مدرعة Alvis Tactica

إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
1,328
التفاعل
1,251 1 0
هذا الموضوع من جهدي الخاص جمعت معلومات من المواقع الاجنبية عن هذه المدرعه لكن اعذروني على الترجمه لانها من
Googel و bing الي عنده ترجمه افضل فل يتفضل



بسم الله
Googel

نقل الأفراد بسرعة
الأسرة من "مركبات الأمن الداخلي تاكتيكا" بنيت لهذا الغرض توفر مستويات عالية من الحماية مقترنة بالتنقل السريع. فضلا عن العمليات العسكرية، وخطوطها النظيفة جعلها يصلح للاستخدام المدني، تطبيقات مثل الشرطة أو الأمن.
وتشمل المتغيرات الحالية حاملة أفراد مدرعة، التخلص من الذخائر المتفجرة، سيارة إسعاف والقيادة والسيطرة.
الوصول بسرعة تصل إلى 120 كم/ساعة ويبلغ مداها 650 كيلومترا، تاكتيكا بطريقة متعددة الجوانب، وفعالة من حيث التكلفة لنقل الموظفين بسرعة وأمان.
مظهر غير عدواني يكذب هال مصفحة صعبة، مما ينفي قذائف عيار 7.62 مم الدروع والقنابل الحارقة وعبوات. الباليستية التداخل حماية الأبواب والنوافذ، وشقة تشغيل إطارات ضمان التنقل تحت الهجوم.
يمكن تركيبها تاكتيكا مع محركات تتراوح من اليورو-متوافقة مع أحدث، الوفاء بالحاجات التشغيلية المختلفة، فضلا عن الوفاء بجميع التشريعات الانبعاثات ذات الصلة. كافة الإصدارات ميزة السلطة التوجيهية ودفع رباعي 4 × 4 الدائمة مع نسب للتحديد وثلاثة فروق قابلة للتأمين





bing
نقل الموظفين بسرعة

عائلة الصنع الغرض مركبات
TACTICA
الأمن الداخلي توفير مستويات عالية من الحماية جنبا إلى جنب مع الحركة السريعة. فضلا عن العمليات العسكرية، وخطوط نظيفة جعلها مناسبة للاستخدام المدني على قدم المساواة، على سبيل المثال الشرطة أو الأمن التطبيقات.

المتغيرات الحالية وتشمل حاملة جنود مدرعة، التخلص من الذخائر المتفجرة، سيارات إسعاف والقيادة والتحكم.

الوصول بسرعة تصل إلى 120 كلم / ساعة ومع مجموعة كم 650،
TACTICA هو تنوعا، فعالة من حيث التكلفة وسيلة لنقل العاملين بسرعة وأمان.

ومظهر غير العدواني يكذب صعبة مصفحة بدن، التي الهزائم 7.62
mm قذائف خارقة للدروع، والقنابل الحارقة المرتجلة. التداخل البالستية حماية الأبواب والنوافذ، والاستعداد للشقة الإطارات ضمان التنقل تتعرض للهجوم.

يمكن تركيبها
TACTICA مع أحدث تشكيلة من اليورو متوافق مع محركات، والوفاء بالاحتياجات التشغيلية المختلفة وكذلك تلبية جميع التشريعات الانبعاثات ذات الصلة. جميع الإصدارات ميزة نظام التوجيه المعزز آليا، ودفع رباعي دائم 4x4 مع نسب اختيار وثلاثة قابل للفروق.
التراجع عن التعديلات

هذا المصدر من الشركة المصنعه




خبر اخر يتحدث عن العربة من موقع ويكبيديا فيه معلومات شامله عن كل مايخص هذه العربة لم انسخه واضعه هنا لكي لا اخل في تنسيق الخبر




وهذا خبر عن توقيع لسعودية عقد شراء لها

Google
آخر الأخبار





العالم يستيقظ على فوائد من اللون الأزرق لاتفاقية مناهضة التعذيب العالم من الدرجة برامج التقييم

وقد تم هذا المنتج شهر 18 التحقق من صحة لهذا البرنامج BLUE-CAT برنامج التقييم بنجاح.

وAPC TACTICA في الخدمة في المملكة العربية السعودية

وقد تم تنفيذ برنامج تقييم BLUE-CAT عملية التحقق من صحة خارج مثيرة آفاقا، وتصنيع السيارات العسكرية وتسليم المشروع.

وكان BLUE-CAT أداة التقييم والإبلاغ المحددة لمراقبة البناء والاختبار والتشغيل لأحدث نسخة من ناقلات الجنود المدرعة TACTICA التي قدمتها فرقة قتالية النظم العالمية من بي ايه اي سيستمز.

وتم منح عقد GCS من AACC المحدودة. في جدة لتوريد 200 APC في الأشكال المختلفة 5 لتسليمها إلى حكومة المملكة العربية السعودية. تم تنفيذ العمل في أنظمة القتال العالمية في مصنعهم نيوكاسل، في مول مقاول رئيسي في Hoglede وبلجيكا وأوروبية عديدة والموردين في دول الخليج. SQC هي الاستشاريين QA لAACC في أوروبا، وكانت مسؤولة كممثلين العملاء لرصد جميع الأنشطة الحرجة في جميع مراحل المشروع، من تقدير والمورد، و1 فحص المادة، ومصنع اختبار القبول، وصولا إلى الإصدار النهائي من هذه المركبات بعد التكليف.

TACTICA الإنتاج نيوكاسل

نظام إدارة SQC يتطلب من جميع الامتحانات، وتشهد ومراجعة لاستخدام قوائم المراجعة وافق بتقارير شاملة للنتائج. قدمت هذه المشاريع الهندسية الفرصة للقيام بهذا العمل باستخدام برامج جديدة تقييم BLUE-CAT. تم الانتهاء من جميع الأنشطة التي تضطلع بها المهندسين والاستشاريين جودة SQC باستخدام قوائم تقدير وضعت خصيصا إعداد من القوالب التي وضعتها SQC بالاشتراك مع مدير الجودة AACC وفريق ضمان الجودة في جدة.

تم الكشف عن أوجه القصور والتحسينات الممكنة في البرنامج وأفادت في جميع مراحل المشروع وتم تصحيحها من قبل المهندسين BLUE-الحدود والفنيين. وقد تقرر بسرعة أن البرنامج يمكن أن تكون مبسطة لتكون أكثر ملاءمة للمستخدمين وذلك عندما كانت تستخدم لجوانب مراقبة الجودة يمكن تبسيط إجراءات تصحيحية والسيطرة على عدم مطابقة المكونات. كان يسيطر كل ترقية واختبارها على مسألة إعادة لفريق مراقبة المشروع.

واعترف بسرعة أن البرنامج برنامج تم توفير فريق SQC مع مزايا كبيرة في الإبلاغ عن المشروع حيث TACTICA وكانوا في طريقهم أيضا من خلال التنمية ومفصل يرتبط بها من إعادة فحص واختبار والعمليات. وساعد البرنامج مشروعا جديدا إبقاء جميع الأطراف المعنية مباشرة تماما على علم بحالة من المركبات بالتفصيل بما يكفي للسماح قرار سريع المفعول، مما يجعل.

وخراطيم المياه TACTICA البديل
في اختبارات المعايرة

في جميع، كان هناك ستة ترقيات وثقت لبرنامج BLUE-CAT و 26 التغييرات الطفيفة التي تسيطر جميع، من خلال المشروع. وكانت آخر دفعة من السيارات التي يمكن تصنيعها، وكلفت أكثر تعقيدا، مما تسبب تغيرات واسعة النطاق لتصميم السيارات وتمت تغطية ذلك من خلال أحدث نسخة من البرنامج مع عدم وجود ترقيات أخرى لازمة.

وكان العضو المنتدب لSQC فيل كارتر يشارك شخصيا في مراحل لاحقة من برنامج التحقق من صحة ورأى أن البرنامج اجتمع مع كافة القدرات المتوقعة الواردة في التصميم.

"انا سعيد لتأييد BLUE-CAT الآن وتقييم أفضل جودة الرصد والمراقبة والإبلاغ عن حزمة المتاحة في السوق العالمية".
فيل كارتر المدير العام - SQC المحدودة.

-------------------------------------------------- ------------------------------
"لقد كان تأثير SQC لا يصدق وكان له أثر كبير على نجاح المشروع لAACC. نحن نقدر دعمهم المستمر. "
ستيف جونز الرئيس التنفيذي - شركة الطائرات وملحقاتها


bing

آخر الأخبار





العالم هو "إيقاظ لأعلى" إلى فوائد C.A.T الأزرق "العالم فئة تقييم البرمجيات"

التحقق من صحة المنتج ثمانية عشر شهر للبرنامج الحاسوبي التقييم القط الأزرق قد استكملت بنجاح.

تاكتيكا الجيش الشعبي الكونغولي في الخدمة في المملكة العربية السعودية

عملية التحقق من صحة برامج التقييم القط الأزرق قد أجريت على مثيرة، الأرض كسر، مشروع تصنيع وتسليم المركبات العسكرية.

القط الأزرق التقييم والإبلاغ أداة محددة لمراقبة البناء، واختبار والتكليف بأحدث إصدار من تاكتيكا المدرعة المقدمة من شعبة "النظم العالمية لمكافحة" أي سيستمز.

ومنحت الرابطة عقدا من مؤتمر كنائس عموم أفريقيا المحدودة في جدة لتزويد مائتي APC في خمسة أشكال البديل لتسليمها "حكومة المملكة العربية السعودية". نفذت الأعمال في "النظم العالمية لمكافحة" في مصنع نيوكاسل بهم؛ على المقاول الرئيسي مول في الموردين هوجليدي، بلجيكا والعديد من دول أوروبا ودول الخليج. ركن الاستشاريون سؤال وجواب لمؤتمر كنائس عموم أفريقيا في أوروبا وكانت المسؤولية كممثلي العملاء لرصد جميع الأنشطة الحيوية في جميع أنحاء المشروع؛ من تقييم الموردين وفحص المادة الأولى وقبول المصنع التجارب، من خلال الإصدار الأخير من المركبات بعد التكليف.

إنتاج تاكتيكا نيوكاسل

ويتطلب نظام إدارة ركن جميع الامتحانات ونشهد واستعراض لاستخدام القوائم المرجعية المعتمدة مع تقديم تقارير شاملة للنتائج. هذا المشروع الهندسية أتاح الفرصة للقيام بهذا العمل باستخدام البرمجيات التقييم القط الأزرق الجديدة. وأنجزت جميع أنشطة ركن نوعية المهندسين والخبراء الاستشاريون استخدام قوائم مرجعية التقييم المتقدمة خصيصا لهذا الغرض من قوالب وضعتها ركن جنبا إلى جنب مع فريق سؤال وجواب في جدة ومدير جودة مؤتمر كنائس عموم أفريقيا.

تم الكشف عن أوجه القصور والتحسينات الممكنة في البرنامج وذكرت طيلة مراحل المشروع وتم تصحيحها الحدود الزرقاء المهندسين والفنيين. سرعان ما اتضح أنه يمكن تبسيط البرنامج ليكون أكثر ملاءمة للمستخدمين وأنه عند استخدامه للجوانب المتعلقة بمراقبة نوعية الإجراءات التصحيحية والسيطرة على العناصر المطابقة يمكن تبسيطها. الخاضعة لسيطرة كل ترقية واختبارها على إعادة إلى فريق رصد المشروع.

تم الاعتراف بسرعة أن يوفر البرنامج برنامج الفريق ركن تتمتع بمزايا كبيرة في الإبلاغ عن هذا المشروع حيث تاكتيكا كانت أيضا الذهاب من خلال التنمية وإعادة دراسة مفصلة المرتبطة بها واختبار والتكليف بإجراء عمليات. ساعد البرنامج المشروع الجديد إبقاء جميع الأطراف المعنية على علم تام فورا حالة المركبات بما يكفي من التفصيل للسماح السريع، أثر عملية صنع القرار.

متغير خراطيم المياه تاكتيكا
على اختبارات المعايرة

في الجميع؛ وكانت هناك ست ترقيات موثقة إلى البرمجيات القط الأزرق وستة وعشرين التغييرات جميع الطفيفة التي تسيطر عليها، أثناء تنفيذ المشروع. كانت آخر دفعة من السيارات المصنعة وتكليف أكثر تعقيداً، والتسبب في تصميم شاملة التغييرات للمركبات وهذا مشمول بأحدث إصدار من البرنامج مع لا زيادة التحسينات المطلوبة.

ركن إدارة كارتر فيل المدير متورط شخصيا في المراحل اللاحقة من برنامج تدقيق الصحة ورأيت أن البرمجيات والتقى بجميع القدرات المتوقعة المنصوص عليها في التصميم.

"أنا سعيد تأييد القط الأزرق الآن كأفضل تقييم جودة الرصد والمراقبة والإبلاغ الحزمة متوفرة في السوق العالمية".
كارتر فيل المدير العام-ركن المحدودة.


"تأثير ركن كان لا يصدق وكان لها تأثير كبير على نجاح المشروع لمؤتمر كنائس عموم أفريقيا. أننا نقدر دعمهم المتواصل... "
ستيف جونز الرئيس التنفيذي-شركة الملحقات والطائرات


المصدر



وهذه صورها


3704399561_8fd307dd19_z.jpg


saudi-tactica-bahrain.jpg


images


4528364774_59165a491d_z.jpg


tactica-apc.jpg


img6043.jpg


img6043b.jpg


img6043a.jpg


alvis-tactica-multiflag-peh.jpg

original.jpg


tactica.jpg


tactica1.jpg


tactica2.jpg


tactica3.jpg







مقطع فيديو لها مع الحرس الوطني السعودي
اتمنى كتم الصوت



 
رد: مدرعة Alvis Tactica

هذا ترجمة الشق الاول المتعلق بالشركة المصنعة
من الاخ العزيز معلم
" صنعت عربات الـ تاكتيكا tactica بمستويات عالية من الحماية مع قابليتها للتحرك سريعا خصيصا لمهام قوات الأمن الداخلي ( الشرطة و الأمن ). و أيضا المهام العسكرية.


الـ تاكتيكا بلا شك عربة متعددة الاستعمالات بتكلفة مناسبة لنقل الأفراد بسرعة و أمان.. تصل سرعتها الى 120 ك/س و بمدى تصل إلى 650 كيلو.

تدريع بدن الـ تاكتيكا tactica تقدم حماية ضد عيار 7.62mm الخارقة للدروع، و القنابل و العبوات الناسفة. كما أن هناك حماية باليستية في النوافذ و الأبواب.

يمكن تركيب أحدث مجموعة من المحركات الأوروبية على العربة، مقدمةً بذلك متطلبات عملياتيه مختلفة حسب الحاجة.

النسخ المتوفره : حاملة جند مدرعة ، عربة إبطال المتفجرات eod vehicle ، إسعاف ، و عربة تحكم و قيادة. "

 
رد: مدرعة Alvis Tactica

يا اخوان هذه المدرعة لن تدخل في عقل ابدا
 
رد: مدرعة Alvis Tactica

مبدع والله يا أطلس
ننتظر موضوعك هذا من أسبوع تقريبا
الحمد لله الذي أمدنا بالعمر لنتعلم من هذا الموضوع المبارك
خذلك تقييمات و خمس نجووووم
 
رد: مدرعة Alvis Tactica

لو صنعتها اي دولة عربية لضحكنا على الي صنعها بصراحة شغل ورشة عادية احسن هههههههههه
 
رد: مدرعة Alvis Tactica

من وجهة نظري هذه للنقل الفلوس وبس سهلة الاستهداف

والله يا غالي ما فيه شيء اسمه سهل استهداف
ثانيا هذه للتنقل السريع كما هو مذكور بالموضوع المبارك
ثالثا تدريعها جدا ممتاز صراحة
 
رد: مدرعة Alvis Tactica

لو صنعتها اي دولة عربية لضحكنا على الي صنعها بصراحة شغل ورشة عادية احسن هههههههههه
يمكن تقصذ الأشكال الاوروبيه
لكن رأيناها بعد التعديل السعودي أصبحت مررعبه
حتى عندما ذهبت ألى البحرين كانت أكثر ما شدنا
 
رد: مدرعة Alvis Tactica

يمكن تقصذ الأشكال الاوروبيه
لكن رأيناها بعد التعديل السعودي أصبحت مررعبه
حتى عندما ذهبت ألى البحرين كانت أكثر ما شدنا

قصدي على نموذج الاوروبي بصراحة جدا مخجلة
 
رد: مدرعة Alvis Tactica

مبدع والله يا أطلس
ننتظر موضوعك هذا من أسبوع تقريبا
الحمد لله الذي أمدنا بالعمر لنتعلم من هذا الموضوع المبارك
خذلك تقييمات و خمس نجووووم
بيض الله وجهك رفعت معنوياتي
 
رد: مدرعة Alvis Tactica

صناعتها بريطانيه وان شاء الله راح يترجم الموضوع بشكل افضل بالتعاو مع اخي (معلم) بيض الله وجهه و وجه من شارك في الموضوع
 
رد: مدرعة Alvis Tactica

انا اتمنى ان يتعاون معي احد الاعضاء الجيدين في اللغة الانجليزية مثل (معلم) وغيره من الاعضاء لاني اريد ان اترجم تقارير غربية عن بعض الاسلحة التي لم نكن نعلم عنها شيء
و اولا واخيرا الشكر موصول لمعلم
 
رد: مدرعة Alvis Tactica

بارك الله فيك وبيض الله وجهك انت ومن سمع وزينه هذي المواضيع عن المدرعه وتفاصيلها وتقييممم
 
عودة
أعلى