الألغاز والأسرار القديمة

red evil

عضو
إنضم
30 سبتمبر 2008
المشاركات
99
التفاعل
1 0 0
[size="4"]الألغاز والأسرار القديمة
الطبيعة البشرية تجعل علماء الاتجاه السائد يدورون حول عرباتهم للدفاع عن نظرياتهم المدلةلزمن بالعنادوالتصلب ذاته لأولئك الذين أعلنوا ذات مرة أن الكرة مسطحة هم عازمون على الدفاع عن مواقعهم حتى النهاية بالرغم من تنامي كيان قوي من الدلائل والبراهين المعاكسة.
إن مثل هذه البراهين ليست ظاهرة حديثة مؤخرا .فالكثير من أعمق أحجيات العالم تعود إلى آلاف السنين الماضية وسأذكر في موضوعي هذا بعضا منها:
• عددا من الخزف الصيني القديم الصغير بشكل غير اعتيادي وأختام اكتشفت في أنحاء ايرلندة جميعها في القرنين الثامن والتاسع عشر في وقت لم تكن تعرف فيه تجارة بين جزر الزمرد والصين.
• شيئا تبين في الأحوال جميعها جهاز كمبيوتر يعود تاريخه تقريبا إلى 100سنة قبل المسيح اكتشف عام 1900 في جزيرة انتيكيثيراقرب كريت .يعرف باسم آلة ((أنتيكيثيرا)) كان الجهاز يحتوي على مسننات تفاضلية لم يعرف بأنها استخدمت حتى القرن السادس عشر .
• سفينة صغيرة تحتوي على أسطوانة نحاسية بقضيب حديدي في داخلها اكتشفت في قرية عراقية تعود إلى 220 سنة قبل الميلاد وتبين أنها لا شيء أقل من بطارية إذ أضيف إليها عصير عنب قلوي أنتجت كهرباء بقدر نصف فولت.
• نحوتا متوضعة 25قدما فوق أرض معبد سيتي1 القديم في آبيدوس في مصر تشبه شيئا ليس أقل من طائرتين نفاثتين وهجوم طائرة هليكوبتر من نوع آباتشي تمت ملاحظاتها من قبل مسافرين حديثين وقيل إنها ذكرت في تقرير 1842،ومع ذلك لا يعرف ماذا تمثل في الحقيقة.
• ألواحا بشكل مسماري إسفيني بابلية في المتحف البريطاني وصفت أطوار كوكب فينوس وأقمارجوبيتر الأربعة والتوابع السبعة لساتورن ولم يكن من الممكن رؤية واحد منها دون تليسكوبات حديثو.
• ((كتاب الموتى))المصري الشهير في نص يحتوي على اعتراف ل((إله التقوى ))يكشف صلة وترابطا واضحا مع الوصايا العشر في العهد القديم:

الكتاب المقدس​
كتاب الموتى​
لا تجعل لك آلهة أمامي​
إنني لا أتلاعب مع القدرة الإلهية​
لا تصنع أوثانا​
إنني لا أوقف إلها عندما يأتي​
لاتسئ إلى اسم الله​
إنني لا أغضب الله القائم في القمة​
أحفظ السبت مقدس​
(المصريون لم يكن له سبت )​
عظم أباك وأمك​
إنني لا أؤذي أقاربي​
لا تقتل​
أنا لا أقتل​
لا تزن​
إنني لست زانيا​
لا تسرق​
أنا لا أسلب​
لاتكذب​
أنا لاأقول الكذب بدل من الحقيقة​
لا تشته ممتلكات الآخرين​
إنني لا أفعل الخطأ أو الأذى للآخرين​
________وفي النهاية هناك أسرار لانعرف بها ولكن لماذا؟؟؟؟
هذا بسبب الطبيعة الهدامة للبشر ،فقط القليل نجا من الدمار في المكتبة المصرية في معبد بتاح في ممفيس ،عندما هاجم الرومان قرطاج دمروا مدينة قالوا أنها تحتوي على 500ألف مجلد ثم جاء بعدهم يوليوس قيصر الذي نتج عن حربه مع مصر فقدان مكتبة الإسكندرية العظيمة ،وحرق المغول لكتب بغداد حتى أصبح الفرات أسود من حبر الكتب .بالإضافة إلى المسيحيين المتعصبين الذين نكلوا بعلماء أوروبا ..
• إن ماضينا البعيد هو فراغ من أوراق أرقام وتماثيل، لو بقيت مكتبة الإسكندرية بعلومها الذاخرة لكان وجه العالم غير.....................size]
 
رد: الألغاز والأسرار القديمة

مجرد التفكير يجعل الراس تدور على العموم شكرا على الموضوع اخى الكريم
 
عودة
أعلى