جيوش "إسرائيل" و3 دول يجرون مناورات على الحدود المصرية

إنضم
2 أغسطس 2009
المشاركات
700
التفاعل
40 0 0
جيوش "إسرائيل" و3 دول يجرون مناورات على الحدود المصرية

يجري الجيش الصهيوني بمشاركة وحدات من الجيشين الإيطالي واليوناني مناورات عسكرية بمنطقة النقب على الحدود المصرية بسيناء منتصف الشهر الجاري، لأول مرة منذ العام 1956م.
وتشمل المناورات تجارب عملية لسقوط طائرات صهيونية في أرض العدو وإسعاف وإنقاذ طواقم الطائرات التي تصاب في جبال الشرق الأوسط وفي بيئة علي غرار بيئة سيناء وإيران، وكذلك تدريب الطيارين علي مواجهة كيفية السقوط بالمظلات بأراضي العدو والدفاع عن النفس وتحمل في الأسر.

تأتي هذه المناورات بعد ساعات من إعلان الجيش الصهيوني إن الحدود المصرية حدود تهديدات "غير آمنة"، وفي أعقاب مناورات حربية بحرية أمريكية صهيونية.

ويرى عدد من الخبراء والمحللين العسكريين أن هذه المناورات تأتي في إطار الاستعدادات الصهيونية لشن حرب بالمنطقة، وإرسال رسالة للدول المجاورة بأن جيش الاحتلال مستعد لخوض أية مواجهات عسكرية، خاصة أن هذه المناورات جاءت بعد سلسلة من المناورات البحرية والبرية التي نفذها الجيش المصري في ذكري حرب الاستنزاف ومناسبات مصرية متعددة خلال الفترة الماضية واستهدفت إرسال رسالة قوية مفادها أن الجيش المصري قادر علي حماية الوطن.

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2011/11/09/137595.html


 
رد: جيوش "إسرائيل" و3 دول يجرون مناورات على الحدود المصرية

والله يا شباب الحرب قربت بين اسرائيل وايران
 
رد: جيوش "إسرائيل" و3 دول يجرون مناورات على الحدود المصرية

جميعنا نعرف ان الحروب القادمة لن يكون منها نتيجة حتمية و حاسمة:bud[1]: ولكن على ما يبدو انه لا مفر منها خاصة في الشرق الاوسط لذلك كُل ما علينا فعله هو الانتظار والترقب لنرى النتائج .
 
رد: جيوش "إسرائيل" و3 دول يجرون مناورات على الحدود المصرية

مناورات عسكرية بمنطقة النقب على الحدود المصرية بسيناء منتصف الشهر الجاري، لأول مرة منذ العام 1956م.
دى رساله لمصر برضه ولا ايه
.
 
عودة
أعلى