما نعيشة اليوم هي النتائج

عودة
أعلى