خاص بجمهورية مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

تريد ان تكون علمانى

شكلك فاضى ومش لاقى حاجة تقولهه

وكل اما تتكلم تقول انا هجيب واحد بيصلى ويصوم ويسرق ويكذب

بقا اللى بيصلى وبيتقى الله يا علمانى هيسرق ويفعل ما تدعيه

واللى بيشرب الخمر هوا الى هيحكم بالعدل وهيعطى الحريات والديمقراطية

اكيد الحريات فى نظرك هى الخمر والرقص والسهرات الحمراء يا رجعى

من يقبل ان تتزوج بنته من غير مسلم
من يقبل على ابنته ان تتصور بهذا المنظر الوقح فمن يقبل ذلك فهو ديوس ولا يغار على اهله
من من المسلمين ساعد على قتل 2 مليون نفس بريئة
من ومن ومن


اتقى الله ولا تلقى بالاسلام تهما

الاسلام بريئ منك ومن امثالك الذين يفضلون المخمورين الديوسين على دين الله







كلام أمن الدولة والمخبرين بدأ فى المنتدى ....... عموما أنت أقل من أنى أهينك ... صدقنى.

 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

كلام أمن الدولة والمخبرين بدأ فى المنتدى ....... عموما أنت أقل من أنى أهينك ... صدقنى.



أين كلام أمن الدولة فيما قلته يا بتاع البرجعى

أنت أهنت نفسك بمجرد انك قلت على نفسك انك علمانى وتريد الدولة علمانية وتفضل الخمور وشاربيها وابنائهم وصورهم المحببة لك على الشواطئ

صدقنى !!!!!
هل يصدق المنافق لأصدقك
 
التعديل الأخير:
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

للاسف فى من المصرين يحسبوا انفسهم انهم الوحيدين الفاهمين
لا يا اخوة نحن نفهم ان تركيا يحكمها الدكتاتوريا العلمانية
لكن انا قارنت لك بين من كان يحكم تركيا نظام علمانى من 7 سنين جعل تركيا يسودها الفساد وعدم الاخلاق بل عملوا قوانين للزنا
وعندما اتى الاسلاميون تحولت تركيا 180 درجة رغم وجود هه لدكتاتوريا من الجيش العمانية الفاشية
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

الشرطة تعود لشوارع مصر والمواطنون يستقبلوها بالورود


pol_m370.jpg
اضغط للتكبير
صورة ارشيفية لافراد من الشرطة



3/10/2011 5:18:00 PM
كتب يوسف جمال

شهدت شوارع معظم محافظات مصر وبالأخص القاهرة والجيزة عودة رجال الشرطة بكامل طاقتهم الى الشوراع لأداء وممارسة دورهم فى حفظ الامن بعد فتح صفحة جديدة مع المواطنين متعهدين بالعمل على حفظ الامن للمواطن وحمايته من البلطجية واللصوص.
كما بدأت معظم أقسام الشرطة بالممحافظات فى إستقبال المواطنين الراغبين فى تحرير محاضر ضد بعض الاشخاص.
وفى القاهرة إستقبل الاهالى ضباط الشرطة بالورود وطلبوا منهم ألا يتركوا خدمتهم مرة أخرى لحمايتهم من أعمال البلطجة وترويعهم من البلطجية خلال الفترة العصيبة الماضية.

وعلى جانب أخر وفى تقليد غير مسبوق وتوجه يعكس مدى تقدير كافة مؤسسات وأجهزة الدولة للدور الوطنى لجهاز الشرطة وجهود وتضحيات رجاله فى حماية أمن وإستقرار الوطن والمواطن.
إلتقى كل من الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، واللواء منصور العيسوى وزير الداخلية بعدد من القيادات والضباط العاملين بمديرية أمن الجيزة من مديرى إدارات البحث الجنائى ، والمرور ، والنجدة ، والحماية المدنية ، ومأمورى المراكز الأقسام .
وأعرب الدكتور رئيس مجلس الوزراء عن سعادته بهذا اللقاء ، مؤكداً أن جهاز الشرطة كان ومازال أحد العناصر الهامة فى منظومة الدولة المصرية ، وعنصراً فاعلاً فى بناء نهضتها وتقدمها ، مشيراً إلى أن مُشاركة أجهزة الشرطة فى مسارات التنمية باتت ضرورة أملتها تطورات المجتمع ، وأنه بدون الأمن لا يمكن تحقيق التقدم الإزدهار ، كما أن أى إخلال أو عبث بالأمن يؤدى إلى توقف عجلة التنمية .
كما أكد رئيس مجلس الوزراء على ثقة كافة فئات وطوائف الشعب المصرى فى قدرة أبنائه من رجال الشرطة على توفير الأمن والإستقرار فى كافة ربوع مصرنا الحبيبة ، وأن الجميع يتطلعون إلى الشرطة بكامل قواها لتأدية مهامها فى أقرب وقت ، وناشد سيادته جميع المواطنين ضرورة التعاون مع رجال الشرطة ومساندتهم فى أداء مهامهم إعلاءً لصالح الوطن وحمايةً لمكتسباته .
وخلال اللقاء تحدث اللواء منصور عيسوى وزير الداخلية حيث وجه تحية شكر وتقدير للدكتور رئيس مجلس الوزراء على هذه اللفتة التى تعبر بصدق عن مدى إحترام وتقدير كافة مؤسسات الدولة لرجال الشرطة ، وما يتمتع به جهاز الشرطة من مكانة كبيرة لدى الجميع ، مشيراً إلى أن رجال الشرطة كانوا ومازالوا على عهدهم أمام الله والوطن حريصين على حماية وتأمين مقدراته ، ومخلصين فى الدفاع عنه وحماية أمنه وإستقراره .
كما أكد وزير الداخلية على أهمية إنضباط رجل الشرطة وإلتزامه فى عمله بالقانون تنفيذاً لسياسة الوزارة وتوجهاتها فى تلك المرحلة وبما يتواءم مع حركة التغيير التى يمر بها المجتمع وما يصحبها من مستجدات أمنيه .
وشدد العيسوى خلال اللقاء على حسن معاملة المواطنين بإعتبار ذلك أحد ثوابت الإستراتيجية الأمنية الحالية لوزارة الداخلية ولما له من أهمية فى دعم جسور الثقة بين المواطن ورجل الشرطة وذلك فى إطار الإنضباط وعدم التهاون مع أى مظهر من مظاهر الخروج على الشرعية والقانون ومقتضيات الواجب الوظيفى .
وفى نهاية اللقاء أصدر وزير الداخلية تعليماته بضرورة الإرتقاء بكافة أوجه الرعاية المختلفة لجميع أبناء جهاز الأمن ، والوقوف على إحتياجاتهم لما يمثله ذلك من أهمية فى تفعيل الأداء فى ظل مناخ نفسى آمن .
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

"القرضاوى" يحذر من المؤامرة على وحدة مسلمى ومسيحيى مصر


s2201118153437.jpg

الشيخ يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين
كتب شعبان هدية


أكد الشيخ يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، تحريم الجريمة العدوانية "الحمقاء" بهدم كنيسة أطفيح بحلوان، مؤكدا احترام الإسلام لأى كنيسة، حتى يقاتل فى سبيل حمايتها، مضيفا أن النبى " صلى الله عليه وسلم" أعطى أقباط مصر منزلة ومكانة خاصة متميِّزة.

وشدد القرضاوى فى رسالة لأقباط ومسلمى مصر قال فيها: "إن الرسول أوصى عند وفاته فقال:"اللهَ اللهَ فى قبط مصر، فإنكم ستظهرون عليهم، ويكونون لكم عُدَّة وأعوانًا فى سبيل الله"، مضيفا أن الواقع التاريخى صدق ما نبَّأ به الرسول صلى الله عليه وسلم، فقد رحَّب الأقباط بالمسلمين الفاتحين، وفتحوا لهم صدورهم، رغم أن الروم الذين كانوا يحكمونهم كانوا نصارى مثلهم، ودخل الأقباط فى دين الله أفواجًا، حتى إن بعض ولاة بنى أمية فرض الجزية على مَن أسلم منهم، لكثرة مَن اعتنق الإسلام، وأضحت مصر بوابة الإسلام إلى أفريقيا كلِّها، وغدا أهلها أعوانا فى سبيل الله.

ووصف القرضاوى ما حدث فى مصر بالعمل الشيطانى، محذرا مما قال إنه "ملامح مؤامرة على ثورة الخامس والعشرين من يناير المباركة"، وتشويه لصورتها، وقال إن من وراءها أذناب العهد البائد، وفلول الحزب الساقط، وجهاز أمن الدولة، الذى كان يلعب بورقة الطائفية، ويتَّخذها لإثارة الفتنة وقتما يشاء، كما أثبتت ذلك وثائق كثيرة مما ضبطه الثوار والمهاجمون.

وأيد القرضاوى باسم الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين ما تعهَّد به المجلس الأعلى للقوَّات المسلحة من إعادة بناء الكنيسة فى موضعها، فى أسرع وقت ممكن، مطالبا ممثِّلى الأقباط والمسلمين أن يحتووا هذا الأمر، ويقوموا بمصالحة وطنية، تطفئ هذه النار، وتجعلها رمادًا، ويعود الناس إلى حياة الميدان، وإيجابيات الثورة، معربا عن تحيته لمبادرات شباب الثورة، الذين زار كثير منهم أقسام الشرطة، وصافحوا الجنود والضباط، قائلين: عفا الله عما سلف، ليبدأ الجميع عهدًا جديدًا، متمنيا مزيدا من الإنجازات، فى عهد الحكومة الجديدة المرجوَّة حكومة عصام شرف، التى يناشد الاتحاد أهل مصر أن يشدُّوا أزرها، وينصحوا لها بالحسنى والحكمة.

وشدد القرضاوى أن هذا التماسك والترابط والتلاحم والتسامح الذى جعل أبناء الوطن الواحد، يقفون عند اشتداد المعركة مع النظام الفاسد الجائر المستبد كالبنيان المرصوص، يشدُّ بعضه بعضا، وهذه الرُّوح الإيمانية الإيجابية الأخلاقية البنَّاءة تبنى ولا تهدم، وتجمع ولا تفرِّق، وتقرِّب ولا تباعد، وتحيى ولا تميت، وتنشر ثقافة الحبِّ لا البغض، والتسامح لا التعصب، والرِّفق لا العنف، والرحمة لا القسوة، متسائلا: "أين ذهبت هذه الرُّوح الخيِّرة، وهذه الريح الطيـِّبة، التى استُبدل بها ريح عاصف أو ريح عقيم، تمثلت فى هدم كنيسة فى حلوان، قام به للأسف مسلمون، ولا أريد أن أسأل عن سبب هذا العمل المنكر، فليس هناك سبب يبرر مثل هذا الأمر.

وتساءل القرضاوى:" أين أهل الحكمة؟ وأين أهل الإيمان؟ وأين دعاة الخير والعقل بين أبناء هذا الوطن من المسلمين والأقباط؟ وكيف ضاعت ثمار هذه الثورة العظيمة المعلِّمة، التى لم تشهد لها مثيلا مصر فى تاريخها كلِّه، وكيف هان على أبناء مصر وبناتها، وعلى شبابها وشيوخها، أن يئدوا هذه الثورة فى مهدها، بتصرُّفات حمقاء، لا يُعرف لها سبب، ولا يوصل بها نسب، ولا ينتهى منها العجب؟، مضيفا أن اختلاف الناس فى الدين واقع بمشيئة الله، وحدد الإسلام أُسس التعايش بين المسلمين وغيرهم، كما أن الإسلام ينظر إلى البشرية جمعاء باعتبارها عائلة واحدة، تنتمى من جهة الخلق إلى ربٍّ واحد، ومن جهة النسب إلى أب واحد، وأن القرآن خص أهل الكتاب بأحكام خاصَّة، فأجاز مؤاكلتهم ومصاهرتهم، فشرع الإسلام للمسلم أن يتزوَّج كتابيَّة، تكون ربَّة بيته، وشريكة حياته، وأم أولاده.

وطالب القرضاوى فى رسالته المطولة أصحاب المطالب والجهات الفئوية المختلفة: أن يلتحقوا بأعمالهم، للمساهمة فى بناء الوطن، وأن يصبروا على الحكومة، حتى تتمكَّن بالتدريج، من وضع كلِّ شىء فى موضعه وإعطاء الحقوق لأهلها، ولا يستجيبوا لدعوات المهيِّجين بغير حقٍّ، وليعلموا أن لهذه الثورة أعداء سيطروا على البلد ثلاثين سنة، حتى لا تستقرَّ مصر، وتتكامل جهودها فى إتمام البناء والإصلاح.

وذكر الشيخ القرضاوى فى رسالته عددا من الأحاديث النبوية التى تشدد على أهمية مصر والتوصية بأهلها وبأهل الذمة، كما قدم التهنئة باسم الاتحاد لأبناء مصر على انتصار ثورة (25) يناير، وما قدَّمتْه من دروس للعالم فى الاتحاد والإخاء والتكافل والإيثار والتسامح، مستذكرا الروح التى كانت تجمع المسلمُ والمسيحى، وتعانق المسجدُ والكنيسة، وتصافح الشيخُ والقسيس، وصلَّى المسلمون صلواتهم الجماعية فى الميدان، وأدَّى الأقباطُ قدَّاسهم فى الميدان، ، مستشهدا بخطبته قبل ثلاثة أسابيع بميدان التحرير الذى ضمَّ المسلمين والأقباط وبدأها بـ(يا أبناء مصر مسلمين وأقباطا).

واختتم القرضاوى بالدعاء لحفظ مصر من كيد المتآمرين، ويردَّ كيدهم إلى نحورهم، وسهامهم المسمومة إلى صدورهم، وأن يجمع كلمة أبنائها على المحبَّة والخير، ويهديهم إلى التى هى أقوم، ويتعاونوا على البرِّ والتقوى، ولا يتعاونوا على الإثم والعدوان، ودعا الله ليوفِّق المجلس الأعلى للقوَّات المسلحة للقيام بدوره، ليحفظ التوازن، ويقوم بالقسط، ويحرس الأمانة، التى وكلت إليه، حتى تقوم مصر المنشودة، على أفضل ما يحبُّ أهلها من سعادة الدين والدنيا.


GetInline.aspx
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

فوربس: ناصف ساويرس أغنى رجل فى مصر بـ 33,1 مليار جنيه

ا10:51

s1220092483537.jpg

ناصف ساويرس
كتب أحمد يعقوب


احتل رجل الأعمال المصرى، ناصف ساويرس، رأس قائمة أغنى أغنياء مصر، فى التصنيف السنوى الذى تصدره مجلة "فوربس" الأمريكية، بثروة تقدر بــ 5,6 مليار دولار، ما يعادل 33,1 مليار جنيه مصر، محتلاً المرتبة 182 عالمياً لأثرياء العالم، وجاء فى المرتبة الثانية شقيقه، نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم تيلكوم القابضة، بثروة 3,5 مليار دولار، وفى الترتيب الثالث، أنسى ساويرس، بثروة تقدر بــ 2,9 مليار دولار.


ولأول مرة يدخل تصنيف "فوربس" لأثرياء مصر، 3 أفراد من عائلة "منصور"، حيث احتل وزير النقل السابق، محمد لطفى منصور، بثروة تقدر بــ 2 مليار دولار، وشقيقاه ياسين ويوسف بــ 1,8 مليار دولار لكل منهما، محتلين المراكز 4 و 5 و 6 على التوالى، فى قائمة أثرياء مصر، وفى المرتبة السابعة، رجل الأعمال، سميح ساويرس، بــ 1,4 مليار دولار، وأخيراً فى المرتبة الثامنة رجل الأعمال المصرى المقيم فى بريطانيا، محمد الفايد بـــ 1,8 مليار دولار.

وجاء المكسيكى من أصل لبنانى، كارلوس سليم حلو، على رأس قائمة أغنى أغنياء العالم فى التصنيف السنوى للمجلة الأمريكية المتخصصة فى رصد ومتابعة ثروات وأخبار الأثرياء حول العالم "فوربس" بثروة تقدر بـ74 مليار دولار، وجاء فى المركز الثانى بيل جيتس، مؤسس شركة "ميكروسوفت" بثرة تقدر بـــ 56, مليار دولار، وجاء الأمير السعودى، الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة مجموعة المملكة القابضة، فى المرتبة 26 عالمياً بحجم ثروة إجمالى تقدر بـــ 19,6 مليار دولار.

forbess93.jpg




لاتعليق شوفوا الخبث عايز يقول ان مبارك اهو مش موجود طب ده حرامى يحرفوا منين ثروته

:walw[1]::walw[1]:
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

لاتعليق شوفوا الخبث عايز يقول ان مبارك اهو مش موجود طب ده حرامى يحرفوا منين ثروته

:walw[1]::walw[1]:

وحضرتك بقي اللي عرفتها....صح ؟!!
مبلاش شغل التقيه
معروف مين أصحابه...
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

"الأعلى للقوات المسلحة" يقرر الإفراج عن عبود وطارق الزمر

s320113174259.jpg


أصدر المجلس الأعلى للقوات المسلحة اليوم الخميس، قراراً بالإفراج عن 60 مسجوناً سياسياً، ممن قضوا نصف فترة العقوبة المحكوم بها عليهم، على أن يوضع من كان محكوماً عليه بالسجن المؤبد تحت المراقبة الشرطية لمدة 5 سنوات، وفقاً للمادة الثانية لقانون العقوبات.

ومن أبرز الذين شملهم قرار الإفراج هما الشقيقان طارق وعبود الزمر، اللذان شاركا فى عملية اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات.

وأضاف القرار الذى حمل رقم 27 لسنة 2011 أنه لا يوضع المفرج عنه تحت مراقبة الشرطة، إلا إذا كانت مقررة بقانون العقوبات، أو كان محكوماً به عليها، وبشرط ألا تزيد فترة المراقبة عن 5 سنوات، أو على المدة التى يشملها العفو بمقتضى هذا القرار أيهما أقل.

قائمة المفرج عنهم


0.jpg



1.jpg



2.jpg



3.jpg



4.jpg
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

وحضرتك بقي اللي عرفتها....صح ؟!!
مبلاش شغل التقيه
معروف مين أصحابه...

ههههههههههههههههه شكلك بصراحه وحش
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

قيادات إخوانية تؤكد قيام الجيش بالقبض على 6 ضباط أمن دولة بالإسكندرية

أكد القيادي الإخواني حمدي حسن، في تصريحات خاصة أن القوات المسلحة ألقت القبض على ستة ضباط من جهاز مباحث أمن الدولة بالإسكندرية، بتهمة إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين العزل يوم الجمعة الماضي، مما أدى لسقوط أعداد كبيرة من الجرحى.
جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذى عقد عقد بمركز البيان حول ما تضمنته مقابلة الوفد الذي التقى قيادات المنطقة الشمالية العسكرية، مضيفا أن إلقاء القبض عليهم كان أيضا بتهم مباشرة بحرق أوراق ومستندات بغرض إخفاء أدلة اتهام رجال أعمال وسياسيين وضباط كبار في أعمال غير مشروعة.
من جانبه، كشف صابر أبو الفتوح عن أن القيادات الإخوانية سوف تشرف على إطلاق فعاليات عديدة غدا بمختلف أحياء المدينة للدعوة لعودة الشرطة من جديد، إلى الشوارع بالإسكندرية لحفظ الأمن


 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

تغييرات الجمهورية وروزا والهلال خلال ساعات والأهرام والأخبار مرحلة ثانية


2011-634353753936076880-607.jpg

يحيى الجمل



قال الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء ،والمشرف على المجلس الأعلى للصحافة،: إنه سيتم الإعلان عن رؤساء تحرير ومجالس إدارات مؤسسات روز اليوسف ودار التحرير والهلال ورئاسة تحرير الجمهورية وروزاليوسف خلال ساعات، نظراً لعدم استقرار العمل بهذه المؤسسات -تحديداً- خلال الفترة الحالية.
أكد الجمل أن المؤسستين الكبيرتين الأهرام والأخبار سيأخذ وقتا لأنهما مستقرتان إلى حد ما.
من ناحية أخرى، قدم مجدى الدقاق استقالته من رئاسة تحرير مجلة أكتوبر قبل بداية لقاء رئيس مجلس الوزراء مع الإعلاميين. وأكد عليها مرة أخرى خلال اللقاء، مشيرا إلى أنه يتقاضى 5 آلاف جنيه راتبا شهريا بعد 36 سنة صحافة. وقال إنه يحضر هذا اللقاء كصحفى بالمجلة وليس كرئيس تحرير.
هذا وقد حضر محمد فتح الله نائب رئيس تحرير الجمهورية ومندوبها بمجلس الوزراء اجتماع رئيس الوزراء مع الإعلاميين.
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

فتنة «الأصابع الخفية» تهدد بحرق مصر

١٠/ ٣/ ٢٠١١ تصوير- محمد مسعد
ألسنة النيران تصاعدت فى ليلة «الفتنة العمياء» فى المقطم أمس الأول.. من يطفئ نار الفتنة؟!

عاشت منطقة منشأة ناصر بالقاهرة، أمس الأول، ليلة دامية بعد وقوع اشتباكات بين مواطنين مسيحيين ومسلمين، أسفرت عن مقتل ١٣ وإصابة ١٤٠ من الجانبين، حسبما أعلنت وزارة الصحة أمس. كانت أعداد من المسيحيين قد خرجت، مساء أمس الأول، للتعبير عن غضبها مما حدث لكنيسة الشهيدين بأطفيح، فقطعوا طريق صلاح سالم، وأوقفوا حركة المرور، وحطموا عدداً من السيارات، وهو ما أغضب المسلمين الذين خرجوا للتصدى لهم، فوقعت الاشتباكات التى استمرت ٦ ساعات، واستخدم خلالها الطرفان الأسلحة النارية والبيضاء وزجاجات المولوتوف والحجارة، قبل أن يتمكن الجيش من السيطرة على الموقف.
وبدأت نيابة جنوب القاهرة الكلية تحقيقاتها فى الاشتباكات، وانتقل فريق منها إلى الموقع لحصر التلفيات، وأفادت المعاينة المبدئية بوجود كميات كبيرة من الزجاج المحطم، وعدد كبير من السيارات الملاكى المحترقة فى مدخل منطقة الزرايب، واحتراق ٧ محال تجارية فى السيدة عائشة.
من ناحية أخرى، دعا «ائتلاف شباب الثورة» إلى تنظيم مظاهرة مليونية غداً تحت شعار «فى حب مصر»، لرفض الفتنة الطائفية وأحداث العنف التى تشهدها البلاد حالياً. وقال الائتلاف فى بيان له: «إن الجميع يعرف من هو المحرض على الأحداث»، مؤكداً أن فلول النظام السابق وضباط أمن الدولة يعبثون بأمن الوطن والمواطن.
وقالت مصادر مطلعة لـ«المصرى اليوم» إن الأحداث الطائفية الأخيرة يقف وراءها عدد من قيادات أمن الدولة، الذين يتبعون المنهج القديم لفرض السيطرة عبر إثارة الفوضى والفتنة، ويتفق مع كلام هذه المصادر معتصمو ميدان التحرير الذين أرسلوا مذكرة إلى الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، قالوا فيها إن ضباط أمن دولة وقياديين فى الحزب الوطنى أشعلوا الفتنة ليشغلوا الرأى العام ويفلتوا من المساءلة.
وفى إطار مبادرات التهدئة، توجه عدد من ممثلى القوى السياسية إلى قرية «صول» بأطفيح أمس، للتأكيد على الوحدة الوطنية ونبذ الفتنة، ومنهم محمد حسان، الداعية الإسلامى، والدكتور عمرو حمزاوى، وجورج إسحق، والمخرج خالد يوسف، ورامى لكح، وسكينة فؤاد.
من جانبهم، واصل آلاف المسيحيين، أمس، اعتصامهم أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون، وأصدروا بياناً أكدوا فيه عدم انصرافهم قبل تحقيق ٦ مطالب هى: الشروع فى بناء كنيسة «الشهيدين»، والقبض على المتورطين فى حرقها، وعودة المهجَّرين إلى بيوتهم، وإقالة محافظى حلوان والمنيا، وفتح الكنائس المغلقة، والإفراج عن المعتقلين الأقباط.
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

أنا برضك...
ولا أنت مش عارف ترد...
..:wink:

والله طيب ايه لزمته الموضوع ده يافيلسوف عصرك فى موضوع سياسى هه وايه اللى جاب الخبر الاقتصادى ده بحمله التطهير
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

«موسى»: أوافق على مناظرة مع «البرادعى» و«زويل».. ومن حق «الإخوان» الترشح للرئاسة
٢٠١١
تعرض عمرو موسى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، لهجوم حاد من غالبية الحاضرين فى ندوته بـ «ساقية الصاوى»، مساء أمس الأول، بعد قوله إن «إسرائيل أمر واقع»، لأنها دولة معترف بها دولياً، ومن يعتقد بغير ذلك «بيضحك على نفسه»، ما أثار غضب عدد كبير من الحضور، وارتفعت أصواتهم بالانتقادات اللاذعة، ولوّح آخرون بأياديهم تعبيراً عن رفضهم آرائه.
وحول اتفاقية تصدير الغاز لإسرائيل، قال موسى إنها ستكون موضع بحث، مشيراً إلى أن مصر لن تقبل أن تكون ساذجة، ولن تقبل أى تطبيع مجانى. وشدد «موسى» على رفضه التام لإلغاء جهاز أمن الدولة، قائلاً إنه «ليس أمراً مخترعاً فى مصر»، فكل دولة لديها جهاز يحمى أمنها، ورحب «موسى» بإجراء مناظرة علنية مع الدكتور محمد البرادعى، مؤسس الجمعية الوطنية للتغيير، والدكتور أحمد زويل، عالم الفيزياء، باعتبارهما أبرز المرشحين لرئاسة مصر فى المرحلة المقبلة.
وأكد «موسى» أنه لن يكون «مبارك جديد»، موضحاً أنه لم يذهب إلى ميدان التحرير لطلب التهدئة أو فض الاعتصام. وأكد الأمين العام أنه من حق جماعة الإخوان المسلمين الترشح للرئاسة، رافضاً تهميشهم أو استبعادهم من الحياة السياسة، كما كان يحدث فى الفترة الماضية، كما أبدى ترحيبه بإنشاء أحزاب سياسية قبطية وأحزاب ممثلة للمرأة وجميع الشرائح المجتمعية.
 
رد: موسى: لن ألتزم مع إسرائيل بأكثر من معاهدة السلام إذا انتخبت رئيساً لمصر

نفسى اشوف تلك المناظره بجد شى يشرف انك تشوف مرشحينك كلهم فى مناظره نقدر فيها نطلع بكلام كتييييييييييييييييييييييييييييير
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

والله طيب ايه لزمته الموضوع ده يافيلسوف عصرك فى موضوع سياسى هه وايه اللى جاب الخبر الاقتصادى ده بحمله التطهير

سبحان الله
طب وعلقت عليه ليه من الاول ياشيخ !!!
مابلاش اللف ,,مش هينفعك...
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه

رصد | بي بي سي

متظاهرين أمريكين : "حاربوا كمصريين"

صرحت هيئة الاذاعة البريطانية البي بي سي ان تظاهرة خرجت لليوم الخامس علي التوالي في الولايات المتحده الامريكية في ولاية ويسكونسين في الغرب الاوسط الامريكي
تحتد علي مشورع قانون طرحه حاكم الولاية الجمهوري للحد من قوة النقابات العمالية وحقها في الاضراب
وقد خرج مؤيدو الحاكم في تظاهرة مماثلة امام المعارضين الذين كانوا يفوقونهم بكثير هاتفين المصريون علمونا


ده خبر على الماشى فى البريك
 
رد: وثائق تفضح امن الدولة


يا أستاذي المحترم ؛ مفيش حد أحسن من حد ؛ كلنا مصريين وبنحب مصر وان اختلفنا في التفكير وأسلوب التعبير عن ده ..!
واللي معترض على نشر الوثائق دي ، مش عشان هو جزء من النظام القديم "اللي خلاص انتهى واحنا بنبص لمصر بكره" لكن عشان دي أوامر القوات المُسلحه وتعليماتها ، القوات المُسلحه اللي حضرتك واللي منتهجين نفس النهج بيدَّعوا ثقتهم فيها..!
اللي بيثق في القوات المسلحه فعلا يمتثل لأوامرها وهو مطمئن بنسبة 100% ، انها يستحيل تتواطئ في أي عمليات فساد ، أو تضر أمن مصر ، أو تحمي أي شخص أياً كان مركزه أو مكانته على حساب مصر الغآليه..!

أتمنى تكون الأمور وضحت ؛؛
كلنا مصريين و بنهدف لحاجة واحدة ان مصر تبقى افضل
لكن هناك من يقف مع امثال مبارك و هو يظن ان الثورة هى
مؤامره امريكيه و هذا نقاش ليس مجاله الان و لا وقته
انا شخصيا ثقتى فى طنطاوى هى صفر على الشمال
الراجل تهاون كثيرا فى حق المفسدين
و كلنا نعلم انه فعلا من خلع مبارك لكن...
لم يفعل هذا الا عند هتاف الثوار يسقط طنطاوى...يحيا الجيش
فخاف على نفسه و من ينكر انه كان هناك فساد فى الجيش فهو مخطىء
فالقد كان هناك محسوبيه لكنها بالطبع ليست بدرجه بقيه الدوله
و مشعل ايضا الذى لم نرى منه شيئا الا بعض الاحاديث
عن طائرة وهميه و هو راجل يحب الاضواء و الفرقعات
لكن الرئيس القادم سيقوم بتغيير كل هؤلاء باذن الله
لان طنطاوى اولا سنه كبير و كان يجب ان يتقاعد منذ فتره
مشعل ليس له فائدة و الرئيس سيريد امداد البلد بدماء جديدة شابه
انا اتفهم موقفك و اتمنى ان تنظرى للامر بنظرة معمقة
تحياتى

:b070[1]:
 
رد: حمله التطهير مابعد الثوره المصريه


سبحان الله
طب وعلقت عليه ليه من الاول ياشيخ !!!
مابلاش اللف ,,مش هينفعك...


وانت بتحب تحور انت اللى حاطط الموضوع فى موضوع انا عامله والله علشان التطهير واقلتلك انا مش شيخ شرف لا ادعيه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى