هل تعتقد كثرت أمراض السعودية الهولندية


  • مجموع المصوتين
    10
  • الاستطلاع مغلق .
الديره رايحه للسمردحه وهالشي يزيد واخر المواضيع والتجهيز له اسقاط الولايه ! واعتقد بيكون قادم

الولاية ليست متمحورة حول قيادة المرأة او اعطاء الرجل الحق للمرأة في التعليم واجراء العمليات الجراحية وغيرها من الأمور نحن ضد اسقاط ما حلله الشرع لكن ضد ما وضعه البشر وهو خطأ ولا يجانب الصواب
 
هذه المشاكل المزمنة سببها الفساد في بلدية العاصمة المقدسة منذ عقود .. وهؤلاء الهمج يستخدمون اساليب قذرة في الرشوة واغراء المسؤولين الفاسدين
امين العاصمه المقدسه السابق في السجن بتهم فساد
 
الولاية ليست متمحورة حول قيادة المرأة او اعطاء الرجل الحق للمرأة في التعليم واجراء العمليات الجراحية وغيرها من الأمور نحن ضد اسقاط ما حلله الشرع لكن ضد ما وضعه البشر وهو خطأ ولا يجانب الصواب
ضد وضد وبالاخر ماتقول برررم لانه بيكون
 
2018-06-29
الأميرة ريما : المرأة سوف تحصل على المزيد من الحقوق قريبا
864b3e6f0b07d88c41b30c28fdd3f5a1.jpg


من الرياض غانم المطيري

أكدت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان أن السعودية تجري تغييرات على نظام الوصاية غير أنه لم يتم تحديد إطار زمني يحدد موعد إعلانها.

صحيفة middleeastmonitor أوردت في هذا السياق تقريرا ترجمته عنها الرياض بوست نقلت فيه عن وكيل الوزارة العامة للتخطيط والتطوير الرياضي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان تأكيدها لصحيفة عكاظ أن "المرأة السعودية اليوم لا تحتاج إلى إذن من رجل للعمل أو القيادة أو الدراسة".

وأشارت الأميرة السعودية إلى أن هناك مناقشات في أروقة الحكومة ومجلس الشورى حول نظام الوصاية غير أنها أضحت أنه لم يتم تحديد إطار زمني محدد لإعلان هذه التغييرات ، مؤكدة أن ذلك سيحدث في المستقبل القريب.


وأضافت الأميرة ريما أن المرأة مُنحت بعض حقوقها ، بما في ذلك الحق في القيادة ، في حين أن "بقية الحقوق في الطريق".

هذه الحقوق ارضاء لمن ؟!
 
الحمدلله رب العالمين .. برامج التحول تحقق نجاح تلو الآخر بتحقيقها للأهداف المرسومة لها ..

وقريباً إن شاء الله سيعلن عن برنامج (تعزيز الشخصية السعودية) الذي أنتظره شخصياً بفارغ الصبر .. برنامج ضخم وعظيم ومميز وسيبني أجيال قادمة شعارها (السعودية أولاً) .. ثم سيتبعه برنامج اخر كبير وهو (كفاءة الصرف) وهو برنامج سيصعد بالمملكة العربية السعودية عالياً ضمن مصاف الدول المتقدمة جداً ..

ورغم كل هذه الإنجازات بفضل الله إلا أننا لازلنا لم نرى سوى 10% وأقل من الرؤية وخططها وبرامجها .. بإذن الله المستهدف أن تكون المملكة العربية السعودية ضمن G8 واسأل الله التوفيق والسداد والتمكين لهذا الوطن العظيم قيادة وشعب ..

بالنسبة للمعارضين للرؤية فالأمر طبيعي فالمتوقع وجود 15-20 معارضين بسبب غرائز بشرية متوقعة مثل الخوف من التغيير وصراع الأجيال وأسباب أخرى وهناك 5% من المعارضين هم الأخطر وهي النسبة اللتي تعارض لأنه الفرد منها أو المجموعة يريد أن يصبح هو (الملك) وهؤلاء العض منهم عادة له ارتباطات حزبية خارجية وتم تحييدهم مبكراً ولله الحمد والمنة


 
كوريا الجنوبية تعتزم التحالف الاستراتيجي مع الولايات المتحدة والإمارات للمشروع النووي السعودي



NP-1-600x372.jpg



تعتزم كوريا الجنوبية التحالف الاستراتيجي مع الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة للفوز بعقد لإنشاء محطة للطاقة النووية في المملكة العربية السعودية.

وتنظم صناعة الطاقة النووية بكوريا الجنوبية مثل شركة كوريا للطاقة الكهربائية العروض المتنقلة في السعودية في النصف الثاني من هذا العام للتعريف بامتياز محطات الطاقة النووية الكورية الجنوبية.

وطبقا للجنة البرلمانية للصناعة والتجارة والطاقة والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والناشئة اليوم الثلاثاء، عقدت وزارة التجارة والصناعة والطاقة اجتماع "مجلس استراتيجية تصدير المحطات النووية" يوم أمس الاثنين حيث قررت تعزيز التعاون الاستراتيجي العالمي من أجل زيادة القدرة التنافسية على الفوز بالمشروع النووي السعودي.

وسبق أن أخطرت مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية والمتجددة(K.A.CARE) شركة كوريا للطاقة الكهربائية بإدراج 5 دول بما فيها كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وفرنسا والصين وروسيا ضمن القائمة القصيرة للمشروع النووي في يوم 30 يونيو الماضي.

وتخطط الوزارة لمناقشة التعاون بين الحكومتين الكورية الجنوبية والأمريكية، والتعاون الاستراتيجي بين صناعتي الطاقة النووية الكورية الجنوبية والأمريكية في القطاع الخاص.

ويرجع ذلك إلى أن التعاون الاستراتيجي مع الولايات المتحدة هو الأكثر واقعية مقارنة مع التعاون مع فرنسا وروسيا والصين.

وكانت شركة كوريا للطاقة الكهربائية قد اكتسبت التقنيات من شركة كهرباء ويستينغهاوس الأمريكية عند إنشاء محطات الطاقة النووية وتعاونت مع ويستينغهاوس في الفوز بعقد لإنشاء محطة براكة للطاقة النووية في الإمارات.

وقررت الوزارة التعاون مع الإمارات في المشروع النووي السعودي على أساس الثقة بين البلدين التي تم وضعها بفضل إنشاء محطة براكة بنجاح.

وتعتزم الوزارة خلق الظروف المواتية للفوز بالمشروع النووي السعودي من خلال توسيع التعاون الاقتصادي مع السعودية عبر "لجنة رؤية 2030 بين كوريا الجنوبية والسعودية".

ومن المتوقع أن تقيم شركة كوريا للطاقة الكهربائية العروض المتنقلة في غضون شهر سبتمبر المقبل في الرياض والدمام بالسعودية من أجل التعريف بامتياز محطات الطاقة النووية الكورية الجنوبية ومناقشة التعاون مع السعودية في مجال الطاقة النووية.

3 يوليو(يونهاب)
 


اعتقد ان الشرق الاوسط خلال عشر سنوات بإذن الله ستشهد ولادة عملاق عالمي قادم بقوة
اقتصاديا وسياسيا وعسكريا
اللهم لك الحمد متخيلين قيام اتحاد مشابه للاوروبيين سعودي اماراتي
لمعرفة حجم عظمة هذا الاتحاد والتكامل بناتج اجمالي سنوي يفوق الترليون دولار
الامير الحالم محمد بن سلمان
والشيخ الملهم محمد بن زايد يحلقون للقمة
وتركا العويل والاحباط لغيرهم
 
لازال ديوان المراقبه نائم في العسل
والمواطن كذلك ما يعرف شيء
والله ان توي ادري قبل امس ان من مهام ديوان المراقبة ضبط المضفين المتقاعسين
يعني انت عندك معامله وفيه موضف يماطل بك تبلغ علية عندهم
طيب من المسؤل عن عدم توعية المواطنين بمهام ديوان المراقبة
 
خادم الحرمين يأمر بصرف أكثر من 10 ملايين ريال مكافأة تشجيعية لـ 353 من منسوبي ديوان المراقبة العامة
 
خادم الحرمين يأمر بصرف أكثر من 10 ملايين ريال مكافأة تشجيعية لـ 353 من منسوبي ديوان المراقبة العامة
لابد من رفع رواتبهم وتكثير البدلات
مايقومون به مهم جداً للدولة وتطورها
 
عودة
أعلى