القوات المسلحة للإمارات العربية المتحدة

رد: القوات المسلحة للإمارات العربية المتحدة

أخَ حفيــد : أنتِ أستشهدت بــ الحرب الكوريــه .

في تلك الفتره لم يملك الأمريكآن بعــد الضربــه التكتيكيــه والقنآبل الذكيــه ولانظم الحرب الألكترونيه ولا يملكون أنظمة التشوش على الأتصالات ولا انظمة تعقـب .

وكذلك في حرب أيرآن vs العرآق ... كانا كلا البلدين لايمتلكون هذه التقنيــه .. الأول يعتمد على الموجات البشريــه والثآنيه على معدآتـه التقنيــه ولاكن ليستَ بذلك المستوى التقنيٍ .

الأن الموضوع مختــلف ٌ المموجآت البشريــه تحتآج الى قيآدآت تسير هذه الأفوآج والقوآت الخليجيه تستطيع الضرب بالعمق وتشويش الاتصالات وكذلك التصنت عليهم وضرب عمق مرآكز القيآده ، فضآئهم مفتوح .

* حبيت أذكر أن العقيده العسكريه اللتي كانت عند العرآق كانت شرقيــه ، وتعتمد على الموآجهه ..
مثلاُ كآنوآ يوآجهون معآرك الخنآدق بوضع الخنآدق وهذه مصيبــه أمآم عدوو يملك افوآج بشريــه ودروع خط النآر .
كآن أخطآء العرآقيين بــ أنهم لم يحسنوآ التصرف أمآم الأفوآج البشريه ولو قآموآ بالتمحور حولهم لأفقدوهم السيطرة والقدره على الأندفآع ..

* وأنتً أعقــبت على الطريقه السعوديه بالأعتمآد على جنود مشآة البحريه في عمليآت تطهير التبآب والجبآل ..
لاكن سوف أعقــب على كلامــك بــعد أن أوضح لــك نقطه " أن السعوديه لم تظهر أو تبين لنآ اعداد الحوثيين ولم تعطينآ صوره واضحــه " !
الأعتمآد على جنود البحريه خصوصاً أنهآ معآرك جبال بعد تدمير المخآزن ومرآكز الأتصال وغيرهآ والقصف الجوي والمدفعي ..
ولو لاحظت أن بعد عمليآت القصف الأوليــه في بدآية الأحدآث قآم الحوثيون بمهآجمة الجآبري ولم يقم الجيش بصــد الهجوم الغوغآئي بــل قآم بالتمحور ، ولا أسميه أنسحآب .. فكآنو في الفــخ .
العقيـده العسكرية الغربيــه لاتقوم بصـد الأفوآج البشريــه الأ أذآ كنت تملك قوة نآريــه معطبــه ..
وبمآ أنهُ الحوثيين استعملو قصف بوآسطة الهآونآت من رأٍس الجبال المحيطه بالجآبري ونزولهم بأفوآج كبيره ، هذآ ماجعل القيآده تتمحور حول الجآبري ولم تصد هجومهم بل جلسوآ فيهآ يومين .

اممممممممممم اقنعتني ببعض من وجهة نظرك

ولكن لنحسب حسابهم هم ماهم متخلفين وماعندهم تقنيه هذولا ناس تستقطب الخبراء من كوري الشماليه والصين وروسيا وماشين على خطى ثابته من ناحية التقنيه

قد تكون متأخره في الوقت الحالي ولكن تظل مؤثره

ولا ننسى ان الغرب مالهم خوي قد يقلبون نظام الحكم في ايران ويحطون ناس عبيد لهم ومن بعدها يفتحون لهم التقنيه على مصرعيها وبالتالي اللي كنا متقدمين عليهم فيه يعادلونا فيه مع التفوق البشري لهم

اممممممممممم اقنعتني ببعض من وجهة نظرك

ولكن لنحسب حسابهم هم ماهم متخلفين وماعندهم تقنيه هذولا ناس تستقطب الخبراء من كوري الشماليه والصين وروسيا وماشين على خطى ثابته من ناحية التقنيه

قد تكون متأخره في الوقت الحالي ولكن تظل مؤثره

ولا ننسى ان الغرب مالهم خوي قد يقلبون نظام الحكم في ايران ويحطون ناس عبيد لهم ومن بعدها يفتحون لهم التقنيه على مصرعيها وبالتالي اللي كنا متقدمين عليهم فيه يعادلونا فيه مع التفوق البشري لهم

هذآ يدل على عقليتــك الكبيره .وسعــت الأفق عندــك :a030[2]:

لآكــن لو رأيــت فقــط خطوآت الأمآرآت العسكريــه فقــط لرأيت أنهآ تسير وفــق خطوآت جبآره للأمآم ، صدقني نحنُ نرآهآ في السعوديــه على أنهآ رآئده في المجالات الأكترونيــه ونغبطهم على ذلــك والله يوفقهم ويكتب اللي فيــه الخير ..
وعلى فكرهـ التعآمل مع الأمريكآن يكون وفق أسترآتيجيــه ، وأسترآتيجيتنآ في المنطقــه قويه جداَ .
ونحنُ نثق بالأمريكآن أكثر من الروس أنفسهــم ، فالروس متعودين على بيــع أصدقآئهم كآش نقداً " وحوآدث الكآش أسئل سعود الفيصل وبندر بن سلطان عنهآ فهي كثيره . " .

هذآ يدل على عقليتــك الكبيره .وسعــت الأفق عندــك :a030[2]:

لآكــن لو رأيــت فقــط خطوآت الأمآرآت العسكريــه فقــط لرأيت أنهآ تسير وفــق خطوآت جبآره للأمآم ، صدقني نحنُ نرآهآ في السعوديــه على أنهآ رآئده في المجالات الأكترونيــه ونغبطهم على ذلــك والله يوفقهم ويكتب اللي فيــه الخير ..
وعلى فكرهـ التعآمل مع الأمريكآن يكون وفق أسترآتيجيــه ، وأسترآتيجيتنآ في المنطقــه قويه جداَ .
ونحنُ نثق بالأمريكآن أكثر من الروس أنفسهــم ، فالروس متعودين على بيــع أصدقآئهم كآش نقداً " وحوآدث الكآش أسئل سعود الفيصل وبندر بن سلطان عنهآ فهي كثيره . " .

خطوات جباره مقياسها الطموح والتحدي

انت تتكلم وكانه لن يكون هناك اي رد من قبل اليرانيين فهم على ما اعتقد سيمطرون بصواريخهم

ارض الخليج العربي وسيوئدي ذلك لخسائر كبيرة اقتصادية وعسكرية يجب ان نفكر بالمعركة من

الطرفين فيجب ان ناخذ القدرات العسكرية للعدو بعين الاعتبار ولا يجب الاستخفاف بها.

انا اتكلم على اساس انه فعلا ايران لا تستطيع اغراق اي بلد صاروخيا وكفاكم تهويلات وبلبلات

مخزون ايران من صواريخ شهاب بكافة انواعها لا يتعدى 300 صاروخ .. حسب اقوال خبراء السلاح في العالم ولا تهمني اقوال ايران التي ان اخذنا باقوالها لسقطت اسهم شركات السلاح العالمية كلها وافلست

انا اتكلم على اساس وجود انظمة الباتريوت باك3 في كل دول الخليج والثاد في الامارات والبانتسر ومئات الانظمة الاخرى وعلى راسها الحديث عن الاس400 للسعودية والامارات

انا اتكلم على اساس وجود 6 طائرات اواكس اماراتية و5 سعودية مع وجود عدد غير معلوم لطائرات الحرب الالكترونية والتشويش لكلا البلدين

انا اتكلم على اساس وجود صواريخ الصين المتوسطة المدى (2600) كيلومتر بالسعودية
انا اتكلم على اساس وجود عدد 80 طائرة اف16 بلوك60 اقوى اف16 في العالم لدى الامارات
انا اتكلم على اساس وجود عدد 60 طائرة ميراج 2000-9 اقوى ميراج في العالم لدى الامارات
انا اتكلم عن مخزون جباار من قنابل جو ارض التي تمتلكها كل من الامارات والسعودية
انا اتكلم على اساس وجود الكورفت الاماراتي البينونة المحمل ب8 صواريخ اكزوست المضاد للسفن باحدث اصدار
انا اتكلم على اساس امتلاك الكورفت الاماراتي البينونة 8 صواريخ للدفاع الجوي (نسيت اسمها)
انا اتكلم على اساس امتلاك الامارات 30 طائرة اباتشي جاري تحديثها للبلوك تو اللونج بو اضافة بان شركة بوينج لمحت عن وجود نية لدولة الامارات لشراء البلوك3
انا اتكلم على اساس وجود 390 دبابة لكليرك الفرنسية بمواصفات اماراتية خاصة ومنها المحرك الماني وهي من احدث دبابات العالم
انا اتكلم على اساس وجود عدد جبار من احدث مدرعات العالم واكثرها تسلحها وفتكا

فما الذي تتكلم عنه ؟!
120 صاروخ شهاب !!

انت تتكلم وكانه لن يكون هناك اي رد من قبل اليرانيين فهم على ما اعتقد سيمطرون بصواريخهم

ارض الخليج العربي وسيوئدي ذلك لخسائر كبيرة اقتصادية وعسكرية يجب ان نفكر بالمعركة من

الطرفين فيجب ان ناخذ القدرات العسكرية للعدو بعين الاعتبار ولا يجب الاستخفاف بها.

انا اتكلم على اساس انه فعلا ايران لا تستطيع اغراق اي بلد صاروخيا وكفاكم تهويلات وبلبلات

مخزون ايران من صواريخ شهاب بكافة انواعها لا يتعدى 300 صاروخ .. حسب اقوال خبراء السلاح في العالم ولا تهمني اقوال ايران التي ان اخذنا باقوالها لسقطت اسهم شركات السلاح العالمية كلها وافلست

انا اتكلم على اساس وجود انظمة الباتريوت باك3 في كل دول الخليج والثاد في الامارات والبانتسر ومئات الانظمة الاخرى وعلى راسها الحديث عن الاس400 للسعودية والامارات

انا اتكلم على اساس وجود 6 طائرات اواكس اماراتية و5 سعودية مع وجود عدد غير معلوم لطائرات الحرب الالكترونية والتشويش لكلا البلدين

انا اتكلم على اساس وجود صواريخ الصين المتوسطة المدى (2600) كيلومتر بالسعودية
انا اتكلم على اساس وجود عدد 80 طائرة اف16 بلوك60 اقوى اف16 في العالم لدى الامارات
انا اتكلم على اساس وجود عدد 60 طائرة ميراج 2000-9 اقوى ميراج في العالم لدى الامارات
انا اتكلم عن مخزون جباار من قنابل جو ارض التي تمتلكها كل من الامارات والسعودية
انا اتكلم على اساس وجود الكورفت الاماراتي البينونة المحمل ب8 صواريخ اكزوست المضاد للسفن باحدث اصدار
انا اتكلم على اساس امتلاك الكورفت الاماراتي البينونة 8 صواريخ للدفاع الجوي (نسيت اسمها)
انا اتكلم على اساس امتلاك الامارات 30 طائرة اباتشي جاري تحديثها للبلوك تو اللونج بو اضافة بان شركة بوينج لمحت عن وجود نية لدولة الامارات لشراء البلوك3
انا اتكلم على اساس وجود 390 دبابة لكليرك الفرنسية بمواصفات اماراتية خاصة ومنها المحرك الماني وهي من احدث دبابات العالم
انا اتكلم على اساس وجود عدد جبار من احدث مدرعات العالم واكثرها تسلحها وفتكا

**لمصلحة ايران لن ادخل السعودية في المواجهة :0126[1]:

فما الذي تتكلم عنه ؟!
120 صاروخ شهاب !!
ام طائرات التومكات التي عفى عليها الزمن !!

عودة
أعلى