صور منوعة وجديدة للجيش الاردني حصرريا للمنتدى

x-men 2

صقور الدفاع
التفاعل
91 0 0
ملاحظة يمنع نقل الموضوع لاي منتدى اخر الا بوضع الرابط الاصلي للموضوع او وضع اسمي ككاتب للموضوع x-men 2

اهلا بكم من خلال تصفحي لعدد من مواقع الانترنت المختلفة وجدت عدد من الصور التي لم راها من قبل للجيش الاردني واظن ان اغلب الاعضاء لم يروها فاحببت ان اتشاركها معكم في هذا المنتدى الكريم اتمنى ان تنال اعجابكم

soldiers_miliitary_field_dress_combat_uniforms_pattern_Jordan_Jordanian_army_013.jpg

soldiers_miliitary_field_dress_combat_uniforms_pattern_Jordan_Jordanian_army_012.jpg

soldiers_miliitary_field_dress_combat_uniforms_pattern_Jordan_Jordanian_army_006.jpg

soldiers_miliitary_field_dress_combat_uniforms_pattern_Jordan_Jordanian_army_003.jpg

soldiers_miliitary_field_dress_combat_uniforms_pattern_Jordan_Jordanian_army_004.jpg

soldiers_miliitary_field_dress_combat_uniforms_pattern_Jordan_Jordanian_army_007.jpg

قوات حفظ السلام الاردنية

رد: صور منوعة وجديدة للجيش الاردني حصرريا للمنتدى

جميل جدا اخي

اعجبتني هذه الصورة

ادام الله الرايه الهاشميه والملك والوطن
الف شكر للصور الأكثر من قيمه والرائعه
يعطيك الف عافيه

ملاحظة يمنع نقل الموضوع لاي منتدى اخر الا بوضع الرابط الاصلي للموضوع او وضع اسمي ككاتب للموضوع x-men 2

اهلا بكم من خلال تصفحي لعدد من مواقع الانترنت المختلفة وجدت عدد من الصور التي لم راها من قبل للجيش الاردني واظن ان اغلب الاعضاء لم يروها فاحببت ان اتشاركها معكم في هذا المنتدى الكريم اتمنى ان تنال اعجابكم

شكرا أخي الكريم على الصور المنقولة الجميلة. ولي ملاحظة على ملاحظتك المكتوبة باللون الأحمر, وأرجو منك تقبُلها بكل صدرٍ رحب. هل أنت من أخذ هذة الصُور للقوات الأردنية؟ ستجيب بِلا... حسناً... فلا يحق لك بأن تشترط على الأعضاء بأن يُرفِقوا رابط الموضوع أو إسمك ككاتب " بالمناسبة أنت لم تكتب شيئاً " فهذه الصور حصرية فقط للمُصور الذي قام بتصويرها أو للجهة التي طلبت منه ذالك وبما أنك نقلت هذه الصور من عدة مواقع فأنت ناقل للصور وهي ليست حصرية مُنَسَبه لك... أرجو التنبة الى ذالك في كل مواضيعك. والشكر الجزيل.

الف شكر اخي x-men2 على هذه الصور الرائعة والجديدة

جميل جدا اخي

اعجبتني هذه الصورة

اهلا اخي العزيز jaf شكرا على الرد والمرور الكريم وتقبل تحياتي وانا سعيد بان الصور قد نالت اعجابك

ادام الله الرايه الهاشميه والملك والوطن
الف شكر للصور الأكثر من قيمه والرائعه
يعطيك الف عافيه

اهلا اخي العزيز Black Eagle Tank والله يعافيك اخي الكريم وانا سعيد لان الموضوع قد نال اعجابك وتقبل كل التحيات والاحترام

شكرا أخي الكريم على الصور المنقولة الجميلة. ولي ملاحظة على ملاحظتك المكتوبة باللون الأحمر, وأرجو منك تقبُلها بكل صدرٍ رحب. هل أنت من أخذ هذة الصُور للقوات الأردنية؟ ستجيب بِلا... حسناً... فلا يحق لك بأن تشترط على الأعضاء بأن يُرفِقوا رابط الموضوع أو إسمك ككاتب " بالمناسبة أنت لم تكتب شيئاً " فهذه الصور حصرية فقط للمُصور الذي قام بتصويرها أو للجهة التي طلبت منه ذالك وبما أنك نقلت هذه الصور من عدة مواقع فأنت ناقل للصور وهي ليست حصرية مُنَسَبه لك... أرجو التنبة الى ذالك في كل مواضيعك. والشكر الجزيل.

اهلا اخي العزيز Jordanian Spicial Forces شكرا على الملاحظة والتنبيه لكن اخي انت لم تفهم قصدي من هذه الجملة انا باللفعل لم اصور تلك الصور لكنني بحثت عنها وبذلت جهد للبحث عنها لاضعها في هذا المنتدى الكريم ؟ ومن الممكن ان تتفاجا ان اغلب المواضيع التي اكتبها او الصور المميزة والحصرية تاخذ مني وقت كبير للعمل عليها من ساعة الى 3 ساعات وحتى اكثر من ناحية التجميع والتاكد من صحة المعلومة وتنسيق الموضوغ وجعله مميزا مرفقا بالصور وبصراحة لا احب ان تنقل مواضيعي التي ابذل عليها جهد من قبل اناس اخريين لم يبذلو الا جهد بسيط وهو القص واللصق وبالتالي من حقي ان اضع اي جملة يمنع النقل الا بوضع الرابط الاصلي للمنتدى او بكتابة اسمي الرمزي على الاقل ولم اطلب بكتابة اسمي الحقيقي لانني في النهاية انا من قمت ببذل الجهد ؟ وحتى كل الصور التي ارفقها لم اضع عليها رابط المنتدى او اسمي الرمزي كما يفعل البعض ؟ لانها ليست من تصويري وهنا تستطيع اخي تعاتبني لو وضعت اسمي الرمزي على كل صورة او لو قمت بمنع من تحميل الصور لكن انا لم افعل ذلك لانني اعرف ما هي حقوق الحفظ وانا طلبت عدم نسخ الموضوع بشكل كامل ولصقه في مكان اخر الا بوضع رابط المنتدى لان المنتدى هو الحاضن الاساسي للموضوع
بخصوص وضع رابط المنتدى الاصلي ايضا لي هدف اخر اغلب المواضيع المميزة في المنتدى للاسف تسرق وتوضع في منتديات اخرى وبالتالي يضيع حهد كاتب الموضوع ويضيع اسم المنتدى كحاضن للموضوع الاصلي والاساسي

وصدقني انا لي اكثر من 30 موضوع حصرية للمنتدى اغلبها نقل بسهولة لمنتديات اخرى بدون ان يبذلو اي جهد لذلك اضطررت لوضع هذه الجملة لحماية باقي مواضيعي التي سواء كتبتها او جمعتها او نقلتها باسلوب مختلف وايضا لحماية الحاضن الاساسي لهذا الصرح التعليمي وهو المنتدى وخاصة بأنني من اوائل المتصفحين للمنتدى في عام 2006 وقمت بالتسجيل في عام 2008 وبالتالي المنتدى له معزة خاصة في قلبي

بخصوص وضع رابط المنتدى الاصلي ايضا لي هدف اخر اغلب المواضيع المميزة في المنتدى للاسف تسرق وتوضع في منتديات اخرى وبالتالي يضيع حهد كاتب الموضوع ويصيع اسم المنتدى كحاضن للموضوع الاصلي والاساسي

هذا الموضوع لم يكن منقول من موقع اخر بل تجميع لصور من مواقع مختلفة وحتى كنت ادقق بكل صورة لكي اتجنب ان تكون صورة قديمة للاعضاء واخذ مني جمع الصور والبحث عنها اكثر من 3 ساعات .

وفي النهاية اخي الكريم واي ملاحظات اخرى انا جاهز لتقبلها وتقبل كل التحيات والتقدير

التعديل الأخير:

الف شكر اخي x-men2 على هذه الصور الرائعة والجديدة

اهلا اخي العزيز Legendary warrior لا شكر على واجب وشكرا على المرور والرد الكريم وتقبل التحيات والاحترام

يعطيك الف عافية

الصوره حلوه واغلبها ما شفتها ....

شكرا لك اخوي ابراهيم ....

يعطيك الف عافية

الصوره حلوه واغلبها ما شفتها ....

شكرا لك اخوي ابراهيم ....

اهلا اخي معتصم انا سعيد جدا بان الموضوع قد نال اعجابك ولا شكر على واجب احي العزيز وتقبل تحياتي وشكرا لك على المرور والرد الكريم

هذه برايي اروع صورة قد اشاهدها يوما للجيش الاردني او غيره من الجيوش في العالم لان هذه الصورة تمثل روح الجيش الحقيقة التي يجب ان تكون عليها كافة جيوش الارض فاذا ذكر امامك جيش فان اول ما يتبادر لذهنك الامن والامان والمساعدة والتعاون ,,

وليس الشراسة والرعب والقوة المفرطة والحروب والدماء .

الله يعطيك العافية اخوي ابراهيم .. بالفعل صور اول مرة اشوفها ..
والله مشكور على مجهودك اخي بارك الله فيك
تقبل مروري وتقييمي

عودة
أعلى