المغرب يتلقى أولى دفعة من طائرات الـf16

رد: المغرب يتلقى أولى دفعة من طائرات الـf16

طبعا

الا16 الاسرائيلية من نوع بلوك52 طورتها اسرائيل بمعداتها الخاصة واصبحت تسمى صوفا

والاف16 صوفا لايوازيها في القوة سوى الاف16 الاماراتية

ربما قصده البلوك المباع في الاول للكيان الصهيوني , لكن بعد ذلك هم طوروها تطويرا رهيبا و أصبحت تسمى أف-16 صوفا , فقط ابحث عنها f-16 soufa

أخي أنا أعرف صوفا وهم لايصرحون بشيئ إن لم يكونو يعرفوه
وقالت الجنرال ماركاريت وودوارد قائدة القوة الجوية 17 والقوات الجوية الأمريكية بأفريقيا في الندوة ذاتها إن الطراز الذي تسلمه المغرب من الـإف 16 هو نفسه الذي يتوفر عليه فقط، سلاح الجو "الاسرائيلي" في منطقة الشرق الأوسط،.
وذكرت الجنرال وودوارد أن مقاتلات إف 16 تتميز بالقدرة على تدمير جميع الطائرات الأخرى في الجو

حتى خزانات الوقود الإضافية تتوفر علي ف16 المغربية

الله يهدي النفوس ..... أذكركم بأنكم أشقاء مسلمين وعرب والأهم من هذا أنكم في شهر فضيل !!

اتقوا الله ياجماعة الموضوع يقول المغرب يتلقى اول دفعة من الاف 16
اتعرفون معنى ذلك.......معناه اما ان يتلقى بالمقابل الاخوة المغاربة التهاني او الاسئلة عن امكانيات الطائرة تناقشوا وتبادلو معارفكم واستفيدوا....او.....انتشروا ......متى نتعلم اننا ضحايا نعم ضحايا فبالامس كان الجيل الصالح مسلم قبل كل شي اما نحن الان فمتعصبون قبل كل شي
لونظرنا للسياسة العسكرية المغربية الجزائرية فهي منذ اكثر من 30 سنة مبنية على التوازن والارادة في التفوق الاقليمي كااكبر قوة وماذا استفدنا نحن كشعوب لاتحدثوني بالكلام الكلاسيكي اسلحتنا للدفاع....اسلحتنا للهحوم....اسلحتنا وسط ميدان هجومي:dunno[1]: .....ماذا حدث طبعا لاشي ايجابي لم تعد امتنا امة واحدة بكل صراحة وانما اصبحنا اضعف الامم.....لقد فرقونا وبعدها بدوا بنا الواحد تلو الاخر فلا نكذب على انفسنا هل فينا من يفكر في اخوتنا في افغانستان والشيشان والصومال والعراق وغيرها الكثير لا همنا الوهم.....ولاتسالوني عن ذلك فمشاركتنا في المنتديات تتحدث بشكل مفهوم عن ذلك
اخوتي المغاربة مبروك الاف 16
وعن الاخوة الذي يتحدثون عن امكانية ميل المغرب الشقيق للطيران الحربي الروسي اقول ان ذلك امر مستبعد لابعد الحدود لانه وكما قلت يدخل ضمن سياق الحسابات الاستراتيجية والسياسية.
هناك شي اريد قوله دعوكم من الصحف وكفاكم منتدى الدفاع العربي ........وفي الاخير انا وانت وهو ونحن العرب نتسلح ونتسلح فهل فعلنا شي هادفا ساميا لامتنا.....اسف لقد استعملت هذا المصطلح مرة اخرى فهل ياترى هو بسبب ان جهازي يؤمن اننا حقا امة؟؟؟
النصر للاسلام والمسلمين والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته​
بالفعل و الله كلام معقول

أخي و ما علاقة هدا بالموضوع؟؟؟

اخي راهم خرجونا من سياق الموضوع اللهم اني صائم يجب اغلاق الموضوع للاسف وF16 Block 52+ تمتلك خزانات اضافية ومكونات الكترونية كF16 soufa صافي سدينا

هذا زعما انت يا خويا :0126[1]:؟ لم يكن ضروري وضع هذه الصور...فانت تعلم الى ما ستؤدي اليه من ردود و سب و شتم و فتن

لأن هنالك من تمادى كتيرا

ومن قال ان العرب لايملكون علماء ومثقفين
والله عيب عليكم وحرام عليكم.................اتحداكم جميعا ياعرب ان تقولو لي ان اسلحتكم قادرة على مواجهة الفرنسيين مثلا او الاسبان نقول هذافقط لكي لانكثر عليكم وعلى اسلحتكم المتطورة
كم اضعتم من الوقت وانتم هنا....هي كم ...........لايهم المهم انا من صنع السوخوي والاف 16 يطور مشاريع اخرى الان بكل تاكيد
لافرق بين رمضان وشعبان وغيرهما فنحن لانسوي شي عيب الذي يحدث
الذي لديه الوقت الكافي لاضاعته هنا فانا على استعداد لشراء هذه المادة التي لاتقدر بثمن
فهل من بائع يتصل بي فقط على الرسائل الخاصة

عندما يفتخر الروس والامريكان والصهاينة والالمان والفرنسين بجيوشهم فهم على حق صناعة وطنية خبرة عالية تكنولوجيا واحتراف يؤثرون في الاسواق العالمية يمثلون افضل الدول على كل المستويات..............اما نحن السلاح السلاح ............واصفار في كل شي وحتى العقلية

هههههه والله شبعتوني ضحك باراك الله فيكم نسيتوا حتى مغنية و تلمسان و مالي و بنغازي و .... الاندلس و زيمبابوي و ...... تاعكم
ربي يهديكم شريتوا 4 طيارات كليتوا روحكم مابال كان عدكم su 30 و s300pmu2 و kilo
دون الحديث عن اكثر من 150 مليار دولار مخزنة
على كل حال انا لم افاجئ من كلامكم لانني اعرف تفكيركم جيدا
الله يرحمك يا سي بومدين

هههههه والله شبعتوني ضحك باراك الله فيكم نسيتوا حتى مغنية و تلمسان و مالي و بنغازي و .... الاندلس و زيمبابوي و ...... تاعكم
الله يرحمك يا سي بومدين

173 مليار دولار

50 مليار دولار مخزنة في امريكا والباقي موزعة على دول اوروبية واسيوية

الله يرحمك يا سي بومدين

عفوا 24 و ليس 4.
تتحدث عن الخردة الروسية و 150 مليار المخزنة ( في حساباتهم) !

رحم الله الحسن الثاني : جعلكم ترتعشون عند ذكره !

عفوا 24 و ليس 4.

خخخ ياو واحد ما سامع بيكم هههههههه:p30[1]:

لأن هنالك من تمادى كتيرا

صحيح تمادى كل الطرفين لكن من بدأ هو اخ مغربي حين قال ان الجزائر و صنيعتها متخوفة...مع ان الموضوع لا يخصنا ...اقرأ اولى الردود

اللهم إني صائم

بعض المغاربة والله مضحكون حقا واقول لهم اصحاب العقول في راحة

مبروك تمديد دورة حياة f16

مبروك تمديد دورة حياة f16
وش ذااااااااااااااا
ياخي وش ذااااااااا الكلام ياشييييييييخ
هاذي السعودية اخذت اف15 في صفقتها القديمة رغم قدم الطيارة
القديم او الجديد ليس مهم
المهم ان الطائرة مذا تقدم لك ماتريده انت

زيدها في روحك هه هه هه

والله رمضان يقتلني بسبب القولون والقرحة المعدية لكن انت قتلتني يافيشر اكثر من المرض الله ايجازيك الخير على هذا .....بربك متى تسلحت الاف-16 المغربية بردار sabr aesa حتى تنشر هذا الكلام ....الاف -16 المغربية تتسلح بردار apg-68(v)9 بهوائي planar array لا مجال للمقارنته بال bars الجزائري ذو الهوائي phased array الاكثر تطور بمراحل ....ومادمنا بصدد المقارنة التي فتحها الاخوة الاعزاء فاننا نقول ان الجزائر ستكون اول دولة مغاربية وربما ثاني او ثالث دولة عربية تدخل ردارات aesa عام 2014 وربما قبل .....

apg-68(v)9
ياشييييخ والله سمعت انها سابر
بس مو مشكلة
المهم ان المقاتلة جيدة للمغرب والمغرب طبعا لن يتوقف عليها بل اكيد لديه انواع اخرى في مخططاتهم
ولكن لاعلينا
المهم هنا ان الطائرة تخدم سلاح الجو المغربي بشكل المطلوب واكثر وهذا المهم فقط

انت معاك قرحة وانا معاي الم في القولون والبنكرياس
كيف كيف

عفوا 24 و ليس 4.

هههه 24 بنسبة لنا عدد قليل جدا لهدا قلت 4
173 مليار تسمح لنا ان نشتري السلاح من اين نشاء وما نشاء يمكننا ان نشتري كل هدا المبلغ كلاشينكوف شكون يسال فينا يمكننا ان نحرق هده الاموال شكون يسال فينا اما انت فعليك ان تقوم بجولة مكوكية لدول الخليج لكي تمول مشترياتك من السلاح كيما يقولك لمكسي بمال الناس عريان

الحسن 2 ارعشكم انتم فقط سنوات الرصاص او سنوات لحل فموا طار راسوا اما نحن فتوبناه كما تقول انت اخدنا منكم تندوف جهارا نهارا و لم يتحدث لا حسن 2 و لا محمد 6 و لا بناني و لا حتى واحد
حرب 63 التي كشفت معدنكم الحقيقي و اثبت ايضا ان من دمر الحلف الاطلسي لا يمكن ان يسمح للغدارين ان يحتلوا متر من جزائرنا الحبيبة بل العكس قاموا باحتلال اراضي منكم
نحن العراق و انتم الكويت هدا هو الواقع تريدون استفزازنا و بعد ان نريكم العين الحمرة تطلبون الحماية من امريكا و فرنسا و الناتو لن نسقط في استفزازاتكم
مبروك عليكم f16 توام الصوفا المطورة اسرائيليا و هدا يطرح علامة استفهام كبيرة كبر تندوفنا على ما اراد قوله الجنرال الامريكي بطريقة غير مباشرة

الى FISHER

يا أخ هل أنت حقا لا ترى ما كتبه بعض الاعضاء المغربة أم أنك تتغاضى عن ذلك ؟؟؟ غريب أمرك :walw[1]:
فقط أنظر الى الردود و ستجدها موجهة سهامها كلها الى الجزائر و تحد من قيمتنا , فقط ألقي نظرة على ردود العضو الاميرال و قل لي , و لا داعي لسياسة الكيل بمكيالين و غض البصر عن طرف و التهجم على الطرف الاخر

الباقي أقول لهم ليبيا ضربت دفاعاتها المتهالكة مسبقا بـ 500 صاروخ كروز قبل أن تحلق أي طائرة للناتو فوق سمائها , و لم يبق سوى بعض المضاداة الخفيفة تصلح للمتاحف فقط و التي لا تخدش حتى بعوضة , و نفس الشيء للعراق , انتم أدهشتكم الاف-16 فقط لانها تقصف الاطفال في غزو ز تروع المدنيين في العراق , لكن في مواجهة عادلة دون دعم من الاواكس و طائرات الحرب الالكترونية التي لا تتوفرون عليها سترون قدرة هذه الطائرة المنتهية البريق الحقيقية التي ظهرت في مناورات مع الميغ-29 :p30[1]:
ياخي ليش ترجع للمقارنة مرة ثانية
وشبيييييييييك ياخو
وش قصتك انت والميج29
اسكت برك لايسمعك الزعيم والقيصر وصابر
راهم يكرهو الميج يزاف
قال ميج قال

شوف حبيبي لما صحفكم تقول كلام غير منطقي فتوقع ردة فعل من القارئ

انت لما ترى جريدة تتكلم بسلبي عن الجزائر وبكذب فسوف يكون لديك ردة فعل وهذا شيء طبيعي
والاخوة في المغرب تضايقو من كلام الصحيفة
وانا لا اغض الطرف عنهم
انا انسان ارى الحق واقوله سواء ان كان حق جزائري او مغربي
هنا المشكلة كلها فقط
تأجيج من قبل صحيفة

الان لو اتت صحيفة ايرانية فرضا وقالت ان اسلحة التي تعاقدة عليها السعودية مشابهة لاسرائيل ووووو وانها تقتل العزل وكلام كبير
فراح ااكد لك ردة فعل السعودين الاعضاء في المنتدى كبيرة وممكن ياكل المنتدى وبما فيه
ويسب ويصير طائفي وووو
هههههههههههههههههههههههههههههه
عادي
روما ولانتوما

عقلية ياخي عقلية dz مع عقلية sa كارثة
خخخخخخ

عودة
أعلى