حصريا صور جديدة للجيش الاردني 2011 حصري للمنتدى

رد: حصريا صور جديدة للجيش الاردني 2011 حصري للمنتدى

صور رائعة

وجنود كالأسود

وتجهيز وتسليح

+ أحلى تقييم على المجهود

ولكن اول مرة ارى العنصر النسائى فى القوات الخاصة الاردنية

اهلا اخي العزيز هشام وشكرا على ردك الجميل وانا سعيد بان الصور نالت اعجابك بالفعل فالمراة الاردنية مشاركة وفاعلة في القوات المسلحة الاردنية ولها ايضا مهام في القوات الخاصة الاردنية وتقبل تحياتي اخي الكريم

تحياتي للهاشميين صور رائعة عن جيش رائع لدولة أروع

اهلا اخي مقاتل الصحراء المغربية وشكرا للرد الجميل وانا سعيد بان الصور قد نالت اعجابك تقبل تحياتي

الصور لا تظهر عندي اخي الكريم

صور جميلة ورائعة ومتميزة وانما تعكس مدى تطورالجيش الاردني الذي يسعى دائما الى امتلاك احدث الاسلحة في العالم رغم شح الامكانات المادية المتاحة وهذا ان دل فانما يدل على مدى وعي القيادةالهاشمية الحكيــمة
اتمنى مزيد من التقدم والانجاز
تحت ظل جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله

الصور لا تظهر عندي اخي الكريم

اهلا اخي عبدو الصورة ظاهرة يبدو انه توجد لديك مشكلة بالمتصفح او اتصال الانترنت اتمنى ان تحاول مرة اخرى وان تخبرني

وشكرا لاخي مقاتل الصحراء الغربية على الصور والاضافة الرائعة

تقبلوا تحياتي واحترامي

صور جميلة ورائعة ومتميزة وانما تعكس مدى تطورالجيش الاردني الذي يسعى دائما الى امتلاك احدث الاسلحة في العالم رغم شح الامكانات المادية المتاحة وهذا ان دل فانما يدل على مدى وعي القيادةالهاشمية الحكيــمة
اتمنى مزيد من التقدم والانجاز
تحت ظل جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله

اهلا اخي akram88 وشكرا على ردك الجميل والمميز وتقبل كل التحيات والتقدير وحفظ الله الملك عبدالله الثاني وادامه ذخرا وسندا للاردن وللامتين العربية والاسلامية

شكرا على جهودك الطيبة
صور والحمد لله ترفع الراس ويسر لها البال
بس ملاحظة صغيرة في صور للقوات على سيارات gmc اللي غالبا كنا نشوفها بس للقوات الخاصة او الحرس الملكي الخاص او ما شابه مش عارف شو القصة وانو لازم يتم عمليه تمويه هذه العربات بتناسق مع تمويه الجيش

شكرا على جهودك الطيبة
صور والحمد لله ترفع الراس ويسر لها البال
بس ملاحظة صغيرة في صور للقوات على سيارات gmc اللي غالبا كنا نشوفها بس للقوات الخاصة او الحرس الملكي الخاص او ما شابه مش عارف شو القصة وانو لازم يتم عمليه تمويه هذه العربات بتناسق مع تمويه الجيش

اهلا اخي العزيز احمد وانا سعيد بان الموضوع قد نال اعجابك بخصوص الصور للافراد على سيارات الجمس فهي الاغلب لفرق جديدة اسست وظهرت في معرض سوفكس تسمى بفرق البحث والانقاذ او انها عمليات خاصة تابعة للجيش الاردني كاحد كتائب الرد السريع وبكلتا الحالتين على حسب وجهة نظري لا يهم التمويه لانه وظيفة القوات التدخل بسرعة لانهاء اي مهمة منوطة بها في اسرع وقت اما نلاحظ ان القوات الخاصة بلباسها الاسود واغلب السيارات سوداء اللون متناسبة لان وظيفتها اوسع قليلا لتشمل السرعة بالاضافة الى التسلل للتهيا لمواجهة العدو فهنا التمويه يعتبر مهم وتبقى وجهة نظر تحتمل الصواب او الخطا تقبل تحياتي اخي احمد

ملاحظات سريعه :

** اغلب الصور التي بالتمويه العسكري هي صور لكتائب مشاه عاديه اكملت تدريب اعتيادي باحدى منشات القوات الخاصه ، فكما يعلم الجميع بان الاردن يبني جيش يعتمد على نظريه الجيش الصغير الذكي ، لذلك فان جندي المشاه الاعتيادي ياخذ العديد من دورات القوات الخاصه ، واهمها الاقتحام الجوي ومكافحه القناصيين ، وسيارات الجميس المعروضه بالصور هي السيارات التابعه لمركز التدريب وليست اليات سلاح المشاه ......

** العنصر النسائي الاردني موجود في الجيش ولكن باعمال محدده ولكن هذا لا يمنع بحصولهم على الدورات الاعتياديه التي ياخذها كل الصنف ( وهم مصنفات سلاح مشاه فبتالي يحصلون على دورات المشاه الاعتياديه ومنها الاقتحام الجوي ) مع العلم بوجود قوات خاصه نسائيه تخدم بشكل اساسي بالمطارات وحراسه مواكب الاميرات

** بالنسبه للهمر فان الصور المعروضه تعود لعام 2007 ، واما حاليا فهذه صوره حديثه لها وباحدى الوحدات العسكريه بالصحراء الشرقيه ، مع العلم بوجود همرات اخرى لم يدخل عليها برج الحمايه وهو الهمرات المخصصه لحمل الانظمه المضاده للدروع مثل الكورنيت والتاو ........

ملاحظات سريعه :

** اغلب الصور التي بالتمويه العسكري هي صور لكتائب مشاه عاديه اكملت تدريب اعتيادي باحدى منشات القوات الخاصه ، فكما يعلم الجميع بان الاردن يبني جيش يعتمد على نظريه الجيش الصغير الذكي ، لذلك فان جندي المشاه الاعتيادي ياخذ العديد من دورات القوات الخاصه ، واهمها الاقتحام الجوي ومكافحه القناصيين ، وسيارات الجميس المعروضه بالصور هي السيارات التابعه لمركز التدريب وليست اليات سلاح المشاه ......

** العنصر النسائي الاردني موجود في الجيش ولكن باعمال محدده ولكن هذا لا يمنع بحصولهم على الدورات الاعتياديه التي ياخذها كل الصنف ( وهم مصنفات سلاح مشاه فبتالي يحصلون على دورات المشاه الاعتياديه ومنها الاقتحام الجوي ) مع العلم بوجود قوات خاصه نسائيه تخدم بشكل اساسي بالمطارات وحراسه مواكب الاميرات

** بالنسبه للهمر فان الصور المعروضه تعود لعام 2007 ، واما حاليا فهذه صوره حديثه لها وباحدى الوحدات العسكريه بالصحراء الشرقيه ، مع العلم بوجود همرات اخرى لم يدخل عليها برج الحمايه وهو الهمرات المخصصه لحمل الانظمه المضاده للدروع مثل الكورنيت والتاو ........

شكرا اخي بهاء على المعلومات القيمة والرائعة تقبل تحياتي واتمنى ان ترى موضوع صور سلاح الصيانة الملكي وتعطينا رايك تقبل تحياتي واحترامي

الجيش الاردني في الطريق الصحيح

وبالتوفيق ...

اهلا اخي العزيز احمد وانا سعيد بان الموضوع قد نال اعجابك بخصوص الصور للافراد على سيارات الجمس فهي الاغلب لفرق جديدة اسست وظهرت في معرض سوفكس تسمى بفرق البحث والانقاذ او انها عمليات خاصة تابعة للجيش الاردني كاحد كتائب الرد السريع وبكلتا الحالتين على حسب وجهة نظري لا يهم التمويه لانه وظيفة القوات التدخل بسرعة لانهاء اي مهمة منوطة بها في اسرع وقت اما نلاحظ ان القوات الخاصة بلباسها الاسود واغلب السيارات سوداء اللون متناسبة لان وظيفتها اوسع قليلا لتشمل السرعة بالاضافة الى التسلل للتهيا لمواجهة العدو فهنا التمويه يعتبر مهم وتبقى وجهة نظر تحتمل الصواب او الخطا تقبل تحياتي اخي احمد

شكرا الك وهسا فهمت الموضوع
سامحنا على الغلبة

ملاحظات سريعه :

شكرا على توضيحك بارك الله فيك

يعطيك العافية على المجهود الرائع
اذا ممكن معلومات عنه هذة الصورة هل يوجد في الارن صواريخ بالستية؟؟ ام ماذا ؟؟؟
لانني شاهدة صورة ياهودية عن الدفاع الجوي و هنالك صاروخ يطلق من قاعدة h3 و هي قاعدة اردنيه ؟؟؟!!!

والله كفو يالنشاما
موضوع رائع وتستاهل التقييم

حيا الله الجيش الاردني تقدم فعلي وليس ادعاءات كاذبه ( على نظام عدي رجالك عدي) وتهديد وعد مالا يعد وذكر اسلحه متقادمه عفا عليها الزمان

جيش حديت متطور يبحث عن الافضل دائما

عودة
أعلى