المغرب يتلقى أولى دفعة من طائرات الـf16

رد: المغرب يتلقى أولى دفعة من طائرات الـf16

هههه 24 بنسبة لنا عدد قليل جدا لهدا قلت 4
173 مليار تسمح لنا ان نشتري السلاح من اين نشاء وما نشاء يمكننا ان نشتري كل هدا المبلغ كلاشينكوف شكون يسال فينا يمكننا ان نحرق هده الاموال شكون يسال فينا اما انت فعليك ان تقوم بجولة مكوكية لدول الخليج لكي تمول مشترياتك من السلاح كيما يقولك لمكسي بمال الناس عريان

الحسن 2 ارعشكم انتم فقط سنوات الرصاص او سنوات لحل فموا طار راسوا اما نحن فتوبناه كما تقول انت اخدنا منكم تندوف جهارا نهارا و لم يتحدث لا حسن 2 و لا محمد 6 و لا بناني و لا حتى واحد
حرب 63 التي كشفت معدنكم الحقيقي و اثبت ايضا ان من دمر الحلف الاطلسي لا يمكن ان يسمح للغدارين ان يحتلوا متر من جزائرنا الحبيبة بل العكس قاموا باحتلال اراضي منكم
نحن العراق و انتم الكويت هدا هو الواقع تريدون استفزازنا و بعد ان نريكم العين الحمرة تطلبون الحماية من امريكا و فرنسا و الناتو لن نسقط في استفزازاتكم
مبروك عليكم f16 توام الصوفا المطورة اسرائيليا و هدا يطرح علامة استفهام كبيرة كبر تندوفنا على ما اراد قوله الجنرال الامريكي بطريقة غير مباشرة
ماشي كيف كيف

المغرب لم يأخذ موال الصفقة كلها من الخليج
بل مساعدة بسيطة مننا
واين المشكلة هنا ان طلب من اخوانه المسلمين المساعدة؟
مهوش عيب

وبعدين ياليت لو تكون مثل الصوفا
انا معجب كثيرا بمواصفات الطيران الاسرائيلي بما يحتوي على معدات واكترونيات مرعبة
الصوفا تحفة وليست مثل مايتوقعها الاخوان

واذا كانت الاف16 المغربية مثل الصوفا
فهذا احلى شيء

173 مليار تسمح لنا ان نشتري السلاح من اين نشاء وما نشاء يمكننا ان نشتري كل هدا المبلغ كلاشينكوف شكون يسال فينا يمكننا ان نحرق هده الاموال شكون يسال فينا اما انت فعليك ان تقوم بجولة مكوكية لدول الخليج لكي تمول مشترياتك من السلاح كيما يقولك لمكسي بمال الناس عريان

الحسن 2 ارعشكم انتم فقط سنوات الرصاص او سنوات لحل فموا طار راسوا اما نحن فتوبناه كما تقول انت اخدنا منكم تندوف جهارا نهارا و لم يتحدث لا حسن 2 و لا محمد 6 و لا بناني و لا حتى واحد
حرب 63 التي كشفت معدنكم الحقيقي و اثبت ايضا ان من دمر الحلف الاطلسي لا يمكن ان يسمح للغدارين ان يحتلوا متر من جزائرنا الحبيبة بل العكس قاموا باحتلال اراضي منكم
نحن العراق و انتم الكويت هدا هو الواقع تريدون استفزازنا و بعد ان نريكم العين الحمرة تطلبون الحماية من امريكا و فرنسا و الناتو لن نسقط في استفزازاتكم
مبروك عليكم f16 توام الصوفا المطورة اسرائيليا و هدا يطرح علامة استفهام كبيرة كبر تندوفنا على ما اراد قوله الجنرال الامريكي بطريقة غير مباشرة
اخي ماحسبتك تفقد اعصابك بسرعة...................173 مليار للسلاح اللعنة على السلاح وفقط الدولة لم تكن يوما سلاحا وفقط الدولة اقتصاد وعلم وسياسة قوية وكلمة مسموعة وتفتح وديمقراطية وحرية تعبير مالذي استفذناه من الملايير ياخي هي اخبرني بالله عليك .............​

يامحلا الجلسة بين الاخوة في الجزائر والمغرب
كلامهم لما يزعفو
حلوووووووووو وربي يجنني
ههههههههههههههه كملو كملو بس ماتروحو لقضية الصحراء الله يخليكم
بركا ماتتسمطو خخخخخخخ

ياخي ليش ترجع للمقارنة مرة ثانية
وشبيييييييييك ياخو
وش قصتك انت والميج29
اسكت برك لايسمعك الزعيم والقيصر وصابر
راهم يكرهو الميج يزاف
قال ميج قال

شوف حبيبي لما صحفكم تقول كلام غير منطقي فتوقع ردة فعل من القارئ

انت لما ترى جريدة تتكلم بسلبي عن الجزائر وبكذب فسوف يكون لديك ردة فعل وهذا شيء طبيعي
والاخوة في المغرب تضايقو من كلام الصحيفة
وانا لا اغض الطرف عنهم
انا انسان ارى الحق واقوله سواء ان كان حق جزائري او مغربي
هنا المشكلة كلها فقط
تأجيج من قبل صحيفة

الان لو اتت صحيفة ايرانية فرضا وقالت ان اسلحة التي تعاقدة عليها السعودية مشابهة لاسرائيل ووووو وانها تقتل العزل وكلام كبير
فراح ااكد لك ردة فعل السعودين الاعضاء في المنتدى كبيرة وممكن ياكل المنتدى وبما فيه
ويسب ويصير طائفي وووو
هههههههههههههههههههههههههههههه
عادي
روما ولانتوما

عقلية ياخي عقلية dz مع عقلية sa كارثة
خخخخخخ

اه يا فيشر ظننتك تعرف القضية احسن
اتركنا من هسبرس و الشروق و اخواتهم و اجعلنا نتحدث عن الحكومات
هل تعلم ان صفقات الجزائر في 2006 سماه الجانب الرسمي من الجانب الاخر سباق نحو التسلح و تهديد المغريب و جعلت و فود رسمية اجنبية من فرنسا و امريكا تزور الجزائر و تنقل قلل الجانب الاخر
رغم اننا لم يسب لنا ان تحدثنا عن مشترياتهم و ميزانية الجيش عندهم او ما يشبه
اقولك شيء خويا فارس اسال عزيز او صابر لمادا الغي الاستعراض العسكري سنة 2004 بمناسبة الدكرى 50 لاندلاع الثورة
صحة فطورك

المادا الغي الاستعراض العسكري سنة 2004 بمناسبة الدكرى 50 لاندلاع الثورة
صحة فطورك

هاديك قصتها قصة .

اخي ماحسبتك تفقد اعصابك بسرعة...................173 مليار للسلاح اللعنة على السلاح وفقط الدولة لم تكن يوما سلاحا وفقط الدولة اقتصاد وعلم وسياسة قوية وكلمة مسموعة وتفتح وديمقراطية وحرية تعبير مالذي استفذناه من الملايير ياخي هي اخبرني بالله عليك .............​

يا خو و الله لما تحدثوا عن السلاح و عن ان F 16 تاعهم تسحق طائرتنا لم ارد ان اتحدث لانني اعلم انه حديث مراهقين لكن لما تحدثوا عن تندوف و سموها الصحراء الشرقية طفح الكيل بزاف خو انا مبكري عندي قناعة عليهم و ليوم خلطو فينا في نهار رمضان
ياخويا احمد نحن جزائيين و نعلم جيدا مصير المليارات خلي لبير بغطاه
صحة فطورك خو

سمحولي انا انسحب قبل متقولوا غلبوا رمضان :ANSmile04[1]:

اه يا فيشر ظننتك تعرف القضية احسن
اتركنا من هسبرس و الشروق و اخواتهم و اجعلنا نتحدث عن الحكومات
هل تعلم ان صفقات الجزائر في 2006 سماه الجانب الرسمي من الجانب الاخر سباق نحو التسلح و تهديد المغريب و جعلت و فود رسمية اجنبية من فرنسا و امريكا تزور الجزائر و تنقل قلل الجانب الاخر
رغم اننا لم يسب لنا ان تحدثنا عن مشترياتهم و ميزانية الجيش عندهم او ما يشبه
اقولك شيء خويا فارس اسال عزيز او صابر لمادا الغي الاستعراض العسكري سنة 2004 بمناسبة الدكرى 50 لاندلاع الثورة
صحة فطورك
انا عارفها
الجزائر كانت صفقاتها معقولة لخدمة امنها فقط ولم يكن هناك شيء في سباق التسلح
تريد الصراحة الجزائر زودتها شويا
حاملة مروحيات وفرقاطات وكورفيتات صاروخية
وسوخوي35 وسوخوي30 قادمة من روسيا
واس300 واس400
يعني في شوي شك بان الصفقات هاذه لم تعد حتى تضع في خانة انها للامن القومية فقط
فلمغرب لن يقف مكتوف الايدي بكل بساطة
خاصة بعلاقة البلدين الجميلة والتي يسودها الزهور

الان مثال
شوف في الخليج وخاصة في السعودية
يارجل تشتري اسلحة اكثر من طاقتها
قنابل ذكية بعشرات الالوف
وطائرت متطورة
ومدمرات وانظمة ايجس ودبابات المانية ووووووو
يعني اجرام في الشراء
لماذ؟
بسبب ايران والعراق بكل بساطة
هاذا هوا سباق التسلح

انت لما تشتري سلاح اكثر من حجمك ومتطور فلن تجد جارك سوف يصمت ابدا

يجب ان يكون هناك تقتير في شراء السلاح للجزائر والسعودية
لانو الامر لم يعد مقبول بشكل هذا
هناك امور في البلد اهم

وخاصة في الجزائر فلجزائر مازالت تحتاج الى امور مهمة في الداخل اهم من السلاح
بل هوا السلاح المهم وهوا الاقتصاد والعملة القوية والبنى التحتية
يجب ان تولي الحكومة الاهتمام في هذا
ولا عليك من الاخرين.

حرام عليكم و الله ردود لا تسر عدو و لا صديق

المغرب فيها من الرجال و الشباب اللي يفرحوا القلب و اذا طلع مغربي واحد شاذ بردوده التي تجلب التفرقه

فهذا لا يمثل المغرب

و الجزائر فيها من الرجال و الشباب اللي يفرح القلب و اذا طلع جزائري شاذ بردوده التي تجلب التفرقه

فهذا لا يمثل الجزائر

حفظ الله الشعبين الشقيقين

المغرب و الجزائر

وتأكدوا ان في كل دوله اعضاء شاذين يتمنون شن الحروب فوق روؤسنا و هم لا يمثلون دولتهم

الله اجمع المسلمين تحت راية لا اله الا أنت و أن محمدا عبدك ورسولك

قد ينقصنا الغاز و البترودولار لكن حفظ الله إخواننا الخليجيين لكننا نملك الكثير ثم الكثير .
احذر التطاول على بلادي !

الصفقة المغربية ينقصها الكثير حسب ماقرات عنها و اعتقد هي بدون امرام ..؟

ماشي كيف كيف

المغرب لم يأخذ موال الصفقة كلها من الخليج
بل مساعدة بسيطة مننا
واين المشكلة هنا ان طلب من اخوانه المسلمين المساعدة؟
مهوش عيب

وبعدين ياليت لو تكون مثل الصوفا
انا معجب كثيرا بمواصفات الطيران الاسرائيلي بما يحتوي على معدات واكترونيات مرعبة
الصوفا تحفة وليست مثل مايتوقعها الاخوان

واذا كانت الاف16 المغربية مثل الصوفا
فهذا احلى شيء

تتكلم يافارس كأنك تمثل الخليج !!
بالنسبة للاف 16 المغربية ممكن تقول لي كيف تشبه الصوفا الاسرائيلية ؟!؟.
ولاتربطون بين الكويت والعراق والمغرب والجزائر لان ممكن تفتح بعض الجروح ههههههه التي تغيض الاخرين

تتكلم يافارس كأنك تمثل الخليج !!
بالنسبة للاف 16 المغربية ممكن تقول لي كيف تشبه الصوفا الاسرائيلية ؟!؟.
ولاتربطون بين الكويت والعراق والمغرب والجزائر لان ممكن تفتح بعض الجروح ههههههه التي تغيض الاخرين
انا لم امثل الخليج

الصفقة المغربية اتت بمساعدة خليجية بشكل متوسط وليس الصفقة كاملة

وهذا معروف يا اخي من زمان لايوجد جديد

وبعدين متى انا قلت انها تشبه الصوفا!!!؟؟

انا قلت ياليت ياااااااليييييييت تشبه الصوفا
هناك فرق.

اعتقد ان الاف 16 المغربية مزودة بصواريخ الامرام

انا لم امثل الخليج

الصفقة المغربية اتت بمساعدة خليجية بشكل متوسط وليس الصفقة كاملة

وهذا معروف يا اخي من زمان لايوجد جديد

وبعدين متى انا قلت انها تشبه الصوفا!!!؟؟

انا قلت ياليت ياااااااليييييييت تشبه الصوفا
هناك فرق.

بارك الله فيك اخي الكريم ، اعجبني ردك السابق ايضا ان اهل الخليج والسعودية يفعلون الخير وينسونه .
يا اخي دعمكم لنا ،نعترف به ونعتز به ،سواء في المجال العسكري او غيره ،فالمغاربة كرماء ولا ينسون الخير مثل البعض ، لا تستغرب اذا قلت لك ان في احدى المرات سمعت كلام فيه ما يكفيه من السخرية
ان احدى الدولتين السعودية او الامارت ارسلت اضحيات للفقراء المغاربة لا يستطيعون شراء اضحية العيد ،الكلام كان بدأوه بالسخرية من المغاربة ،والثناء عليكم لمساعدة فقراء المسلمين بطريقة تترك علامات الاستفهام ، خلاصة ما يديرو خير ما يوافقو عليه.
اما بخصوص الاف 16 فأنا مثلك اقول يا ليت تشبه الطراز الاسرائيلي،واكيد ان المغرب سيفكر في رفع اعداد الاف16 او اقتناء ما هو افضل.
واللي فيه شي مرض ربي يشفيه مهما كانت جنسيته.

الجزائر ميزانيتها متوازنة يا اخي فمنذ 2000 الى 2010 مر على الجزائر مخططين استثماريين في البنية التحتية استهلك380مليار دولار ونحن في المخطط الخماسي الثالث2010الى2014بقيمة286مليار دولار الجزائر لا تشتري السلاح هبال يعني الجزائر مرت عليها 18سنة بين انهيار اقتصادي 1982الى1990ناجم انهيار اسعار البترول وانهيار امني اقتصادي1990الى2001 اتم تدمير الاقتصاد الجزائري بفعل الازمة الامنية من تخريب المؤسسات الاقتصادية والمصانع وانهيار تام في البيئة الاقتصادية والصناعية(الجزائرخسرت 145مليار دولار) والحصار العربي الغربي على الجزائر ووصلت بها الامور الى حد قرب الاعلان عن الافلاس في1994 لولا اعاداة الجدولة مرتين اذن الجزائر تشق طريقها للتعافي والنهوض باقتصادها بكل جهدها فالتخريب اسهل شيئ ولكن البناء في ضل كل عاشته الجزائر من قبل صعب وصعب جدا الجزائر تصرف على تطوير ترسانتها العسكرية لانها احد اوراقها التي منعت الغرب وامريكا وخاصة فرنسا من الاعتداء المباشر عليها واكتفى الاعداء بشن الحروب الباطنية فهم يعرفون ان ان اي مواجهة مع الجزائر فستكلفهم خسائر جمة هذا من دون ذكر تذبذب تزود اروبا الغربية بالطاقة لان الروس لهم سابقة في ذالك مع الاروبيين وتبقى الجزائر احد الانين من اهم مزودي الاروبيين بالطاقة الاكثر مصداقية في التعاون الطاقوي والاقتصادي

من أين لك بهذه المعلومة التسليح الكامل لل+ F16 BLOCK 52 موجود
missiles AIM 9X
AIM-120C-5 Advanced Medium Range Air-to Air Missiles (AMRAAM);
AIM-9M SIDEWINDER Missiles;
AGM-88B/C HARM Missiles;
AGM-65D/G MAVERICK Missiles;
AGM-65H MAVERICK Missiles;
Joint Direct Attack Munition (JDAM) tail kits
(which include 20 GBU-31 for MK-82, 500 lb bomb, and 30 GBU-38, for MK-84, 2000 lb bomb);
GBU-24, PAVEWAY III kits;
GBU-10, PAVEWAY II kits;
GBU-12, PAVEWAY II kits;
Enhanced GBU-12 PAVEWAY II bombs;
0 MK-82 training bombs

بارك الله فيك اخي الكريم ، اعجبني ردك السابق ايضا ان اهل الخليج والسعودية يفعلون الخير وينسونه .
يا اخي دعمكم لنا ،نعترف به ونعتز به ،سواء في المجال العسكري او غيره ،فالمغاربة كرماء ولا ينسون الخير مثل البعض ، لا تستغرب اذا قلت لك ان في احدى المرات سمعت كلام فيه ما يكفيه من السخرية
ان احدى الدولتين السعودية او الامارت ارسلت اضحيات للفقراء المغاربة لا يستطيعون شراء اضحية العيد ،الكلام كان بدأوه بالسخرية من المغاربة ،والثناء عليكم لمساعدة فقراء المسلمين بطريقة تترك علامات الاستفهام ، خلاصة ما يديرو خير ما يوافقو عليه.
اما بخصوص الاف 16 فأنا مثلك اقول يا ليت تشبه الطراز الاسرائيلي،واكيد ان المغرب سيفكر في رفع اعداد الاف16 او اقتناء ما هو افضل.
واللي فيه شي مرض ربي يشفيه مهما كانت جنسيته.

أنا أشهد انكم أهل كرم و عزه وشهامه

ولستم ناكرين للجميل

حفظكم الله شعباً وحكومه

توفي رسول الله عليه الصلاة و السلام ودرعه مرهونه
الرسول عليه الصلاة و السلام كان راعي للغنم

لا تقول فقراء

الفقير هو الشخص الذي ليس لديه عزه و لا كرامه

لكنكم أغنياء بكرامتكم

خويا scorpion1988 و الله تستهل نجمة خو راك قلت كلش
ربي يحفظك خو

عودة