سلسله التعاون العسكري الاسرائيلي التركي... الجزء الرابع

هناك سوء فهم لكلامى
اقصد انه يتم الاعلان عن معدات واسلحة تركية بشكل دورى
هل كل هذة المعدات تمت الاستفادة منها ودخلت الخدمة وهل كلها تم الانتهاء من تطويرها وهل هناك مشاريع تم الغاؤها ؟
هذا هو المقصد يا استاذى ...

اسف فهمت خطأ
شوف يا استاذي المدرعه في الموضوع ظهرت من شهرين و حسب علمي ان انتاجها مستمر لم يظهر ما يثبت نفاذ العقد بينهم وبين هاتيهوف هذا ما استطيع تأكيده
بالنسبه للمنتجات الاخري لتركيا اتوقع مثلها مثل اي دوله اخري هناك منتجات تستمر و هنا ما يتم صرف النظر عنه
موضوع يحتاج مزيد من المعلومات

اسف فهمت خطأ
شوف يا استاذي المدرعه في الموضوع ظهرت من شهرين و حسب علمي ان انتاجها مستمر لم يظهر ما يثبت نفاذ العقد بينهم وبين هاتيهوف هذا ما استطيع تأكيده
بالنسبه للمنتجات الاخري لتركيا اتوقع مثلها مثل اي دوله اخري هناك منتجات تستمر و هنا ما يتم صرف النظر عنه
موضوع يحتاج مزيد من المعلومات
تمام صباح الفل يا معلم
مثلا هناك منظومة دفاع جوى ظهرت تقريبا ما مصيرها
هذا ما نريد بحثه ...

شوف هذي الاقتباسات من موضوعك: انت ذكرت سلسلة تعاون تركيا واسرائيل لكن كلامك كان غالبيته عن اردوغان والاستثمار وانا رددت عليك في هذي النقاط فقط، يعني ضمن موضعك:)
وين الغريب في الوضوع؟؟
المهم الاتراك بتعلمو من اسرائيل الصناعه و اسرائيل بتعلم علينا بالتجاره ,اوردوغان لازم يعمل مثلنا بالزبط ,احنا محاربين اسرائيل و معناش ولا سفير ولا تطبيع ,و صناعتنا و اقتصادنا زي الفل

ردود جميلة جدا وانا والله كنت مسافر وبعيد عن النت، ولكن في ردي هذا راح احاول الخص ما دار في الموضوع من ردود.....طبعا حذف ردي الاول والثاني ولا ادري ما المقصد بالضبط واتمنى ارى توضيح عن سبب حذف المشاركة والمقصد هنا ليس التدخل في عمل الادارة بل لكي ندرك المخالفة التي وقعنا بها لتجنبها مستقبلا والتبليغ عن المشاركات المماثلة لاعضاء اخرين.....شي اخر في عضو قال قلت ادب ويقصدني بها لكن انا برضوا بصفي النية وبقول طالما انه لم يذكر اسمي فالكلام ليس موجه لي ولو كان موجه لي لراى الرد المناسب له ولكل من يقل ادبه اين كان.....اما عن سبب ردي الاول فتستطيع يا MrHBK ان تدرك انه رد مماثل لعملية التحريض الي قلتها في موضوعي عن تعامل رجال الشرطة في "ميانمار" ضد الاقلية المسلمة هناك.....والاخوة الي يقولوا اننا بنخون في السادات فاتحداهم ان ياتوا لي برد واحد وانا اذكر السادات او عبدالناصر بسوء، بل بالعكس رغم ان عبدالناصر قصف منطقتي في السعودية وايضا كان يحارب "الاخوان" الا اننا كشعب عربي نحبه رغم خسارته في حرب الصهاينة وذلك لانه بدآ في اول خطوات النصر وهي المحاولة، وعن السادات فاسترد ارضه وقام بعملية السلام وان كان في ناس ترى انه "خائن" الا اني لا اعلم خوافي الامور في تلك الحقبه لانها حدثت في وقت لم اكن فيه قد ولدت بعد، لذلك اقول انه شخص حارب مع بلاده والله يعلم بنيته وهو حسيبه.......اخيرا انا في فترات كثيرة انتقدت اشياء في بلدي السعودية وقام اخوة سعوديين بالهجوم علي وتخويني وكاني انتقدت شي منزه او اني سآحارب ضد بلدي ولكني لم اهتم برآي الاغلبية ببساطة {وَإِنْ تُطِعْ أَكْثَرَ مَنْ فِي الْأَرْض يُضِلُّوك عَنْ سَبِيل اللَّه إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ}، اما مافي قلبي فالله يعلم ولست مجبور على شرح وجهة نظري لكل شخص في المنتدى، اخيرا الشخص الي يعتقد ان تركيا اقرب لنا مصر فهو واهم ويعبر شخص متعصب ويا كثر المتعصبين في البلاد العربية ووالله كم اتمنى ان يكون هذا التعصب لاصلاح بلدانهم وليس لاشخاص اين يكن انتماءهم او توجههم سواء اسلامية او غير اسلامية

اطرح عليك هذا السؤال يا عزيزي
ان تعامل مصنع بنها للالكترونيات مع رفاييل مثلا
علي شرط نقل تكنولوجيا استثنائي كما حدث مع الاتراك
ماذا تظن سيكون شكل انتاج المصنع بعد 10 سنوات؟
إنت عارف إنت بتداعب خيالى إزاى الآن ؟؟؟
الله يكرمك بلاش التفكير الشيطانى هذا .

ردود جميلة جدا وانا والله كنت مسافر وبعيد عن النت، ولكن في ردي هذا راح احاول الخص ما دار في الموضوع من ردود.....طبعا حذف ردي الاول والثاني ولا ادري ما المقصد بالضبط واتمنى ارى توضيح عن سبب حذف المشاركة والمقصد هنا ليس التدخل في عمل الادارة بل لكي ندرك المخالفة التي وقعنا بها لتجنبها مستقبلا والتبليغ عن المشاركات المماثلة لاعضاء اخرين.....شي اخر في عضو قال قلت ادب ويقصدني بها لكن انا برضوا بصفي النية وبقول طالما انه لم يذكر اسمي فالكلام ليس موجه لي ولو كان موجه لي لراى الرد المناسب له ولكل من يقل ادبه اين كان.....اما عن سبب ردي الاول فتستطيع يا MrHBK ان تدرك انه رد مماثل لعملية التحريض الي قلتها في موضوعي عن تعامل رجال الشرطة في "ميانمار" ضد الاقلية المسلمة هناك.....والاخوة الي يقولوا اننا بنخون في السادات فاتحداهم ان ياتوا لي برد واحد وانا اذكر السادات او عبدالناصر بسوء، بل بالعكس رغم ان عبدالناصر قصف منطقتي في السعودية وايضا كان يحارب "الاخوان" الا اننا كشعب عربي نحبه رغم خسارته في حرب الصهاينة وذلك لانه بدآ في اول خطوات النصر وهي المحاولة، وعن السادات فاسترد ارضه وقام بعملية السلام وان كان في ناس ترى انه "خائن" الا اني لا اعلم خوافي الامور في تلك الحقبه لانها حدثت في وقت لم اكن فيه قد ولدت بعد، لذلك اقول انه شخص حارب مع بلاده والله يعلم بنيته وهو حسيبه.......اخيرا انا في فترات كثيرة انتقدت اشياء في بلدي السعودية وقام اخوة سعوديين بالهجوم علي وتخويني وكاني انتقدت شي منزه او اني سآحارب ضد بلدي ولكني لم اهتم برآي الاغلبية ببساطة {وَإِنْ تُطِعْ أَكْثَرَ مَنْ فِي الْأَرْض يُضِلُّوك عَنْ سَبِيل اللَّه إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ}، اما مافي قلبي فالله يعلم ولست مجبور على شرح وجهة نظري لكل شخص في المنتدى، اخيرا الشخص الي يعتقد ان تركيا اقرب لنا مصر فهو واهم ويعبر شخص متعصب ويا كثر المتعصبين في البلاد العربية ووالله كم اتمنى ان يكون هذا التعصب لاصلاح بلدانهم وليس لاشخاص اين يكن انتماءهم او توجههم سواء اسلامية او غير اسلامية

يا اخ العرب ردي في موضوع ميانمار كان علي ردود محذوف
و انا قلت لك هذا
الرد لا علاقه له بموضوع بورما و انما موضوع اخر الاشراف تدخل و انهي الموضوع لكن بقي فقط هذا التعليق
و الاشراف تدخل و شرح الامر لك
مشاركات محذوفه
يعني ماذا تريد اكثر من هذا كي تقتنع انها ليست مشاركه تحريضيه و انما ردا علي ردود قام الاشراف بحذفها و حظر صاحبها لاحقا؟

إنت عارف إنت بتداعب خيالى إزاى الآن ؟؟؟
الله يكرمك بلاش التفكير الشيطانى هذا .

طيب مهو هذا التفكير الشيطاني هو سبب من اسباب التقدم التصنيعي التركي
تدرك في 4 اجزاء من هذه الموسوعه تم ذكر كام شركه اسرائيليه و كام تعامل لهم مع كم شركه تركيه؟
بس بجد تعال نفكر شيطاني سويا و نضع تصور لما سيحدث ان فعلا تم هذا التعاون
ماذا سيكون شكل انتاجنا بعد 10 سنين؟

تحذير اخير
الموضوع عن العلاقات التركية الصهيونية العسكرية
لا داعى لسرد قصص هنا

طيب مهو هذا التفكير الشيطاني هو سبب من اسباب التقدم التصنيعي التركي
تدرك في 4 اجزاء من هذه الموسوعه تم ذكر كام شركه اسرائيليه و كام تعامل لهم مع كم شركه تركيه؟
بس بجد تعال نفكر شيطاني سويا و نضع تصور لما سيحدث ان فعلا تم هذا التعاون
ماذا سيكون شكل انتاجنا بعد 10 سنين؟
*ردارات إيسا بأحدث التقنيات .
*بودات توجيه على أحدث طراز .
*وحتى لا نطيل وبإختصار كل ما تحب فى مجال الأفيونكس والـحرب الإلكترونية وأنظمة التوجيه وووووووووووووو

لكن يقف أمام هذا الخيال أن لنا قدر دينى وإستراتيجى يقول أنه لن نكون على وفاق مع هؤلاء مهما كانت المعطيات وحتى لو أكلنا الأشجار لن تكون نجاتنا بالإتفاق مع هؤلاء .

عزيزي كل عام وانت بخير
أنصحك بتغيير ساعتك فهي متأخره دائما :D
هذا الأمر معروف ومنشور في اغلب الوسائل من سنوات مضت حيث اشترت تركيا حق انتاج تلك المدرعه مع تعديلات بسيطه وتأخذ اسرائيل نسبه عن كل مدرعه تنتج في تركيا حسب شروط نقل التقنيه ..
الشركات الاسرائيليه لاعب كبير في سوق السلاح وتستخدم منتجاتها في كثير من الدول أما مباشره أو من الباطن ...
مثال صغير من منطقتنا العربيه ..
الإمارات إشترت الـM-ATV من أمريكا ,تصميم شركة PLasan الاسرائيليه

الأردن إشترت MaxxPro تصميم نفس الشركه السابقه

عربات ودروع اوشكاش جميعها بالتعاون مع نفس الشركه
وغيرها من مكونات نعرفها أو نجهلها ...
على الاقل تركيا تنتج هذه العربه بتعديلاتها وليس مجرد شراء ....
شكرا
أيوة يعني ايه المطلوب سيادتك ؟ ^_^

عودة
أعلى