وزير الدفاع اللبنانى يرحب باستمرار المستشفى العسكري المصري

مناضل

عضو
إنضم
15 مارس 2012
المشاركات
46
التفاعل
4 0 0
%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B4%D9%81%D9%8A.jpg


ترحيب شعبي ورسمي باستمرار المستشفى العسكري المصري بلبنان

رحبت الأوساط الرسمية والشعبية باستمرار عمل المستشفى العسكريى المصري الذي بدأ عمله خلال العدوان الإسرائيلي على لبنان عام 2006.

ويقع المستشفى داخل جنبات جامعة بيروت العربية بالقرب من حي الكولا بالعاصمة بيروت ويقدم المستشفى خدماته الطبية والعلاجية بدون مقابل لتخفيف معاناة الأشقاء اللبنانيين خاصة من محدودي الدخل ، حيث ترتفع الخدمات العلاجية في لبنان.

ويقوم المستشفى يوميا باستقبال ما يقرب من 600 حالة من كافة أطياف الشعب اللبناني بمختلف التخصصات بتقديم العلاج والأدوية مجانا لهم ، كما يستقبل مرضى الطوارىء بقسم الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة يوميا.

ومن جانبه ، أكد فايز غصن وزير الدفاع اللبناني أن جيش بلاده يدعم استمرار عمل المستشفى .. مشيرا إلى أنها تدعم العلاقات المصرية اللبنانية التي تمتد عبر التاريخ.

كما أكد الدكتور عمرو العدوي رئيس جامعة بيروت العربية أن الجامعة التي تحتضن المستشفى منذ إنشائها تحرص دائما على الروابط الحميمية مع فريق العمل بالمستشفى المصري وأن هناك أوجه التعاون بين الجامعة والمستشفى حيث يتم تدريب عدد من الدارسين داخل المستشفى المصري.

Untitled-1_2012416115733_s4.jpg


وأكد عدد كبير من أهالي بيروت سعادتهم بالمستشفى المصري في لبنان وتقديرهم البالغ لمصر على الدعم المصري للبنان ، خاصة أن المستشفى يضم بين جنباته العديد من الأطباء النابغين من القوات المسلحة.

ويعتبر المستشفى العسكري المصري أحد أوجه التعاون المضيئة في العلاقات المصرية اللبنانية لاستمرار توطيد العلاقات المصرية مع الدول الشقيقة والصديقة والتي تلقى كل تقدير واحترام داخل المجتمع الدولي.



تم عرض تقرير مصور ( فيديو ) عن المستشفى يوم امس فى برنامج ( رسالة )
 
رد: وزير الدفاع اللبنانى يرحب باستمرار المستشفى العسكري المصري

اول مرة اسمع بة ولهي شئ جميل
تقييم
 
رد: وزير الدفاع اللبنانى يرحب باستمرار المستشفى العسكري المصري

هذة هي مصر الحقيقيه القوية
دائما ما تقف و تداوي اخواتها
هذة مصر التي نريدها
قوية ومساعدة ومانحة
و ليست كعهد النظام البائد تابعة و متخلية و مساومة
 
عودة
أعلى