المدرعه الاردنيه الرتل

تسلم يا اخ عمر وصراحه انا كمان بتعجبني مواضيعك وتعليقاتك الوطنيه

لا بجد انا فخور بدولة عربةي كالأردن انها بتصنع وبتطور اسلحتها باكلفاءة دى وان كانت فى اول السلم الصناعى بالفعل الا انها بداية موفقة ومشجعة كثيرا والى بينتقد مهما كان كفاية انهم بيصنعو وبيعملو حاجة ومفيش صناعة اتولدت متقدمة انما هية بداية وواحدة واحدة هيوصلو ومين عارف ممكن يصنعو اسلحة بكفائة عالية وليها اسم عالمى الموضوع موضوع موارد وخبرة وتكنولوجيا مكتسبة والأردنيين ماضيين على قدم وساق بشكل فعلا مشرف اتمنى كل التوفيق للاخوة الأأردنيين حاجة كمان
اية دة ؟

image.php
دول المارينز صح ؟ :)
بجد والله ما مصدق ان فية قوات خاصة بالمنظر دة عربييا لا نماذج الأسحلة الى معاهم وشكلهم العام الى بيوحى بتدريبهم واستعدادهم القتالى على اعلى مستوى بيديلك ايحاء انهم نسخة من المارينز ..
لا بجد وبدون اى مجاملات الأردن بخير يجماعة

لا بجد انا فخور بدولة عربةي كالأردن انها بتصنع وبتطور اسلحتها باكلفاءة دى وان كانت فى اول السلم الصناعى بالفعل الا انها بداية موفقة ومشجعة كثيرا والى بينتقد مهما كان كفاية انهم بيصنعو وبيعملو حاجة ومفيش صناعة اتولدت متقدمة انما هية بداية وواحدة واحدة هيوصلو ومين عارف ممكن يصنعو اسلحة بكفائة عالية وليها اسم عالمى الموضوع موضوع موارد وخبرة وتكنولوجيا مكتسبة والأردنيين ماضيين على قدم وساق بشكل فعلا مشرف اتمنى كل التوفيق للاخوة الأأردنيين حاجة كمان
اية دة ؟

بجد والله ما مصدق ان فية قوات خاصة بالمنظر دة عربييا لا نماذج الأسحلة الى معاهم وشكلهم العام الى بيوحى بتدريبهم واستعدادهم القتالى على اعلى مستوى بيديلك ايحاء انهم نسخة من المارينز ..
بارك الله فيك اخي هذه كلمات جميله وهي وسام على صدورنا .
هذه كتيبه 71 من القوات الخاصه الاردنيه المختصه في مكافحه الارهاب .

اية دة ؟

الله يحي اصلك يا نشمي يا اصيل

السلام عليكم

بالنسبة لأخوة الي قالو انه مركز الملك عبدالله فقط يطور فهي معلومات خاطئة

مركز الملك عبدالله ينتج وانتج معدات عسكرية متنوعة وكلها افكار من سلاح الهندسة الملكي

والإثباتات موجودة على ارض الواقع من ما انتجته شركات مركز الملك عبدالله حتى تاريخ اليوم.
صحيح اخي ومن يدخل على موقع المركز سيجد المشاريع والمنتجات

اية دة ؟

تسلم اخوي على هالرد الجميل والمثلج للصدر ومشكوووور

رد: المدرعه الاردنيه الرتل

الله الوطن المليك

موضوع مميز جدا ومتكامل شكرا لك اخ بهاء والله يعطيك الف عافية على مواضيعك المتميزة وان شاء الله نرى جديدك بالمواضيع المميزة

تم البدأ بتجربة فعلية لصواريخ كورنيت وصواريخ sa-24 الروسية من على متن الرتل بإستخدام برجين تجريبيين بدلا من البرج الحالي , ويرجح دخول كمية من الرتل (((((بالبرج المخصص لل sa-24)))))) مع قوات الدقاع الجوي قريبا

اخي الكريم
اتوقع ان العميله ستتم بعمليه دمج البرج الحالي للرتل بصورايخ الايجلا س ، ولا اتوقع الحصول على برج منفصل لكل منهما ...
الامر ليس معقدا جدا ، فالبرج الحالي يستطيع استيعاب هذه الصواريخ بكل سهوله ... فهو قادر على الحركه بحدود 360 درجه ، وعمليه اضافه كميرا حراريه من نوع ساجم على البرج لن تكون بتلك الصعوبه ، وخصوصا مع الاحترافيه العاليه التي وصل لها مهندسو المركز بهذا المجال ، فقد قاموا سابقا بدمج هذه الكميرا مع صواريخ الكورينت ومع صواريخ الايجلا س

اخي الكريم
اتوقع ان العميله ستتم بعمليه دمج البرج الحالي للرتل بصورايخ الايجلا س ، ولا اتوقع الحصول على برج منفصل لكل منهما ...
الامر ليس معقدا جدا ، فالبرج الحالي يستطيع استيعاب هذه الصواريخ بكل سهوله ... فهو قادر على الحركه بحدود 360 درجه ، وعمليه اضافه كميرا حراريه من نوع ساجم على البرج لن تكون بتلك الصعوبه ، وخصوصا مع الاحترافيه العاليه التي وصل لها مهندسو المركز بهذا المجال ، فقد قاموا سابقا بدمج هذه الكميرا مع صواريخ الكورينت ومع صواريخ الايجلا س
هذا ممكن لكن المشكلة ببرج يحمل ال SA-24 ليست الحركة الإلتفافية 360 درجة بل زاوية الصعود والهبوط العامودية مع حركة أوتوماتيكية آلية للبرج تكون أكثر سلاسة لأن نظام التتبع الآلي هدفه الآن طائرة وليس مدرعة أو جيب عسكري !!:a082[1]:​

عودة
أعلى