هل تعتقد كثرت أمراض السعودية الهولندية


  • مجموع المصوتين
    10
  • الاستطلاع مغلق .
الملك سلمان - القصيم تنفذ 66 مبادرة اجتماعية وسياحية وتطويرية
1541542571608.png
 
جناح شركة الدريع في المعرض السعودي الدولي للأمن الوطني والوقاية من المخاطر
DrQZe_JWoAIbBpO.jpg


DrQZe_NWsAMsrjB.jpg
 
شركة تبحث فرص إمداد شركة بمنتجاتها من لاستخدامها في صناعة سياراتها الكهربائية ، يذكر أن صندوق الاستثمارات العامة استثمر أكثر من مليار دولار في الشركة موخرًا.
DrZthqsWkAAcKvF.jpg


DrZthqoX4AEEyZw.jpg

DrZthqoXcAA60aO.jpg

DrZthqrWwAA2hFc.jpg
 
إطلاق أول مشروع للسياحة الصحراوية بـ في محمية في على حافة الربع الخالي عبر بيوت ريفية بخدمات فندقية متكاملة إلى جانب أنشطة ترفيهية ورياضية
DrZ0NJIXQAA4f5k.jpg


DrZ0NJMWwAAKJjB.jpg

DrZ0NJLXQAAIMyD.jpg

DrZ0NKbWwAE0Jv5.jpg
 
في اتفاقية وقعتها "البيئة" مع اداة الجمارك الصينية
السعودية تصدر 40 ألف طن روبيان إلى الصين بنصف مليار ريال
2_222.jpg

1_292.jpg






محمد الحبيب - مال 10 نوفمبر 2018
وقعت وزارة البيئة والمياه والزراعة اتفاقية مع الإدارة العامة للجمارك بجمهورية الصين الشعبية، وذلك لتصدير الروبيان الأبيض المجمد من المملكة إلى جمهورية الصين.
وأوضح وكيل الوزارة للزراعة المهندس أحمد العيادة أنه من المتوقع أن يتم تصدير 40 ألف طن قبل هذا نهاية العام ٢٠١٨ بقيمة تتجاوز 500 مليون ريال سعودي، وتهدف الوزارةأن تصل إلى 80 ألف طن بحلول 2020 للصين، وذلك بقيمة تتجاوز 2 مليار ريال، حيث يعتبر السوق الصيني الأكثر استهلاكا ونمواً في المأكولات البحرية في العالم.
وأكد العيادة على سعي الوزارةلرفع مستوى المراقبة واستمرارية التطوير للوصول بقطاع الثروة السمكية لتحقيق أهداف الرؤية المنوطة بها، مشيراً إلى الدور الكبير الذي تقوم به الوزارة في تطبيق أفضل الممارسات الاستزراعية في العالم، والعمل المتناغم مع وزارة التجارة وهيئة تنمية الصادرات والذي أدىإلى تحقيق هذا النجاح.
يذكر أن الوزارة كانت قد نظمت زيارة ميدانية للوفد الصيني شملت مركز أبحاث الأسماك في جدة، وجمارك ميناء جدة الإسلامي، ومختبر الوزارة، للوقوف ميدانياً على الجهود التي تقوم بها في مجال دعم وتطوير صادرات قطاع الاستزراع المائي في المملكة، وتحقيق أفضل الممارسات العالمية للمحافظة على جودة المنتجات.
 
عودة
أعلى