التمويه لدى الجيوش ..

رد: التمويه لدى الجيوش ..

التمويه يختلف حسب قطاعات الجيش فالتمويه الأول فليبيا التمويه الأول هو للصاعقة normal iq ويختلف الصاعقة حربي عنه في الشكل و التمويه الآخر هو لباس القوات الخاصة - رسم حركة - ويشبهه لباس خاصة الجوية حتى رتبة رائد ثم يتغير اللباس في رتبة المقدم عند خاصة الجوية .
انت تقصد اخي العزيز اللباس الاخضر هو للصاعقة واللون الصحراوي هو للقوات الخاصة .
اذن هذين اللباسين ليسا للجيش النظامي ؟

مشكوور اخي jaf على الموضوع المميز والرائع وبصراحة انا افضل التمويه الرقمي لما لديه قدرة عالية على الانسجام مع طبيعة البيئة المحيطة بالمقاتل وتقبل تحياتي واحترامي اخي العزيز

مشكوور اخي jaf على الموضوع المميز والرائع وبصراحة انا افضل التمويه الرقمي لما لديه قدرة عالية على الانسجام مع طبيعة البيئة المحيطة بالمقاتل وتقبل تحياتي واحترامي اخي العزيز
اهلا بك اخي العزيز xmen يعني صدقا الموضوع يصبح اجمل بوجودك والله ..
انا ايضا اشاركك الرأي تماما ،التمويه الرقمي فعال جدا ً فطريقته بانسجام الالوان مع المحيط ممتازه.
وهناك انواع من التمويه الرقمي المعقدة المختلفة وهي بالنهاية تساعد كثيرا من التخفيف من رؤية الجندي.
مثل هذه

شكرا على مرورك اخي اكس ونورت الموضوع

اهلا بك اخي العزيز xmen يعني صدقا الموضوع يصبح اجمل بوجودك والله ..
انا ايضا اشاركك الرأي تماما ،التمويه الرقمي فعال جدا ً فطريقته بانسجام الالوان مع المحيط ممتازه.
وهناك انواع من التمويه الرقمي المعقدة المختلفة وهي بالنهاية تساعد كثيرا من التخفيف من رؤية الجندي.
مثل هذه

شكرا على مرورك اخي اكس ونورت الموضوع

اهلا بك اخي العزيز jaf والموضوع منور بك اخي العزيز واشكرك على ردك الجميل وتقبل مني كل الاحترام والتقدير

بصراحة التمويه الذي وضعته انت رائع جدا اعجبني وبالفعل هنالك تمويه معقد جدا بحيث لا تستطيع ان تميز بانه هل هنالك جندي مختبىء في مكان معين من الارض الموجود عليها وبصراحة اخطر واروع تمويه رايته لكتيبة القناصة الاردنية الكتيبة 61 في هذه الصور

لاحظ هنا كم جندي موجود بالصورة

وهذه الصورة التي لا تستطيع تميز جنود القناصة الاردنين عن البيئة المحيطة بهم

اهلا بك اخي العزيز jaf والموضوع منور بك اخي العزيز واشكرك على ردك الجميل وتقبل مني كل الاحترام والتقدير

بصراحة التمويه الذي وضعته انت رائع جدا اعجبني وبالفعل هنالك تمويه معقد جدا بحيث لا تستطيع ان تميز بانه هل هنالك جندي مختبىء في مكان معين من الارض الموجود عليها وبصراحة اخطر واروع تمويه رايته لكتيبة القناصة الاردنية الكتيبة 61 في هذه الصور

لاحظ هنا كم جندي موجود بالصورة

وهذه الصورة التي لا تستطيع تميز جنود القناصة الاردنين عن البيئة المحيطة بهم

بصراحة لا اعلم في الصورة الاولى :0126[1]: والحقيقة تقال تمويههم رائع جدا وصعب الرؤيا .
شكرا اخي اكس على الاضافة لكن هل لديك مزيد من الصور عن كتيبة القناصة 61 ؟
مع كل احترامي وتقديري لك اخي العزيز

اهلا اخي العزيز jaf بالفعل التمويه رائع وصعب الرؤية بخصوص هذه الصورة

فهي تحوي على 5 جنود من القناصة الاردنية في نفس المكان بتمويه وتمركز رائع جدا

بخصوص صور كتيبة القناصة الاردنية فسوف تجدها على الرابط التالي في موضوع خاص في قسم الصور والفيديو اتمنى ان ينال اعجابك

http://defense-arab.com/vb/showthread.php?t=30345

بخصوص الكتيبة 61 الاردنية كتيبة القناصة وهي تعتبر من احدث واقوى الفرق الخاصة بالقناصة على مستوى العالم وقد خصصت مجلة عالمية في مجال القوات الخاصة جزء كامل عنها وسوف احاول ان ابحث لك عن رابط تحميل لذلك العدد من المجلة مع العلم ان الصور ماخوذة لكتيبة القناصة من نفس المجلة

اهلا اخي العزيز jaf بالفعل التمويه رائع وصعب الرؤية بخصوص هذه الصورة

فهي تحوي على 5 جنود من القناصة الاردنية في نفس المكان بتمويه وتمركز رائع جدا

بخصوص صور كتيبة القناصة الاردنية فسوف تجدها على الرابط التالي في موضوع خاص في قسم الصور والفيديو اتمنى ان ينال اعجابك

http://defense-arab.com/vb/showthread.php?t=30345

بخصوص الكتيبة 61 الاردنية كتيبة القناصة وهي تعتبر من احدث واقوى الفرق الخاصة بالقناصة على مستوى العالم وقد خصصت مجلة عالمية في مجال القوات الخاصة جزء كامل عنها وسوف احاول ان ابحث لك عن رابط تحميل لذلك العدد من المجلة مع العلم ان الصور ماخوذة لكتيبة القناصة من نفس المجلة
رائع اخي Xmen 2 بارك الله فيك على الاضافة الرائعة ...
سوف اقوم بمراجعة الرابط .. شكرا جزيلا لك صديقي واخي X
كما اتمنى من الاخوى العرب المشاركة بالموضوع والتحدث عن التمويه في بلدانهم ..
بارك الله فيكم جميعا
تحياتي اخي اكس

رائع اخي Xmen 2 بارك الله فيك على الاضافة الرائعة ...
سوف اقوم بمراجعة الرابط .. شكرا جزيلا لك صديقي واخي X
كما اتمنى من الاخوى العرب المشاركة بالموضوع والتحدث عن التمويه في بلدانهم ..
بارك الله فيكم جميعا
تحياتي اخي اكس

اهلا اخي العزيز وصديقي jaf ولا شكر على واجب وبالفعل نتمنى من الاخوة العرب التحدث عن تمويه بلادهم او اقتراح تمويه افضل وشكرا اخي jaf مره اخرى وتقبل كل التحيات والتقدير

اهلا اخي العزيز وصديقي jaf ولا شكر على واجب وبالفعل نتمنى من الاخوة العرب التحدث عن تمويه بلادهم او اقتراح تمويه افضل وشكرا اخي jaf مره اخرى وتقبل كل التحيات والتقدير

اهلا بك اخي اكس مره اخرى ؛؛ بارك الله فيك

اخواني الى من يقولو ان التمويه ليس له اهمية اليكم هذه الصورة و احكموا بانفسكم

وهذه صفحة القوات المسلحة الاردنية في الشركة المنتجة للتمويه الرقمي

التمويه موضوع لا غنى عنه بالنسبه للجيوش وينفق عليه مبالغ كبيره وقد تناقشنا مع الاخوه سابقا فيه .......يعطيك العافيه موضوع جميل

السلام عليكم
اشكرك اخي الكريم على موضوعك الجميل
بالنسبة للمملكة نحن بدانا في التحول للتمويه الرقمي

ابتدئنا بالحرس الملكي

وهذا احد اصدقائي الرائد بندر المشيقع

وهذا في زيارة خادم الحرمين الشريفين للجبهة انظر لليمين

ثم قوات أمن المنشآت التابعة لوزارة الداخلية

ثم قوات الأمن الخاصة التابعة لوزارة الداخلية

واعتقد أن الكتيبة الخاصة في لواء الإمام فيصل بن تركي الأول المظلي حولت للتمويه الرقمي (وبالمناسبة هذي صورة للكتيبة الخاصة)

السلام عليكم
اشكرك اخي الكريم على موضوعك الجميل
بالنسبة للمملكة نحن بدانا في التحول للتمويه الرقمي

ابتدئنا بالحرس الملكي

وهذا احد اصدقائي الرائد بندر المشيقع

وهذا في زيارة خادم الحرمين الشريفين للجبهة انظر لليمين

ثم قوات أمن المنشآت التابعة لوزارة الداخلية

ثم قوات الأمن الخاصة التابعة لوزارة الداخلية

واعتقد أن الكتيبة الخاصة في لواء الإمام فيصل بن تركي الأول المظلي حولت للتمويه الرقمي (وبالمناسبة هذي صورة للكتيبة الخاصة)
صور رااااااااااائعة اخي بارك الله فيك ،ومزيد من التقدم للملكة العربية السعودية ...
لاحظ اخي هذه الصورة والتي يظهرفيها جنديين الاول على السيارة بالتمويه الرقمي والاخر في الخلف بالتمويه العادي ولاحظ ان التمويه الرقمي منسجم اكثر مع المحيط وهو افضل بكثير ..
على العموم بارك الله فيك مرة اخرى واتمنى من الاخوة الاكارم ان يضيفوا معلومات وصور قيمة مثل مافعل اخي الكابتن .

اخواني الى من يقولو ان التمويه ليس له اهمية اليكم هذه الصورة و احكموا بانفسكم

وهذه صفحة القوات المسلحة الاردنية في الشركة المنتجة للتمويه الرقمي

بالفعل صورة اكثر من ممتازة لتوضيح الفرق بين انواع التمويه ،ونلاحظ التمويه الرقمي هو الافضل والاصعب للرؤيا ..
بارك الله فيم اخي aliq على هذه الصورة الرائعة ...

موضوع جميل وكامل مشاء الله عليك اخىjaf تقبل تقيمى للموضوع وتقيم خاص لك.

موضوع جميل وكامل مشاء الله عليك اخىjaf تقبل تقيمى للموضوع وتقيم خاص لك.
مشكورة اختي ياسمين بارك الله فيك ،، تحية لك اختي ونورتي الموضوع

اليكم هذه الصورة تظهر معظم اتواع التمويه المختلفة :

اليكم هذه الصورة تظهر معظم اتواع التمويه المختلفة :

صورة رائعة اخي jaf و نلاحظ انه على الرغم من تنوع انماط التمويه لكن التمويه الرقمي افضلها زاكثرها اخفائا للعتاد والجندي
وهذه بعض الصور

صورة رائعة اخي jaf و نلاحظ انه على الرغم من تنوع انماط التمويه لكن التمويه الرقمي افضلها زاكثرها اخفائا للعتاد والجندي
وهذه بعض الصور

صور رائعة اخي aliq بارك الله فيك ....
لاحظ خريطة الاردن على السلاح فهي توضوع على جميع انواع التمويه .. الاسلحة والعربات والطئرات والجنود ...
مشكوووووووووور

وهذه بعض الصور

لكن ماهو نوع هذه البندقية ؟؟:dunno[1]:

عودة
أعلى